Al Nahar TV
Al Nahar TV
  • 48 936
  • 2 071 079 336

فيديو

هنا| الحلقة كاملة | 27 يناير 2020
عدد المشاهدات 18222 ساعات قبل
موجز أخبار الخامسة مساء يوم 27 يناير
عدد المشاهدات 10922 ساعات قبل
مطبخ هالة/ الفقرة الطبية 27 يناير 2020
عدد المشاهدات 1.1 ألف22 ساعات قبل
مطبخ هالة الحلقة الكاملة 27 يناير 2020
عدد المشاهدات 73722 ساعات قبل
هنا / الحلقة الكاملة 26 يناير 2020
عدد المشاهدات 217أيام قبل
وبكرة أحلى الحلقة الكاملة 26 يناير 2020
عدد المشاهدات 10 ألفأيام قبل
متصلة تبكي ع الهواء ... والسبب يوجع القلب
عدد المشاهدات 2.1 ألفأيام قبل
مطبخ هالة الحلقة الكاملة 26 يناير 2020
عدد المشاهدات 2.6 ألفأيام قبل
حكاية آيه الحلقة الكاملة ليوم 25 1 2020
عدد المشاهدات 8512 أيام قبل
وبكره أحلي الحلقة الكامله ليوم 25 1 2020
عدد المشاهدات 6 ألف2 أيام قبل
أكلة بيتي الحلقة الكاملة 25 يناير 2020
عدد المشاهدات 1.9 ألف2 أيام قبل
لقمة هنية الحلقة الكاملة 25 يناير 2020
عدد المشاهدات 7302 أيام قبل
مطبخ هالة الحلقة الكاملة 5 يناير 2020
عدد المشاهدات 1.2 ألف2 أيام قبل
وبكرة أحلى| الفقرة الطبية يوم 24 يناير
عدد المشاهدات 2.8 ألف3 أيام قبل

تعليقات

  • Saida Elk
    Saida Elk 43 ثوان قبل

    لا فض فوك.

  • محمدالسعيد يوسف
    محمدالسعيد يوسف 2 دقائق قبل

    بتتعمل ف البيت ف الخلاط عااااادي جداااا

  • Abd rahim Kech
    Abd rahim Kech 2 دقائق قبل

    والله دوختونا اطلبون الديمقراطيه وحريه التعبير وتمنعون كتب الشيعه سؤال الشيعه لا يمنعون كتب السنه وهذه النقطه قوه للشيعه ونقطه ضعف قاتله السنه عندما المجرم والضحيه يوقفون امام القاضي الكل يدلي بحجته وجهه نظر من منطلق حيادي

  • رودى حنفى
    رودى حنفى 6 دقائق قبل

    نعم احساس صعب جدا جدا بس خلي املك في لله سبحانه وتعالي كبير والله مفيش في الدنيا دي احن من الله تعالي علي العباد استعيني بالله وربنا يكرمك يا رب الذرية الصالحة يا رب لنهو ولي ذلك والقادر عليه

  • مريم مجنونه مش عقاله

    عايزه اتعرف ع ناس حلوه

  • Abdo Mostafa
    Abdo Mostafa 11 دقائق قبل

    دى سوره الكهف وليست النمل

  • مامى موني
    مامى موني 12 دقائق قبل

    انا كمان عندى قوة خارقة ممكن اشرب زجاجة بريل واسترجل😂 محتاجة لقاء علشان حد يكتشفنى

  • Nadia Messaoudi
    Nadia Messaoudi 13 دقائق قبل

    والله تعملنا أوحش معاملة بس عمرنا ما فكرنا بالقتل صبرنا وكلنا أمرنا لله

  • Bat out
    Bat out 16 دقائق قبل

    اي القرف ده يخربيتكم انتو معندكمش دين متعرفوش حاجه اسمها ربنا قلبي واجعني منكم لله

  • Eyad Gamal
    Eyad Gamal 16 دقائق قبل

    حلو اوي بتاع الزواحف وهو بيقول شكلهم جميل جدا 😂😂

  • lolo sisi
    lolo sisi 20 دقائق قبل

    خمس في عينك ....قول اعوذوا برب الفلق من شر ما خلق....

  • CANDELARIA Siom
    CANDELARIA Siom 20 دقائق قبل

    معلش زينة شرموطة و اللي عملتو اسمو زنا وانبتهينا

  • مزيكا شو
    مزيكا شو 20 دقائق قبل

    arclip.net/video/LhITKk1O6u8/فيديو.html

  • Yacine بن راجة
    Yacine بن راجة 22 دقائق قبل

    أنا جزائري أتمنى أن نلتقي مع مصر إن صعدت مصر لي نعيد أيام أم درمان والله العظيم إن شاءالله طيحو معنا في مبارة السد لأن نحن الجزائر وما أدراك مالجزائر.....

  • Abdo Taha
    Abdo Taha 23 دقائق قبل

    جزاك الله خير الدنيا وخير الاخره ♥

  • كنوز منزلية
    كنوز منزلية 24 دقائق قبل

    مالومهه الملحده هذه ...لان بكتاب الله الكريم قال ...لكم دينكم ولي ديني ...هذا ديننا وهذا دينها ..وكلنه نتحاسب ع اي دين نسير به الكافر له دين الالحاد ...اللهم لك الحمد ع نعمه دين الاسلام

  • toOota toOota
    toOota toOota 24 دقائق قبل

    الله لايبلانا

  • ابن الجولان
    ابن الجولان 25 دقائق قبل

    اصاله مافي متلها بس عيشالك بصوت أليسا بتسمعها بقلبك وتحس فيها روحك ...مع اليسا روعه

  • محمد مدريد
    محمد مدريد 27 دقائق قبل

    ياولدي تحيا من الجزائر لي حمو بيكا وفرقته بتوفيق😉

  • ola mahmoud
    ola mahmoud 28 دقائق قبل

    فخوره أنى من التيم بتاعها وهي اللي علمتنى

  • Sun Moon
    Sun Moon 30 دقائق قبل

    غاده عبد الرازق... قد يغلب المغلوب.... l b t ..الله يريحك يا غاده في خير وعافيه.. .. ........!؟

  • feriel fifi
    feriel fifi 30 دقائق قبل

    شفايفها عاملين زي البطة

  • احمد المجيبري
    احمد المجيبري 31 دقائق قبل

    مطلوب بناااات من داخل مصر للشغل من البيت لمدة اربع ساعات يوميا والمراتبات عالية ومجزية ولا يشترط اي شروط غير الجديه لو طالبه وعايزة تطلعي مصاريفك من شغل بجانب دراستك لو عروسه وعايزة تجهزي نفسك لو ربه منزل وعايزة تزودي دخلك الشغل دا معمول ليكي الشغل بس محتاج نت وفون وورقه وقلم وجديه التواصل ع الواتساب ٠٢٧٠٥٤٢١٥٦

  • عالم عمر وحبيبه
    عالم عمر وحبيبه 33 دقائق قبل

    ههههههههه 11:48

  • siham El
    siham El 33 دقائق قبل

    فيه الزين دالهنود ❤

  • تيك توك توك تيك
    تيك توك توك تيك 34 دقائق قبل

    4 رجل

  • Mohamed Rabea
    Mohamed Rabea 36 دقائق قبل

    حامده هلال راجل محترم جدا

  • شروق سامي
    شروق سامي 37 دقائق قبل

    مسلسل حلو اوي ❤️❤️❤️❤️♥️♥️❤️❤️❤️

  • القارئ والمنشد عبد الغني abdelghani lamkadmi

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اسمي عبد الغني المقدمي قريبا ان شاء الله سأقوم بتسجيل آيات وسور قرآنية واناشيد اسلامية بصوتي ادعموني اشتركوا معي في القناة ليصلكم اول فيديو سانشره جزاكم الله خيرا

  • Malak Mohamed
    Malak Mohamed 39 دقائق قبل

    امال لو كانت سالتها مين هو الي خلقق وخلقق لية كانت هتعمل اية

  • نجاة بركات مدين
    نجاة بركات مدين 39 دقائق قبل

    منى العراقي افضل مقدمها برامج تحيات الك ولجهودك الله يعطيكي العافيه اختك من الاردن

  • Rfgm Ftfd
    Rfgm Ftfd 40 دقائق قبل

    لو ينفع ممكن أجي أخطبك من أهلك إنت موز موز راجل بجد نادر في زمان ده كلك على بعضك تجنن رزانة و تقل و شكل رجولي وفكر نضيف وقلب عسل ها قول ايه ولا إيه 🤪🤪

  • Jisica Nour
    Jisica Nour 41 دقائق قبل

    متخلوهمش يخذوه يااخي خلي الرجل الأعمال يتبناه احسن

  • Abdo Taha
    Abdo Taha 43 دقائق قبل

    كلام جميل الله يفتح عليك يا شخ

  • Gada Al7aswe
    Gada Al7aswe 43 دقائق قبل

    علشان ماتتكررشي المشكلات الي من النوع ده الي تعبتنا نفسيا وتنخرب بيوت ويتشرد أطفال أكتر؛ ياليت الجيل الجديد يقرأ الموضوع ده ويعرف إن مهما نرفزتك تخرج وتسيب البيت شوية لحد ما تهدأ وترجع تاني، زي سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه ماكان بيعمل لكن الضرب إقرأ الموضوع ده واعرف حكم الشرع فيه وحكم الاخلاق..اتقوا الله وقال صلى الله عليه وسلم(لا تضربوا إماء الله) ورخص فقط لسيدنا عمر ابن الخطاب؛ ليري المسلمين ان ليس من القوة والمرؤة ضرب الزوجة؛ فسيدنا عمر رغم ان معه رخصة لم يضرب زوجته؛ وقال صلى الله عليه وسلم "لايضرب خياركم".من يضرب زوجته مهما بذل من اعمال الخير والبر لا يكون من خيار المسلمين...هذا كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال(لا يضرب خياركم)والفيديو ده بيوضح إن سيدنا يعقوب لم يضرب زوجته؛ والمعنى مختلف تماما عما افهمونا إياه من الإسرائيليات، كذلك في صحيح البخاري ضرب الامة والعبد ذنب عظيم كفارته عتقه فهل الزوجة اقل.عندما دخل النبي صلى الله عليه وسلم على من يضرب عبده قال له إعلم ان الله اقدر عليك من قدرتك عليه. "اضربوهن " والتي تأتي بعد ألا يفلح العظة ولا الهجر في المضاجع..."اضربوهن"لها عدة معاني في اللغة. و أفضل تفسير التفسير بالمأثور..وهو تفسير كلام الله بكلام الله،أو تفسير كلام الله بكلام رسول الله صلى الله عليه وسلم...فمثلا الصلاة ذكرت في القرآن وضح كيفيتها رسول الله فلا ينظر لصلاة مختلفة...فماذا أوضح القرآن والسنة في هذه المسألة هناك عدة أقوال:- -1-ضرب المثل قال تعالى "ضرب الله مثلا...."سورة القلم واستدل بعض العلماء بمثل هذه الآيات بأن الضرب هنا مقصود به ضرب المثل كما فعل النبي مع السيدة عائشة في حديث أم زرع كما قال لها أنا لك كأبي زرع لأم زرع غير أني لا أطلقك.واستدلوا بحديث السيدة عائشة ما ضرب رسول الله بيده شيئا قط. 2-الضرب أن يترك لها البيت بعد أن لم يفلح الوعظ ولا الهجر في المضاجع واستدلوا على هذا المعنى بمفهوم الضرب في قوله تعالى"أفنضرب عنكم الذكر صفحا..." وقوله تعالى"وآخرون يضربون في الأرض يبتغون من فضل الله..." ومثال لذلك هجر النبي صلى الله عليه وسلم زوجاته شهرا(29يوما) ثم خيرهن إن كن يردن الحياة الدنيا وزينتها فيطلقهن ويسرحهن سراحا جميلا وإن كن يردن لله ورسوله والدار الآخرة فقد أعد الله للمحسنات منهن أجرا عظيما .فهم يكون لهم الثواب والعقاب مضاعف.وليس لهم أن يتزوجوا بعد النبي صلى الله عليه وسلم بل يتفرغوا لتعليم المؤمنين أمور دينهم وكان يفرض عليهم وعلى النبي حياة الزهد ليتصبر ويتعلم منهم الفقراء وكان لابد أن يمنحوا حق الإختيار في أمور كتلك وكلهن أخترن الله ورسوله والدار الآخرة . 3- المعنى الثالث الضرب البدني وقد قصره على أن يكون غير مبرح فلو علمنا أن الضرب المباح في الإسلام عموما كما في الصحيحين البخاري ومسلم لايجوز أن يزيد عن عشر ضربات"لا تضربوا فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله" ونهى صلى الله عليه وسلم عن ضرب الوجه عموما وحذر منه وفي صحيح البخاري عن النبي صلى الله عليه وسام( من يصفع امته او يجلد عبده كفارته عتقه)؛ فكيف يكون الغير مبرح قد اوضحه ابن عباس انه بالسواك او بالثوب ونحوه ؛ وكما اوضحنا لا يزيد عن عشر ضربات وقيل الا يكون على الوجه او القفا او النحر او البطن او اي مكان يسبب الاذى؛والا يكسر عظما او يدمي لحما؛ والكدمات هي نزيف داخلي تؤكد انه مبرح طبعا، وقد أوضح رسول الله الحالة فقط التي يستخدم فيها الضرب البدني كما قال صلى الله عليه وسلم"ولكم عليهن ألا يوطئن فرشكم أحدا تكرهونه فإن هن فعلن ذلك فاضربوهن ضربا غير مبرح"حديث صحيح في حجة الوداع. إذن فقد حدد الإسلام الكيفية والحالة التي للرجل الضرب بسببها وليس للأهواء. قال تعالى في سورة البقرة"فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا" إذن فعلى الزوج إن أطاعته ازوجه حاولت استرضاؤه بكلمة طيبة،أكله يحبها،أو اصلاح ما فسد..عليه أن يسارع بإنهاء المشكلة فورا ولايعلوا عليها أو يتكبر..وليتذكر أن الله وحده هو العلي الكبير ويتذكر قدرته عليه...ولا يتمادى في الهجران مسمتعا بكون الملائكة تلعن له زوجته لأنه بات غضبان عليها لأن بداية الحديث هي"إذا دعاها إلى فراشه؛فأبت فبات غضبانا عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح"إذن فقد تم تحديد الحالة التي تلعن بسببها الملائكة وليست الحالة التي يكون فيها هو الظالم الذي يأبى الصلح علوا وكبرا منه. ستكتشفوا من الفيديو ده إنكم عشتوا طول عمركم فهمين تفسير الآية دي خطأ m.arclip.net/video/SZintfQf1u4/فيديو.html

  • Ahmed Rashed
    Ahmed Rashed 44 دقائق قبل

    اوسخ من انجبت مصر ريهام سعيد

  • amin rajaa
    amin rajaa 44 دقائق قبل

    أصبحت قبيحة بسبب التجميل

  • Gada Al7aswe
    Gada Al7aswe 45 دقائق قبل

    علشان ماتتكررشي المشكلات الي من النوع ده الي تعبتنا نفسيا وتنخرب بيوت ويتشرد أطفال أكتر؛ ياليت الجيل الجديد يقرأ الموضوع ده ويعرف إن مهما نرفزتك تخرج وتسيب البيت شوية لحد ما تهدأ وترجع تاني، زي سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه ماكان بيعمل لكن الضرب إقرأ الموضوع ده واعرف حكم الشرع فيه وحكم الاخلاق..اتقوا الله وقال صلى الله عليه وسلم(لا تضربوا إماء الله) ورخص فقط لسيدنا عمر ابن الخطاب؛ ليري المسلمين ان ليس من القوة والمرؤة ضرب الزوجة؛ فسيدنا عمر رغم ان معه رخصة لم يضرب زوجته؛ وقال صلى الله عليه وسلم "لايضرب خياركم".من يضرب زوجته مهما بذل من اعمال الخير والبر لا يكون من خيار المسلمين...هذا كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال(لا يضرب خياركم)والفيديو ده بيوضح إن سيدنا يعقوب لم يضرب زوجته؛ والمعنى مختلف تماما عما افهمونا إياه من الإسرائيليات، كذلك في صحيح البخاري ضرب الامة والعبد ذنب عظيم كفارته عتقه فهل الزوجة اقل.عندما دخل النبي صلى الله عليه وسلم على من يضرب عبده قال له إعلم ان الله اقدر عليك من قدرتك عليه. "اضربوهن " والتي تأتي بعد ألا يفلح العظة ولا الهجر في المضاجع..."اضربوهن"لها عدة معاني في اللغة. و أفضل تفسير التفسير بالمأثور..وهو تفسير كلام الله بكلام الله،أو تفسير كلام الله بكلام رسول الله صلى الله عليه وسلم...فمثلا الصلاة ذكرت في القرآن وضح كيفيتها رسول الله فلا ينظر لصلاة مختلفة...فماذا أوضح القرآن والسنة في هذه المسألة هناك عدة أقوال:- -1-ضرب المثل قال تعالى "ضرب الله مثلا...."سورة القلم واستدل بعض العلماء بمثل هذه الآيات بأن الضرب هنا مقصود به ضرب المثل كما فعل النبي مع السيدة عائشة في حديث أم زرع كما قال لها أنا لك كأبي زرع لأم زرع غير أني لا أطلقك.واستدلوا بحديث السيدة عائشة ما ضرب رسول الله بيده شيئا قط. 2-الضرب أن يترك لها البيت بعد أن لم يفلح الوعظ ولا الهجر في المضاجع واستدلوا على هذا المعنى بمفهوم الضرب في قوله تعالى"أفنضرب عنكم الذكر صفحا..." وقوله تعالى"وآخرون يضربون في الأرض يبتغون من فضل الله..." ومثال لذلك هجر النبي صلى الله عليه وسلم زوجاته شهرا(29يوما) ثم خيرهن إن كن يردن الحياة الدنيا وزينتها فيطلقهن ويسرحهن سراحا جميلا وإن كن يردن لله ورسوله والدار الآخرة فقد أعد الله للمحسنات منهن أجرا عظيما .فهم يكون لهم الثواب والعقاب مضاعف.وليس لهم أن يتزوجوا بعد النبي صلى الله عليه وسلم بل يتفرغوا لتعليم المؤمنين أمور دينهم وكان يفرض عليهم وعلى النبي حياة الزهد ليتصبر ويتعلم منهم الفقراء وكان لابد أن يمنحوا حق الإختيار في أمور كتلك وكلهن أخترن الله ورسوله والدار الآخرة . 3- المعنى الثالث الضرب البدني وقد قصره على أن يكون غير مبرح فلو علمنا أن الضرب المباح في الإسلام عموما كما في الصحيحين البخاري ومسلم لايجوز أن يزيد عن عشر ضربات"لا تضربوا فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله" ونهى صلى الله عليه وسلم عن ضرب الوجه عموما وحذر منه وفي صحيح البخاري عن النبي صلى الله عليه وسام( من يصفع امته او يجلد عبده كفارته عتقه)؛ فكيف يكون الغير مبرح قد اوضحه ابن عباس انه بالسواك او بالثوب ونحوه ؛ وكما اوضحنا لا يزيد عن عشر ضربات وقيل الا يكون على الوجه او القفا او النحر او البطن او اي مكان يسبب الاذى؛والا يكسر عظما او يدمي لحما؛ والكدمات هي نزيف داخلي تؤكد انه مبرح طبعا، وقد أوضح رسول الله الحالة فقط التي يستخدم فيها الضرب البدني كما قال صلى الله عليه وسلم"ولكم عليهن ألا يوطئن فرشكم أحدا تكرهونه فإن هن فعلن ذلك فاضربوهن ضربا غير مبرح"حديث صحيح في حجة الوداع. إذن فقد حدد الإسلام الكيفية والحالة التي للرجل الضرب بسببها وليس للأهواء. قال تعالى في سورة البقرة"فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا" إذن فعلى الزوج إن أطاعته ازوجه حاولت استرضاؤه بكلمة طيبة،أكله يحبها،أو اصلاح ما فسد..عليه أن يسارع بإنهاء المشكلة فورا ولايعلوا عليها أو يتكبر..وليتذكر أن الله وحده هو العلي الكبير ويتذكر قدرته عليه...ولا يتمادى في الهجران مسمتعا بكون الملائكة تلعن له زوجته لأنه بات غضبان عليها لأن بداية الحديث هي"إذا دعاها إلى فراشه؛فأبت فبات غضبانا عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح"إذن فقد تم تحديد الحالة التي تلعن بسببها الملائكة وليست الحالة التي يكون فيها هو الظالم الذي يأبى الصلح علوا وكبرا منه. ستكتشفوا من الفيديو ده إنكم عشتوا طول عمركم فهمين تفسير الآية دي خطأ m.arclip.net/video/SZintfQf1u4/فيديو.html

  • Ahmed Wolfster
    Ahmed Wolfster 45 دقائق قبل

    ياااااا ثقل دم المتصنعه راغده ،، واسئلتها مافيها حرفية بالمرة وبايخه وما عندها مواضيع تفيد المشاهد

  • toOota toOota
    toOota toOota 46 دقائق قبل

    ما ادري ليش مطولين الهرجه والدين والشرع واااضح وصرييييح هذي زانيه . وحد الزنى للمحصنه( المتزوجه) الرجم حتى الموت

  • Aziza Boufelfel
    Aziza Boufelfel 46 دقائق قبل

    والله.قتلتيني.من.الضحك.منظر.ببكي.لان.الارواح.اصبحت.لا.تساوي.شيءا.والاباء.بموتو.هيك.ولا.تقل.لهما.اف.ولا.تنهرهما.وقل.لهما.قولاكريما.هذا.كلام.الله.رحمتك.يارب.عزيزة.ام.يزن

  • Ali Muhamad
    Ali Muhamad 47 دقائق قبل

    انا من العراق ايضا مكرسه حياتي للحيوانات خاصة القطط ولدي ٣٥قطه المشكله بلناس ياذوهم ويضربوهم وهذا الأمر ديصعب الامر عليه جدا.لكن رحمة الله اكبر

  • Chocolate Fm
    Chocolate Fm 47 دقائق قبل

    بلاش تاليف يا استاذ رشدي قال ساميه حب حياته و اهله رشدي أكدوا هذا الشي و عمل قبر من ثلاث مدافن ليه و لبنته و لساميه ف ياريت يا استاذ تتاكد بعدين تقول بلاش افترا علي لسان رشدي

  • Walid Bouzidi
    Walid Bouzidi 48 دقائق قبل

    ثمار الربيع العربي

  • Abeer Rabh
    Abeer Rabh 48 دقائق قبل

    انتى زى القمر فى كل الاحوال

  • toOota toOota
    toOota toOota 48 دقائق قبل

    بلوه ربي حدفها على زوجة اسلام ...

  • Ahmed Fahmy
    Ahmed Fahmy 50 دقائق قبل

    لا اله الا انت سبحانك ني كنت من الظالمين

  • naser naser
    naser naser 50 دقائق قبل

    إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام

  • Basheir Elmahalawy بشير المحلاوي

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة لا بالله العلى العظيم

  • Aniss Aissani
    Aniss Aissani 51 دقائق قبل

    والله حسابو مع ربي كبير هي ملائكة الرحمن في الجنه مع سيدنا ابراهيم عليه السلام تحفظ في القرآن

  • Wael Willam
    Wael Willam 52 دقائق قبل

    الواد دوه كداب وهو اتخانق مع مرات خاله مش امه عشان كده قال ان امي خرباشتني في رقبتي

  • Yousef Sayed
    Yousef Sayed 52 دقائق قبل

    هل اجد 1000 مصلي

  • Yousef Sayed
    Yousef Sayed 53 دقائق قبل

    هل اجد 1000 مصلي

  • sami Annabi
    sami Annabi 53 دقائق قبل

    اخي مذيع من كلامك فهمت انك تستهزاء بي فراق لي مع مجموعة مصر لا تستهزاء افريقية تطورت يمكن مصر موش تربح ولا مبارة منهم

  • NoR Zin
    NoR Zin 55 دقائق قبل

    انامن.الجزائروأفتخربالأستاذتامرليس له.مثيل.في.شخصيته.يحب.الحق.ويتكلم.بصدق.ولايخاف.من.أحدويبين.الحق من.الباطل.الله.يكثرمن.امثالك وبارك.الله.فيك.

  • الدكتورة سامية عبد الغفور

    لكل سيدة ترغب في اجهاض حملها ابتداءا من الأسبوع الاول حتى الشهر الخامس سايتوتيك الأصلي البريطاني متوفر سيدتي لإجهاض آمن وفِي منزلك دون الحاجة للطبيب تواصلي معنا على الرقم 212626233988 وكوني مرتاحة

  • naser naser
    naser naser 56 دقائق قبل

    انت كنت مخطط من زمان يا مجرم

  • Aziza Boufelfel
    Aziza Boufelfel 56 دقائق قبل

    هذا.وجهه.وجه.سفاح.ومجرم.وعاق.سماهم.علي.وجوههم.لطفك.يارب.عزيزة.ام.يزن

  • عاشق للحرية
    عاشق للحرية 59 دقائق قبل

    لاحظو المكرفون قدي بعيد عن تم اصالة تعرفو معنى المطرب الحقيقي

  • yasino elfeke
    yasino elfeke ساعات قبل

    اهلا بااخوتنا

  • khawla dhiyab
    khawla dhiyab ساعات قبل

    هذا الطبيب كنز وثروة بشرية

  • فاطمه ناجي زيدان

    هو ايه الكربوناتو وموجود فين

  • naser naser
    naser naser ساعات قبل

    مهما قلت اعدااااااام يا مجرم عاد باقي عقاب الآخرة

  • حروف المطر
    حروف المطر ساعات قبل

    ليه تحت عيونها كده

  • toOota toOota
    toOota toOota ساعات قبل

    هيا ريهام بتعامل الزوج بدون احترام ليه

  • Sherif Refat
    Sherif Refat ساعات قبل

    بسم لله مشاء الله ربنا برك فيك

  • مريم مجنونه مش عقاله

    مين موجود نتعرف 😍

  • علوش المتواضع.
    علوش المتواضع. ساعات قبل

    اني اخذت رقم 2

  • khawla dhiyab
    khawla dhiyab ساعات قبل

    لقاء راااااائع

  • محمدحسان ابو الجندي

    انا ست وحامل في الشهر السادس ادعولي ربنا يتمملي فرحتي على ألف مليون سلامة وخير

  • شمس الله المستعان

    لكل بنت وسيدة بتدور علي شغل من اليبت فرصه كويسه معيا لكل بنت بتدور علي شغل معيا انا

  • ahmed beatbox
    ahmed beatbox ساعات قبل

    مع احمد حسن بيت بوكس يارب تعجبكم arclip.net/video/zGJHCtBHf7E/فيديو.html

  • Some One
    Some One ساعات قبل

    ايه الدوشه والهمجيه دي وكل ما تقول معلومه دا لو قدرت منهم يخلوها تعيد تاني زي ما يكون عاوزين يحلفوها بالطلاق

  • محمد مدني
    محمد مدني ساعات قبل

    مينفعش تحطى رجله على رجله امام الشيخ

  • اجمل ايام زمان ياريت الزمن يرجعAli Naeser

    سعد بيعمل كد على الفلوس علشان يلم النقطه هههههههه

  • طبخة خفيفة طبخ امي

    والله كلامه بطل 👍👍

  • بسمله محمد
    بسمله محمد ساعات قبل

    انت هتتجوزي مبروك اعملي لي على فيسبوك طلب صادقة ووووونننننببببيييي انا.هابلك

    • بسمله محمد
      بسمله محمد ساعات قبل

      ردي عليا متضضربيش ليلة جامد اعملو حلقه جديده كامله حلوه مش فيها ليل لما بيقع

  • rb space
    rb space ساعات قبل

    مصر لا يمكن أن تكون مصر زمان لأن من يحكمونها ليسو حكام زمان .....الفريق المصري على شكل حاكمها

  • سيد علي
    سيد علي ساعات قبل

    بحبك فى الله يا شيخنا الجليل والله نفسي اشوفك واتكلم معاك وأسلم عليك

  • سيد علي
    سيد علي ساعات قبل

    بحبك فى الله يا شيخنا الجليل والله نفسي اشوفك واتكلم معاك وأسلم عليك

  • khaled /المليونير
    khaled /المليونير ساعات قبل

    اول واحد يعلق ناووووو وصلو علي النبي

  • yasser ahmed
    yasser ahmed ساعات قبل

    ضاااااع التعليم 💔

  • منة وزاويز
    منة وزاويز ساعات قبل

    لا حول ولا قوة الا بالله .. الحمد لله على رحمته ربي يجزيك خير يا شيخ

  • reda elgamili
    reda elgamili ساعات قبل

    مشاءالله علي المصرين

  • رأفت احمد الشبراوي

    كم مسلم يقرأ القرآن الكريم فاصلى على رسول الله

  • اميره بحجابى
    اميره بحجابى ساعات قبل

    يا حبيبتى انا ٤٠ سنة وليا ٧ سنين زواج ودعيت الله ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين فى سجودى ٤٠ مره فى قيام الليل وربى رزقنى بالحمل كونى مع الله وادعوه وانت على يقين لاتياسى من رحمة الله مع العلم ماكنتش متابعه عند دكتوره لكن إرادة الله يقول للشى كن فيكون

  • colombiana idrissi
    colombiana idrissi ساعات قبل

    لحمي بورش الله يرزقنا حسن الخاتمة

  • الحسن عبدالعزيز محمد

    هرب ثم هرب ودي عاداتكم قبل كده حسام البدري هرب من المريخ رغم انا المريخ كان متصدر

  • علي مهدي
    علي مهدي ساعات قبل

    سئلنا مدرس تاريخ لماذا اخترت قسم التاريخ قال لكي استطيع ان اكذب بسهولة وسيم دكتور مسالك فرعونية

  • الحسن عبدالعزيز محمد

    صحح معلوماتك الزعيم المريخ الهلال سيد البلد ارجو التصحيح ياكبتن

  • medjeded ayoub
    medjeded ayoub ساعات قبل

    نحوس نلعبو لمصر خاوتنا مساكين نربحوهم

  • Ahmed Mohamed
    Ahmed Mohamed ساعات قبل

    أنا بحب البرنامج الممتاز الرائع ده جداااااا برنامج قيم و مفيد و هادف 👏👏👏👏👏

  • Algeria LOVE
    Algeria LOVE ساعات قبل

    انت مذيع او إعلامي او مطبلاتي او محلل رياضي .دخلت اشوف التحليل الريلضي تذكرتك ايام تشتم في اسما مصري او سمالمصري فلم افهم ..ي

  • مي محمد
    مي محمد ساعات قبل

    بصراحه نفسي اعرف الناس الي بتعمل دس لايك بتعمله ليه

  • Nassif mhamd
    Nassif mhamd ساعات قبل

    الله عقوة الصوت يا اصالة

  • Laila ZAKIB
    Laila ZAKIB ساعات قبل

    ايتها السيدة الفاضلة لك الجنة باْذن الله الله يحفظك و يطول في عمرك يا أميرة

  • Maha Mahmoud
    Maha Mahmoud ساعات قبل

    انا بحبك اووي ي ماما سناء وبحبك فيديوهاتك ربنا يخليكي يارب ❤❤🙈🌸

  • عزوز المسرحي
    عزوز المسرحي ساعات قبل

    الله الله يا اسلام صبحي كل مره تصمدنا بصوت اجمل من قبل الله يجزاك خير وابدعت ولله

  • Nassif mhamd
    Nassif mhamd ساعات قبل

    الجمهور المصري عاشق لأليسا سمعتو الصوت اللي طلع منهم بعد ما خلصت غنا ؟

  • Nona
    Nona ساعات قبل

    والله محترم ربنايكتر من امثالك