korawbs1
korawbs1
  • 884
  • 40 182 736

فيديو

لقاء في قناة الحرة ؟
عدد المشاهدات 24 ألفأشهر قبل
صدمة في ريال مدريد ؟ اعتزال اسينسو ؟
عدد المشاهدات 86 ألفأشهر قبل
هذا هو من سيحرز الكرة الذهبية ؟
عدد المشاهدات 75 ألفأشهر قبل
محاربي الصحراء ابطال افريقيا
عدد المشاهدات 18 ألفأشهر قبل

تعليقات

  • flight time
    flight time 25 دقائق قبل

    مانى زبلة...... وصلاح ملوش شخصية واللى يزعل .....يزعل

  • Murtadha Sami
    Murtadha Sami 28 دقائق قبل

    يااخي فرق بين الانسان الرياضي الفاهم مثل محمد عبد الكريم وبين الانسان اللي عقله عقل طفل مثل النعيمي اللي مصدر دخله ..ريال مدريد ورونالدو تحياتي للجمهور البرشلوني المثقف

  • ابو ريتاج
    ابو ريتاج 30 دقائق قبل

    ربنا يعزك ويوفقك يامحمد اخوك من سوريا ابو رتاج مشجع لليفربول وعاشق لابو مكه . بالنسبه لسيبايوس ينطبق عليه المثل الي مايطول العنب حامض عنه يقول🤣🤣🤣🤣

  • taliss pour un math simple
    taliss pour un math simple 46 دقائق قبل

    ولله بالنسبة لفينيسيوس أنا متفق معاك تماما

  • ابو هوي
    ابو هوي 49 دقائق قبل

    اليمن

  • Mohd Ehsham
    Mohd Ehsham 51 دقائق قبل

    شيبت يا وسيم

  • عبود ابن العراق Abood abn iraq_

    عبد الله النعيمي انسان مختل و شايلين عقله وحاطين 💩💩💩💩💩 بمكانه

  • Hassan Basel
    Hassan Basel ساعات قبل

    على زق بس

  • adel ronaldinho
    adel ronaldinho ساعات قبل

    غير الجينغل

  • kazem al nasei
    kazem al nasei ساعات قبل

    الله ينتقم منك محمد حميد وهو سبب المشكله وسبب ضغط على المنتخب مو طبيعي وبعدين يحملون المدرب المنافقين شوف الاهداف على المنتخب من اخطاء ساذجه من الحارس بالمستقبل وحتى اللاعبين فقدو الثقه بالحارس لازم بديل الحارس لان هو نفسه ماعنده ثقه بنفسه

  • درباوي IT
    درباوي IT ساعات قبل

    بنزيما متألق دائما ولا يحتاج لشهادتك التافهه

  • Omar Alotibe
    Omar Alotibe ساعات قبل

    ياليت عبدالله النعيمي يرفع عليه قضية حقوق عشان يعرف يشلون يدور شهرة على افاى الي اكبر منه الحمار هذا

  • Saif Saif
    Saif Saif 2 ساعات قبل

    أتوقع الدوري هذا الموسم لليفر

  • عزوز آل حجي
    عزوز آل حجي 2 ساعات قبل

    ههههههههههههههههه هذا صاحبك ينرادله كتله

  • مليونير /مجنون
    مليونير /مجنون 3 ساعات قبل

    والله نعيمي نته صح

  • A R S E N A L
    A R S E N A L 3 ساعات قبل

    بس للمعلومية واتمنى الاجابة. انت قلت انو ارسنال فريق متوسط. حاليا اه بس انت كنت تقصد بشكل عام؟ ان كنت تقصد بشكل عام فأنا زعلت😞

  • Yosef Abderhman
    Yosef Abderhman 3 ساعات قبل

    فديوهات جميله بس يريت تكون مختصره شويه

  • abrahem abrahem
    abrahem abrahem 3 ساعات قبل

    هههههههه معك حق والله لولا فالنسيا ماسجل الثاني كنا طلعنالكم بلحلم كل شي حولي يذكرني بشي 😂

  • A R S E N A L
    A R S E N A L 3 ساعات قبل

    انا والله العظيم هيدا الفريق حيجبلي الجلطة😢😢😢 والله تعبت معاااهم.

    • ا ا
      ا ا 2 ساعات قبل

      الله يعينك

  • Osama Messi
    Osama Messi 3 ساعات قبل

    سلسلة رائعة

  • مقداد عبد الرحمن
    مقداد عبد الرحمن 3 ساعات قبل

    ارجوك لا تطبل لصلاح كثيرا نعم لاعب كبير ولكن هذه مبالغة اظن ماني سيكون احسن منه هذا الموسم مع اني احب صلاح ولكن احس لك تطبل له كثيرا ولكم كل الاحترام لمن يريد الرد عليا باحترام

  • Karar Ali
    Karar Ali 4 ساعات قبل

    جنت شكد متابعكم ثنينكم بس لغيت اشتراكتكم لان طلعتو جهال

  • عابر سبيل
    عابر سبيل 4 ساعات قبل

    ‏ما اسوء ما في الأمر ؟ (عدم وجود والدك ) : ‏ الأسطورة كريستيانو : " هو انه لم يتمكن من مشاهدة ما حققته، والدتي وأخوتي وحتى ابني الاكبر جميعهم شاهدوا ما حققت ولكن والدي لا " اعمل حلقه عن تأثير الدون باوالده

  • Farhad Sherzad
    Farhad Sherzad 4 ساعات قبل

    ولَك يا صلاحبولي عندما عانى ليفربول بمباراة عندما فاز ب2-1 طلعت ودافعت على ليفربول وصلاح وقلت مستحيل الفريق يؤدي 38 جولة بشكل ممتاز والآن عندما خسر السيتي تجي تسخر منهم ومن مستوياتهم وتنشر هذا الفيديو يامتزحلق عديم الشفافية سيتي اخر 20 مباراة هذه اول خسارة لهم ومبروك الصدارة لليفربول لحد الجولة 36

  • Karam barca
    Karam barca 4 ساعات قبل

    ما اتفه منك الا هوة شو رديت انت غير بكلمة غصب شو هالاسلوب الطفولي

  • فراس الخالد
    فراس الخالد 5 ساعات قبل

    هههههههههههههه

  • Mostafa Alameh
    Mostafa Alameh 5 ساعات قبل

    يامحترم خلي الفيديوهات تاعولك من ٥ دقائق الى ١٠ فقط كي تكسب مشاهدة اكثر خير الكلام ماقل ودل والسلام عليكم

  • عبدالرحمان التوجي

    طلحة محلل خير منك بكثير صراحة انت متعصب مسي ورونالدو تاكل يعلم بانهم من أكبر للاعبين انت مغرور ياشحات اليوتيوب

  • منوعة يومي من كل العالم

    والله لو تنزل الحلقه ساعه كامل مانمل منك

  • مصطفى زغير
    مصطفى زغير 6 ساعات قبل

    بادر صلاح لانه انسان خلوق ومتواضع

  • مصطفى زغير
    مصطفى زغير 6 ساعات قبل

    صباحك ورد اخي 😘😘 انا من عشاق اليونايتد لااتمنى ليفربول ياخود الدوري لكن اتمنى مو صلاح ياخود افضل لاعب وهداف الدوري😉

  • Dgb Ghh
    Dgb Ghh 6 ساعات قبل

    لو ليفربول فازت علي مان سيتي هتاخذ الدوري اكيد

  • Dgb Ghh
    Dgb Ghh 6 ساعات قبل

    فكرتني بواحد كان لما نيوكاسل جابت واحد على ليفربول ضحك وقال ليفربول هتخسر والسيتي هتفوز بالدوري في بث مباشر نفسي اشوف حالته دلوقتي 😂

  • حمزة عزالدين
    حمزة عزالدين 6 ساعات قبل

    8:46 كل مشجعي اليوفي بس صار خطر بقولو رونالدو شقد عمرو. الله يهديكم

  • حمزة عزالدين
    حمزة عزالدين 6 ساعات قبل

    6:21 يا طشم انو اليوفي كان يفوز من دون رونالدو . يعني ما تغير شي

  • Rania Roshrosh
    Rania Roshrosh 7 ساعات قبل

    بريمير ليج ايمها

  • ÃŁ BaĐÊř
    ÃŁ BaĐÊř 7 ساعات قبل

    والله ما حدا جعلني اكره محمد صلاح غير تطبيل الجهلة الذين لا يفقهون شيئا في كرة القدم امثالك لك حااااج تتفزلك علينااااا والله فهمنا انك بتعبد صلاح فهمنا والله

  • ÃŁ BaĐÊř
    ÃŁ BaĐÊř 7 ساعات قبل

    اشتري ساديو ماني و ستيرلنغ و حطهم كابتن و ستضمن الصدارة في الفانتازي😂😂😂

  • Salf 503
    Salf 503 8 ساعات قبل

    مع احترامي لك ماتعرف تحلل 😘

  • MHD AMEEN
    MHD AMEEN 8 ساعات قبل

    صباح الخير يعني هي تاني مرة بحياتي بعلق ع فيديو بل يوتيوب كان لازم يا استاذ محمد لا ترد ولا تقلل من قيمتك . يعني مع احترامي لهاد نعيمي بيشبه كلشي الا ليوتيوبر تركو الله يعينو

  • NxTlVL
    NxTlVL 8 ساعات قبل

    محمد انت تتحدث عن ليفانتي خلي نكون واقعيين

  • Ahmed Hamdy
    Ahmed Hamdy 8 ساعات قبل

    أعمل فانتازي دوري الأبطال

  • Farooq Jahaf
    Farooq Jahaf 8 ساعات قبل

    والله السيتي يبالغ بالتكتيك مع جوارديولا

  • محمد الصبري
    محمد الصبري 9 ساعات قبل

    الله يسعدك ويوفقك

  • zyad mosa
    zyad mosa 9 ساعات قبل

    محمد انا احب صراحتك

  • منوعات NN
    منوعات NN 9 ساعات قبل

    اغويرو6

  • رشاد الكاتب
    رشاد الكاتب 9 ساعات قبل

    ياكابت وين حلقه ريال مدادي

  • KEMO GEMS
    KEMO GEMS 9 ساعات قبل

    انت مصري

  • محمد البصراوي
    محمد البصراوي 9 ساعات قبل

    محمد صلاح فخر العرب اسطوري ابو مكه

  • Mohammad LB
    Mohammad LB 9 ساعات قبل

    النعيمي يقول فاتي هو رونالدو الجديد هاد ما يفهم زي الحمار

  • Huda Emad
    Huda Emad 9 ساعات قبل

    مانى لو مسلم بصاحيح يقراء قول لله تعالى اللهم لا تجعل فى قلوبنا غل للزين امنه

  • Huda Emad
    Huda Emad 9 ساعات قبل

    نفسى لفربول ياخد الدورى عشان صلاح يخش التريخ انه خلى لفر يخاد الدورى بعد مده طويله

  • Huda Emad
    Huda Emad 9 ساعات قبل

    والله يا محمد انا خايف من لفربول كان اول الدوى ٧ نقاط وتراجع ربنا يستر الخساره لمان ستى بتدى دفعه للامام

  • محمد الحمداني
    محمد الحمداني 10 ساعات قبل

    ليفربول لن يفوز بدوري الانكليزي

  • عبدالله رجب
    عبدالله رجب 10 ساعات قبل

    عقلك صغييييير جدآ

  • عشاق ريال مدريد
    عشاق ريال مدريد 10 ساعات قبل

    اوريجي ياعمري ليش انصبت مين رح يسجل الرابع

  • Asso Kiki
    Asso Kiki 10 ساعات قبل

    ليش امبابي من كان بعمره زين جواوفلكس اصغر

  • Majd Obedallah
    Majd Obedallah 10 ساعات قبل

    مع اني ضد أفكار النعيمي وتعصبه الاعمى ، ولكن تعصبه هو من يعمل الجدل حوله وينجحه

  • IBRHIM OMER HUSSAIN
    IBRHIM OMER HUSSAIN 11 ساعات قبل

    أولا ليس هناك صدمه ولا حاجه بلاش مبالغه عندما لا تحترم الخصم هذا ما يحدث ثانيا يا محمد أرجوك أرجوك بلاش تتكلم عن مشكلة صلاح وماني وركز في التحليل

  • Mezoo Football
    Mezoo Football 11 ساعات قبل

    يا شباب انا بنشر محتوى رياضي وجميع اهداف مبارايات الدوريات الكبرى والعربيه ياريت تشتركو بقناتي

  • Ahmad Al Kuwari
    Ahmad Al Kuwari 11 ساعات قبل

    اقسم بالله ماعندك شي بس كلام في كلام فاضي 😂😂😂

  • Ahmea _AA
    Ahmea _AA 11 ساعات قبل

    استمر روعه

  • mohamad ali
    mohamad ali 12 ساعات قبل

    هدف صلاح خرافي تقول اما وصفك ل ماني تقول هدفين وبس مو قلت لك انك عنصري

    • ASAR Youssef
      ASAR Youssef 4 ساعات قبل

      عنصري مين يامريض دا ايه الاشكال دي ياربي

    • Adm Youssef
      Adm Youssef 11 ساعات قبل

      مريض الله يشفيك هععععععع

  • mohamad ali
    mohamad ali 12 ساعات قبل

    حسافة انك حولت قناتك من امتع القنوات سابقاً الي قناة العنصرية

  • mohamad ali
    mohamad ali 12 ساعات قبل

    طبعاً وطبيعي انك تمدح في صلاح وتحييه اما ماني عندك انسان وحش ي اخي لوعت چبدنا عيب عليك تكون عنصري لهذه الدرجة والله عيب عليك ترى احنا المشاهدين مو اغبياء لهذي الدرجة حاول انك تكون حيادي ومنصف حول

  • المختصر المفيد
    المختصر المفيد 12 ساعات قبل

    السلام عليكم ورحمة الله من وجهة نظري ان الحارس تعبان شديد برافو أفضل منو بكثير

  • Wijdan marzoog
    Wijdan marzoog 12 ساعات قبل

    حلقة جميلة جدًا ... أعجبتني فكرة التعليق على جميع المباريات في فيديو واحد ... إلى الأمام 👏🏻👍🏻

  • Abdullah Al-BUHAIRI
    Abdullah Al-BUHAIRI 12 ساعات قبل

    لازم محمد صلاح اهو اللي يعتذر اهو اللي غلطان ، ياجماعه بسكم عنصريه وتعصب

  • Eslam Nosa
    Eslam Nosa 12 ساعات قبل

    اساسا يانعيمى انت اصلا بتاكل عيش من ورى سيرة الدون وهو اصلا اسطورة غصب زى ماقال حبيبنا الغالى فنات ظهرت انك بتاكل عيش ولولا رونالدو والاساطير مكنتش ظهرت انت اصلا ولا بقيت يتيوبر بس شغل الهبل والهبد ده عرفنا انك ملكش فيها خالص كل الى فيك انك عاوز تزيد مشاهدات على سيرة الدون وبتلعب على وتر ليش لا خلينا ناكل عيش

  • ايسكو 22
    ايسكو 22 12 ساعات قبل

    لازم اقالة زيدان واحضار مورينو راح يبني من الدفاع هو من بناء الريال بعد ٢٠٠٢ الريال كان ضايع بعد دلبسكي

  • Sanossi Omar
    Sanossi Omar 12 ساعات قبل

    ليش انت حاقيد علي ماني 😭😅

  • حمودي وكذا
    حمودي وكذا 13 ساعات قبل

    ممكن الرابط الي خاص ب اختيار الاعبين🙄

  • qanat islam
    qanat islam 13 ساعات قبل

    صراحة اني برشلوني بس لما عبدالله النعيمي ينتقد رونالدو يظهر غبائة اللانهائي ياخي واحد يقلل من رونالدو 😂😂

  • Aimag
    Aimag 13 ساعات قبل

    هو كده بيهاجم احى

  • سعود عبد الله
    سعود عبد الله 13 ساعات قبل

    فاطمه الجنسيه

  • Idris Hussen
    Idris Hussen 13 ساعات قبل

    هههههههههههههههههه والله أنت جاهل يا محمد

  • تصاميم ميمي
    تصاميم ميمي 14 ساعات قبل

    انت ادور متابعين براس النعيمي .... خليك شخص عقله كبير وكل شخص له رأي لا تبقى متطفل علشان المشاهدات ولو انت متطفل من زمان ... ماحدا قالك رد بس انت عملت هيك لان وراها مشاهدات هاي غايتك

  • Ft7eمسي كلب ورستيانو افضلAgbarea

    إحنا لازم انكيف مانشستر سيتي إتراجع مستواه وهاي فرصة لفربول ومحمد صلاح للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي💪⁦💪🏻⁩

  • wesam salem
    wesam salem 14 ساعات قبل

    يا محمد أنت جلطتني خلاص......و حياة أمي أسمو بوكي مش بوكا

  • hakim ch
    hakim ch 14 ساعات قبل

    لعب كبير لكن ميستهل يترشح ronaldo

  • أحمد الزعبي
    أحمد الزعبي 15 ساعات قبل

    السومه وحده ومن غيرة الله الله يا سومه

  • Mody Maihob
    Mody Maihob 15 ساعات قبل

    و الله يا أخي انت رائع ! اسلوبك ممتاز و حيادية واضحة ! تحية لك

  • عصام معياد
    عصام معياد 15 ساعات قبل

    استمر في الفانتسي

  • amad dawaghreh
    amad dawaghreh 15 ساعات قبل

    محمد صلاح راجل جدع....

  • شعبان محمد الخضري
    شعبان محمد الخضري 15 ساعات قبل

    انتي من افضل الشخصيات اللي بحبها يااستاذ محمد شكرا علي مجهودك الرائع

  • Timafo 10
    Timafo 10 15 ساعات قبل

    انا برشلوني بس رونالدو لاعب اسطوري غصب عن نعيمي يعني رونالدو او ميسي الافضل في تاريخ

  • Khaled Hanevi
    Khaled Hanevi 16 ساعات قبل

    انا كتالوني بس والله احبك واحترمك وأحب كل فيديوهاتك استمر يا بطل

  • Alaa Alaa
    Alaa Alaa 16 ساعات قبل

    هم كلتو مستحيل لاعب ياتي مثل مارادونا واجة ميسي صح لولا

  • محمد علي ياسر
    محمد علي ياسر 16 ساعات قبل

    منذ متى ارسنال متوسط مع الاسف الزمن الي خله العالم تكول أرسنال نادي متوسط😴😪

  • Yasser Rezk
    Yasser Rezk 16 ساعات قبل

    مهاجم نورويتش اسمه بوكي وليس بكا

  • fahad4066
    fahad4066 16 ساعات قبل

    حبيتك في الله يامحمد عبدالكريم

  • وليد مامين
    وليد مامين 16 ساعات قبل

    يا اخي ياعبد الکريم انا مشجع لليفربول من عهد جيراراد يعني لما يساهم لاعب في فوز وفرحة ليفربول بنثني عليه لاکن انت تحدث في الفيديو ذا علی صلاح الي احنا نحبوه طبعا اکثر من حديثک علی ماني لا انت مدکرتوش اصلاوهذا انقاص من حق لاعب کان لو الدور الکبير في خروجنا بالنقط الثلاث اصلا صلاح مسجل هدف عادي لماذا تتجاهل وهذا المجهود من ماني ارجوک ابقی موضوعي لانو انا من اشد المعجبين بفديو هاتک

  • محمد علي ياسر
    محمد علي ياسر 16 ساعات قبل

    ال يشجع ارسنال لا ينتظر غير القهر والقهر 👌😪

  • Ab Ab
    Ab Ab 16 ساعات قبل

    من فضلكم اسم الموسيقى الحزينة ارجوكم😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • مونتاج حسام الدين
    مونتاج حسام الدين 16 ساعات قبل

    كزورلاااااا مين يا محمد حبيب قلبي ههههه

  • Anees K
    Anees K 16 ساعات قبل

    هههههههه

  • nanie srily
    nanie srily 16 ساعات قبل

    يانكد حتى الفوز مصمم تنكد فيه الريال اصلا مقلق افرح قبل مايجيك مباريات النتائج الفاضحة

  • yasser Katab
    yasser Katab 16 ساعات قبل

    المقدمه والكلام الي ما في فايده النا اتكلم عن الكوره بدون قصه حياتك وهل ادرامه اتركها ابليز لا اتخليني اطر الغي اشتراكي

    • korawbs1
      korawbs1 15 ساعات قبل

      لا ارجوك لا تلغي... تكفا... 😂😂😂😂

  • Yassine Bouchefra
    Yassine Bouchefra 16 ساعات قبل

    كيف يمكنني ان ادخل الى دوري korawbs1 في الفانتزي

  • علاوي جعفوري اروكة

    ليش ما تلصم صاير محلل اكل تبن