السعودية تتجسس على عمر بن عبدالعزيز

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/10/ 2
  • حسابات عمر بن عبدالعزيز الزهراني
    تويتر : twitter.com/oamaz7
    انستقرام : instagram.com/oamaz7
    سناب شات : oamaz7
    ---------------
    تابعونا أكثر !
    --------------------
    يقظة علي تويتر twitter.com/Yakathahtube
    --------------------
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 720

  • azeez ٩٧
    azeez ٩٧ 18 أيام قبل

    منحاش ويبي يتصدق الله لايكثر خيرك
    الفلوس الى ابتجيك استثمرها في ملحمة خنازير زي وجهك

  • Yasir H
    Yasir H أشهر قبل

    كل تراااب ياعميل

  • Reda Win
    Reda Win 2 أشهر قبل

    قريش تجسست على رسول الله وارادت قتله ما بالك عمر ،هو بالنسبة لهم لا يساوي ضربة منشار...

  • Malik Rashed
    Malik Rashed 3 أشهر قبل

    وجهك والله مع احترامي شين وزي الشيطان اعوذ بالله! وجه الشيطان

  • مهند درويش
    مهند درويش 3 أشهر قبل

    الي يعرف حساب عمر الزهراني في الانستقرام ياريت يكتبه

  • Khaled.k6 x
    Khaled.k6 x 4 أشهر قبل

    تتكلم عن من هوى المستفيد طيب أنت وش تبغا توصله

  • Khaled.k6 x
    Khaled.k6 x 4 أشهر قبل

    أنت غريب الاطوار جالس تتكلم عن بلدك كذا

  • osamah Ahmed
    osamah Ahmed 4 أشهر قبل

    على اساس ان التعويض بيغني الشعب السعودي ولا بحصل على 50000 دولار الجائزة الكبرى من التعويض بطل تحشد متابعين على غير فايدة كل شيء عندك الكنديين والكنديين كل الحكومات زي قلتها ونحن مجرد أداة للدراما اللي يبغوها وفعلاً نجحوا لأنهم وظفوا كثير من امثالك وانت يا مسكين لا تعلم والوعد بعد 10 سنين إذا انكتب لنا عمر وبشوف وين بيكون مكانك بعد هذا المشوار.

  • الشميلي الحـــارثـــيـے

    ياجماعه كل التعليقات مافيه سعودي او عربي

  • محمد الزهراني
    محمد الزهراني 4 أشهر قبل

    شكلك موسوس
    انت كذاب وملعون والدين يا خنيث.

  • محمد الزهراني
    محمد الزهراني 4 أشهر قبل

    اقلك. والله ما عندك سالفه

  • Yahya Zahrani
    Yahya Zahrani 4 أشهر قبل

    انت من الفئة التي يستخدمها الغرب لمحاربة هذا البلد وزعزعة امنه ولن تنطلي حيلكم على ابناء شعب الحرمين

  • Mhdi Almohammed
    Mhdi Almohammed 4 أشهر قبل

    الله يحميك ..اتضح أن السعودية والامارات وبعض الدول إشتروا البرنامج من شركة إسرائيلية ..

  • Maha .
    Maha . 4 أشهر قبل

    أقول شرايك تاكل زق بس؟

  • جيهان الدلوعه
    جيهان الدلوعه 4 أشهر قبل +1

    عليك نعلنت الله وسخ

  • إبراهيم المنصور.
    إبراهيم المنصور. 4 أشهر قبل

    حقير بن حقير نطفة نجسة من ظهر ابيك بيضة مارجة اي فاسدة مسوي نفسك مهم لكن انا اعتبرك ثرثار ولا لك اي قيمة لكن سوف يأتيك يوم ماتعرف يدك من قدمك ان شاء الله وخل هياطك ينفعك

  • Hossam Sy
    Hossam Sy 4 أشهر قبل

    طلع محمد بن سلمان انجس من بشار البطه😂😂لعنة الله عليهم😂

  • Abo Slman
    Abo Slman 4 أشهر قبل

    خبت

  • Bakheet ALzahrani
    Bakheet ALzahrani 4 أشهر قبل

    هههه يتجسسو عليك اجل هههه هم ما درو عنك اصلا
    ولا كان قطعو راسك في ثانيه😂😂😂😂

  • 2pak AM
    2pak AM 5 أشهر قبل

    جد يروحوا يهكرون ويتجسسون على أعدائهم فعلاً ، حكومة هشّة وغبية 👣👣

  • hossam Homadi
    hossam Homadi 5 أشهر قبل

    دائما الدكتاتوريات تقتل وتسحق وتقطع وتعدم وتنفي مواطنيها أما أمام الدول وخصوصا القوية منها فهم كالجرذان مع الاسف متى تفهم حكوماتنا العربية أن قوتها بشعبها وليس قوتها بالامريكي ولا بالاوربي ولا بالروسي واكبر شاهد دول العالم المتقدم فالحكومات في خدمة الوطن والمواطن ومنها تستمد قوتها وقدرتها على صنع الحاضر وتطوير المستقبل .

  • Ali Alsyari
    Ali Alsyari 5 أشهر قبل

    كس امك ايها المخنث طيب تكلم ايها الخنيث ما عندك غير الخناث المنشار في انتظارك ايها الكلب

  • AboQusai
    AboQusai 5 أشهر قبل

    وسواس قهري وداء عضمه ماله مبرر انت اصغر من ان الحكومه تلاحقك ولا تتبعك انبح انبح

  • Fayez Alanazi
    Fayez Alanazi 5 أشهر قبل

    فلم استخباراتي يرويه هذا الشخص. تابعت الكثير من مقاطعك. انت شخص متعلم وتحضر جيدا وتسرد الاحاديث بشكل ممتاز ولكن تبقى مجرد اداه تستخدم من قبل استخبارات خارجيه وثق تمام الثقه يوم ما سوف ينتهي دورك وتصبح كرت محروق ويجب التخلص منه. تنكر انك على علاقه من اي جهه او دوله ولكن السؤال من يمولك في كندا ويدعمك للظهور على cnn

  • killer Wolf
    killer Wolf 5 أشهر قبل

    ههههههه والله ورع منتهي ذه
    قال مليون قال ههههههههه
    تعال مص زبي لو حصلت مليون هههههههههه
    والله محد درا عنك ياورع

  • Zaki Allam
    Zaki Allam 6 أشهر قبل

    انت زهراني الحمدالله على العافيه انت مكان الحقيقي هو المشفى

  • وحيد تبوك
    وحيد تبوك 6 أشهر قبل

    اسأل الله ان يوفقك ويفك أسر اخوانك وان يجعلك دوووم بصحة وعافية يعلم الله اني احبك في الله ومن المعجبين بمواضيعك التي تطرحها

  • abdulla salem
    abdulla salem 6 أشهر قبل

    هداك الله ارجع لبلدك وعليك بذكر الله

  • زئير الإسود
    زئير الإسود 6 أشهر قبل

    تحياتى لك يا أسد الجزيره العربيه

    • زئير الإسود
      زئير الإسود 6 أشهر قبل

      إقصدك انت يا أخى عمر بأسد أرض الجزيره العربيه وليس اى طاغوتى من أل سلول او حتى الغبى الدب الداشر القاتل

  • صقر العروبه
    صقر العروبه 6 أشهر قبل +1

    من نجد والحجااز : عمر بن عبد العزيز بن مروان بن الحكم الأموي القرشي (61هـ\681م - 101هـ\720م)، هو ثامن الخلفاء الأمويين، عمر الثاني[1]. ولد سنة 61هـ في المدينة المنورة، ونشأ فيها عند أخواله من آل عمر بن الخطاب، فتأثر بهم وبمجتمع الصحابة في المدينة، وكان شديد الإقبال على طلب العلم. وفي سنة 87هـ، ولّاه الخليفة الوليد بن عبد الملك على إمارة المدينة المنورة، ثم ضم إليه ولاية الطائف سنة 91هـ، فصار والياً على الحجاز كلها، ثم عُزل عنها وانتقل إلى دمشق. فلما تولى سليمان بن عبد الملك الخلافة قرّبه وجعله وزيراً ومستشاراً له، ثم جعله ولي عهده، فلما مات سليمان سنة 99هـ تولى عمر الخلافة.
    تميزت خلافة عمر بن عبد العزيز بعدد من المميزات، منها: العدلُ والمساواة، وردُّ المظالم التي كان أسلافه من بني أمية قد ارتكبوها، وعزلُ جميع الولاة الظالمين ومعاقبتُهم، كما أعاد العمل بالشورى، ولذلك عدّه كثير من العلماء خامس الخلفاء الراشدين، كما اهتم بالعلوم الشرعية، وأمر بتدوين الحديث النبوي الشريف. استمرت خلافة عمر سنتين وخمسة أشهر وأربعة أيام، حتى قُتل مسموماً سنة 101هـ، فتولى يزيد بن عبد الملك الخلافة من بعده.

  • Semsem Alnobe
    Semsem Alnobe 7 أشهر قبل

    انتبه لحالك اخى عمر هؤلاء لا عهد لهم ولاذمه قتله مجرمون

  • صاحب السمو اليسلمي

    ههههههههه فلوس قطر قريب تخلص خلك في بلاد الغربه تنابح لاشغلة ولا مشغله 😂😂😂😂

  • Freedom Factor
    Freedom Factor 7 أشهر قبل

    صدقت والله ي ابو عبدالعزيز...والله مهزلة...والا واحد ما تجاوز الثلاثين من عمره بجوال مثل ما قلت وتغريدات ولا حصل حتى قنوات اعلاميه يخوفهم قد كذا ! لكن هذا حال الظالم الجبان....لا نامت اعين الجبناء ....!

  • الاء الخالد
    الاء الخالد 7 أشهر قبل

    قذرين مجرمين

  • inquisitive35
    inquisitive35 7 أشهر قبل +1

    35:37الموال هذا من كلمات السلطان سعيد بن أحمد البوسعيدي من اجداد السلطان قابوس ... المهم عزلوه بسبب الشعر والغزل وحطوا بدله اخوه سلطان بن احمد 😂😂

  • Gu, Sky
    Gu, Sky 7 أشهر قبل

    دمعت عيوني وربي من صوتك الفخم ي زق 💔

  • Yaser Yaser
    Yaser Yaser 7 أشهر قبل

    لا تشجع اي فريق ولا تحكي مع اي شخص بسعودية مشان ما يخطفو او يعملوا شي ال تيوس بخافوا منك ههههههه تحياتي الك احبك فالله

  • TPwsanm ea
    TPwsanm ea 7 أشهر قبل

    🌹

  • TPwsanm ea
    TPwsanm ea 7 أشهر قبل

    واصل

  • This is me 550
    This is me 550 7 أشهر قبل

    لا تسوي مظلوم مافي معارضة ( ثورية ) الا وتجسست عليه الحكومات .. هذا الشيء معروف في كل دول العالم

  • Qwr Hhhl
    Qwr Hhhl 7 أشهر قبل

    السعودية لاتصرف قليل ولاكثير علي مثل هولاء مجرد مصاب بالهذيان وليه تظخم عمرك قدم مشروع او برنامج وأطرحه علي العقلاء وخلي بيع الحكي للمصابين بالهذيان مثلك

  • أبومشعل التميمي
    أبومشعل التميمي 7 أشهر قبل

    لدي كم هائل من الأخفاقات؟ بحيث يكون كثر الأخفاقات العامه
    أثقلت الأخفاقات الخاصه!!
    (الطماطم الخربان يفسد الباقي)
    لذلك عندما أحاول البحث في محرك اليوتيوب إن وجدت ما يزيد أخاقاتي أوجاع (أتجنبها)!! لأني وببساطه لدي ما يكفي من القضايا العالقه؟
    وليس لدي إمكانيات في ظل شح الموارد العامه؟
    لتلبيه متطلبات حل جميع المشاكل الخاصه؟

  • Abo Ziad
    Abo Ziad 7 أشهر قبل

    الله يحفظك عمر ويحفظ احبابك ويحفظ بلدنا وانا لست ضد حكومتنا بل بالعكس...الله يحفظ الملك سلمان ويبقى ملك انشالله ولكن ياليت ينتبه لشعبه شوي لان الضروف صعبة جدا جدا....وشكرا للجميع. تحياتي لك اخي عمر وأدعو الله ان يخارج احبابك واصحابك .

  • عبدالله دماس
    عبدالله دماس 7 أشهر قبل

    والا مافهمنا شي الحين القطار ماشي قدام والا للخلف وبعدين كندا وش يبغون فيك
    والأمن السبرالي وش دخله وقلت لهم وما قلت لهم
    اقول ركز واترك الصنف الي تأخذه الله يأخذك ما اغباك وأمك وش دخلها بعد

  • Saleh Mohammed
    Saleh Mohammed 7 أشهر قبل

    الله يستر بكرة تختفي مثل جمال وتحسب على سفارتنا في كندا. ل اشوفك توطوط عند سفارتنا ياكلب

  • X 9
    X 9 7 أشهر قبل

    الله يستر عليك ويكفيك شرور الاشرار

  • Optima 2400
    Optima 2400 7 أشهر قبل

    انا متابع عمر واتفق معه في بعض الأشياء واختلف لكن حدث العقل بما يعقل دوله في مرحله تتطور وازدهار تروح تتجسس على واحد زيك 😂😂😂😂بس تراك ما تعرف تكذب😂😂

  • MusculaR MinD
    MusculaR MinD 7 أشهر قبل

    الدب الداشر عرص هبيلة حمار فضح حاله ومخه وغباؤه قدام العالم كله والتاريخ كله يسجل هههههه حماااااااار ههههههه

  • فهد البلوي
    فهد البلوي 7 أشهر قبل

    كندا خسرت الكثير بقطع العلاقات مع المملكه العربيه السعوديه سوف تحاول وتحاول وتحاول عوده العلاقات كما كانت وسوف تضع السعوديه شروط وإذا انت شخص مهم لهذه الدرجه سوف يوضع من الشروط : تسليم عمر عبدالعزيز الزهراني ل بلده الأصل ل أسباب عده منها قضايا ماليه او او او ( انت سهل لاتكبر من نفسك تفكر قليل فقط وسوف تعرف حقيقتك )

  • فهد البلوي
    فهد البلوي 7 أشهر قبل

    مسكين والله راح ترفع كندا قضيه وراح تكسبها وممكن بعد هذا راح ترجع السعوديه وكندا زي زمان وأحسن وراح تحط السعوديه شرط من شروطها اللي راح تخضع لها كندا وتنفضها إن كندا تسلمك لها انت وغيرك 💔

  • For My history
    For My history 7 أشهر قبل +1

    انا محتاج 6 الاف ريال بس

  • s777
    s777 7 أشهر قبل

    الامة خرب عندها مثبت السرعه الله يستر الدنيا معفوسه جداً والخط طويل 😂🏃🏻🏃🏻🏃🏻

  • Hatm Elite
    Hatm Elite 7 أشهر قبل

    محد درى عنك ياجركل

  • بدر محمد
    بدر محمد 7 أشهر قبل

    حي والله ذى العين يبو زهرة
    هاذي التعليقات الي تفلج الصدر ❣️❣️❣️❣️

  • Privet Peace
    Privet Peace 7 أشهر قبل

    you are a member in Freemason brotherhood.. your jacket says it all.

  • Aloonso 14
    Aloonso 14 7 أشهر قبل

    ياعمر ترى هو شخص واحد اوكلت له المهمه وقام بكل هذا ليس جيش وجنود ، لاتضخم الموضوع

  • ام زينب ام زينب
    ام زينب ام زينب 7 أشهر قبل

    🕵️‍♂️🕵️‍♀️🕵️‍♀️🕵️‍♀️تجسس اختطاف عصابه

  • Ahmed Hassan
    Ahmed Hassan 7 أشهر قبل +1

    ارجوك عمر ان تعجل برنامج الى تكلمت عنه

  • One Religion
    One Religion 7 أشهر قبل

    اخترقوا جهازك مش ذنبهم لانك جنيت على نفسك بنقد نظامهم على العلن ولن تكون قضية جنائية. المفروض انك فاهم وعارف هذا مش جديد الاختراق عمل تقوم به دول وغيرها
    فكر الآن لا يخطفوك بقيامك بخطوة حمقاء مثل كثير قبلك واهم منك الموضوع خطير للغاية وانت تتكلم عن السعودية ولا تكن ساذجا في الاستهتار بقدرتها في العالم المتحضر ما يقدروا يساعدوك

  • dark world
    dark world 7 أشهر قبل

    البث ربع ساعة بالكثير هههههههههههههههههههههههههه 1:05
    الله يرفع عنك همومك يا عمر

  • ككرفز
    ككرفز 7 أشهر قبل

    والله محد درا عنك

  • غريب الدار
    غريب الدار 7 أشهر قبل

    اخوي عمر بدي اسمك ع انستغرام ماعم لاقيه
    جزاك الله خير

  • Azooz malki
    Azooz malki 7 أشهر قبل +1

    انا اقول تسحب ع السياسه وتخش ف المواويل😂

  • Fahad Alotaibi
    Fahad Alotaibi 7 أشهر قبل

    كس ام الدب الداشر عبد امريكا واتباعه

  • S الدوسري
    S الدوسري 7 أشهر قبل

    ليش كل هذا الأهتمام بك هناك والخوف عليك

  • Mussabeh Nabel
    Mussabeh Nabel 7 أشهر قبل

    تحيه لك من اماراتي ، #عيشو_احرار

  • Anwa Ali
    Anwa Ali 7 أشهر قبل

    حكوماتنا دائما يتجسسون علينا كيف الواحد يقاضيهم

  • احمد ٤
    احمد ٤ 7 أشهر قبل

    لزم يرجع برنامج فتنة

  • abu fahad
    abu fahad 7 أشهر قبل

    وش انت الى حكومه تجسس عليك والله ماقمت ولا قعت ولا دريت عنك لابغتك ونت فى منامك شالوك

  • Gamal Almawri
    Gamal Almawri 7 أشهر قبل

    مستحي تقول من اسرائيل

  • Yahya Alshahrani
    Yahya Alshahrani 7 أشهر قبل

    السعودية تتجسس على معارض سعودي في كندا ، عندما يكون الحمار اعقل من الإنسان .

  • مغترب في حضن الوطن

    والله اخوي جته رسالة محاكمه وهو ما يخبر شي

  • ْ. َ
    ْ. َ 7 أشهر قبل

    الحين فسرولي ي مطبلين 3مليون ريال هديه لي حليمه بولند وش اسمه 🐏🤔

  • Taher 98
    Taher 98 7 أشهر قبل

    الله ينصرك ان شاء الله

  • Naif Lofu
    Naif Lofu 7 أشهر قبل

    الحين انا ابغى اعرف وش المطالب الي تبغونها
    انا عايش بسلام والدنيا طيبة وش معنات انتو مضطهدينا

    • ْ. َ
      ْ. َ 7 أشهر قبل

      +Naif Lofu قسم بالله اني شقال ليل نهار تدير ان المدير الي عندي انه مصري وانا سعودي مكل زق وتبن ترا انا مكره بلدي ولا ابي له شر بس حرام هذا الفلوس تروح لي غير العشب الحين ابي اعرف لي يعطي حليمه بولند 3مليون ريال هديه وانا لي 4 موقفا خدماتي بي سبب الديون بالله هذا ايش اسمه وذا غلط عليك انا اسف وحقك عليه بس من قهر بي قلبي 🤚💔

    • Naif Lofu
      Naif Lofu 7 أشهر قبل

      طيب الي فهمتة منك انك تبغى الدولة تعطيك فلوس مدري له وزعلان بدل منت واشكالك تنابح رح اشتغل

    • ْ. َ
      ْ. َ 7 أشهر قبل

      +Naif Lofu كلزق ي مطبل والله لا ندعسه الكلب ابن الكلب ولا نطيره النصاب والايام بيننا

    • ْ. َ
      ْ. َ 7 أشهر قبل

      +Naif Lofu 3 مليون ريال هديه لي حليمه بولند وش اسمه خرفنا ولا وش 🐏🤔

    • Naif Lofu
      Naif Lofu 7 أشهر قبل

      اولً لا تدعي يا عجيز ثاني ما عطو ترامب ملاين الدولارات على اي اساس كلمني بعقلانية ولا ضف وجهك يبغى الفلوس تجي عنده وهو زي الزق في بيته ما يبغى يترزق وبعدين

  • S A
    S A 7 أشهر قبل

    مرتبك !!
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • past11111
    past11111 7 أشهر قبل +1

    الله الله الله صوتك جميل ماشاء الله ( واداءك اجمل ) لا تحرمنا !

  • eyncom
    eyncom 7 أشهر قبل

    الاقربون اولى بالمعروف هذا حديث لا اصل له انتبه

    • eyncom
      eyncom 7 أشهر قبل

      +ْ. َ انت بواد وانا بواد ياحبيبي

    • ْ. َ
      ْ. َ 7 أشهر قبل

      و 3مليون ريال هديه لي حليمه بولند وش اسمه 🤔🐏

  • ماتعيطليش.
    ماتعيطليش. 7 أشهر قبل

    حتى انا الهند يتجسسون علي لحد يحرجني ويقول اثبت لي...

  • MGnoooON
    MGnoooON 7 أشهر قبل

    للمعلومية اللوحه واليخت والقصر كلام فاضي وتلزيق بالامير محمد بن سلمان لاتصدق كل مايقال

    • ْ. َ
      ْ. َ 7 أشهر قبل

      طيب و3مليون ريال لي حليمه بولند وش اسمه 🐏🤔

  • MGnoooON
    MGnoooON 7 أشهر قبل

    الحكومة بكبرها تتجسس عليك ياناس بطلوا غباء لو افترضنا ان الحكومك تبي تتجسس بتقول لاي مواطن عادي ولايدخلون الدوله في ذا الامور شوية عقل عزيزي المشاهد ولاتصدق كل مايقال

  • Rouba Nashabe
    Rouba Nashabe 7 أشهر قبل

    100% 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

  • حمود محمد
    حمود محمد 7 أشهر قبل

    القاضي يقولي وقع انا اسجنك وسجن أمك أقوله ياشيخ صلي على النبي أقسم بالله يقولي وقع انا اسجنك وسجن أمك انا عندي تلات بنات الكاتب حاضر

  • حمود محمد
    حمود محمد 7 أشهر قبل

    ياحبيبي ياعمر . أقسم بالله أقسم بالله العلي العظيم خربو بيتي انا عندي ثلاث بنات ورب الكعبه خربو بيتي عصابه

  • القاسم الجعفري
    القاسم الجعفري 7 أشهر قبل

    اخ عمر جالسين يائلاهون انفسهم كل ماقلنا شي قالو الامن والامان مقابل الفقر والجهل والجريمه والخ والخ والخ بقيادمت الزاني ولد الزاني المعروف

  • القاسم الجعفري
    القاسم الجعفري 7 أشهر قبل

    اخ عمرك ورب الكعبه انا داخل المهلكه اخ عمر عندنا جرائم لاتغفر بسبب الفقر والحكومه ان جستها بالدين قالو داعشي خارجي ابن حرام وان جيتهم بالسياسه قالو هذا قطري اخواني سروري الى اخره وان جيتهم بالمعيشه التى يعيشونها ال سعود عن قاطبة ابيهم من يولد لين يموت وهو منعم بينما الشعب من عشرات السنين من الصبر يتضور جوع وفي هوان وذل بدايه بشيوخ القبال والعلاماء وبناء العوائل المرموقه بالسعوديه

  • القاسم الجعفري
    القاسم الجعفري 7 أشهر قبل

    اخ عمرك ورب الكعبه انا داخل المهلكه اخ عمر عندنا جرائم لاتغفر بسبب الفقر والحكومه ان جستها بالدين قالو داعشي خارجي ابن حرام وان جيتهم بالسياسه قالو هذا قطري اخواني سروري الى اخره وان جيتهم بالمعيشه التى يعيشونها ال سعود عن قاطبة ابيهم من يولد لين يموت وهو منعم بينما الشعب من عشرات السنين من الصبر يتضور جوع وفي هوان وذل بدايه بشيوخ القبال والعلاماء وبناء العوائل المرموقه بالسعوديه

  • MONKE .D. LOVE
    MONKE .D. LOVE 7 أشهر قبل

    الحين الي في التعليقات هنا احس انه واحد او اثنين يعلقون.... انت وش قصتك تغلط ع السعوديه تاج راسك

  • الشام شامنا
    الشام شامنا 7 أشهر قبل

    بارك الله فيك اخي عمر و الله اني احبك بالله
    عش حراً

  • دام عزك ياوطن
    دام عزك ياوطن 7 أشهر قبل

    هذا من جد يتكلم ياشيخ انت كذاب

  • دام عزك ياوطن
    دام عزك ياوطن 7 أشهر قبل

    يا شيخ روح نام لو عايزين يجبوك يجبوك ونت وسط كندا

  • yiy sa
    yiy sa 7 أشهر قبل

    انتوو مرضى عقليين احد فاضي يراقبكم ويضيع وقته علي شوية الكلام اللى تقولوها محد دري عنكم مصدقيين حنا مراقبيين اويلي بس😂

  • shoow Ss
    shoow Ss 7 أشهر قبل

    زهرانيييهههههههه

  • rkn 818,
    rkn 818, 7 أشهر قبل +1

    ابو زهره لا تفك الروابط ثاني مره 😂😂

  • الشبح الخفي
    الشبح الخفي 7 أشهر قبل

    المثل يقول (اشتدي ازمه اشتدي تنفرجي ؟)عمره الظلم مايدوم قال تعالى ( انما نملي لهم ليزدادو اثما ؟)اذا كيف تمتليئ صحائفهم السوداء بالسيئات الا بهذا الجنس من العمل فالعدل المطلق سيجدونه امامهم يوم القيامه (يوم يقول ياويليه مااغني عني ماليه هلك عني سلطانيه خذوه فغلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه ؟)نعوذ بالله من هذا المال والحال والمصير

  • abraham Rubio
    abraham Rubio 7 أشهر قبل

    May Allah bless you brother Abdul Aziz keep your head up keep up the good work stay strong" what incredible job you're doing!!

  • Amir Tyga
    Amir Tyga 7 أشهر قبل +1

    جمال صوتك سبحانه ربي

  • Ayoon Ismail
    Ayoon Ismail 7 أشهر قبل

    قرات الموضوع في صحف الكنديه امس

  • The Black horse
    The Black horse 7 أشهر قبل +1

    أنت رجل تستحق كل التقدير والاحترام .... فرغم مافعله زبانية '''هذا الطفل المدلل اللذي لايفقه شيئا في السياسه''' ( مع اخوتك واصدقائك ) لم ترغب في النزول إلى مستواهم المنحط والوضيع ولا زلت تتكلم بكل رقي

    ((ادعو الله لك بالثبات على الحق ياعمر وان يحمييك ممن يحاولون التربص بك وبامثالك من الشرفاء الاحرار))

  • EHAB ZAYED KAID
    EHAB ZAYED KAID 7 أشهر قبل

    يا عمر ارجع لنا ببرنامج أسبوعي