محمد ناصر يكشف رد فعل وصـ ـدمـ ـة حاكم دبي محمد بن راشد بعد هـ ـروب زوجته هيا بنت الحسين

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/07/13
  • محمد ناصر يكشف رد فعل وصـ ـدمـ ـة حاكم دبي محمد بن راشد بعد هـ ـروب زوجته هيا بنت الحسين من الامارات

تعليقات • 116

  • Maha Fanous
    Maha Fanous 19 أيام قبل

    يا عمي والله مواضيعكم فشششششروا الحريم ...شوووو ها..في مواضيع غيرررر واكبر من هيك ...شيء مضحك مبكي للأسف ..😂😥😂😥

  • maha sulaiman
    maha sulaiman أشهر قبل

    محتوى الحلقه فقير جدا للمعلومات الحقيقه وكله تكرار للاشاعات الاعلاميه وليست للحقائق والوقائع التي حدث وظهرت قبل و لاحقا

  • Moon Light
    Moon Light أشهر قبل

    على فكرة هاي المعلومة مش صحيحة ابن حاكم الشارقة قتل لإنه في ناس ما بدها اياه يكون حاكم الشارقة القادم يعني لازم تتأكدوا من معلوماتكم يعني الإعلام العبري هو الأساس؟؟ أنا مستغربة محمد ناصر انك تقدم مضمون متل هيك!!! وبالنسبة للملك عبد الله كان ملك وقتها على فكرة الأميرة هيا تزوجت عام ٢٠٠٤ وقصة الأميرة هيا مختلفة تماماً عن ما قاله الأخ المفروض تبحث عن الموضوع يعني مكتوب عنه بالجرايد وبالفيديوهات ومش قصة سهلة، هي أميرة محترمة وانت بتستهزء الان إنت نفسك كنت تقول زايد الخير يعني الكل كان مخدوع مش الأميرة لوحدها وهروبها أكبر دليل على مواقفها.

  • العجوز والبحر ZIAD

    انت طول عمرك ضد الامارات والسعودية شو حكايتك اليوم قلبت شكلك قبضت مبلغ محترم

  • thikra jawad
    thikra jawad أشهر قبل

    كلام سخيف وتافه ليس عندكم معلومات وتخوضون باعراض الناس وهي اميره هاشميه بنت الملك حسين حسبي الله ونعم الوكيل

  • ssaall 18
    ssaall 18 أشهر قبل

    😂🤣خفت الدم الي في المصريين

  • bahaa ahmed
    bahaa ahmed أشهر قبل

    كس دين أمكم كلكم. انا اللي يهمني نفسي مفيش حد ساعدني وانا وفيت بعهدي اللي هيقع تحت إيدي انا هفشخ كس دين أمو اي ين كان كلكم ولاد متناكه وعالم رخيصه بنت احبه.

  • Mariem Abeidy
    Mariem Abeidy أشهر قبل +4

    والله عيب عليكم بغض النظرانها هاشمية وشريفة هي محصنة عيب هذاالكلام السوقي ده والبنت ده هذه أميرة شريفة هاشمية مش اي واحدة😡

  • Amnah Neal
    Amnah Neal أشهر قبل

    يا عميل تركيا أخرس لما تجيب سيرة الاميره الهاشمية قوم أوقف

  • Iphone Iphone
    Iphone Iphone أشهر قبل

    أسلوب المذيعين المصريين للأسف بيئة .

  • السعيدي عمانيه
    السعيدي عمانيه أشهر قبل +3

    نعرف ان محمد بن راشد يبي يشوه زوجته وسمعته ان شاء الله ربي ينصر لاميره هيا

  • hossam suliman
    hossam suliman أشهر قبل

    اسلوب سخيف لطرح المواضيع.. خاصه موضوع الاميره هيا .. باين انكم بتلموا معلومات فقط ولا يهم مصداقيه المعلومات...

  • מימי אברהאם
    מימי אברהאם أشهر قبل +1

    يا ناس يا عالم المثل بقول موت الفقير مثل طعريص الامير لا من شاف ولا من دري الا تعلموا ان السياسة تلعب دور كبير في الامور العائلية كل الناس طلقت هيا ليست الاولى ولا الخيرة لا يعلم ما في الارحام الا الله

  • فلان الصايغ
    فلان الصايغ أشهر قبل +1

    بتتكلم عن صور. احنا علي اليوتيوب. ما بنشوفها. احسن تلغي الفقره. او. بلاش نشوف برنمجك خالص مع اننا بنحب كلامك. بس تتكلم عن صور ومنشوفهاش. دا كلام فارغ. عارف انها قصه حقوق نشر ونظام يوتيوب. بس مش مشكلتي. حلها.

  • Hanaa Almosawe
    Hanaa Almosawe أشهر قبل +7

    هروب الاميرة لأسباب و مشاكل مع زوجها رجاء نحن لا نعرف الأسباب الحقيقية يرجى عدم الدخول في الشرف والعرض هاي امرأة قبل ان تكون اميرة

  • Nour Nour
    Nour Nour أشهر قبل +2

    أنتم محللين أو مهرجين .
    دون المستوى

  • ilham akeel
    ilham akeel أشهر قبل +4

    جلسة أبالسة يتكلموا بأعراض الناس

  • Mona Allaham
    Mona Allaham أشهر قبل +1

    بس مو سبب هروبها انو مو عاجبها اللقب السبب اكبر من هيك

  • Kitam Ahmad
    Kitam Ahmad أشهر قبل +4

    من يريد معرفه الحقيقه عن هروب الاميره هيا يدخل موقع عرب نوت د اسامه فوزي فقط لا غير

  • Sabiha Bilal
    Sabiha Bilal أشهر قبل +2

    الاميره هيا ملكه ابنه ملك ايام ماكانت الإمارات عباره عن صحراء خاليه واميرها يرعى الإبل كانت هيا تأكل من ملاعق من ذهب

  • Asma Assaieh
    Asma Assaieh 2 أشهر قبل +3

    مش محمد ناصر اخد موقف من ابوبكر مايستضيفه تاني بعد مانزل لاسرائيل

  • Anwar Al Sudani
    Anwar Al Sudani 2 أشهر قبل +1

    قولكم كله حقد وتشفي وكذب ونفاق وكل ماهو مشين

  • zahrat Narjes al narjes
    zahrat Narjes al narjes 2 أشهر قبل +2

    هو صحيح في جلسة مخدرات بس كمان في شبهة قتل السلطات البريطانية قالت لحد الآن لم تعرف ايه الخلطة االي شربها الولد وقتلته في اللحظة ودا في رأيي اختصاص دحلان
    ده اتقتل ياسادة

  • Rhs Mbry
    Rhs Mbry 2 أشهر قبل

    احترم نفسك يا ابن الذين

  • lotus sara
    lotus sara 2 أشهر قبل +3

    محمد ناصر والله قتلتني ضحك

  • Badreya Ali
    Badreya Ali 2 أشهر قبل +1

    مين الضيف الأهبل ده عمال على بطال بيضحك

  • mery dursi
    mery dursi 2 أشهر قبل

    00212679620248 💪 الوتســــاب
    أخـــي تـــريــد تــقوية العـــضـو ذكــري نتــــــاعك بفــضــل الله ســـتكون نتيــجة رائعــة مرحـــبا بك.. إن الفضــل بيــــد الله يؤتيـــه من يــشاء الطب الحــديث توصـلنا لعـلاج القذف الـسريع و عـــلاج ضـعف الإنتصاب تواصل معانا اعبر الوتساب

  • F-D MUSIC
    F-D MUSIC 2 أشهر قبل +1

    ع فكرة هذا ما بيعرف يترجم عبري صح عندة كثير اغلاط

  • Alaa Hi
    Alaa Hi 2 أشهر قبل +1

    حسبي الله فيك يا محمد ناصر

  • صلوا علي النبي
    صلوا علي النبي 2 أشهر قبل +1

    اللهم عافينا واعفوا عنا

  • rafiq moh.d
    rafiq moh.d 2 أشهر قبل +3

    محمد ناصر لم تكن موفقاً في هذه الحلقة أبداً .

  • M S
    M S 2 أشهر قبل +1

    الأميرة هيا جوعانه مثل كل الأردنيين و طلعت بكنز من الأحمق

    • Atef Al Hamaideh
      Atef Al Hamaideh أشهر قبل

      الاميره هيا جوعانه كثير كانت عند الملك حسين ابو عبدالله طيب الله ثراه !!!!!! ..لك الاميره هيا كانت تركب الخيول وتشارك في سباقات الخيول عندما كنت انت وامثالك في ( ).لعلمك الاميره هيا كانت أكثر بنات الملك حسين دلالا. حتى في عهد أخيها الملك الحالي عبدالله. فاحتفظ في معلوماتك لنفسك أو لامثالك

    • R.s Adwan
      R.s Adwan أشهر قبل

      M S اخرس يا كلب ما جوعان غيرك يا معفن

    • Marwa Ali
      Marwa Ali 2 أشهر قبل

      انت المتشرد تفو عليك ولك الاميره هيا بنت ملك واخت ملك ياكلب

  • Angel heart
    Angel heart 2 أشهر قبل

    ايه السخافة دي يا احمد اول مرة اشوفك بتتملق.الصور دي موجودة بكل النت.و سبب هروب الاميرة هيا لم تقترب منه خالص.السبب كبير جدا يتعلق باكتشاف الاميرة هيا ان بن راشد خدعها بقصة بنته لطيفة و انها فعلا كانت مسجونة و تعذب عنده كما قالت و تم اغتصابها من قبل ابوها! والموضوع دخل بزنا المحارم فخافت على اولادها. ا#ضا الاميرة هيا الفارسة الشجاعة هربت الشيخة لطيفة و اختها شمسة معها الى المانيا بعد اخفاقهما من الهروب من جحيم ابوهم.تابع قناة الصحفي اسامة فوزي لتعرف الكثير من اسرار القصور بدل هذا الضيف الغشيم

    • Juliet Akuzuha
      Juliet Akuzuha أشهر قبل

      ناااااصررررر ... ومن معه ... الرجاااا ان تتكلم بكل مصداقيه .. وتتطرق ... كم مليار ... سرقه ،. في رحله الهررروب ..

    • Juliet Akuzuha
      Juliet Akuzuha أشهر قبل

      الاميره .. كانت هاااربه من بلدهااا . وليس لهااا ولي ولاصديق .. وأكرمها الشيخ الكريم .. ولكن اللي متعود .. علي التشتت ... فيبقي يحن لمااا كان فيه .

    • Juliet Akuzuha
      Juliet Akuzuha أشهر قبل

      لاتنسيي الملياااارات التي سرقتهااا في طريقهااا الي الهروب .. وهي تدعي ... انههااا ... لجمعيااات عالميه .. ومساعدات

    • Juliet Akuzuha
      Juliet Akuzuha أشهر قبل

      كذبت ايتهااا الفاجرة ... انتي مدسوسه .. وماجوره ... شيوخناااا اطهر مما تقولين .. الذي تتحدثين به هو . من أعمال جنسك وبلدك .. ولكن شيوخنااا مليون بنت تركع وتتمني ان يكون زوجهااا ..

    • Juliet Akuzuha
      Juliet Akuzuha أشهر قبل

      أم الموت والأمور الآخر .. هي أمور وقضاء الله فيه .. وانشالله ربنا يوريكم في اعز ماتملكون .. بلا حتي تعررفوو ماهو القضااا والقد والموت .. حسبنا الله فيكم شله مرتزقه ... وهررررروبكم من بلادكم اكبر دليل أنكم تسعون اللي جمع المال .. عن طريق التكلم في أعراض الناس .. أيها المرتزقة ... رجل يبع في كوشك اطهر من شيطنتكم والتكلم في مالايعنيكم .. والاستهززززا بالموت ... الاستهزززز بالموت هو استهزززا بأقدار الله ... فحسبناااا الله ونعم الوكيل فيكم جميعااا

  • عصام علي الهاشمي
    عصام علي الهاشمي 2 أشهر قبل +2

    الاميره هيا لم تهرب بل مجرد طلاق طبيعي و اخذت المهر و اطفالها و ذهبت لكي تعيش حياتها مثل باقي الناس ولكن هناك نفوس مريضه تعبد الأموال من دون الله و لم يهمهم حدود الله. حسبي الله ونعم الوكيل

  • mh6114
    mh6114 2 أشهر قبل

    طعن ف الشرف اتقوا الله كلو ممكن يعمل اى حاجة عشان مصلحته سياسه قذرة

    • F-D MUSIC
      F-D MUSIC 2 أشهر قبل

      هذا ما بيعرف يترجم عبري مع احترامي لك يا محمد ناصر

  • Jehan Maher
    Jehan Maher 2 أشهر قبل +2

    لما تحكي عن الناس احكي باسلوب مهذب و انتقي كلماتك انت و الضيف اللي واضح انه لا يفقه اي شيء
    انت مين عشان تتكلم عن الاميرة هيا وكيف تسمح لنفسك انك تقول انه تم بيعها هذي اميرة بنت ملك و بنت ملكة و اخت ملك احترم نفسك و حط لسانك بتمك لا تتكلم في امور انت اصلا لا تعلم عنها اي شيء للاسف اثبت انك جاهل انت و ضيفك الغير مثقف اعلاميا
    فقرة تافه جدا

  • Ashrf Kame
    Ashrf Kame 2 أشهر قبل

    إن شاء الله تتفشخ قريب جدا هانت يا عرص

  • Haleh Matar
    Haleh Matar 2 أشهر قبل +15

    الحديث عن الاميرة هيا والاستهزاء بها وبالعائلة المالكة الاردنية كان شئ غير مقبول نهائي والحديث عن هروبها بهذا الشكل السئ مع العلم انك لا تملك اي معلومات عن حقيقة هروبها واسباب ذلك .كنت غير موفق نهائي لا في المضمون ولا الاسلوب في هذه الحلقة 🙁🙁

    • Fatiha Mariana
      Fatiha Mariana أشهر قبل +2

      اتقوا الله في اعراض الناس!

  • Tatizahra Tati
    Tatizahra Tati 2 أشهر قبل +3

    ظننت أن محمد بن زايد هو الذي وراء ما يحصل في جميع الامارات، ما يحصل في دبي و ما يحصل في الشارقة، ممكن انه الولد ابن امير الشارقة يكون مات ماجنا لكن لا بد ان هناك ايدي لآل ناقص و نفس الشيء في دبي اميرها ماجن لكن يبدو ان له يد في الامر الاخاء امير دبي، آل ناقص بدأوا يلعبون على الحبلين الداخلي ليمتلكوا الامارات كلها و الخارجي ليمتلكوا معظم موانئ المنطقة، اللهم ارسل عليهم كلبا من كلابك ينهشهم و يقظي على مخططهم آمين يا رب

  • hesham elmaghraby
    hesham elmaghraby 2 أشهر قبل

    انت مذيع
    اسلوبك واطي وتصرفاتك يامحمد خري ناصر
    انت مراهق
    ممكن تقول اشياء
    بس بطريقة مهنيه
    مش بخولنه ياخول

  • kimomagico Dubai
    kimomagico Dubai 2 أشهر قبل +2

    لا اله الا الله فعلاً الراجل المحترم والحاكم العادل افضل واحد في العرب بيتهمو بالباطل وبتخرفو علية في الكلام حسبي الله ونعم الوكيل

  • Clean 9
    Clean 9 2 أشهر قبل +1

    لو سمحت يا استاذ محمد يا ريت نحترم الخصوصيه حتي لو كان في خلاف

  • sfar mehdi
    sfar mehdi 2 أشهر قبل

    اه يا محمد يا ناصر مش قلت ان ابو بكر خلاف مات بالنسبالك ده انت كداب كدب الابل

  • Randa Manna
    Randa Manna 2 أشهر قبل +4

    للأسف خليتني لا اثق فيك... تحرى الحقيقة قبل الكلام الفاضي ... الجرائد البريطانية أبدا لم تقل حفلات جنس واحتمال مقتله كبير ... بالنسبة لهيا لم تتزوج قبل ان يصبح اخوها ملكا ... بل كان ملكا ... تحرى المصداقية

    • Amal M
      Amal M 2 أشهر قبل

      Randa Manna
      الجرائد البريطانية هي الي قالت انه مات بجرعه مخدرات زائده وكانت في حفلات جنس واستغربت الصحف من إجراءات تسليم الجثه بسرعه لاهله وترحيله للامارات

  • Lolo Lool
    Lolo Lool 2 أشهر قبل +3

    لأول مرة تصدمني ...لم تقم بالبحث بشكل جيد و معلوماتك ليست بجديدة حتى ضيفك لم تعطه حقه في التحدث ...

  • Ahmad Jo
    Ahmad Jo 2 أشهر قبل +10

    استاذي الفاضل محمد ناصر اعتذر سلفا اذا كانت وجهة نظري لن تعجبك ولكن لحترامي لك وعلمي انك تتوخى الحقيقة والمعلومة الصادقة وحترامي لعقلي دفعني ان اعقب بان موضوع موت القاسمي وهروب الاميرة هيا وملي بالاخطاء والمعلومات الخاطئة الشيخ القاسمي تم اغتيالة عن بامر من محمد بن زايد بهذة الطريقة الكل في بالامارات يعرف هذا وبالنسبة للاميرة هيا راجع الاسباب مرة ثانية وخصوصا ان الامور بدئت بالاتضاح .اما اخذ معلومة من الاسرائيلي .انها هربت بكذا مليون ..عقولنا اكبر من هذا فهل هي شغالة سرقت خزانة وهربت الان الكل يعرف السبب الحقيقي الان .ارجع لموضوع الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ألتي هربت .الاميرة هيا ساعدت بن راشد بالخروج من هذة الازمة وقنعت الجميع بان لطيفة مريضة نفسيا بناء على كلام محمد بن راشد .وقبل هروبها باسابيع تواصلت مع لطيفة ..وهنا المصيبة ....حيث عرفت امور حقائق صادمة عن زوجها بن راشد وما تعرضت له لطيفة واختها شمسة بنات بن راشد من زوجتة الجزائرية حورية .لحد الاغتصاب من طرف الوالد صانع المعجزات حاكم دبي ...الحق يوجب التعديل يا استاذي العزيز وانا مثلك باحث عن الحقيقة والحق .تحياتي

    • Ahmad Jo
      Ahmad Jo أشهر قبل

      @Iphone Iphone قطعا لا ينقصة النساء ولكن ماذا تفعل النساء مع رجل شاذ عن كل ما هو طبيعي ،ءءءءء

    • Iphone Iphone
      Iphone Iphone أشهر قبل

      هو بن راشد ناقصه نساء ممكن يمتلك آلاف النساء ليه يغتصب بنته

    • Ahmad Jo
      Ahmad Jo أشهر قبل +2

      @Kitam Ahmad في البداية اتهمها بشرفها بالخيانة مع حارسها ....وعندما لم تنجح التهمة تحولت إلى انها اخذت ملايين وهربت ... ...لا الاميرة هيا انكرت ولا انا انكر انها بالتاكيد لم تغادر خالية الجيوب ...ما اخذتة هو جزء بسيط بالمقارنة من حقوقها هي وأبنائها..لسؤ قدرها ان سيقت لنغل وهي الهاشمية الحرة وعلمت ما علمتة ..ولم تستطع صبرا تحياتي...

    • Kitam Ahmad
      Kitam Ahmad أشهر قبل +2

      اوايدك الرأي اخي الكريم الاميره هيا اكبر من هذا وان اخذت ما يكفي من المال ولما لا. الاميره اكتشفت حقيقت زوجها وعندما هربت اخذت معها الشيخه لطيفه وشمسه.

  • Emad Sawalha
    Emad Sawalha 2 أشهر قبل +5

    محمد ناصر مع انك انسان مثقف وبتفهم بس مرات كثيره بتحسس المشاهد انك جاهل وبتجيب ناس جاهلين كمان......يا محمد ناصر هاي الصور الي حضرتك هلا بتنزلها كل الناس شافتها يوم ما تزوجت الاميره هيا من محمد بن راشد وعرضت عالتلفزيون مباشر ....وموضوع كم دفع عشان يتزوجها اظن بالدين الاسلامي في اشي اسموا مهر والاميره هيا ما انباعت يكون عندك علم هيا اميره وبنت ملك واخت ملك وعيب لما تحكي انها انباعت واظن مش ناقصها ولا ناقص اهلها فلوس عشان يبيعوها.......وبالنسبه للخناجر والسيوف الموجودات عالطاوله هاي شغلات من الثرات الاردني.....انت مرات بتحكي مواضيع تافهه جدا ...يمكن مش ملاقي تحكي بشي منيح او مواضيع جيده عشان هيك انت وضيفك تافهين جدا بالشي المعروض اليوم......لاقيلك موضوع يهم الناس احسنلك

  • Fouzia Benachire
    Fouzia Benachire 2 أشهر قبل

    مين الاميرة للهربت من المغرب ؟ الملك طلق مراتو وهذا حقو هو انسان وسلمى توجد بالمغرب مع لولادها. وبتتصور وتتعشى في المطاعم عادي هي ام ولي العهد وحتبقى اميرة لكن لم تعد تمثل المغرب عادي

    • Fouzia Benachire
      Fouzia Benachire 2 أشهر قبل

      @راجية المغفرة وشحال هاذي القصة قدامت

    • راجية المغفرة
      راجية المغفرة 2 أشهر قبل

      @Fouzia Benachire لا اختي عايشة فالمغرب و اول مرة نسمع الملك طلق وهي عايشة مع ولادها منعرف منين جبتي هاد الهدرة

    • Fouzia Benachire
      Fouzia Benachire 2 أشهر قبل +1

      @راجية المغفرة انت لليمكن عايشة في المريخ

    • راجية المغفرة
      راجية المغفرة 2 أشهر قبل

      فوقاش طلقت وفين كتعشى وفين عايشة مع ولادها واش كتحلم اختي

    • aan fam
      aan fam 2 أشهر قبل

      @Fouzia Benachire الحمار انت يا حمار…

  • نادر ww
    نادر ww 2 أشهر قبل +3

    حسبناالله ونعم الوكيل
    الله يسترنا ويعفو عنا ويحسن ختامنا

  • Widad Salman
    Widad Salman 2 أشهر قبل +4

    شو هالتمثيلية يا ناصر شكلك افلست ولَم يبقي عندك مصداقية لنقل الأحداث كأنك تتملق جهة معينة بهذه التمثيلية من الأسئلة والأجوبة

  • Feryal Mak أمقران
    Feryal Mak أمقران 2 أشهر قبل

    ابعدو عن المغرب من مواضيعكم التافهة، انفصال الملك و زوجته تم مثل كل انفصلات الناس العادية، و الطفال مرة مع امهم و مرة مع ابوهم، و ملك المغرب له زوجة واحدة و طفلين كنهاهو متحضر و ضد تعدد الزوجات، فهو من الغى في الدستور تعدد الزوجات

  • الفارس الأسود
    الفارس الأسود 2 أشهر قبل +6

    هذا الضيف لا يفقه شيء

    • Jvjv Cbvn
      Jvjv Cbvn 2 أشهر قبل

      ولنت يافالح..اش وضعك اش علومك..ورينا

  • الفارس الأسود
    الفارس الأسود 2 أشهر قبل +4

    مغالطات كثيرة في موضوع موت القاسمي و موضوع الأميرة هيا
    أرجو ان تكون الإحترافية و المصداقية هما الأساس

    • Asma Asma
      Asma Asma 2 أشهر قبل +1

      هم ينقلون لنا ما يقوله الصهاينة في صحافتهم
      لكي نعرف ما الذي يروج في اعلامهم عن بلداننا
      و اليهود معروفون بالكذب و التلفيق و التزوير

    • Maja Maja
      Maja Maja 2 أشهر قبل +1

      الفارس الأسود
      مجرّد رأي لا أكثر، أ يعقل أن تنتقد المغالطات دون أن تُصحّحها أو تشير إلى ما هو غلط فيها؟؟؟

  • m albadrani
    m albadrani 2 أشهر قبل +1

    عاش سمو الشيخ محمدبن راشد حاكم دبي عاشت سموالاميرةهيا بنت الحسين ؟( خسئيو المصرين الخاسئين)

    • ام عبدالرحمن وسميه
      ام عبدالرحمن وسميه 2 أشهر قبل +1

      انتا ليه حضرتك بتجمع المصريين كلهم عشان واحد مصري قال كلام غلط ولا حتي غلط فيك انت شخصيا
      ياسيدي الفاضل كل مكان في الدنيا فيه الحلو والوحش

    • عالم عالم المعرفة
      عالم عالم المعرفة 2 أشهر قبل

      لولا السييى لركبتكم الكلاب

  • m albadrani
    m albadrani 2 أشهر قبل

    مصري كذاب خسيس ارعن كذاب ؟

  • m albadrani
    m albadrani 2 أشهر قبل +1

    ونامل من خادم الحرمين وسمو ولي العهد طرد العماله المصريه من المملكه ؟

    • منوعات من العالم
      منوعات من العالم 2 أشهر قبل

      هل نسيتك من أنتم ومن المصريين ، يا كلب العرب .....

    • عالم عالم المعرفة
      عالم عالم المعرفة 2 أشهر قبل

      يابن القحاب العمالة المصرية روحت من المهلكة من زمان انتم رعاع وعفن شوف البق والبرغوث عندك ياابن الكلب

    • Fitoo Fitoo
      Fitoo Fitoo 2 أشهر قبل +1

      الله يطردك من رحمته، ياراعي الماعز

    • abdo ali
      abdo ali 2 أشهر قبل +1

      @ففرو الي الله حلوه تريبه الخدامه عجبتني

  • m albadrani
    m albadrani 2 أشهر قبل

    انت مصري كذاب وخسيس نامل من حاكم امارة الشارقه سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي طرد المصرين العاملين بامارة الشارقه خفظ وامن البلاد من هؤلاء الفاسدين ؟

  • احمد الجرايحى محمد الشربينى

    ايه يا محمد دانت قديم قوى ؟
    فـطومـه الراقصه هى لى بتقتل فى ابناء الامارات حتى يتمكن محمد ابنها من السيطره على الامارات ويصبح ملك الامارات بدون منازاع ؟

    • Badreya Ali
      Badreya Ali 2 أشهر قبل

      احترم نفسك وإلزم حدودك وثمن كلامك الشيخه فاطمه اشرف منك ياقذر

  • chafik moha
    chafik moha 2 أشهر قبل +1

    الله يحفظك يا محمد ناصر

  • Abi Sami
    Abi Sami 2 أشهر قبل +2

    Emirate aulad la9hab wa Zebala Zebala wa da3ara wa Zebala Zebala.
    Emirate & Saudi arabia Zebala Zebala wa da3ara wa aulad Israel wa Zebala