بعيدا عن السياسة 3

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/12/19
  • حسابات عمر بن عبدالعزيز الزهراني
    تويتر : oamaz7
    انستقرام : oamaz7
    سناب شات : oamaz7
    ---------------
    تابعونا أكثر !
    --------------------
    يقظة على تويتر Yakathahtube
    --------------------
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 219

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 5 أشهر قبل

    اولا والله اني اتابع حساب محمد بن سلمان بس ابي اتاكد من حالة نفسية هل نفس ما سمعت او لا لانه سمعت يعاني من طفش سياسي يعني اكتئاب حاد بس توه ع بداية انتظر شهر صوم لانه راح يكون شهر غير علينا لان وضع بدأ يتغير تدريجيا
    يا ليت تنزيل روتينك رمضاني او اقل شئ اهم مسلسلات و افلام إللى قريب لنفسك و تحس تشبة روحك جميلة ؟
    و سلامتك

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 5 أشهر قبل

    إلى الآن لم أجد ما علاقة أحلام إللى بمنام في ذكاء انسان ؟ اقصد ذكاء سياسي او محنك سياسي وكيف يتطور شيئا فشيئا

  • محمد اليافعي
    محمد اليافعي 7 أشهر قبل

    انت حر وانت بطل الله يحفظك

  • Faye Abdulateef
    Faye Abdulateef 8 أشهر قبل

    سديق هات ٢ نفر تميس.. ٣ نفر فول. انتا مافي مالوم... ايس في سديق😂😂😂

  • Rosa damas
    Rosa damas 8 أشهر قبل

    احبك جدا واتمنى اتزوج واحد متلك

  • يوسف فلاته
    يوسف فلاته 8 أشهر قبل

    56:18 الله عليك ي ابو زهره الله يحميك

  • عبدالله آل الغوازي

    صلو على محمد وآله

  • عبدالله آل الغوازي

    سبحان الله اليوم ابناء الوطن يدعون الى تشويه السعوديه
    ماعندك هدف الا الدجه
    الله يهديك ويكفيناشرك.
    صلو على محمد وآله

  • essa200911
    essa200911 8 أشهر قبل

    نحن في المنطقه عمر العقائد والايدلوجيات او الافكار او او او ما كانت هي صلب المشكله
    فعلياً في الفتره الاخيره اعتقد لو كنت غير مسلم او مسلم او مهما كانت خلفيتك انا على يقين انك عرفت زي ما انا اعرف وتكشف بكل وضوح
    ان في حكومات تتبنى عقائد او افكار او اي شيء يجعل توجهها في هذا نظام العالمي توجه يخدم الاقتصاد والبقاء وخصوصاً البقاء في سلم الرفاهيه لهم واقصد لهم ب الفئه المنتفعه اكثر في داخل اي من هاذي الحكومات
    هاذي مشكله اتضح انها عالميه لكن لدينا اكثر وضوح ي الاستبداديه لان لدينا كل عوامل التي تتنبأ بان الناس تريد الخلاص من ارث بدا من ان تم اسقاط المسلمين من الحكم وتشتيت الناس بالمنطقه واستعمارهم ثم بناء حضائر لم يختاروها مجبرين لليوم ان يخضعو لها
    اعتقد ان النقاش بالعقائد وغيرها سببه هو ليس انكم تواجهون اصل المشكله .. كل ما تفعلونه هو انو فيه عقائد وتزاحم شديد بالمشاريع وما يتمنونه للمنطقه وسبب التزاحم هذا هو سببه واضح جداً انو كثير اصبح عندهم تشوه في عقولهم وفكرهم وعقائدهم لدرجه انهم نسو تاريخهم وعمقهم الحقيقي تجد واحد جاي عايش في مكه ارض الاسلام بين مسلمين مصلين مسمين على منهج التوحيد دستورهم قران وسنه ما شاف منهم ك ناس الى اخلاق تعلموها من نبيهم صلى الله عليه وسلم وفِي الاخير هذا اللي عايش بينهم مشروعه معتمد على افكار قرأها او نابعه مية بالمية من الغرب اشخاص منفصله تماماً عن تاريخها و واقعها فيها انحراف واضح بتفكير او شوائب واضحه لا نعني بهاذا انو شخص سيّء وان ما كان يحاول يجهد لان البعض مع الاسف يحاول يجتهد اجتهادات خاطئه لكن اذا هذا الخطاء كان فادح جداً وضرب بعرض الحائط تجد هذا شخص يتطرف لي شيء مستحيل ان يقبل فيه المسلمين
    قد يكون هذا شخص ايضاً يعتقد انو مو عيب تاخذ " امور نابعه من عقائد بالغرب او غير الغرب " وقد يكون شخص ايضاً يعتقد انو هاذي الامور لا تخالف الاسلام بل قد يكون لديه شبهه بهذا الامر كما نعتقد بشكل اصح
    لهذا نحن نقول انو هنا مربط الفرس لا بديل لهاذي المنطقه الإسلامية وللامه الاسلاميه الا مشروعهم وبعدهم الاسلامي هذا لا يعني انو باقي الناس بعقائد اخرى اذا كانو فارين من الظلم انو مشروع الاسلامي ليس لهم بل نحن نريد ان نحيي العدل وليس المساوه بين الحق والباطل
    المشروع لازم يحفظ الاسلام الحق وليس ان يكون هذا المشروع حافظ للباطل او يكون وسط بين حق وباطل
    اذا كنّا مسلمين حقيقيين اكيد راح تكون حربنا الاولى لدفاع عن الحق ولا نخاف بهاذا لومة لائم لكن عندنا نتكلم عن وماذا اهل الباطل قد يكون بعضهم مؤمن ب باطل لكنه ما اقتنع بالحق لا يعني انو نحن راح نحاربه هو اذا كنّا نحارب الافكار التي لوثت عقله بل نحن لا نحاربه نحن يجب ان نعطيه كامل العدل الذي نعطيه للمسلم لكن اكيد ان الاسلام لازم نميزه عن معتقداته وليس نميز المسلم على غير المسلم لازم هاذي كل مسلم يعيها لاننا لو ميزنا مسلم على غير مسلم فنحن هنا نظلم لكن اذا ساوينا بين الاسلام والعقائد المنحرفه الباطله فنحن نظلم الاسلام
    لا دينان يجتمعان في جزيرة العرب
    البشريه جمعاء تنتظر العدل والشورى هي الحل وليس الديمقراطيه
    المركزيه لله وليس للانسان
    لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم..~

  • Hussain Najmi
    Hussain Najmi 8 أشهر قبل

    ايش أخبار كارين . تكتب لك والا تغششك أيها العاق لوالديه الخائن لوطنه وذنب عزمي الصهيرني

  • هل نصرت دينك؟!!!
    هل نصرت دينك؟!!! 8 أشهر قبل

    حبيبي وأخي عمر باركك الباري ( هل تتوقع من ال سعود أن يرضخوا لو قامت مظاهرات سلمية ...ولن يمعنوا في الولوغ في دماء الشعب... أرجوك فكرر وخطط...)

  • dlooatalitti
    dlooatalitti 8 أشهر قبل

    يالله وصل فيهم التشبيح حتى فكندا 🤦🏻‍♀️

  • mmd6mhd8
    mmd6mhd8 8 أشهر قبل

    ليش مايقنع اهله اذا اراد الفرد ان يتزوج اللي يحبها؟ يعني يحقر اهله ويسحب عليهم عشان مجرد وحدة لا راحت ولا جت؟! ايش الكلام، توك تقول العائلة تربي الفرد وتقويه. معليش فيك تناقض هنا ماحبيتها منك.

  • Wal A
    Wal A 8 أشهر قبل

    ابو زهرة احنا فين وانتا فين
    والله محد دراك عنك في المملكة

  • أبو فدوڪس بن قاسم الڪلابے

    اشكرك على بدئ رأيك في سانتى كلوس، لكن هذه ظاهرة دينية بحتة لها محل من الإعراب. يعني هذا حفل ديني مقدس لدى النصارى وان قيل خيلاف ذلك. والاحتفال به كفر واقرار باعتقاد النصارى. يكفي ان النبي نهى عن الاحتفال بغير احتفال الاسلام وكفى ان عمر حكم عن المحتفلين برأس السنة المجوسية بالردة. انتبه ولا تضلل الناس ولا تتكلم فيما لا تعلم وفي هذه قضية بالذات استمع لما يقوله رجال الدين النصراني عن عيد الميلاد. نحن منهون عن الاحتفال بمولد النبي باعتباره بدعة لم يفعل به احد من السلق وأول من جاء به الفاطمية. فكيف نحتفل بمولد من عيسى ونبينا خير منه ولم يولد من الأساس في الشتاء.

  • Ahmad Alexander
    Ahmad Alexander 8 أشهر قبل

    فين بالضبط مقطع غناء عمر اغنية طلال الدقيقة كم شباب

  • Meadh مياده
    Meadh مياده 8 أشهر قبل

    السلام عليكم
    بنسبه لموضوع الشاب الي يبغى يقنع اهله بزواج من الي يحبها
    اتسرعت في رايك واتحمست زياده عن الزوم
    محديزوج شاب لحاله بدون اهله وعائلته
    فاقناع الاهل بزواج شي مهم في الوطن العربي بصفه عامه
    لعاد تتحمس عزيزنا عمر خليك حكيييم دايم تحياتنا لك يابطل

  • be cute
    be cute 8 أشهر قبل

    وكيف سيتم ارسال المبلغ المباحث تراقب وممكن تعتقل الشخص الي اخذ المبلغ

  • Hawa Ali
    Hawa Ali 8 أشهر قبل +1

    تكلم عن الاقامات والرسوم في السعودية ...

  • Hawa Ali
    Hawa Ali 8 أشهر قبل

    والله انك صادق

  • G g
    G g 8 أشهر قبل

    غريبه مانطت بنت وسئلت عمر ايش برجك؟ 😅😅😅

    • dlooatalitti
      dlooatalitti 8 أشهر قبل

      G g برج الجدي 😂😂

  • اندرويدات Androidat
    اندرويدات Androidat 8 أشهر قبل

    ماشاء الله......صوتك روووووعه.....
    ياخي والله كلما اتابع فيديوهاتك الي مدتها ساعه اقول مابكملها وبروح اسويلي حاجه لنفسي وكذه......تمر الساعه كلها ويتضحلي بعدين اني تابعتك من اول دقيقه لاخرها.... سبحان الله عندك لي قبووول كبير
    هذا غير منطقك عاجبني ومبادئك الي احترمها.....وخفه دمك حتئ برد علا
    الاسئله التي تتناولك....ربنا يحميك
    اللهم احفظ البلاد العربيه كلها
    اخوك الحر من اليمن.

  • Semo Sam
    Semo Sam 8 أشهر قبل

    يسلم صوتك يا محترم 💙🇰🇼

  • TPwsanm ea
    TPwsanm ea 8 أشهر قبل

    🌹

  • essam alshibany
    essam alshibany 8 أشهر قبل

    السلام عليكم..
    هلا بالطيب الغالي..
    غزيز و شوفتك منوه..
    يقول المثل : من طول الغيبات جاب الغنائم..
    فديتك ..

  • عمر العتيبي
    عمر العتيبي 9 أشهر قبل +1

    arclip.net/video/ptM_tVMQFiA/فيديو.html
    رسالة مهمة الى اهل بلاد الحرمين

  • ملك العرب
    ملك العرب 9 أشهر قبل

    🌷🌷عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قَلَّمَا كَانَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُومُ مِنْ مَجْلِسٍ حَتَّى يَدْعُوَ بِهَؤُلاَءِ الدَّعَوَاتِ لأَصْحَابِهِ :
    ( اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ ، وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا )

    🌷هذا الدعاء من أعظم الأدعية التي كان النبي صلى الله عليه وسلم يدعو بها لنفسه ولأصحابه ، وعلمها أمته رحمة بهم وشفقة عليهم ، إذ لم يترك هذا الدعاء من خيري الدنيا والآخرة أمرا إلا وتضمن أكمل ما
    فيه وأحسنه .
    🌷ثانيا :
    وقال :
    " قوله ( اللهم اقسم لنا ) أي : اجعل لنا من خشيتك أي : من خوفك .
    ( ما ) أي : قسماً ونصيباً .
    ( يحول ) أي : يحجب ويمنع .
    ( بيننا وبين معاصيك ) لأن القلب إذا امتلأ من الخوف أحجمت الأعضاء عن المعاصي .
    ( ومن طاعتك ) أي بإعطاء القدرة عليها والتوفيق لها .
    ( ما تبلغنا ) أي : توصلنا أنت .
    ( به جنتك ) أي : مع شمولنا برحمتك ، وليست الطاعة وحدها مبلغة .
    ( ومن اليقين ) أي : اليقين بك ، وبأن لا مرد لقضائك ، وبأنه لا يصيبنا إلا ما كتبته علينا ، وبأن ما قدرته لا يخلو عن حكمة ومصلحة ، مع ما فيه من مزيد المثوبة .
    ( ما تهون به ) أي : تُسَهِّل أنت بذلك اليقين .
    ( مصيبات الدنيا ) فإن من علم يقيناً أن مصيبات الدنيا مثوبات الأخرى لا يغتم بما أصابه ، ولا يحزن بما نابه .
    ( ومتعنا ) من التمتيع ، أي : اجعلنا متمتعين ومنتفعين .
    ( بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ) أي : بأن نستعملها في طاعتك . قال ابن الملك : التمتع بالسمع والبصر إبقاؤهما صحيحين إلى الموت .
    ( ما أحييتنا ) أي : مدة حياتنا .
    وإنما خص السمع والبصر بالتمتيع من الحواس لأن الدلائل الموصلة إلى معرفة الله وتوحيده إنما تحصل من طريقهما ؛ لأن البراهين إنما تكون مأخوذة من الآيات ، وذلك بطريق السمع ، أو من الآيات المنصوبة في الآفاق والأنفس ، فذلك بطريق البصر ، فسأل التمتيع بهما حذراً من الانخراط في سلك الذين ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة .
    ولما حصلت المعرفة بالأولين [ أي : السمع والبصر ] ، وترتب عليها [ أي : على المعرفة بالله ] العبادة ، سأل القوة ليتمكن بها من عبادة ربه ، قاله الطيبي .
    والمراد بالقوة : قوة سائر الأعضاء والحواس أو جميعها ، فيكون تعميماً بعد تخصيص .
    ( واجعله ) أي : المذكور من الأسماع والأبصار والقوة .
    ( الوارث ) أي : الباقي .
    ( منا ) أي : بأن يبقى إلى الموت .
    ( واجعل ثأرنا ) أي : إدراك ثأرنا .
    ( على من ظلمنا ) أي : مقصوراً عليه ، ولا تجعلنا ممن تعدى في طلب ثأره فأخذ به غير الجاني كما كان معهوداً في الجاهلية ، فنرجع ظالمين بعد أن كنا مظلومين ، وأصل الثأر الحقد والغضب ، يقال ثأرت القتيل وبالقتيل أي قتلت قاتله .
    ( ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ) أي : لا تصبنا بما ينقص ديننا من اعتقاد السوء ، وأكل الحرام ، والفترة في العبادة ، وغيرها .
    ( ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ) أي : لا تجعل طلب المال والجاه أكبر قصدنا أو حزننا ، بل اجعل أكبر قصدنا أو حزننا مصروفاً في عمل الآخرة ، وفيه أن قليلاً من الهم فيما لا بد منه في أمر المعاش مرخص فيه ، بل مستحب ، بل واجب .
    ( ولا مبلغ علمنا ) أي : غاية علمنا ، أي : لا تجعلنا حيث لا نعلم ولا نتفكر إلا في أمور الدنيا ، بل اجعلنا متفكرين في أحوال الآخرة ، متفحصين من العلوم التي تتعلق بالله تعالى وبالدار الآخرة ، والمبلغ الغاية التي يبلغه الماشي والمحاسب فيقف عنده .
    ( ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ) أي : لا تجعلنا مغلوبين للكفار والظلمة ، أو لا تجعل الظالمين علينا حاكمين ، فإن الظالم لا يرحم الرعية " انتهى باختصار.
    " خليفة الله المهدي "

  • في زمن التفآؤل والغدر

    انا بعد مليت من السعوديه ابي اغادر عمري الآن 39 سنه وماعرست وموظف براتب 3000 الاف ريال وكل ما تقدم للعايله وابي اتزوج يوافقون ولمن يعرفون ان راتبي 3000 يرفضون قدمة للأماره يرسلوني لدار الخير ويعطوني كيس سكر وكيس رز وين نرووح يناس الى الله المشتكى

  • famous arac
    famous arac 9 أشهر قبل +3

    سلام عليكم احب استمع لكلامك وتحليلك ولكن سانتاكلوز وكل مايمت للنصارى بشي لايمكن قبوله قال تعالى(تكاد السموات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا أن دعو للرحمن ولدا) هذا الكلام ليس قابل للاراء

  • الله يسهل امورك
    الله يسهل امورك 9 أشهر قبل +1

    شكرا يا عمر اخيرا عرفت ان الضحك الهستيري common sign for exam disease
    الله يحفظك احرص على الاذكار
    عقبال ما تكون ملك عادل للسعودية واكون انا رئيسة عادلة للصومال
    مع ان حلمي بعيد في مجتمع بدوي لكني متفائلة
    انت عملت لجوء سياسي
    انا هعمل لجوء اقتصادي قريبا

  • issam edin
    issam edin 9 أشهر قبل +1

    الرسول محمد صل الله عليه وسلم امرنا بمخالفة اليهود والنصارى وذكرت هذا تعليقا على موضوع سانتا كلوز وهذا سبب قوي لنا المسلمون لاجل ان لا نحتفل بهذا واسئل الله يحفظك ويحفظنا ويحفظ المسلمين

  • الوافي
    الوافي 9 أشهر قبل +1

    ٥٦:١٦ 😢😭

  • عبدالله العتيبي 511
    عبدالله العتيبي 511 9 أشهر قبل +3

    الله يكفينا شر بني علمان وليبرال والذبان الالكترونيه كلهم ملاعين 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • الباشا
    الباشا 9 أشهر قبل

    يعني مودل روز ماتستشرف 😂

  • شامخ الاحمري
    شامخ الاحمري 9 أشهر قبل

    موفق اخوي عمر

  • AGRAME اجرامي
    AGRAME اجرامي 9 أشهر قبل

    8:56
    اجمل ما قيل في رفع المعنويات 😂

  • اليمني القحطاني
    اليمني القحطاني 9 أشهر قبل +2

    عُمر عربي اصيل
    عُمر يُمثل احرار الوطن العربي الكبير
    بأفكاره النيره وتوقعاته الثاقبه للمستقبل
    عُمر يمقت العنصرية بكل اشكالها
    لذك نحبه ونحترمه وبمثل افكاره تنهض الاوطان
    فهنيئاً لجزيرة العرب بعُمر وامثال عُمر

  • KFUPMer Omar Alzahrani
    KFUPMer Omar Alzahrani 9 أشهر قبل +3

    عـمـر حاول ماتـتـعارض مع شريعتنا وتقالدينـا.
    خلـيك كما عهدناك في برنامج فتنة

  • Planet Earth
    Planet Earth 9 أشهر قبل

    حيالك الله ياعمر 👍🏼🎉

  • ازهر العراقي
    ازهر العراقي 9 أشهر قبل +1

    الله يسلمك ويحميك من كل شر انسان حر ومبدع تحية من اخووك من العراق

  • بحساسي حلاتي
    بحساسي حلاتي 9 أشهر قبل

    هاذا من يكون دايم اشوفه مشهور ولا ايش

  • Love Dubai
    Love Dubai 9 أشهر قبل +1

    الله يحفظك يارب أجرك عند رب العالمين محسوب باذن الله بس صوتك اما مقرئ او منشد او مطرب فاختار صوتك دافي ما شاءالله عليك كثر من الدندنه

  • waeel alhaj
    waeel alhaj 9 أشهر قبل

    الله يسعد مساك يااستاد عمر

  • فوز الشريف
    فوز الشريف 9 أشهر قبل +2

    انا معاك في كل إلي تقوله ومقتنعه فيه إلا فقرة وحدة بأخر الفديو..... (إلي سألك كيف أقنع أهلي بالزواج من البنت إلي أحبها ) ردك ماكان حكيم للأسف رغم إني دايماً أشيد في حكمتك....كيف تقوله مو لازم حتقنع أمك وابوك وأصحابكك. ...!!! أولا الأم والأب مايتقارنون بالأصحاب
    ثانيا ياعمر احنا في مجتمع عربي مسلم خليجي...كيف يروح يتقدم ويخطب بنت الناس بدون أهله...!!؟؟ أقصد أمه وأبوه...
    ثالثا مين الأهل إلي بيرضون يزوجو بنتهم لواحد جاي بطوله..
    رابعا...المجتمعات العربيه وبالأخص الخليجه الزواج فيها مايتم فقط بين واحد ووحده لا.....بين عايله وعايله..أسفه للإطاله...شكراً لأرائك.

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 8 أشهر قبل

      @Fofo mar
      يتزوجوا ما قلنا شيء بس اي عائله تعطي ولد بطوووله بدون اهله ... لازم ابوه وامه وإخوانه وعائلته .... علشان عائلتين يتعرفوا على بعض ينشروا الفرحه للجميع عائله والصحبه والجيران .... وبعدين يا عمر اللي ما بيكبر بأهله رح يظل صغير كيف يدخل على العالم ويقول طالب يد كريمتكم شكلها الغربه ضربة دماغك في بعض الأمور لأن كلامك يحتاج المراجعه بالنسبه لك

    • فوز الشريف
      فوز الشريف 8 أشهر قبل

      @dlooatalitti ويسعدك يارب ويبلغك فيهم ❤❤

    • dlooatalitti
      dlooatalitti 8 أشهر قبل +1

      فوز الشريف والله ماماتوا للاسف موجودين 😂😂 ابشري اعزمك الله يبلغني فيهم تسلمي ياقلبي ربي يسعدك 🌹❤️

    • فوز الشريف
      فوز الشريف 8 أشهر قبل

      @dlooatalitti ماتوو إلي يتجوزو وهما ماشافو بعض ولا يعرفون بعض.....المهم اذا جوزتي عيالك اعزميني 😅😅

    • dlooatalitti
      dlooatalitti 8 أشهر قبل

      فوز الشريف هذي عادات وتقاليد بس متمسكين فيها اكثر من شرع الله الاسلام كفل لنا حق اختيارنا لشريك الحياة انتي متخيله ان في ناس تتزوج وهما ماشافوا بعض شوفة شرعية ويقولوا نسبة الطلاق في ازدياد من الرجعية اللي لسى عايشين فيها عادات وتقاليد ظالمة للطرفين عيالي بأذن لله يتزوجوا بمزاجهم واختيارهم ماحعيش معاهم انا والله 😅

  • khloud
    khloud 9 أشهر قبل +7

    احس بث واحد بالاسبوع يكفي صرت ما الحق اشوف ماله داعي بثين

  • The True
    The True 9 أشهر قبل

    ( نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود )
    ( نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود )
    ( نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود )
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

  • حياة الخالد
    حياة الخالد 9 أشهر قبل

    صوتك بدون موسيقى حلو واضح

  • في زمن التفآؤل والغدر

    زود البثوث يا عمر ولله انتظر حلقات بفآرغ الصبر💋💋💋🤱

  • ابو عثمان الرويلي

    استمر ابو عبدالعزيز متابع لك من جزيرة العرب .

  • Allah save me from myself
    Allah save me from myself 9 أشهر قبل

    عمر استمع لخطبه عدنان ابراهيم ليس عادياً سوف تعجبك يا صديق

  • xMo0odY HD
    xMo0odY HD 9 أشهر قبل +2

    اعشق فكرك يبو زهره

  • Rita Ladraa
    Rita Ladraa 9 أشهر قبل

    الله يحفضك يارب 🙏🏻🌺🌺

  • داعس المستبدين
    داعس المستبدين 9 أشهر قبل +1

    شعب غريب ينظر إلى الساعة الألماس وينسى اليخت سيرين!!

  • me2
    me2 9 أشهر قبل

    داعشى .. لا فرق بينك وبين حكومة بلادك .. .. أنتم ضد حرية التعبير وحرية الإعتقاد ,, .. .. .. تاريخ صلاحيتكم إنتهى بفضل الإنترنت .. لا إله إلا العقل

  • Kyazer Ramilio
    Kyazer Ramilio 9 أشهر قبل

    نسمي سانتا كلوز بالشيخ عطية

  • انا هو
    انا هو 9 أشهر قبل +2

    السلام عليكم ورحمة الله ايه الحرالشريف ولا ازكي نفسي ولا على الله أحد ولكنني حر واميز الخبيث من الطيب والحق من الباطل بفضل من الله ومنه واقول لك ايه الحر ان السياسه قائمه من زمان على هدم العقيده وقد نجح بذلك بتوضيف علماء البسو البطل بالحق وفنه على امه اسلاموعلينا خاصه كما في الحديث (( يوشك أن يأتي على الناس زمان لا يبقى من الإسلام إلا اسمه ، ولا يبقى من القرآن إلا رسمه ، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى ، علماؤهم شر مَن تحت أديم السماء ، مِن عندهم تخرج الفتنة وفيهم تعود ))
    وهذ مايحدث وحدث وسيحدث من عندنا الفتنه خرجت وفينا تعود والله المستعان فانفتنوا اغلبهم بالسجن والتعذيب بل منهم من مات تعذيبا ونحن لا نتشمت وندعو لهم بالخروج قريبا وللميت الرحمه جمعهم ولكنهم من بدلوالدين والبسو على امه دن بشر وليس دين الله الاسلام الحقيقي فبطش لحكم وظلم وقتل وسرق وهتك اعراض ويحارب الدين باسم الدين جهارا نهارا بل من يكفرنا وينقصنا ويقول انت عميل انت خارجي انت مثير فتنه وغيرها من اتهامات التي تسمعها وسمعناها والمصيبه اننا ماعاد نسمعها من الذباب الاكتروني بل من اصدقاء ومعارف واقارب جعلومن الدين مظاهر وقلب المفاهيم والقيم فهدمت البيوت وضاعت الامانه وكثر قطيعة الرحم ونتشر لفساد في الير والبحر فريات كيف يستميتون في الدفاع عن الجلاد فصار سجن
    العلماء الحقيقيين اصلاح وقتل التشدد ومثرين فتنه ووارهابيين ومن يصفق ويطبل للباطل وللحاكم هؤلاء ه لعلماء الربانيون والذين يصدقون مع الله بالاخير اخي اللحر والله لو اجد ماده وتنحل مشكلتي مع الدين وتعليق الاسم ومنع من السفر واقاف جميع حساباتي البنكيه وخدماتي لم افكر ولا ثانيه باللجوء لكندا واثق بعد الله بانك صاادق النيه ولله يقبل اعمالنا لوجهه الكريم
    تحياتي ودعوي لك ولي بان يستر الله علينا ويكفينا شر من به شر ويجعل كيد الظالمين في نحورهم ويخرجنا منهم سالمين في الدنيا والاخره

  • atef ladaouri
    atef ladaouri 9 أشهر قبل

    والله يا اخي متابعك منذ حلقات فتنة الأولى . و أساندك . لكن عملية تكسير الأصنام التي تعمل عليها ..صعبة و مجهدة . السعودية مليئة بعبدة الاصنام لا تجب عليهم و تلتفت لهم ابدا مجرد نصيحة ...لك مني الدعاء .

  • سيف الخليفي .شبوه العز

    يا اخ عمر الحرب جايه ع الحجاز ومن لا يراها فهو اعمى .

  • yusuf Abrahim
    yusuf Abrahim 9 أشهر قبل

    انت يا عمر لا خجل من نفسك السياسة في عروقك وانت مشرد بي بسبب ما يسمي السياسة الغذرة سياسات ال سعود ال سلول وتقول بعيدا عن السياسة انت مشترك من امك وعائلتك تقول بعيدا عن السياسة انا اعرف يأهل الحجاز ال سعود ال سلول صهروكم بي الخوف نهبوا أموالكم اغتصبوا نساءكم تقول بعيدا عن السياسة يا أحمق استفيد من الزمن ان تتخلصو من مسيلمة الكذاب في بلادكم

  • عثمان فلاته
    عثمان فلاته 9 أشهر قبل

    😒😒تراك صاير ابله