حكاية الوطن العربي: الكرم في السعودية.. والنخوة في تونس!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/08/24

تعليقات • 3 310

  • لحضات az
    لحضات az ساعات قبل

    والله نشترف بكل عربي يزورنا بسعوديه وكل يوتيوبر وكلنا اخوانا وكل عربي حر شريف على العين والراس وزورنا بنجد العذيه وبتحديد القصيم

  • salah abukharmah
    salah abukharmah 18 ساعات قبل

    اكيد مظبي صلالة

  • Kaled Alharbi
    Kaled Alharbi 23 ساعات قبل

    كل عربي اصيل اعجبه الفيديو وويحب العروبه والتلاحم العربي يضغط لايك ويعلق ويقول من وين
    انا محب جميع العرب من السعودية

  • Kaled Alharbi
    Kaled Alharbi 23 ساعات قبل

    يعجبني فيك انك عربي اصيل وتحب العروبه والعرب لحد انك ماتذكر اخطائهم وشكرا لك من اعماق قلبي لنك لحمه واحده والخطاء موجود بكل مكان والنموذج السيئ في كل مكان وانت افضل يوتيوبر شكرا لك حقيقي اتمنى تشوف تعليقي

  • محمد حكمي
    محمد حكمي أيام قبل

    اكيد مضبي

  • zakout007
    zakout007 أيام قبل

    باسل الحاج كلمنا عن الكرم السعودي مع اطفال اليمن وخصوصا مع ما يزيد على 7 الاف طفل تم قصفهم بالقنابل العنقوديه المحرمة دوليا الله يلعن الفلوس اللي حولتك لخنزير تلهث وراء الاشتراكات والمتابعات والمصيبه اصلك فلسطييني يا عار

  • Dddf Bbbhg
    Dddf Bbbhg أيام قبل

    طيب امير وعبدالرحمن وش قدمو لك لان واضح مستغربين كأنهم مقمين اجانب 😷😷😷 والا شفتوه من كرم مو بس فالجنوب عند القبايل العربيه في جميع مناطق المملكه

  • ابراهيم دحوشي
    ابراهيم دحوشي أيام قبل

    المضبي

  • abdul Hamid Maknas
    abdul Hamid Maknas 2 أيام قبل +1

    اسأل الله أن يجعل في قلوبنا الحب والاحترام والأهم الثقة بيننا وأن يشفي صدورنا نحن الأمة العربية

  • abdul Hamid Maknas
    abdul Hamid Maknas 2 أيام قبل

    الإثنين منختار

  • ابو علي
    ابو علي 2 أيام قبل

    انا سعودي وا اقول والله ثم والله كل شعوب الدول العربيه كرماء والله كل شعوب الدوال العربيه يشهد الله كلهم كرماء وتحيه لشعوب العربيه قاضبتن🇸🇦🇮🇶✋

  • الجوكر
    الجوكر 2 أيام قبل

    السعوديين من أكرم شعوب الأرض وفيهم شهامة ونخوة

  • Hacked On
    Hacked On 2 أيام قبل

    باسمي و باسم التونسين اتوجه لك باءشد الاعتذار و ارجو من سيادتكم زيارة اخرى لوسمحت ...كان لزم نقيمو على جالك ثورة اخرى

  • Harkus karmal
    Harkus karmal 3 أيام قبل

    زور ايران وستجد الكرم الايراني سلامي من مشهد

    • Harkus karmal
      Harkus karmal 3 أيام قبل

      @حسن الثقفي مليون مرحبة اذا سمحت الحكومة السعودية بذلك

    • حسن الثقفي
      حسن الثقفي 3 أيام قبل

      يزوركم سعودي عادي ؟

  • احمد الشمري
    احمد الشمري 5 أيام قبل

    الف تحية حب واحترام الى هذا الشعب الي يرفع الراس وينومس والله الكرم طبع بالفطره عند كل عربي الا ما ندر انا عمامي في السعوديه لكن انا عايش في العراق دمي عراقي وقلبي سعودي
    شمري مر من هنا

  • Señorita maria
    Señorita maria 6 أيام قبل

    مافيك توزعها للصفات
    النخوه والكرم والشجاعه والوفاء وكل صفه طيبه في السعوديه

  • Mahdi Dachraoui
    Mahdi Dachraoui 6 أيام قبل

    أنا تونسي ... أطلب منك العذر أخي بأسمي و بأسم تونس معك الحق هو أصل أحنا الحكم و السلطة و الشرطة خاصة معاملتهم شبه سيئة بس نطلب المعذرة ... على الأقل كلنا زي مشفت أحنا كتير شعب متعون كلنا أهل واحد و كلنا إيد وحدة لتجنب هذا النوع عذرا عن جد أخي أنتو كتير شعب كويس 😍😍
    بس يعني في خبر حلو بإذن الله كل أشي راح يزول كل هالفساد و الجهل القانوني بعد الحكم الجديد بإذن الله

  • osam msuod
    osam msuod 6 أيام قبل +1

    الشرطي يريد عاشور او بالقاسم
    التوانسة يعرفون ما اقصد

  • ben ali ahmed
    ben ali ahmed 6 أيام قبل

    Je suis Tunisien w 7akem maimathlech cha3b tounsii

  • ammari nounou
    ammari nounou 6 أيام قبل

    اخوانك يموتون بالجوع وانت تتكلم على بطنك ما اضن انك فلسطيني

  • ammari nounou
    ammari nounou 6 أيام قبل

    صدقني راك تزيد فالهدرة النخمة وين عاود حساباتك

  • Moorish DZ
    Moorish DZ 7 أيام قبل +1

    تحية لكل العرب أينما كانوا

  • Abdull-rahman Galaa
    Abdull-rahman Galaa 7 أيام قبل

    والله العرب فيهم كل جميل لكن للاسف هناك من يريد ان ننسي جمال العرب
    جرب تنزل مصر و تقع في مشكلة و ديق و شوف كام واحد هيهب لمساعدتك
    جرب تعدي علي واحد بيشرب كوباية شاي و الله رغم البساطة هيعزم عليك بنصها و يقسمها معاك
    جرب صديق مصري يعزمك علي اكل حتي لو فول و طعمية مش هيسيبك الا و ان مش قادر تكمل اكل
    العرب من اجمل البشر الي خلقهم الله سبحانه و تعالي بس نبقي عرب بجد

  • Ali Nahi
    Ali Nahi 7 أيام قبل

    الحنيذ والمندي والكبسة أكلات يمنيه. اخذها الحضارمة الي الخليج.

  • ابراهيم السعوديه

    نحن كسعوديين نحب اخواننا العرب كلهم دون استثناء من المحيط للخليج ونقدرهم ونحترمهم

  • أحمد الشهررري
    أحمد الشهررري 7 أيام قبل +1

    اخخخخخخخ يالنماااص 💔💔💔

  • أحمد الشهررري
    أحمد الشهررري 7 أيام قبل +1

    اخخخخخخخ يالنماااص 💔💔💔

  • أحمد الشهررري
    أحمد الشهررري 7 أيام قبل +1

    اخخخخخخخ يالنماااص 💔💔💔

  • أحمد الشهررري
    أحمد الشهررري 7 أيام قبل +1

    اخخخخخخخ يالنماااص 💔💔💔

  • LGHVRBI
    LGHVRBI 7 أيام قبل

    دولة حقيرة سامحونا 😭💔💔💔🇹🇳🇹🇳

  • Aziz 101
    Aziz 101 8 أيام قبل

    الخير في امتي حتى قيام الساعة
    جميع العرب يغلب على صفاتهم الكرم والنبل
    استاذ باسل شكراً لك
    عرفتنا على دول جميلة مثل تونس والاردن والخليج وكذالك مصر والمغرب العربي

  • muhamed amine
    muhamed amine 8 أيام قبل

    تونسي 🇹🇳 و نحب الجزائر الشقيقة ❤️❤️🇩🇿
    سعودية المغرب ليبيا مصر لبنان سوريا 🇸🇦🇲🇦🇱🇾🇪🇬🇱🇧🇸🇾 على رأسي 👑
    Free فلسطين 🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️💔👑

  • Walid
    Walid 8 أيام قبل

    و الله كذاب
    عشت في المخربة العربية سنتين ..كانوا من أتعس أيام حياتي شفت الأجنبي المسلم يلف على المحلات يستجدي مساعدة لأن ما يسمى الكلب الكفيل حارموا من راتبه

    • حسن الثقفي
      حسن الثقفي 3 أيام قبل

      معليش الطيب ما يتجمعو حوله غير الطيبين و الخبيث يلم اشباهه

  • i3-8L
    i3-8L 10 أيام قبل +1

    والله انه نحن العرب كرماء ومحد يعرف الا اللي يجينا
    تحيه لكل عربي كريم طييب والله لايغيرنا ولا يفرقنا 💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

  • الهيلالي فيزوري
    الهيلالي فيزوري 11 أيام قبل

    📲*00212.649.665.722* *Whatapps*📲
    شـبـاب🙋‍♂️ لاحــظــت كـثـيـر كـومـنـتـات عــن تــكــبــيــر الـقـضـيـب وضـعـف الانـتـصـاب وسـرعـة الــقــذف
    ولا يـهـمـك😉 تــواصــلــو مــع الــدكــتــور👨‍⚕️ الـلـي نـصـحـنـي بـكريم اسـتـعـمـلـتـهـا كـم أسـبـوع وحـصـلـت عــلــى نــتــايــج مــذهــلــة🤩🥳
    الـلـي عـايـز الــدكــتــور👨‍⚕️ يـتـواصـل مــعــه الـواتـس اب *00212.649.665.722* *whatapps*📲

  • Yousef Nasir
    Yousef Nasir 11 أيام قبل

    THIS IS SAUDI PEOPLE,REAL ARABS GENEROUS.

  • bandar to72011
    bandar to72011 11 أيام قبل

    اكثر من رائع ياباسل

  • Marwa bent mahmoud
    Marwa bent mahmoud 12 أيام قبل +1

    كلامك عن السعوديين فكرني بأهل اليمن... ماقابلت بحياتي سعوديين ولكن عاشرت اليمنيين سنوات... كرم مش طبيعي. من تونس نحبكم برشة.

  • WagDi BaFayadh
    WagDi BaFayadh 12 أيام قبل

    يا جماعة اللي أعرفه أن الحنيد طريقة طبخ يمنية تهامية
    وش خلاها فجأة سعودية
    حتى المندي اسمع البعض يقول انه سعودي
    وما يسمى العريكة هي أصلاً المعصوبة اليمنية
    تؤكل بدون تمر وطعامتها في الدهن البلدي والعسل والحليب

    • WagDi BaFayadh
      WagDi BaFayadh 3 أيام قبل

      @حسن الثقفي
      جبيبي كل شخص ما يمثل إلا نفسه
      أنا أتكلم في موضوع حقيقي عن الطعام
      وأنت دخلت فاتح صدرك بكلام أقل ما يقال عنه أنه سخيف
      فأترك عنك كلام الأطفال والمراهقين..
      فلست زوج أختك علشان تتشرف بي أو لا
      أما كلماتك الأخيرة فلا رد عندي عليها
      ومن يطرق الباب دائماً يلقى الجواب

    • حسن الثقفي
      حسن الثقفي 3 أيام قبل

      WagDi BaFayadh مدري ف ايش ضايقك الكلام و ما نتشرف فيك ولا تمثل رجال اليمن ما تمثل الا نفسك بجهلك و قذارتك

    • WagDi BaFayadh
      WagDi BaFayadh 3 أيام قبل

      @حسن الثقفي
      لا أنا اللي جاي أناسب أهلك
      المثل يقول الكلام الطيب يكسر العظم
      وأنت كلامك يدل على سنك

    • حسن الثقفي
      حسن الثقفي 3 أيام قبل

      WagDi BaFayadh جاي اناسبك انا ؟ 😂😂

    • WagDi BaFayadh
      WagDi BaFayadh 3 أيام قبل

      @حسن الثقفي
      كم عمرك !؟

  • ارجوان الشهري
    ارجوان الشهري 12 أيام قبل +1

    الله يعزكم ي اهل تونس من السعوديه❤️❤️

  • خالد بنغازي
    خالد بنغازي 12 أيام قبل

    تعال جنوب السعوديه بتحديد منطقه جيزان ابشر بأحلى اكلات شعبيه

  • noosah1998
    noosah1998 12 أيام قبل +1

    يشهد الله إني أحبكم في الله يا أهل تونس .. 😽💕
    عسى ربي يحفظكم ويديم عليكم نعمة الأمن والأمان
    🇹🇳🇸🇦

  • Anything You Want
    Anything You Want 12 أيام قبل +1

    اخي العزيز مرحبا بيك في تونس و اتمنى زيارة ثانية و تزور الجنوب التونسي و الدار مفتوحة ليك .

  • Sami Smsm
    Sami Smsm 13 أيام قبل

    Welcome to Saudi Arabia I advise you to contact or visit one of the offices of community outreach spread you will find a tour guide at low prices note that the people refuse to wander women in public places without abaya

  • Ali
    Ali 14 أيام قبل

    موقفك مع الشرطة سيئ وبعضهم الشرط الحس الأمني يكون ضارب فوق ، لكن هذا لا ينعكس على اهل البلد وأجزم انهم شعب طيب ومضياف

  • خالد الشهري
    خالد الشهري 15 أيام قبل +1

    باسل إنسان شريف وراقي وتحيا آلامه ألعربيه بحبكم أنا السعوديه جنوبيه 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • Abed
    Abed 15 أيام قبل

    الله يا السعودية يا أحلا بلد

  • { zgmp }
    { zgmp } 15 أيام قبل

    لا بالله الا المضبي يكفيك انه في صلاله

  • Waleed vila
    Waleed vila 15 أيام قبل

    مرحبا بك في السعودية منبع الكرم

  • sarra Nefla
    sarra Nefla 15 أيام قبل

    24/11/2018 نزلت حلقة قتونس أكلت وعرفت بأكل تونس ورحت مع الشاب التونسي نفس الأكل إل نزلتو هلا ! وبعد عام تيجي تحكي إنو صارلك كل هاد فتونس وما صورت ولولا ياسين أخذك عبيتو ما كنت أكلت؟ وانت بعد ما أكلت أكل الشارع رحت مع ياسين لبيتو ؟ وبعد سنة تحكي هيك؟ عنجد مافهمت؟!!

  • Yasser Alati
    Yasser Alati 16 أيام قبل

    مع احترامي لتونس شرطة كانو يبو رشوة لكن انت مفهمتش

  • Musaad Alzahrani
    Musaad Alzahrani 17 أيام قبل +1

    العرب في جميع مناطقها هم اهل كرم و نخوه و شجاعه و دين و هذا الشي يبغضه الغرب فينا لذلك يسعون جاهدين للفتك بين الشعوب و لكن تبقى العروبه عصيه عليهم بأذن الله

  • gigi Qasem
    gigi Qasem 17 أيام قبل +1

    ما أطيبهم بالسعوديه وكل الشعوب العربيه ❤❤

  • Nadine Abd
    Nadine Abd 17 أيام قبل +1

    Tunisia is the best country eveeerrrrrr ♥️😍🤣😍😍

  • The Bitter Reality
    The Bitter Reality 17 أيام قبل +3

    الإخوة في السعودية اهل نخوة و فزعة و كرم. عرب أقحاح. تحياتنا من ليبيا
    و تحية لاخواننا في تونس.

  • mohamed mahmoud
    mohamed mahmoud 17 أيام قبل

    تحية من مصر للسعوديين والتوانسة

  • saleh m
    saleh m 18 أيام قبل

    ارجو منك المزيد من الفيديوهات عن العرب الله يلم شملنا

  • Ksa.55909
    Ksa.55909 18 أيام قبل

    إجابة على سؤالك :
    أكيد مظبي على الحجر ( وليس على الحصى)

  • مرحبا بك
    مرحبا بك 18 أيام قبل

    لعله خير يا باسل أكل المغرب العربي كله لا يؤكل إلا في الدار !

  • Doku Deutschland
    Doku Deutschland 18 أيام قبل

    arclip.net/video/-ukvZJCXKHA/فيديو.html