هذا اللي يصير اذا جلست تساعد الناس في 2019 !! ( مع الكريم باري تيوب )

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/09/10
  • قناة الكريم باري : arclip.net/channel/UC5p0FTpOleZUc87YVJ8VX-g
    المقطع السابق : arclip.net/video/D1zLRx_pqgI/فيديو.html
    " للأعلانات "
    savagemood95@gmail.com : for ads
    انستقرام : s2vage
    سناب شات : www.snapchat.com/add/sav2ge
    ودمتم سالمين...
  • كوميدياكوميديا

تعليقات • 5 838

  • محمد عوض
    محمد عوض ساعات قبل

    وين جيش القافلة

  • Farouk brahimi / فاروق براهيمي

    هل مرة القافلة من هنا
    🐫🐫🐫🐫🐫

  • the hack ninja
    the hack ninja 17 ساعات قبل

    والله مو فن

  • the hack ninja
    the hack ninja 17 ساعات قبل

    باري افضل

  • دحساب سريع مسرع
    دحساب سريع مسرع 17 ساعات قبل

    يطويل العمر كيف حالك ؟؟

  • moony ragab
    moony ragab 20 ساعات قبل

    دائما في عز الظلمات يبزع الضياء
    10/9/19
    savage

  • Nour Nour
    Nour Nour 20 ساعات قبل

    إنه باتل روايل قتل فقط

  • Bny Qyola
    Bny Qyola 23 ساعات قبل +1

    ترا سافج هوا نفسو باري بس تعديل في الصوت حتى اصلاً باري يقول دردبج سافج غير فيها شويا وقال دردب صح؟؟ وباري يقول شحيط وبرضو سافج يقول شحيط حتى نفس اطباع باري بس فتوشوب صدقوني

  • _IiPRINCE _SYRIA
    _IiPRINCE _SYRIA 23 ساعات قبل

    لاست مود فيصل 💜💔

  • PRO G4MER
    PRO G4MER أيام قبل

    انا زهقت من كتر الاعلانات😤😤

  • ياسر المحمدي
    ياسر المحمدي أيام قبل

    أضيفت منقار

  • dora Ne
    dora Ne أيام قبل

    جهاد جهاد في سبيل الله 😂😂😂 يا ترامب

  • Abdellah Elbarka
    Abdellah Elbarka أيام قبل

    علاء ساعيكم

  • هيوري / heory chan 90
    هيوري / heory chan 90 أيام قبل

    الدقيقه 18:2 راقب كلامك مفهوم انت قلت ولا انت شوف................. قلت.وت فك

  • 56eer
    56eer 2 أيام قبل

    شكله اخوى باري اللكنه نفسها

  • Jameelah Alzhrany
    Jameelah Alzhrany 2 أيام قبل +2

    دايم في عز الضلمات يبزغ الضياء
    2019/9/10
    سافج
    للاجيال القادمه😂❤

  • oh riactoin
    oh riactoin 2 أيام قبل

    انت كم قلت سلام عليكم

  • Ans Pugb
    Ans Pugb 3 أيام قبل

    4:16

  • Dy N
    Dy N 4 أيام قبل

    هاك ١٠٠٠٠٠٠

  • Anis Anis
    Anis Anis 4 أيام قبل +1

    ولله انك تشبه باري تيوب

  • محمد العيسئ
    محمد العيسئ 4 أيام قبل

    دائما في عز الظلام يبزغ الضياء

    سافج

  • hi drons
    hi drons 4 أيام قبل

    إذا لغو فورت نايت أجلد أبو ترامب

  • hi drons
    hi drons 4 أيام قبل

    ونت ملايان شيبس شباسة

  • عمار الشهري
    عمار الشهري 4 أيام قبل

    🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪🐪

  • Rakan Alshehri
    Rakan Alshehri 4 أيام قبل

    ‏ايش السالفة ‏دقيقة المقطع🤔٢٠٢٠

  • Lyan omar
    Lyan omar 5 أيام قبل +1

    انعل ابو اذا يبتد بوبجي وكول اوف ديوتي🌚

  • raneem ahrarli
    raneem ahrarli 5 أيام قبل

    الحين باري يمثل دور رجالين ولا نفس صوت

  • ثامر العتيبي
    ثامر العتيبي 6 أيام قبل +1

    ٢٠٢٠ ١/٩

  • Alteekh 2006
    Alteekh 2006 6 أيام قبل +1

    سافج و باري اخذو ختم الكرم المزدوج

  • نايف الدوسري
    نايف الدوسري 7 أيام قبل +1

    في ظل الظلمات يبزقو الضياء

  • Ahmad Tomaini
    Ahmad Tomaini 9 أيام قبل

    كي افضل قناء في العالم

  • Sultan Alinzy
    Sultan Alinzy 10 أيام قبل

    تبشر اجل بشيل الا شتركات الي سويته بخمس وحسابات بشيله وس والله

  • Nona # plink
    Nona # plink 10 أيام قبل +1

    أحس اني اتفرج باري تيوب بس الصوت مختلف لأن بيلعب قيم في الفيديو و بيتكلم نفسة و بيحط صور لا ناس سمر
    بس هدي الافكار ماشفناها إلا في قناة باري تيوب ويحكي المقدمة بسرعة متلة يعني سيم سيم شوي تانية ورح يقول (القافلة)

  • Mohamad Gamer
    Mohamad Gamer 11 أيام قبل

    دائما في عز الظلمات يبزغ الضياء 10/9/2019

  • THe Y F0x
    THe Y F0x 15 أيام قبل

    شحييط ابلع

  • D7eem - دحوم
    D7eem - دحوم 15 أيام قبل +1

    لازم اسوي ذكريات 😂😂💔💔
    يمكن ارجع بعد سنه
    .
    .
    2019/1441/3/18
    يوم الاثنين
    الساعة : 9:12

  • مستر سان MASTR SAAAN
    مستر سان MASTR SAAAN 16 أيام قبل

    يلعن ديشهم كمان ☺أبن بلدي

  • منوعات أوسو تيوب /OSO TUPE

    هذه قناتي اتمنى تشتركون فيها
    arclip.net/video/XeEejZ9OXP0/فيديو.html

  • JB and BTS
    JB and BTS 17 أيام قبل +1

    ممكن أفهم ليش سافج يقلد باري في الكلام ؟؟
    لأني جديده بقناته 🌚

    • أَلشَيّخَةُ بّيلي بِنّتُ عّيلشٌ
      أَلشَيّخَةُ بّيلي بِنّتُ عّيلشٌ 8 أيام قبل

      إذا تبين تشوفي الفيديو الي سوا فيه ردة فعله أدخلي على قناة باري وادخلي على مقطع صورته مريم حسين 👍🏻🌚💐

    • أَلشَيّخَةُ بّيلي بِنّتُ عّيلشٌ
      أَلشَيّخَةُ بّيلي بِنّتُ عّيلشٌ 8 أيام قبل

      خويه على ما أضن 🌚👍🏻
      لانو باري سوة ردة فعل على أول مقطع له ( قبل سنتين بس هو حذفه:) وقال : أنو الفصفص خلص فقرروا ينزلوا مقطع على اليوتيوب ، يعني أنو باري وسافج عايشين مع بعض 🌚👍🏻
      بس اسمك ما يوحي بأنك تتابعي باري؟! :) 🌚

  • sss ooo7
    sss ooo7 18 أيام قبل

    وين قصة السفر

  • نانو سرور
    نانو سرور 18 أيام قبل +1

    هذا مو صوت باري😕
    هذا صوت سافج🙂

  • hoor almahfouz
    hoor almahfouz 18 أيام قبل

    دائما في عز الظلمات يبزغ الضياء
    2019/9/10

  • hoor almahfouz
    hoor almahfouz 18 أيام قبل

    المقطع حريييقه
    سنعود بعد قرن

    عدنا عوده ناريه🔥

  • I'm otako
    I'm otako 18 أيام قبل +1

    💖باري و سافج💖

  • عبد الله سالم القادح ابووضحى

    يامرحبا

  • Hassanein Gamer
    Hassanein Gamer 19 أيام قبل

    حسبتك باري لاني ادخل بدون وعي😂😂😂

  • كاسبر دمار
    كاسبر دمار 20 أيام قبل

    الاساطير اشتمعو سافج وباري تيوب
    قاديم😂

  • Abo Ali
    Abo Ali 20 أيام قبل +1

    اضن انك تقلد صوت باري تيوب

  • ريوزاكي كن
    ريوزاكي كن 21 أيام قبل

    سؤال ايش يقربلك باري ليش فيه تشابه كبيييير جدآ شحييط بالكلام؟ اخووك باري ولا انت اخووه؟

  • golden tube
    golden tube 22 أيام قبل

    علي قول المثل (اشخاص محتاجين رصاص)

  • واحد اثنين
    واحد اثنين 22 أيام قبل

    ليش تقلد باري

  • shehab ashraf
    shehab ashraf 24 أيام قبل +1

    وربي تقلد باري صح

  • army qwen
    army qwen 25 أيام قبل +1

    قول ل باري تيوب اني احبه وانشالله بخطفه وبخطف سكالولو معاه ،،،،، يعني بخطفهم الثنين وبتزوجهم 😎🤘💜💖

  • Mohamad Sex
    Mohamad Sex 25 أيام قبل +1

    3:45 لاست مودد يلعب فورتنايت؟؟؟؟

  • Hagos Shishay
    Hagos Shishay 25 أيام قبل +2

    ‏الناس يقولوا اللعبة غلط مو مجنون ما عنده زمن

  • زكريا زكريا
    زكريا زكريا 25 أيام قبل +1

    بس لا تقلد باري 🔪

    يععع

  • Hg G
    Hg G 26 أيام قبل +1

    صوتك متغير 😭😭😭😭

  • karima
    karima 26 أيام قبل +2

    طريقة فيديوهاتك اصلا مثل طريقة باري

  • هاشم سيد
    هاشم سيد 26 أيام قبل

    تستاهل نقاط الرسبت

  • رياضو ططو
    رياضو ططو 27 أيام قبل

    # باري