كرتون دانية الموسم الخامس - الحلقة السادسة - مهن

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/09/21
  • كل واحد مننا لما يكبر لازم يكون عنده مهنة علشان يكون شخص منتج لبلده، انا وريتكم في هذه الحلقة بعض المهن ، انتوا اختاروا ايش حابين تكونوا
    و اكتبولي اكثر مهنة عجبتكم
  • أفلام ورسوم متحركةأفلام ورسوم متحركة

تعليقات • 854

  • Saja Alramahi
    Saja Alramahi 15 ساعات قبل

    أبغى أسير تكتورة وتعلمت منك شيء مفيد يا دنيا 😍

  • Seif Mohamed
    Seif Mohamed 3 أيام قبل +1

    أنا بدي أكون طبيبه

  • أشرف القسطي eşref alkastı ashraf alkasti

    أفضل درس عن المهن في يوتيوب تفضلوا بالمتابعة
    arclip.net/video/l2aD9J-zbBQ/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88.html

  • ت تت
    ت تت 20 أيام قبل

    المهن.5

  • omar vivo
    omar vivo 27 أيام قبل

    مش خدامه شغاله

  • D.M
    D.M 28 أيام قبل

    ‏صديقتي ‏والله

  • Mohamed Khalid
    Mohamed Khalid 29 أيام قبل

    دانيا ولله انا بحبك موت وبتابع من الموسم الاول منذ العديد سنوات واتمني تستمري في نشر المزيد من الحلقات واتمني ان ترفعي راية الوطن عاليا وانا ابغى اصير مخترع ومكتشف وموحد كلمة الإسلام ولله مو في احد شاف كرتون دنيا الا وحبه واتعلق بي كلو بيحب دانيا لانه بتعطينا نصائح لا يمكن لأحد الاستغناء عنها. وختاما اتمنى ليكي أن الله يمنحك السعادة المطلقة كما منحتيها لينا

  • روجينا روجينا
    روجينا روجينا أشهر قبل

    أريد اصير مهندسة يارب

  • نوره الشمري
    نوره الشمري أشهر قبل

    الي جاي 2019 لايك

  • sh ee
    sh ee أشهر قبل

    زهله

    • sh ee
      sh ee أشهر قبل

      ععاها

  • سنفورت ابوهه
    سنفورت ابوهه أشهر قبل

    الللة يرزق امي وام دانية وجميع امهات العالم ويرزقهم ثلاث اشياء هي
    1، الصحة والعافية
    2، الجنة
    3،والعمر الطويل
    امين رب العالمين
    😀😀😀
    😊😊😊
    😘😘😘
    👍👍👍👏👏👏👌👌👌

  • Nour Abdo
    Nour Abdo أشهر قبل

    انا نور ابغي اصير معلمه

  • Salma Ayman
    Salma Ayman 2 أشهر قبل

    انا احبك مره يا دامية💖💋😍😘😙

  • Kher Kher
    Kher Kher 2 أشهر قبل

    أريد أن إكون طبيبة بيطريَ😺🐦🐴🐇🐣🐤🐁💝💖

  • Dodo Hammoda
    Dodo Hammoda 2 أشهر قبل

    صباح الخير انا اسمي منة
    ونفسي اطلع دكتورة اسنان
    وبحب اساعد الفقراء

  • rawan Q8
    rawan Q8 2 أشهر قبل

    انا بصير طبيبه

  • الصدقتان العمري
    الصدقتان العمري 2 أشهر قبل +1

    مضيفه طيران

  • abdul Munir
    abdul Munir 2 أشهر قبل

    دانية😠😠😠😠🔥👎👎👎👎😤

  • abdul Munir
    abdul Munir 2 أشهر قبل

    خدم ههههههه هههههههحححححح

  • Er Wa
    Er Wa 2 أشهر قبل

    Oo

  • ستيف الاسطوره
    ستيف الاسطوره 2 أشهر قبل

    عمري احدا عشر.11

  • ستيف الاسطوره
    ستيف الاسطوره 2 أشهر قبل

    احب اكون في المستقبل معلمة كي اصنع شباب الغد 👩🏻‍🎓(شباب المستقبل)

  • مهوشه
    مهوشه 2 أشهر قبل

    ما هو يقول بطله ايباد و تابعو دانيه و بعدين من اللي تابعه بالتلفزيون الحين ما تو الئ
    يتابعون بالتلفزيون نحن الحين ما في تلفزيون جوالات ايباد تابلت

  • لوسانا ممكن تورجينا كيف مكياج الخليجي

    دانية بليز سويلنا جزء ٦ الله يخليك انا احبك مرة

  • دارين ولمار المالكي

    مهنتالرقس💃

  • Gherbi Razan
    Gherbi Razan 2 أشهر قبل

    الطبيب

  • fghj rtyui
    fghj rtyui 2 أشهر قبل

    الي يحب دانيه لايك

  • fghj rtyui
    fghj rtyui 2 أشهر قبل

    ان احب انا اكون معلمه او طبيبه الي زي يحط لايك

  • Ahmed Abulnasr
    Ahmed Abulnasr 2 أشهر قبل

    انا بنت ولاهي يا دانيه وانا اريد ان اكون عالمة 👌👌👌👌💓😘😘😘😘😘😘💓💗💓💗👌😘😄👍💓💗👍👍💗👌😄😘💗

  • صا في
    صا في 2 أشهر قبل

    انا تبصير رسامه

  • الحرير AL
    الحرير AL 2 أشهر قبل

    الي عمره ١٢سنه لايك
    👑

  • جود العنزي
    جود العنزي 2 أشهر قبل

    زبال ههههههههههههههههههههههههههههههههه أيش أسموه ياعزوز زبال هههههههههههههههههههههههههههههههه

  • زهرة القرني
    زهرة القرني 2 أشهر قبل

    المعلمون

  • لير القرد الشقي 999 al

    المخرج

  • Rawan R
    Rawan R 3 أشهر قبل

    انا بدي اطلع دكتوؤة اسنان

  • احمد عوضه Aa123456
    احمد عوضه Aa123456 3 أشهر قبل

    أحبك يا دانية❤💋💋💋💋💋💋💋💋

  • احلام القحطاني
    احلام القحطاني 3 أشهر قبل

    لو انهاكميرتي ييييبوووووههه

  • أنا احب M Marina
    أنا احب M Marina 3 أشهر قبل

    صديقتي اسمي دانيا دانيا يا دانيا

  • ابرار ابرار
    ابرار ابرار 3 أشهر قبل +1

    وي لي يحب أمه كثييييييييييييير 😘😘 لايك ❤👍👍

  • ابرار ابرار
    ابرار ابرار 3 أشهر قبل

    الي يحب دانيه وكل يوم يتابعها لا يك👍👍👍👍👍👍

  • F M
    F M 3 أشهر قبل

    دانيه الموسم الخامس والرابع حلوين ولاكن نبي زي اول تمثيل احلا من كذا كذا مو حلو اتمنى تغيرنه وتسوينه زي اول

  • Bird Two
    Bird Two 3 أشهر قبل

    انا طبيبة

  • Yara 989
    Yara 989 3 أشهر قبل

    مين ابوه زيي بالحد الجنوبي مو بس ابوي حتى خالي اغلب الي يقربولي بالحد الجنوبي💔🇸🇦🇸🇦⚔️للحين ماخلصو الله يعيين💔💔😭😭

    • Yara 989
      Yara 989 3 أشهر قبل

      انا ابي اصير دكتوره انشاءالله لان مثل ماقلت اغلب الي قربولي بالحد الجنوبي ومدير مستشفى وواحد مدير الاطباء و و و و و و لينننننننن مدري والله كثاار😂😂مشاءاللله

  • روفه سان / Roofh San
    روفه سان / Roofh San 3 أشهر قبل

    رساامهه💖.

  • ايمان الخطيب
    ايمان الخطيب 3 أشهر قبل

    امين امين يارب امين يارب

  • مريم تيوب
    مريم تيوب 3 أشهر قبل

    اين المعلم

  • موضي العتيبي
    موضي العتيبي 3 أشهر قبل

    انافي المستقبل باكون كابتن طيار حربي واحمي بلدي في الحد اسمي اميره احبك يا دانيه
    ❤❤❤

  • Soso Hor
    Soso Hor 4 أشهر قبل

    البيطرة مش عيب

  • نونهہ آلبشـير
    نونهہ آلبشـير 4 أشهر قبل

    اني اريد يصير اسمي الدكتورة ندى 😍😍

  • منوعات ShoSho123
    منوعات ShoSho123 4 أشهر قبل

    دانية اعملي فيديوهات عن ماين كرافت كتير الي معي لايك

  • نايف ،
    نايف ، 4 أشهر قبل

    انا ابوي عسكري

  • نايف ،
    نايف ، 4 أشهر قبل

    انا ابغا اصير في المستقبل دكتورت اسنان

  • ola ali
    ola ali 4 أشهر قبل

    النظافة

  • نرجس ماهر
    نرجس ماهر 4 أشهر قبل

    مهن دكتورة أسنان أنشأ الله.

  • Nadia Mady
    Nadia Mady 4 أشهر قبل

    الزبال😂😂

  • احمد الرجب
    احمد الرجب 4 أشهر قبل

    هاهاهاها علمي عزوز أسماء المهنين

  • Ezz Eldeen Khalid
    Ezz Eldeen Khalid 4 أشهر قبل

    في كمان مهنة طيار

  • Jana Abdelrahman
    Jana Abdelrahman 4 أشهر قبل

    انا دكتوره حيوانات

  • Zein Alnabhan
    Zein Alnabhan 4 أشهر قبل

    مهنة المحققة او المحقق

  • Amira Nasser
    Amira Nasser 4 أشهر قبل

    من ابو دكتور انا ابويه دوكتور

  • منيره اليامي
    منيره اليامي 4 أشهر قبل

    ابغا اصيرمصممة ازياء 😁

  • Drabli Messaoud
    Drabli Messaoud 4 أشهر قبل

    أحب المهن👮

  • Revan Zayed
    Revan Zayed 4 أشهر قبل

    محامية

  • أم عبد الرحمن عمر
    أم عبد الرحمن عمر 4 أشهر قبل +1

    ما قلتي أهم مهنه وهي مهنه المعلم لأنه هو اللي يطلع القاضي. والطبيب وغيره. بس لايك للحلقه

  • ريماس Alsap
    ريماس Alsap 4 أشهر قبل +1

    استمري يا احلى مبدعه💋🖤😘😍🤗

  • فراس بدر
    فراس بدر 4 أشهر قبل +1

    🎵🎶

  • YURI_139
    YURI_139 4 أشهر قبل

    ابغى اصير رسام وانميشن

  • س، الشمري
    س، الشمري 4 أشهر قبل +1

    اضغط على قراءه المزيد🖤.



    الله يدخل والدينك الجنه قول امين❤️❤️.

  • عزوز ابراهيم
    عزوز ابراهيم 4 أشهر قبل

    مهنه مثل مُدَرس،خطاط،عامل مطعم او عامل آيس كريم✌😘

  • شعبان حسين
    شعبان حسين 4 أشهر قبل

    انا معلمه

  • شيطان الحبر باندي

    ابي أكون قاضي عشان راتبه كثير ممكن 40000 فشهر

  • فےہٰړٰ ٰنڛڛيهہٰ
    فےہٰړٰ ٰنڛڛيهہٰ 4 أشهر قبل

    😻😻😻😻😘😍

  • جمال ابورضا
    جمال ابورضا 4 أشهر قبل

    انا مهنتي الرسم

  • جمال ابورضا
    جمال ابورضا 4 أشهر قبل

    سلام عليكم

  • bibo HALAT halat
    bibo HALAT halat 4 أشهر قبل

    مهنتي اني اصير معلمة

  • ali alkhateeb
    ali alkhateeb 4 أشهر قبل

    انا بدي اكون مذيع

  • Hjgjhjgjgjvjbj Ghfnfjfjfj
    Hjgjhjgjgjvjbj Ghfnfjfjfj 5 أشهر قبل

    انا مهنتي انشالله بدي اصير دكتوره

  • لمار الحربي
    لمار الحربي 5 أشهر قبل

    الله يحفظ جنودنا البواسل🇸🇦

  • ام عوض
    ام عوض 5 أشهر قبل

    دنياحبش

  • تركي الرويلي
    تركي الرويلي 5 أشهر قبل

    اما اذا كبرت ابغى اكون مهندسه معماريه

  • Mohamed Negm
    Mohamed Negm 5 أشهر قبل

    دانيه انا بحبك مووووووووووووت انابنت بس ده تلفون ابي💖👍👍💗💚💛💜❤❤❤❤❤😍😘😚😙😍😇

  • Sadeen Hala
    Sadeen Hala 5 أشهر قبل

    أنا بحبككككككككككك كتيررر يا دانية و بحب حلاقاتك😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • حسن جملان
    حسن جملان 5 أشهر قبل

    انا احب اكون في المستقبل طبيبة اطفال👶👶👦👦👧👧👼👼

  • Asim Alsayedali
    Asim Alsayedali 5 أشهر قبل

    عجبتن الحلقة مر

  • سديم سوسو
    سديم سوسو 5 أشهر قبل

    انا ابغى اصير مصورة

  • دانه ولمار ولين ا

    واو فديوهتها جميل وانا اسمي زي اسمها اسمي دانه واو

  • halla elash al
    halla elash al 5 أشهر قبل

    الشاف حلقة الغيرة ليك

  • م مق
    م مق 5 أشهر قبل

    ابي أصير مهندسة ديكور

  • مها عبدالله
    مها عبدالله 5 أشهر قبل

    عاش سلمان يا بلادي عاش سلمان

  • fvjfhzavtgm fgrhcophvm
    fvjfhzavtgm fgrhcophvm 5 أشهر قبل

    انا بحبك قوي يا دنيا بحبك جدا يا دنيا

  • lolo lolo
    lolo lolo 5 أشهر قبل

    انا نفسي اطلع مهندسة معمارية

  • TEARI SAN
    TEARI SAN 5 أشهر قبل +1

    يع

  • T.a Alshamri227
    T.a Alshamri227 5 أشهر قبل

    محاميه باذن الله

  • Safa Luay
    Safa Luay 5 أشهر قبل

    انا اصير مهندسة معماريرة متابتك من العراق

  • جنى/jana J
    جنى/jana J 5 أشهر قبل

    مين انتبة في الدقيقة ٢:٢ انكب الشراب على عزوز واختفى

  • nazly gi
    nazly gi 5 أشهر قبل +1

    مثل ما يقول المثل الجنة تحت اقدام الأمهات 👩👩يلي يحب أمه و يدعي لها بالخير لايك👍👍

  • مريم عبدالله
    مريم عبدالله 5 أشهر قبل +2

    حبك يا دانيه انا شيماء

  • مادري ايش اسمي القناة

    انا افكر اصير دكتور اسنان في المستقبل انشالله

  • الرابر مستر جستن
    الرابر مستر جستن 5 أشهر قبل

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍💕💕👍👍👍

  • Bji Bij
    Bji Bij 5 أشهر قبل

    انا مابغى انا اذا تخرجت من ثانوية راح اسوي مانجا الأبطال كارتو وترورتو