الخبيثة سرقت دهب من بيت حماها وجوزها غطى على عملتها - ولما حاولو يكشفوها صارت تصرخ حرامي

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/07/22
  • مقطع من مسلسل #زمن_البرغوت 2
    الحلقة رقم 13 و 14
    *أبطال هذا المسلسل*
    سلوم حداد
    سليم كلاس
    حسام تحسين بك
    فايز قزق
    رشيد عساف
    ايمن زيدان
    صفاء سلطان
    فادية خطاب
    صباح الجزائري
    قيس الشيخ نجيب
    مهيار خضور
    محمد حداقي
    مرح جبر
    عبد الهادي صباغ
    شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
    بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
    #معلومات_المسلسل_في_الوصف
  • أفلام ورسوم متحركةأفلام ورسوم متحركة

تعليقات • 153

  • ابو ايهاب
    ابو ايهاب 22 أيام قبل

    😘😘

  • Hsvdvg Dhdhdg
    Hsvdvg Dhdhdg أشهر قبل

    😉🤐🤐🤐🤐😯😯😯😯😯😯😯🙂

  • Hsvdvg Dhdhdg
    Hsvdvg Dhdhdg أشهر قبل

    😯😯😯😯😯🙃😯😯😯🙂🙂

  • Hsvdvg Dhdhdg
    Hsvdvg Dhdhdg أشهر قبل

    🙃🙃🙃🙃🙃😶☺😘

  • A《B》N} KURDSTAN
    A《B》N} KURDSTAN أشهر قبل

    يا حراميى

  • ماجد الفارس
    ماجد الفارس أشهر قبل

    لَيَشُ مًآحًدٍآ بًيَعٌطِيَنِيَ لَآيَکْ😔

  • AH.88
    AH.88 أشهر قبل +2

    ياخي اموت من الضحك يوم يقولون قال متل ما قال المتل وقبل ما تكمل تجيهم النعال من حيث لا يعلمون😂😂😂🤞🏻.

  • ahm ad
    ahm ad أشهر قبل +1

    أّګتّر شٍيِّ بِحٌبِ وِضّأّحٌ وِروِيِّدِهِ ثّنِأّئيِّ رأّئعٌ❤😘

  • ابن الشام عمي
    ابن الشام عمي أشهر قبل

    انا بحب كثير عطر الشام وكمان وضاح ورويدا

  • حمودي نيمأإآر
    حمودي نيمأإآر أشهر قبل

    كبر ام صفوان

  • عبد الرزاق نحاس

    😂😀😊😀😂😊😂😁☺😆😆😆😆☺☺

  • عبدالله عبدالله
    عبدالله عبدالله أشهر قبل +2

    مين لاحظ انو صفوان سب ابوه

  • mhmad mhmod
    mhmad mhmod أشهر قبل

    ولله سابقين

  • احمد احمد
    احمد احمد أشهر قبل +1

    لا له لا الله

  • بيكهيون عاشقت اكسو

    🤔🤔🤔🤔🤔🤨🤨🤨🤨🤨😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕😕👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    • خليل ابو الشيخ
      خليل ابو الشيخ 16 أيام قبل

      ،،،،،😘😍😝😜😜😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝

    • بيكا توش
      بيكا توش 20 أيام قبل

      بيكهيون عاشقت اكسو 😆😊😆😊😆😊😆😊😆😊😆😊😆😊😆😊😊😆😊

  • muath alharthi
    muath alharthi أشهر قبل +4

    شو اسم حرمه عبدو فالحقيقي

    • muath alharthi
      muath alharthi أشهر قبل

      @كويتي 7 واخت وضاح شو اسمها

    • كويتي 7
      كويتي 7 أشهر قبل

      نجلاء الخمري

  • salm sy
    salm sy أشهر قبل

    الي مشتهيه وحابه ترتاح بسريه تامه تجي خاص youtu.be/addme/pQ9GgZNPCh8q4IfcdwSi4Da1F1oysQ

  • Deyaa ALbakour
    Deyaa ALbakour أشهر قبل

    youtu.be/addme/BvdKj-5EyLNTO75CHIxbJwcu4d5MKA

  • عبدو احمد
    عبدو احمد أشهر قبل +13

    إذا عبدو مانو الزلمه مرتو هي الزلمه

  • Mahood Hasm
    Mahood Hasm أشهر قبل +14

    اشكد اكره وفيئة وامه وكل عيلته يعجبهم ايسوون مشاكل

  • Adnan.kobeni Adnan.kobeni
    Adnan.kobeni Adnan.kobeni أشهر قبل +4

    😟😟

  • mfcd vfes
    mfcd vfes أشهر قبل +6

    ههههه سلمى وذكية محلين المسلسل

  • قناة شاب عراقي
    قناة شاب عراقي أشهر قبل +11

    يجب عليهم يسوون جزء جديد الي معي ينطي الايك

  • زهراء حلبية
    زهراء حلبية أشهر قبل +24

    اكبر غلط كانو يعملو لما يسكنو مرت الابن بلبيت مع العيلة
    مرت اخوي خربت الدنيا عنا 😏

  • Ali Nor
    Ali Nor أشهر قبل +10

    لا تضع اعجابا على تعليقي

  • Al Ahmad
    Al Ahmad أشهر قبل

    تبادل اشتراكات

  • شروحات أبو عدنان
    شروحات أبو عدنان أشهر قبل +31

    اكتر شي بحب بالمسلسل وضاح و رويدا

    • Gg C
      Gg C أيام قبل

      وأني كما😘😘😍😍

    • SuperCute ToyShow
      SuperCute ToyShow أشهر قبل

      مرحبا الله يسعدك محتاجه مساعدتكم تابعوني ساعدني اوصل مابقي كتير وشكرا

    • حمودي الخادم
      حمودي الخادم أشهر قبل

      هلو ممكن نتعرف

  • مشُتٌہيَہ آلُمۆتٌ

    ليش محد ينطيني لايك

    • خليل ابو الشيخ
      خليل ابو الشيخ 16 أيام قبل

      اللرةتاتتنل

    • SuperCute ToyShow
      SuperCute ToyShow أشهر قبل

      مرحبا الله يسعدك محتاجه مساعدتكم تابعوني ساعدني اوصل مابقي كتير وشكرا

    • بروكه محمد
      بروكه محمد أشهر قبل

      شسوين بيه

    • Ali Nor
      Ali Nor أشهر قبل

      مرحبا يُرجى إضافتي كصديق على ARclip.
      يُرجى إضافتي إلى أصدقائك على ARclip youtu.be/addme/QvnHtdBqbYOFKLBgNdCHYdxTVYNcSQ

  • رزان ꪜ
    رزان ꪜ أشهر قبل

    😂😂🌸 ححلو

    • Ali Nor
      Ali Nor أشهر قبل

      مرحبا يُرجى إضافتي كصديق على ARclip.
      يُرجى إضافتي إلى أصدقائك على ARclip youtu.be/addme/QvnHtdBqbYOFKLBgNdCHYdxTVYNcSQ

  • همسة حب
    همسة حب أشهر قبل +20

    الغلط من ام صفوان مو من بنتا لأن بدال ماتوعيها وتعلما هالشي غلط وعيب وحرام عبشجعا عالغلط

    • عبودäþoḑ älḑễrễ
      عبودäþoḑ älḑễrễ أشهر قبل

      لك هاد كلو تمثيل

    • SuperCute ToyShow
      SuperCute ToyShow أشهر قبل

      مرحبا الله يسعدك محتاجه مساعدتكم تابعوني ساعدني اوصل مابقي كتير وشكرا

    • sweet sweet
      sweet sweet أشهر قبل +1

      صح صح الخلط من ام صفوان يا حرام يا رويدا

  • Mohammed Saif
    Mohammed Saif أشهر قبل +38

    لازم في جزء جديد و الي معي لايك😚😍
    انا من فلسطين

    • AYA solo
      AYA solo أشهر قبل +1

      اي،شي،بخير،وذا انتي من فلسطين

    • امل الشرنوبي
      امل الشرنوبي أشهر قبل +2

      ونعم انا من فلسطين

    • SuperCute ToyShow
      SuperCute ToyShow أشهر قبل +1

      مرحبا الله يسعدك محتاجه مساعدتكم تابعوني ساعدني اوصل مابقي كتير وشكرا

  • تصاميم سـيد خـاشوكه FcF

    عليك على قره😭
    شني سالفة شو كل واحد يعلق يحصل كومة لايكات جاواني ماتطوني 😕😕
    *الجوه شي كلش مفرحني*


    ليوم مشتركيني 1الف و900 باجر شكد يصرون يارب نشالله قناتي تصير ٣٠ الف

  • ali Ahmed
    ali Ahmed أشهر قبل +10

    انا اول واحد اشتراك ماشي حالي هدية 🎁

    • Al Ahmad
      Al Ahmad أشهر قبل

      ممكن تشترك عندي حلمي اوصل 500 مشترك وانا عم اشتغل كتير على قناتي وماعم قصر

    • ali Ahmed
      ali Ahmed أشهر قبل

      اتمنى تتوفق

  • مقاطع مضحكة-مسلسلات- حالات واتس

    السلام عليكم..هي رابط قناتي بتمنى الاشتراك فيها والمتابعة..مقاطع مضحكة لنجوم وحالات واتس منوعة وفيديوهات من تصميمي عالطلب..يلي بيحب اعملو فيديو من تصميمي يشترك بالقناة ويكتب بالتعليقات شو طلبو
    youtu.be/addme/eLiPcE8OJgylOcU-Gxq7zWu3ZiUUkg

  • TOTA DRAMA
    TOTA DRAMA أشهر قبل

    شباب بنات ممكن الاشتراك في القناه ورد المشاركه

  • يازد ابوعزاب
    يازد ابوعزاب أشهر قبل +27

    بالله مين ترك المقطع ونزل على التعليقات يعملي لايك 🖒🖒🖒

  • TOTA DRAMA
    TOTA DRAMA أشهر قبل

    مرحبا بنات شباب الرجاء الرجاء الاشتراك في القناه فضلا وليس امرا وشكرا

  • ابو طارق
    ابو طارق أشهر قبل +27

    دعوة من قلبك لاخوك يلي بحاجة دعاء وجزاكم الله كل خير❤❤

    • Shahid Anzei
      Shahid Anzei أشهر قبل +1

      الله يوفقك ويرزقك الي بقلبك 😔💔

    • Berevan Hsn
      Berevan Hsn أشهر قبل

      الله يشفيه

  • مهدي تميم
    مهدي تميم أشهر قبل +13

    هاي كحبه

  • جرثومـಿـهہ خـآئنهہ

    😕😕

  • عاشقة باب الواد_بوزريعة شاتاي اولسوي

    اليوم 2019.07.22
    عيد ميلادي ال31 مافي مباركات و تهاني

  • عاشقة باب الواد_بوزريعة شاتاي اولسوي

    نجلاء خمري كثير حلوة و امورة

  • عاشقة باب الواد_بوزريعة شاتاي اولسوي

    ام صفوان شريرة
    ونهايتها كانت سيئة

  • بنت سورية ❶
    بنت سورية ❶ أشهر قبل +136

    نار. لم تحرق. ابراهيم، ❌:: 🔥 ونعم. بالله
    سكين لم تقتل اسماعيل ❌::🔪 ونعم. بالله
    بحر لم يغرق موسئ ❌:: 🌊 ونعم. بالله
    وحوت لم ياكل يونس ❌::🐋 ونعم. بالله
    فكن مع الله (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا)😴💔 حطو لايك. عشان. يشوفو ناس واذا في مجال شوي اشتركو. بقناتي. 😴💔اذا في مجال 😩
    الله يوفقك انشاءالله 💙