نسيت أنها على الهواء مباشرة... أنظروا ماذا فعلت أمام الكاميرا !!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/01/10
  • ﻗﻨﺎﺓ Top Arab10s ﺍلإﺣﺘﻴﺎﻃﻴﺔ: goo.gl/okyBXG
    وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
    #ﻻ_ﺗﻨﺴﻰ_تعمل_لايك_و_ﺗﺸﺘﺮﻙ_ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ_مع_تفعل_الجرس_😘 ←← arclip.net/channel/UCmuu-cyRmGtp7OJpZS_Ektg
    تابعونا على تويتر:
    twitter.com/TopArab10s?s=09
    صفحتنا على الفيسبوك:
    m.facebook.com/abowaleful
    تابعونا على الإنستغرام
    instagram.com/toparab10s/

تعليقات • 122

  • FOOT JAZZ
    FOOT JAZZ 7 أيام قبل

    أتمنى من الله حج للأمك والصحة وطول العمر 😢😓😥
    للأسف لايوجد من يساعدني للوصول 1000 مشترك😢😓😥شترك بقناتي خاصة بملخصات المباريات الله يدخلك الجنة

  • المنفرد
    المنفرد 8 أيام قبل

    شكد موقف سفيه ان تكون انسان وتحس بالخيبة على جماد☹

  • Mhde Wqea
    Mhde Wqea 11 أيام قبل

    خرى عليك وع قناتك

  • Mohsen Abu El Ela
    Mohsen Abu El Ela أشهر قبل

    أنتم كدابين بتكتبوا شئ والبوست في شئ تاني علشان تحققوا نسبة مشاهدة وخلاص علشان كده شكرا أنتم زبالة وانا خارج هذا الموقع

  • Noor Noor
    Noor Noor 2 أشهر قبل

    عجبتني كتير مد ايدو وما سلموا عليه، دخيل ربهون شو بيفهموا هالبنات

  • لله الأمر
    لله الأمر 3 أشهر قبل

    حمار انت ياصاحب القناة وكذاب

  • Ali Ali
    Ali Ali 3 أشهر قبل +2

    ياكثر هرجك. حط الفيديو بدون تعليقات او كلام افضل

  • خالد لغبي
    خالد لغبي 4 أشهر قبل

    ههههههههه مسكين لانه مغربي وسخ ما الومه

  • Hamza Ahmed
    Hamza Ahmed 4 أشهر قبل

    عجبتني الخراية الي قاعدة تسوطي وفرحانة 😂امنبعد خسرت، 😂كيما يقول المثل الشعبي عندنا، العود الي تحقرو يعميك،

  • ابو منصور العروي
    ابو منصور العروي 4 أشهر قبل

    لااله الاالله محمدا رسول الله

  • ابو منصور العروي
    ابو منصور العروي 4 أشهر قبل

    اللهم صل وسلم على خير البشر ابا القاسم

  • K Z
    K Z 4 أشهر قبل

    Marochein hhhhhhhh

  • Antsar Elshok
    Antsar Elshok 4 أشهر قبل

    سكس

  • امان باشا باشا
    امان باشا باشا 4 أشهر قبل +1

    كلام الكتير بيخ ام ام ام الفيديوا يالق لق

  • Fadi Albetar
    Fadi Albetar 4 أشهر قبل

    ممل جدا مقدم التقرير ما حدا يقدر يكمل الفيديو

  • hazim alra3d
    hazim alra3d 4 أشهر قبل

    لقد بذلة مجهودا كبيرا من أجلنا شكرا

  • ليان ليان
    ليان ليان 4 أشهر قبل

    ااا

  • نواره ام خدود
    نواره ام خدود 4 أشهر قبل

    ممكن لاشتراك في قناتي ممكن لاشتراك في قناتي

  • عمر حسان
    عمر حسان 4 أشهر قبل

    الله يحفظك يا عمر

  • hassan alwtwat
    hassan alwtwat 4 أشهر قبل

    شلوونكم

  • Mohamed Bruno
    Mohamed Bruno 4 أشهر قبل

    خخخخخ لعلام ويت تروح طالع راه طاغي 😂💓

  • محمد الجميلى
    محمد الجميلى 4 أشهر قبل

    الفديو ليس له علاقة بالعنوان

  • ahmed zain
    ahmed zain 4 أشهر قبل

    السلام عليكم ورحمة الله
    أخي صاحب الحساب قبل أن تنشر أمرا تذكر أن الله رقيب حسيب وانتبه أن تترك ما لا يرضي الله حيث قد يبقى الحساب والمنشورات التي قد تتضمن ما حرم الله حتى بعد الوفاة لا قدر الله
    تخيل كم شخصا قد ينشرها بسببك
    انشر آية تذكر الناس واكسب الاجر بإذن الله تعالى
    -------------------نترجى من الله تقبل نصيحة خوك

  • Dhiyaa Ali
    Dhiyaa Ali 4 أشهر قبل

    سخييييف

  • منوعات كايرو
    منوعات كايرو 4 أشهر قبل +1

    خطيه مهدي إني هم مثله من أخذت الكأس ماسلامت على أحد بس بوكته فشلت

  • safau ahmed
    safau ahmed 5 أشهر قبل

    roh tekhra

  • ed
    ed 5 أشهر قبل

    لقطات غير واضحه.

  • ebrahim coorde
    ebrahim coorde 5 أشهر قبل

    👎

  • Ssind Jwdjrn
    Ssind Jwdjrn 5 أشهر قبل

    يا فرحة ماتمت مساكين

  • said saida
    said saida 5 أشهر قبل +1

    روح شوف ليك عمل أفضل يكفي من كلام الخراء

  • said saida
    said saida 5 أشهر قبل

    انت مالقيت اللي ينيكك

  • أفرشة حديثة / MATELAS MODERNE

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبادل اشتراكات حقيقية سريعة هنا

  • محمود ربيع برانكس mahmoud branks

    اول واحد يعمل لايك

    • Nour El houda
      Nour El houda 4 أشهر قبل

      انا مو اول واحد بل انا رقم 0

  • MOHANAD E
    MOHANAD E 5 أشهر قبل

    لازم تحط بالفيديو يعني

  • علاء خالد
    علاء خالد 5 أشهر قبل

    1:32 😂😂😂😂😂😂

  • Seed Seddg
    Seed Seddg 5 أشهر قبل +5

    قدام الكيمره أو قدام الناس يعني الحياء قدام الكيمره وقدام الناس مابه حيّا

  • A A
    A A 5 أشهر قبل +1

    حنا يالسعوديين عيال سلمان وعبيد ال سعود ابا عن جد وما نبغا غير عبادتهم والي ما يبغى يجي يشرب معانا بول بعير وينطم ويسكت

    • Galsum Alhalwany
      Galsum Alhalwany 4 أشهر قبل +1

      لا تجوز العبوديه الا لله الواحد القهار

    • A A
      A A 5 أشهر قبل

      @سمير ابو الدهب ايش تبغانا نعمل ال سعود استعبدونا ابا عن جد

    • سمير ابو الدهب
      سمير ابو الدهب 5 أشهر قبل

      أكفرتم بعد ايمانكم فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون

    • A A
      A A 5 أشهر قبل

      @الصقر الجارح يااخي عبوديتنا لهم اخذناها عن ابائنا واجدادنا

    • الصقر الجارح
      الصقر الجارح 5 أشهر قبل

      يا عم براحتك علي الاخر . أعبدهم طول مانت عايش وبإذن الله تحشر معهم يوم القيامة. هنيئا لك عبودية ال سعود .

  • ريم الجنوب
    ريم الجنوب 5 أشهر قبل +12

    ههههههه ليه بس الجزائري قلب على راسي بلد المليون شهيد لكن لازم العدل😅😅 ممكن قلب يسعد قلبك

    • Moh Med
      Moh Med 21 أيام قبل

      شكرا

    • mhmad mhmad
      mhmad mhmad 5 أشهر قبل

      تحيه لشعب الجزائر

    • Koko Baki
      Koko Baki 5 أشهر قبل

      بنت الجنوب اني هنا

  • Mohamed Hamdini
    Mohamed Hamdini 5 أشهر قبل +39

    من شاهد ⁦🇩🇿⁩ العلم الجزائري يدير جام ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

    • yuossef aglid
      yuossef aglid 4 أشهر قبل

      @سفيان Sofiane الحمار هوا لي رباك.الكلب.

    • سفيان Sofiane
      سفيان Sofiane 4 أشهر قبل +1

      @yuossef aglid
      حمار هذاك حنا نقولو عليه حلاب هههههه
      حرقوح بين زوج ههههههههههه

    • Ak- ROUN
      Ak- ROUN 4 أشهر قبل

      الدقيقة 3:52

    • yuossef aglid
      yuossef aglid 5 أشهر قبل

      شاهدنا الاعب المغربي.

  • محمود احمد
    محمود احمد 5 أشهر قبل +1

    والله عادي جدا

  • Arda Yelcin
    Arda Yelcin 5 أشهر قبل

    استحي ع شيبتك

  • Aziza Ben
    Aziza Ben 5 أشهر قبل +7

    انا من المغرب

    • king kong
      king kong 3 أشهر قبل

      @Nour El houda طييططططط

    • Nour El houda
      Nour El houda 4 أشهر قبل

      @سفيان Sofiane ليش مسحت تعليقك😏

    • Nour El houda
      Nour El houda 4 أشهر قبل

      @سفيان Sofiane ما فهمت

    • Ahmed Khalfaouie
      Ahmed Khalfaouie 4 أشهر قبل

      Emmm😉😉

    • Nour El houda
      Nour El houda 5 أشهر قبل +2

      اهلان!!! بنت بلادي هنا😍😍

  • حسن درويش
    حسن درويش 5 أشهر قبل

    عادي كل شي بيحصل في الايام ديت واكتر من كده

  • Abdullah Bakri
    Abdullah Bakri 5 أشهر قبل

    الحمد لله انك ما قلت حويال

  • ليالي الانس
    ليالي الانس 5 أشهر قبل +1

    بالنسبه لهذه اللي رفضت مصافحة اللاعب المغربي عديمة الاخلاق والذوق
    اما لاعبة التنس ماكو بالامر غرابه لان بالأساس هي كاشفه عن جسمها
    والمقطع الاخير فشله أم النشله
    ههههههههه

    • سفيان Sofiane
      سفيان Sofiane 4 أشهر قبل +1

      البنت قصفت اللاعب ههههههه
      أصلاً لاعب منحرف ليس محترف خي حلاب

    • Kaled Alfahad
      Kaled Alfahad 5 أشهر قبل

      ليالي الانس
      حسب وجهه نظري أن ألمغربيه أو م أعرف من ي بلد رفضت تصافح أللاعب أحسنت ألتصرف والاعب أصلا من قاله يصافح البنت حسباله ألبنت راح تطلب تتصور معاه ههههه ناس مغروره المهم تم قصف الجبهه

    • ليالي الانس
      ليالي الانس 5 أشهر قبل

      @Ali Albusaidi هههههههههه
      الظاهر هو غير مؤمن

    • Ali Albusaidi
      Ali Albusaidi 5 أشهر قبل

      @ليالي الانس انا اقصد، هوه

    • ليالي الانس
      ليالي الانس 5 أشهر قبل

      @Ali Albusaidi يا علي انت شايفهه مؤمنه؟ وما مدت ايدها

  • مع نفسي
    مع نفسي 5 أشهر قبل +3

    اللي دخل عشان ام مكوه لايك

  • رقاوي مزيون
    رقاوي مزيون 5 أشهر قبل

    ااا

  • منوعات Nano
    منوعات Nano 5 أشهر قبل +78

    *اللي عمره 💟 {40} سنة 😄*
    *اللي عمره💞 {39} سنة 😁*
    *اللي عمره💝 {38} سنة 😀*
    *اللي عمره💘 {37} سنة 😊*
    *اللي عمره 💗{36} سنة ☺*
    *اللي عمره 💖{35} سنة 😉*
    *اللي عمره 💕{34} سنة 😇*
    *اللي عمره 💓{33} سنة 😆*
    *اللي عمره 💜{32} سنة 😜*
    *اللي عمره💛 {31} سنة 😛*
    *اللي عمره💚 {30} سنة 😍*
    *اللي عمره💙 {29} سنة 😎*
    *اللي عمره❤ {28} سنة 😚*
    *اللي عمره 💟{27} سنة 😘*
    *اللي عمره💞 {26} سنة 😙*
    *اللي عمره 💝{25} سنة 😗*
    *اللي عمره💘 {24} سنة 😏*
    *اللي عمره💗{ 23} سنة 😻*
    *اللي عمره💖 {22} سنة 🌚*
    *اللي عمره 💕{21} سنة 🌝*
    *اللي عمره💓 {20} سنة 🌞*
    *اللي عمره 💟 { 19} سنة 😌*
    *اللي عمره 💛{18} سنة 😎*
    *اللي عمره 💚{17} سنة 😄*
    *اللي عمره💙 {16} سنة 😃*
    *اللي عمر ❤{ 15} سنة 😁*
    *اللي عمره 💟{14} سنة 😀*
    *اللي عمره💞 {13} سنة 😊*
    *اللي عمره💞 {12} سنة ☺*
    *اللي عمره 💘 {11} سنة😆*
    *اللي عمره 💗 {10} سنة 😇*
    *اللي عمره 💖 {9 } سنة 😉*
    *اللي عمره❤ { 8 } سنة 😍*
    *اللي عمره💞{ 7 } سنة 😃*
    *اللي عمره💗 { 6 } سنة 😀*
    *________________________________*
    *اذا شفت عمرك بليز لايك واشترك في قناتي 😍😘*
    *الله يعطي امك الغالية الصحة ويطول عمرها 😍*
    *《اشترك فدوة 💞》*
    *[بليز قناتي محتاجة دعم 😢💝]*

  • شاب جزائري - Un jeune algérien

    بعد موتك ان سألك الله عن هذا المقطع ماذا ستجيب ×
    × الغاء الاشتراك .×

  • SM➑ヅ BMW -THE MLG HD ❶TM《
    SM➑ヅ BMW -THE MLG HD ❶TM《 5 أشهر قبل +42

    الابتسامه في السعودية

    تبتسم لامك تقول وش مسوي 🤔

    تبتسم لاخوك يقول وش تبي😑

    تبتسم لابوك يقول مافي فلوس🙄

    تبتسم لغريب يقول تعرفني🤔

    تبتسم لوحده يمسكونك قضيه تحرش😫

    تبتسم بالمجلس يقولون ماهو صاحي🤪

    تبتسم لنفسك يقولون مجنون🧐


    الشعب السعودي ما تنفع معهم

    الابتسامه الا اذا كنت ميت😵

    يقولون مشالله مات وهو مبتسم😂


    واحد كاتب

    الحصان مع انه يملك شعر لا يمشطه اجمل من شعر البنات😂

    ردت عليه بنت وقالت الصرصور ما يملك شنب طويل لاكنه له هيبه اكثر من رجال بوووم في منتصف الجبه😂


    في احدى العيادات كانو النساء ينتظرون ادوارهم وفجأة خرج الدكتور ونادى

    شفاطه محمد😂

    فردت وحده يشفطونك انشاءالله اسمي شفا طه محمد😂

    تخيل لو احنا صينين تلعب مع اخوك و تعطيه كف و يطلع ابوك😵


    اتمنا نشرت البسمه على وجوهكم
    ولا تاخذوه بجد بس مزح💖☹
    استاهل لايك واشترآک
    (تعبت وانا تكتب ما تعطوني)
    لايك اشتتراآگ😢
    ولا تنسى(تفعیل جرس🔔)

    • Galsum Alhalwany
      Galsum Alhalwany أشهر قبل

      ادخل الله السرور على قلوب البشر جميعا فالجميع اصبح يبحث عن الابتسامه لصعوبة الحياه

    • سمو الحرف
      سمو الحرف أشهر قبل

      SM➑ヅ BMW -THE MLG HD ❶TM《 ههههههه

    • Galsum Alhalwany
      Galsum Alhalwany 4 أشهر قبل

      شفاطه ههههه

    • Fred Swade
      Fred Swade 5 أشهر قبل

      Fayrouz

    • Fred Swade
      Fred Swade 5 أشهر قبل

      ℠➑ヅ BMW -THE MLG ❶™ꪜ fayroz

  • رضى قرير
    رضى قرير 5 أشهر قبل +26

    ربي ينجح كل من رأى تعليقي


    يارب
    ممكن إشتراك

  • مطبخ سهل وبسيط_مع الشيف سماح

    تبادل سريع معي تفعيل الجرس

  • MR. gamer v
    MR. gamer v 5 أشهر قبل +4

    أنا ولله الاول

  • سعد رجب
    سعد رجب 5 أشهر قبل +3

    افضل قناة الاول

  • MR. gamer v
    MR. gamer v 5 أشهر قبل +4

    أنا الاوال

  • Souad RS
    Souad RS 5 أشهر قبل +4

    اول 😎

  • MR. gamer v
    MR. gamer v 5 أشهر قبل +6

    اول

  • تراكس - Traks
    تراكس - Traks 5 أشهر قبل +48

    *يلي بحب النبي يصلي علي ولايكـ وشتراكـ* ❤

    • Matitti 1
      Matitti 1 5 أشهر قبل

      انا نصلي عليك العب بعيد تلعبوا بشعارات دينية من اجل لايكات لاربحتها ولافرحت بها ان شالله ،سخيف .

    • حليم ديدة
      حليم ديدة 5 أشهر قبل

      حليم

    • SM➑ヅ BMW -THE MLG HD ❶TM《
      SM➑ヅ BMW -THE MLG HD ❶TM《 5 أشهر قبل

      ردها حبيبي