فرحة سعودية غامرة بهزيمة قطر بكأس الخليج، ودموع لاعب أسود الرافدين تهز العراقيين

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/12/ 6
  • فرحة سعودية غامرة بهزيمة قطر بكأس الخليج، ودموع لاعب أسود الرافدين تهز العراقيين
    فرحة سعودية غامرة بهزيمة قطر بكأس الخليج، ودموع لاعب أسود الرافدين تهز العراقيين
    #بي_بي_سي_ترندينغ
    للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا www.bbc.com/arabic/media
    اشترك في بي بي سي bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات • 3 646

  • عراقية حرة
    عراقية حرة أشهر قبل

    اهم شي فزنا على ايران ورجعنا ثارنا من العاني الخاين ❤🇮🇶

  • f f
    f f أشهر قبل +1

    2:28 والله من هنا عرفت انه قناه فتنه
    يا قناه يا اللي تصنعين فتنه بين العرب.... هذا سعودي دخل عند الجماهير القطريه بالغلط وقعد يتابع المباراه....... وقالت ايش قليلين

  • فارس الأحمد
    فارس الأحمد أشهر قبل

    ألله يعين محمد قاسم اذا انا سوري بس شفت الفديو دمعت عيوني ف شلون هو مايبكي

  • Khaled FR
    Khaled FR أشهر قبل

    احلى شعب واحلى منتخب معليش خيرها بغيرها ان شاء الله عراقنا الحبيب ❤️❤️
    اخوكم من سوريا 🇸🇾 🇮🇶

  • ابو اسد
    ابو اسد أشهر قبل

    حكامكم زباله

  • Abu Qaissar
    Abu Qaissar أشهر قبل

    لا تحزن ايها الشاب
    فقد اهدر قاداتكم وطنا باكمله
    اسمه العراق ،،

  • Abas Abas
    Abas Abas أشهر قبل

    محمد قاسم
    اسد من بلد الاسود
    القادم افضل النشاء الله

  • Gg Gg
    Gg Gg أشهر قبل

    الكورة هيا قسمه ونصيب 😊😊

  • Gg Gg
    Gg Gg أشهر قبل

    الفوز السعودية او لقطر او لغيرها الكورة تجمع بين الحبايب وأهل الخليج خاصه شي جميل ربي يحفظهم جميعن 👍👍👍

  • كريم حمدي
    كريم حمدي أشهر قبل +1

    يا اخي انا بعشق العراق واكنها بلدي بظبط تحياتي لكم من مصر ولا تحزنوا هي الكورة كدة مكسب وخسارة

  • يـےاسِيـےنَ الُحُمٌدِانَيـے

    اكو مضيع وطن مارمشت عيونى ولكن مضيع جزاء طاحت جفونة

  • Aek Youcef
    Aek Youcef أشهر قبل

    الشيء الوحيد الذي شاطرين فيه العرب هو الشماتة في بعضهم تفوه

  • Al N1al2k 0
    Al N1al2k 0 أشهر قبل

    محمد قاسم الزبال الي خسرنة

  • مالك ألحزمي
    مالك ألحزمي أشهر قبل

    قال المثل (كما تدين تدان)
    طبعآ بقصدي خسارة قطر النصف النهائي وفرحه السعوديين المستفزة
    والجزاء كان من البحرين
    وايضآ مثل ثاني يقول (العدل أساس الحكم)

  • E B
    E B أشهر قبل

    اني عراقيه بس عادي من خسرنه المهم فزنه عل يران الحقيره وترجع بلدنه وهذا هم شي والف مبروك السعوديه يستاهلون 💖💖 اخوتنه

  • صديق الحياه
    صديق الحياه أشهر قبل +1

    تعيش العراق حره وابيه انشاالله الكاس عقبالكم في ارضكم يااسود الرافدين اليمن كلها معاكم ❤😘😘

  • حمود الحارثي
    حمود الحارثي أشهر قبل

    عليكم لعنة الله يامنافقين
    هذا لم يحصل ابد

  • ملاك ملاك
    ملاك ملاك أشهر قبل +1

    الله الله الله الله الله الله😍😍😍😍

  • توم / t0M
    توم / t0M أشهر قبل +1

    اللهم أحفظ العراق والسعودية واليمن الجزائر وسوريا ولبنان

  • Mr. BA
    Mr. BA أشهر قبل +2

    فدوة يروحلك كأس الخليج حمودي..منتضريهم ب خليجي ٢٥ ب البصرة❤🇮🇶

  • عاشقة أسود الرافدين عاشقة أسود الرافدين

    لا تهتم ابو جاسم الجزاء فدوة الك

  • Mr. Mhmd901
    Mr. Mhmd901 أشهر قبل

    هاذي قحابيه

  • a g s r a l a g
    a g s r a l a g أشهر قبل

    الفرحه للجميع .. وليس بث الفتنه
    نحن كالجسد الواحد ان ربحت قطر فهم عضو من ذاك الجسد وان ربحت السعوديه فهم عضو من ذاك الجسد فرحتنا واحده وحزننا واحد ... العبد الفقير الي الله من السعوديه ولايفرق ان كن من السعوديه او غيرها من الدول الاخوه فكلهم فخر لي

  • ابراهيم المزيني

    قناة فتنة حسبي الله ونعم الوكيل

  • Huawei Mate20pro
    Huawei Mate20pro أشهر قبل

    اعظم شعب العراق

  • Friendly Creature
    Friendly Creature أشهر قبل

    نفس الحادثة صارت مع المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا لما لاعب بونجاح صار يبكي لتضيعه ضربة جزاء

  • الكومودو ALKOMOdO
    الكومودو ALKOMOdO أشهر قبل +1

    اللاعب العراقي محمد قاسم مثال رائع للاعب العربي الاصيل . دموعك ياكبتن غالية وان شاء الله خيرها بغيرها. تحياتي للجميع من جمهورية اليمن السعيد

  • Inns 21
    Inns 21 أشهر قبل

    للشعوب العربية واحدة فلا تفرقوا بينها يا صحافة العار

  • Khadija Farax
    Khadija Farax أشهر قبل

    شي محزن ومقرف ليش تدخلون السياسه بالشعوب ترا حتى الرؤساء بينهم مصالح لاغير وكل واحد يحفظ مصلحته مو انتم اللى تقولون احنا اشقاء ومااعرف شو وهالكذبات والحين شو صار يعنى لهدرجه عقلكم صغير بنشوف شو راح يصير بين بعض الدول اللى عاملين حالهم اخوه من رحم واحد🤔

  • أحمد الكلباني
    أحمد الكلباني أشهر قبل +2

    كان الحلم عماني وما صار قلنا معليش قطر والعراق وبعد ما صار بس يا الله لكل مجتهد نصيب .

  • لايف اليمن
    لايف اليمن أشهر قبل +1

    فدوه لك محمد قاسم اخوك ابو نوره القفاز من اليمن

  • Abu Mathloom
    Abu Mathloom أشهر قبل

    الاتحاد العراقي الفاشل دمر منتخباتنا ورياضتنا كلها

  • M Mm
    M Mm أشهر قبل

    تحية من السعوديه للعراق

  • بو فارس بو فارس
    بو فارس بو فارس أشهر قبل

    العنوان مضلل 😠
    أين في المقطع ، فرحة سعودية غامرة بهزيمة قطر ؟ 😠
    لذا سأعطيك يا صاحب القناة "عدم إعجاب" 👎

  • حمدان طاط
    حمدان طاط أشهر قبل

    إنشاء الله نعوضها ب الدوري الخليج25 ⁦❤️⁩⁦🇮🇶⁩

  • Dahman Sbaihia
    Dahman Sbaihia أشهر قبل

    الشعب ااسعودي يتحارب مع شعب قطري والحكام متحالفين

  • Hichem Achraf
    Hichem Achraf أشهر قبل

    تحيا جزائر

  • كرة القدم حياتي

    القطريين محترمين اكثر من السعوديين

  • تحدي الحلم نعم نستطيع

    الله يهدي كل العرب

  • Ahmed Ali
    Ahmed Ali أشهر قبل

    ماكو فرق كلنة اخوة بالجغرافية والقومية واللغة والديانة انشاء الله نبقى احبة الى الابد......اخوكم احمد من العراق...
    🇦🇪🇧🇭🇪🇬🇪🇭🇮🇶🇱🇧🇸🇦🇸🇾🇾🇪

  • خليل عادل التميمي

    حلوو قبر محمد الحكيم

  • سجاد الشمري
    سجاد الشمري أشهر قبل

    فدوه لك حماده الكاس والسسه

  • سلام الكناني
    سلام الكناني أشهر قبل

    سوو تاك للمالكي الي انطه 3 محافظات برمشة عين 👁 😅

  • احمد الوصابي
    احمد الوصابي أشهر قبل

    المفروض العراق واليمن تطلع من الدوري وخلوا كاسهم لهم بس مافهمونا

  • بنت تكريت
    بنت تكريت أشهر قبل

    فدوه لك

  • Maysam Mohamad
    Maysam Mohamad أشهر قبل

    العراق الأصل أنت الفصل .الغول ليس هو الذي يحدد قيمة وحجم العراق .. أنت الأكبر وأنت الأعظم ياعراق يامنبع الحضارة البشرية المتطورة .. تحية إجلال من السوريين للذهب الأصلي الأصيل : العراقيين ،وماعداكم لا يقارن بكم ،كل البشرية تعرف من هو العراق

  • علي احمد
    علي احمد أشهر قبل +1

    هههههههههههه 😂
    فرحة بحرينية ودموع سعودية
    في نهائي كأس خليجي24
    رد من ابن العراق
    وعلى فكرة فدوة يروح كأس الخليج كلة لمحمد قاسم البطل🏆

  • ســيفــو البــاشــا

    ليش ماتقولو فرحو بفوز السعوديه والتأهل .. ليش الفتن ?!!
    تحياتي للسعوديه وقطر ..🇮🇶

  • Louay Zeitoun
    Louay Zeitoun أشهر قبل +1

    @Ⲓ'Ⲙ ⲘⲈⲘⲀ
    آخر سؤال، لو انا قلت لك:
    يا ميما انت رقيقة جدا و لطيفة جدا، صدك طوخهه!
    هل يعتبر لغويا صح ان رقتك و لطفك مبالغ فيهم؟ .. والا التعبير خطأ لغويا؟
    تحيات جدو الاسكندراني 😇

  • محمد الشهراني
    محمد الشهراني أشهر قبل

    انتقم البحرين هههههههههههه

  • Jafer Alomari
    Jafer Alomari أشهر قبل

    سعوديه بلد الحرام وليش الحرمين

  • منصه عنزي الكويت

    استغفر الله العظيم وأتوب إليه ♥

  • مرتضى العربي
    مرتضى العربي أشهر قبل

    نحنووو نلعب من نوواصل لنهايت نخسر وبجينا رحمه لحسين واذا خسرنا اشوو هوه كأس خليج ممعترف عند فيفيا يله شجعوهم في كأس العالم نصعد نهايه نشاء الله

  • Zahora Dhurgham
    Zahora Dhurgham أشهر قبل +1

    اسود الرافدين سيعوضون هذه الخسارة في المباريات القادمة

  • ghassam Boussam
    ghassam Boussam أشهر قبل

    إنجاز القادة الخليجيين اللصوص الطغاة : تعميق شرخ خدعة سايس بيكو و تفتيت الشعب العربي الواحد و تكريس العصبية و التنافر بين عربان مبدئيا يجمعهم دين واحد.
    حقا قمة التخلف و العدوان.

  • ql_ 7
    ql_ 7 أشهر قبل

    شدخل الازمه فالرياضه شنو هالاخبار الغبيه

  • Dr.Scarab
    Dr.Scarab أشهر قبل

    العراقيين مهزومين على جميع الاصعده

  • أبو منشار !
    أبو منشار ! أشهر قبل +1

    قطر زعيم آسيا 😎

  • علي العراقي313
    علي العراقي313 أشهر قبل

    عراقي وطوال العبه شجعت السعوديه وتمنيت ياخذون القب بس ما مقسوم الهم

  • عبدالعزيز صالح
    عبدالعزيز صالح أشهر قبل

    قناة مستفزه قذرة😷