تأديب بادكوك

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/03/13

تعليقات • 1 799

  • Sam Es
    Sam Es 2 أيام قبل

    كفوووكفوووكفو الله
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🕋💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦💪💪💪💪💪💪💪💪👍

  • سمو حرب
    سمو حرب 11 أيام قبل

    كفو بيض الله وجهك

  • مطلق الحارثي
    مطلق الحارثي 14 أيام قبل

    ألله يحفظ ملكنا ولي عهد ته

  • مطلق الحارثي
    مطلق الحارثي 14 أيام قبل

    والله أنك ونعم يا أصيييييل

  • Abdo Alameri
    Abdo Alameri 24 أيام قبل

    والله إن مايقوله الأخ الكريم هذا هو أكثر خطرا من إيران والإخوان وكل أعداء المملكه
    أكان هذا بعلم ام بجهل منه. هذا الكلام يفتت النسيج الاجتماعي ويحث على البغضاء بين أبناء الوطن الواحد بإسم الوطنيه والمزايده عليها. وانا استغرب كيف يسكت عن هذا وأمثاله اللذين يسعون كما قلت سابقا بعلم أو بجهل وفي كلتا الحالتين يجب إيقاف هذه النعرات وتسويقها داخل المجتمع السعودي. إلا وهي العنصريه المقيته والنتنه التي حذرنا منها نبينا صلى الله عليه وسلم. في وقت نحن في أمس الحاجه الى اللحمه الوطنيه في ظل ماتتعرض له مملكتنا من المؤامرات. ارجوا من هذا الأخ ومن يحذوا حذوه التفكير جيدا فيما يقولون ويبثون في قنواتهم. الأمر أخطر مماتتوقعون.

  • نور الزمان
    نور الزمان 25 أيام قبل

    انت تنفخ في قربه مشقوقه الحظارم في جده لهم دين خاص ولهم في الهنداويه مجالس صوفيه اكثر من٥ مجالس والحكومة ناااااايمه .ناهبين جده عن بكرة ابيها حتى الشوارع ولو ترجع للمسئولين تلقاهم حظارم العيب ماهو فيهم العيب في الحكومه اللي تاركتهم ماخذين راحتهم قلك دمقراطيه.

  • خالد الخالدي
    خالد الخالدي أشهر قبل +1

    ياخوي سعد الموضوع كبير والمؤامرة تنفذ والا من عطاه الجواز الاخضر من ومن مكنه فالبلد وخلا له صوت
    من يخون الوطن ناس كبار جداً وفهمك كفايه

  • سلطان الحوفاني
    سلطان الحوفاني أشهر قبل +1

    كل من يطعن في المملكة العربية السعودية منخلف يستحق أكثر من كذا
    لايك 👍

  • كشف الحقيقة هدفنا

    كفووووو
    والله كل حضرمي مايعرف قدر لنفسه حنا نعلمه قيمته ونعرفه قدره والله ولا يعجزنا ذلك
    ولكن شيمة لمعازيبنا نلتزم الصمت ونوضح خطرهم واكيد والي الامر سيكتشف خطرهم يومآ وسيكون الجزاء من جنس العمل....

  • كشف الحقيقة هدفنا

    انت بكل ماتطرحه تمثلنا
    حفظك الله وحفظ الله بلادنا
    وقيادتنا وشعبنا الكريم الحر
    الذي حفظ بيعته لقيادته وكرامة وطنه.. مع خالص تحياتي وتقديري اخي سعد

  • كشف الحقيقة هدفنا

    حقيقة
    وانا اضم صوتي الى صوتك
    لا نثق بكل مجنس
    انهم ومن خلال تجارب عديدة
    نلمس تمردهم وتعصبهم وحقدهم على البادية بشكل عام
    وعندنا تجارب في حرب الخليج العديد من المجنسين خرجوا من السعودية بكل اموالهم
    ومنهم با كوك واشكالهم كثير

  • ء
    ء أشهر قبل +1

    أنا رجل لا أثق بأي مجنس 🇸🇦💪🏻

  • حضيري ابو عزيز الشمري

    عقدة الاقليات المجنسه عندنا هي محاولة اثبات الوجود وحب امتلاك الراي والتدخل بشؤون لاتعنيهم وتهميش ياقي المجتمع ووصفه بالغبي. ومحاولة اثبات نظرية
    (لولا وجودي بينكم لهلكتم)
    المشكلة هي من يصدق ان لولا وجودهم لهلكنا. ويسلمهم زمام الامور.... الله المستعان

  • Mohammed Alshehri
    Mohammed Alshehri أشهر قبل

    اجلدهم بيض الله وجهك يا سعد

  • Saad راقي شرعي 0591773379

    يعجز لساني عن شكر هذا الرجل الصادق والامين على بلده والشعب السعودي الاصيل
    كفو فيك وفي القبيله التي انجبتك
    اخوك العتيبي 👍

  • zakout007
    zakout007 أشهر قبل

    حاول يا حلال المراخين ان تاكل تبن وبعدين عن اي انتصارات تتحدث يا نعال بعد 4 سنيين تتكلم عن انتصارات يا بهيمه

    • Mohammad Mo
      Mohammad Mo أشهر قبل

      انعال ابوك.وكل زق وظف وجهكك ومالك شغل ياالله انقلع

  • Saad راقي شرعي 0591773379

    اشهد بالله انك اصيل وانك لسان السعودي الاصل والمنشاء

  • raed badaam
    raed badaam أشهر قبل

    السلام عليكم استاذي الفاضل
    مستغرب ايش دخل عامة الحضارم في مشكلتك مع شخص واحد انتقدك أو انتقد شي في المجتمع ماعجبك ؟
    ليش تأخذ الموضوع عاطفي...؟
    لو عندك جراءة اطلب محاورة بادكوك شخصيا ع قناة ياهلا واجلس واطاحن انت وياه لين تشرق الشمس ... أما تجي تتهجم ع عامة الناس ترا هذا مش فن ولا اسلوب النقد مع احترامي لك . شوف التعليقات بسبب نتيجة كلامك الي لايليق بشخص مثلك. النتيجه= تعميم وسب وشتم وعنصريه وكراهيه!!! لاحول ولاقوة الابالله

    " بالنسبه للحضارم لهم سمعتهم الطيبه وأخلاقهم الحميمه وتاريخهم وحضارتهم وعراقتهم. "
    نرجو عدم التعميم والتجريح في حق الشعوب المسالمه تفاديا من زرع الحقد والكراهية والعنصرية بين عامة الشعب
    إذا عندك مشكله مع شخص انتقد شخصه فقط لاتنتقد ديرته أو قبيلته وفصيلته
    يجب أن نتعلم ثقافة النقد بأسلوب راقي
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    تحياتي...

  • ABDULAZEEZ AL-ASIRI
    ABDULAZEEZ AL-ASIRI أشهر قبل

    انت انت انت انت انت انت يااا (( اسد ))

    سعد ال نبهان
    تمثل كل مواطن سعودي

    ((( اصل ومنشأ )))
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الكلاااام

  • ABDULAZEEZ AL-ASIRI
    ABDULAZEEZ AL-ASIRI أشهر قبل

    اقسم بمن احل القسم اني معك في كل حرف نطقته بلسانك ،،،، لله درك يا اسد المملكه العربيه السعوديه

  • واحد
    واحد أشهر قبل

    افضل شي تسحبون الجنسيه من المجنسين

  • Ahmed Naser
    Ahmed Naser أشهر قبل

    هالجاهل ما يستحي أبد ...

  • Naya At
    Naya At أشهر قبل

    ومن انت

  • chico maria
    chico maria أشهر قبل

    هرمنا من بهتانكم على الشعب الحجازي

  • chico maria
    chico maria أشهر قبل

    مسكين هذا الإنسان ما يدري بريطانية صنيعته و مسيرته و كسيرته هل نكذب شرشل رئيس بريطانية لما قال لا تسقط الخيانة الا عندما ينتهي الاعراب من العرب اونصدق النهيان النعسان لاندري من أين أتت به بريطانية من الهند او من بني خيبر

  • chico maria
    chico maria أشهر قبل

    ياجماعة هذا عايش في زمننا

    • الامام جعفر الصاادق
      الامام جعفر الصاادق أشهر قبل

      chico maria
      العرب دولتهم من أقوى تاسع دولة مؤثرة بالعالم انتم دولكم متخلفه جئتوا عندنا وتأكلون من خيرنا وتسبونا بعد

  • محمد ح
    محمد ح أشهر قبل

    والله انك كفو ورجل واقعى الله يكثر من امثالك وياليت قومي يعلمون ومايعطون هالاشكار والاجانب أكثر من حجمهم لأنهم ولائهم للخارج

  • توفيق أبو عبود
    توفيق أبو عبود 2 أشهر قبل

    ايش العنصريه ذي يا اخ / سعد ..... ولاني قايل استاذ ولا خرابيط

  • abdo ali
    abdo ali 2 أشهر قبل +1

    والله بدأت العنصريه تنخر في العظم
    وعلى مرآى ومسمع. لاحول ولا قوة إلا بالله.

  • ابو رعد السبيعي
    ابو رعد السبيعي 2 أشهر قبل

    وترا مو تحدي لك علشان تركي ال شيخ صار يكبر اذناب الفنانين برقع على حساب الشعب لا هم لا صح نحبه بس لايكبر اذنابهم برقع

  • ابو رعد السبيعي
    ابو رعد السبيعي 2 أشهر قبل

    انت رجل كفوو لاكن لاتستطيع ان تتكلم على تركي ال شيخ وهو يحط احلام وفنانات مهب من ثوبن ولا احنا من ثوبهم تقدر تنصحه وتتكلم واذ فيكم شجاعه؟؟؟

  • اريج العبدالله
    اريج العبدالله 2 أشهر قبل

    كفو والله بيض الله وجهك كفيت ووفيت

  • Hatem S
    Hatem S 2 أشهر قبل

    لافض فوك

  • Hatem S
    Hatem S 2 أشهر قبل

    ولع زقارتك وأحرق القلب والكبد

  • saad saeed
    saad saeed 2 أشهر قبل

    الايعلم بادكوك ان اول مهمات الجندي السعودي هي حمايته بنات اخوانه واخواته لكي لايتمتع بهم ميليشيات الحوثي ؟!ولماذا يضع استفتائات في حسابه في قضايا مصيريةسعوديه صرفه بعضها من شأن الملك فقط .يحفظه الله.ولماذا السكوت عنه

  • ABDULLAH AB
    ABDULLAH AB 2 أشهر قبل

    🕳

  • Aseeri Naife
    Aseeri Naife 2 أشهر قبل +1

    حنا مثلك مواطنون غيورين على وطننا الغالي والكبير

  • عبدالرحمن الجهني

    واني يمثلني ويمثل كل سعودي

  • سطام العنزي
    سطام العنزي 2 أشهر قبل

    لوقي لاكلب ولا سلوقي

  • Mishari Alharbi
    Mishari Alharbi 2 أشهر قبل

    اقذر المجنسين الذين يطعنون الوطن واهله هم سكان الحجاز من المجنسين

  • ابو ريان المغربي
    ابو ريان المغربي 2 أشهر قبل +1

    هذا ما يجي من المجنسين الخوانه قسم بالله ما فيه احقد منهم على السعودين وعلى الدين ابغا افهم هل الدوله تعرف اشي هذا ام هي لا تعلم ما يخبون الكتاب العلمانين أمثل بوكوك وعبده خال والدندروي وغيرهم من الاشكل المجنسين المندسين أمثل القلقمي مخربين وجوسيس لتخريب المجتمع ويجيك ا لوحد يقول يبويه احنا أسياد واشراف لبوهم لابو بخاره قمر الدين الي جبتكم اهيب ولا تسدكم

  • Abdalladafr Dousry
    Abdalladafr Dousry 2 أشهر قبل

    كفو يابن نبهان على المجنس العميل

  • عوض ابا عن جد
    عوض ابا عن جد 2 أشهر قبل

    يا أخي نظف صدرك من النيكوتين لعبت نفسنا وانت تتكلم او كح كح قبل التصوير وريحنا من خشرجة صدرك خاصة اذاسمعك الواحد وهو ياكل اكيد بيقرف

  • TMN YTK
    TMN YTK 2 أشهر قبل

    كفووو ربي يسعدك اجلدهم.
    هذولا ابواق تعمل لاجنده معينه.
    تحياتي لك🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • عايد الشمري
    عايد الشمري 2 أشهر قبل

    اعجبني يوم قال تحديد مواقع التحالف يوم القطريين ماسكين المنظومه يوم مات الظابط الاماراتي كانو محددين مواقع الاماراتيين والسعوديين

  • عبدالإله العنزي
    عبدالإله العنزي 2 أشهر قبل

    هذا يعرف انه كاذب يا اخ سعد

  • mans 2013
    mans 2013 2 أشهر قبل

    سعد سبحان من جابك في الوقت الناسب وقت سيدي محمدبن سلمان

  • Bandar Al_harbi
    Bandar Al_harbi 2 أشهر قبل

    تكفى نبغاك تأدب الكلب كمال عبد القادر الله يكرمك

  • Bandar Al_harbi
    Bandar Al_harbi 2 أشهر قبل

    يعجز الكلام عن وصفك ومدحك الله يعزك ويطول عمرك انشهد انك كفو

  • عابر سبيل
    عابر سبيل 2 أشهر قبل

    بيض الله وجهك كفيت ووفيت الله يحفظ حكامنا ويكفينا شر الفتنه والاجانب

  • أبوعلي محمد
    أبوعلي محمد 2 أشهر قبل

    لا تتكلم في التاريخ اذا منت فاهم وبطل من الخمبقه

  • ماجد القحطاني
    ماجد القحطاني 2 أشهر قبل

    الله يسود وجهه ويرد كيده في نحره هو وكل من يحمل مخططات للاضرار بالوطن ايا كان اصله ومنبته.
    بس انت لاتتكلم بالتاريخ لانك صفر ع الشمال تهرف بما لا تعرف، حضرموت يروى انها لم تخضع للاحتلال الفارسي ولا الحبشي ، وكل ماذكرته كان مسرح احداثه الجزء الجنوبي الغربي من الجزيره العربيه وزيمين هذي مدري من وين جايبها ووش مصدرها، فالمتعارف عليه قديما ان لفظة يمن تاتي بمعنى جنوب عند العرب وشأم بمعنى الشمال وانت مصيب فقط في كون مسمى اليمن حديث نسبياً ، اما حضرموت فاسمها ضارب في اعماق التاريخ وكانت مملكة مسقلة قائمة بذاتها من اكثر من ٥ الاف عام واسمها مذكور بالتوراه في سفر التكوين . ومالها علاقة باليمن الا عندما ضمت لدولة اليمن الجنوبي او جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية في عام ١٩٦٧م بمساعدة بريطانيا . وكان قبل ذلك هناك مقترح لانضمام سلطناتها للسعودية،
    arclip.net/video/brJcuU062Hc/فيديو.html
    مثل ماضمت عسير اللي هي تاريخيا جزء من اليمن الطبيعي واكثر من بالجبهات ويدافع عنك انت وغيرك مجندين من ابناء عسير وهم اليوم سعوديين اصل ومنشأ ومع ذلك نجد من ينتقص منهم واحد يقول سبأيين وواحد يقول يمنيين واحفاد الاتراك وانت تمشي على نفس النهج العنصري . فلا تتكلم بهذه النبره النتنه اتركها لانها تضر مطالبك اذا كنت وطني حقيقي ، وواجه من تختلف معه فكريا بدون ماتعمم وتثير العنصريه والاحقاد فاذا اختلفت مع مواطن من اصل حضرمي لاتزج بكل الحضارم معه فهو لايمثل الا نفسه، والحضارم ليسوا فئه او قبيله وحده تعدادهم اكثر من ١٠ مليون حسب بعض التقديرات منهم حوالي المليون سعودي ان لم يكن اكثر اذا حسبنا ابناء القبائل بالمناطق الحدوديه مثل شروره والخرخير وغيرها اللي يعتبرون بحكم القانون سعوديين اصل ومنشأ بطبيعة الحال كون اراضيهم اصبحت ضمن السعودية بعد معاهدات ترسيم الحدود، وعدد من ابنائهم منضوين في القطاعات العسكرية، ولهم بلا شك اقارب وابناء عمومه قد يحملون جنسيات يمنية او خليجيه، او سعوديين بالتجنيس، فالحضارم جزء اصيل من تكوين الجزيره العربيه بل الجذر الأول للعدنانيين والقحطانيين لانها مسكن هود جد العرب اجمعين، وفحوصات الحمض الننوي اثببت ذلك بتحدر معظمهم من السلاله الساميّة العربية جي ١ وان وجدت اختلاط بين كثير من حاضرتهم وبين الاعراق الاخرى بحكم هجراتهم فهي من جهة الام وليست من جهة الاب والاجداد، والابن ينسب لابيه ، واغلب اللي مشوهين سمعتهم بالاعلام ثله منهم محسوبه على مجتمع جده المخملي ومتاثرين بالتايارات الفكريه هناك وبعضهم متواجدين بمنطقة الحجاز من اكثر من ٣٠٠ سنه قبل مايدخلها الحكم السعودي وقبل ماياخذ جدك التابعيه، وانت الله العالم لو الانجليز وقتها نزلوا حدود الاردن جنوب شوي كان صرت انت واهلك اردنيين اليوم وتمجد ولي امرك عبدالله الثاني وتدبك هاشمي ياهاشمي، فلاتسوي في امها انك سعودي اكثر من اي مواطن ثاني، هو مخطي من ساسه لراسه بس مايحق لك تجرده من مواطنته الا اذا جردته من جنسيته السعودية بالاول لكن هذي ماتقدر عليها، تدري ليه؟ لانك طقوع وقرار اعطاء الجنسيه امر سيادي صادر من الحكومة فابلع العافيه واعرف حجمك وانتقد التصرف والفكر والراي فقط.

  • Hamad Mohameed
    Hamad Mohameed 2 أشهر قبل

    الله يسعدك ويقويك ويرفع من شانك صدقت ياعين ابوي
    الله ثم المليك والوطن
    وطاعتنا لولاة أمرنا ديناً اولا وثانيا سلم من سلوم العرب والسعوديين المجنسين مستحيل ان يفهموا ذلك

  • Bokar Alawy
    Bokar Alawy 2 أشهر قبل

    حبيبي انته وغيرتك على الوطن حماك الله يا وطني الحبيب. سعودي وافتخر جازان الفل 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • Bokar Alawy
    Bokar Alawy 2 أشهر قبل

    صحت لسانك يا شيخ حطيت النقاط على الحروف رجعته لاءصله ما باقي إلى يحكم بلد من بلدنا الحبيبه يستاهل اكثر ليش يتدخل فيما لا يعنيه. سعودي وافتخر جازان الفل 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • Bokar Alawy
    Bokar Alawy 2 أشهر قبل

    تذكر بلدك الائم يعني ارجع الى نفسك تراك ما انته سعودي أصيل ما يحك جلدك مثل ظفرك انته يمني والسعودي الأصيل هوى إلى يهمه بلده افهمها يا بادكوك. سعودي وافتخر جازان الفل 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • فريد العامري
    فريد العامري 2 أشهر قبل

    اليمن اصل العرب غصبا عنك و عن بادكوك
    وثانيا كيف تقول اليمن سميت اليمن من 60 سنه والركن اليماني موجود من الألف السنين وبعدين ليش تجمع الكل

  • مو & جوي
    مو & جوي 2 أشهر قبل +1

    نطالب بأسقاط الجنسيه لكل مجنس يثير الفتنه ويتهجم على أبناء الوطن الأصليين

  • شمس الاصيل
    شمس الاصيل 2 أشهر قبل

    بيض الله وجهك
    والله اني افتخر برجال مثلك حفظ الله بلادي 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • Abdullah Saud
    Abdullah Saud 2 أشهر قبل

    400 خاين مسوين ديسلايك

  • Saude Alsaudeeh
    Saude Alsaudeeh 2 أشهر قبل

    بيض الله وجهك كلام جميل وتحليل علمي وفعلا نحن ك سعودين لاتثق بالمجنس والوقائع خير دليل
    بيض الله وجهك

  • خالد عبدالعزيز
    خالد عبدالعزيز 2 أشهر قبل

    كثير من الشعب السعودي لايثق باالمجنسين

  • PURE ARB
    PURE ARB 2 أشهر قبل +2

    جزاك الله خير وحفظك الله وابقاك.
    ما قصرت وفيت وكفيت.
    يجب مراجعة ملفات ومحتويات المجنسين جميعهم الالكترونيه وهل هم موالين للبلد ولا لا واللي ما فيه خير يتوكل على الله ويفكنا من بلاويه

  • موسكو 123
    موسكو 123 2 أشهر قبل +1

    🌹🌹🌹🌹💚💚💚💚🌷🌷🌷🌷🌷🌹🌹🌹🌹

  • Ahmad -K.S.A
    Ahmad -K.S.A 2 أشهر قبل

    1:54🚶🏻‍♂️

  • Mercedes -Benz
    Mercedes -Benz 2 أشهر قبل

    رحم الله بطن جابك يا سعد ال نبهان .. تحيه لك من جندي على الحد الجنوبي.

  • عا ف الرشيدي
    عا ف الرشيدي 2 أشهر قبل

    السؤال لماذا اختار يغرد بهذا الوقت وماذا حصل حتى يدفعه يغرد اكيد هذي خطط مدبره من زمان ومدروسه من عصابه تحاربنا بداخل

  • ابوفيصل
    ابوفيصل 2 أشهر قبل

    بيض الله وجهك ياجدووسعد ملينا من هالأشكال والله أنك بردت قلبي في هذا المجنس الخائن ولوعنده كرامة صدقني من بكره يرجع لوطنة الاصلي ويشتغل حوات في المكلا

  • نور الزمان
    نور الزمان 2 أشهر قبل +1

    بادكوك ابن كلب اعرفه وأعرف حظارم مجنسين امنيتهم دمار كل سعودي كيف الوطن

  • Ahmed Ahmed
    Ahmed Ahmed 2 أشهر قبل

    المجنسين مدعومين ماسكين مناصب في الدوله مهمه وحاقدين علينا من نفوسهم الدنيئه هذه احدى اهدافهم ولكن الدوله مخليتهم على راحتهم لكن نهايتهم شنيعة

  • abu Mazen
    abu Mazen 2 أشهر قبل

    أجلدهم ولا يهمك والشعب السعودي العربي المسلم بكافة أطيافه رجال وبنات يدعمك ومعك👍👍👍

  • ابراهيم عبد الرحمن

    الله يقويك والله انك حطيت على الجرح إلى ماحد منتبهله يارجل ليس حضرمي وليس له وطن إلا في الحبشه اخرجو احفاد ابرهه من جزيرة العرب والله هم من يسيؤون سمعة السعوديه وتمكنو وأصبح لهم نفوذ بطرق لاتخطر على بال وثق أنهم اصبحو يتطلعون للحكم والاستيلاء على الدوله والوطن مسؤول البنك العقاري حضرمي ليش مافي الديره رجال على الأقل الوظائف القياديه والخدمية لابن الوطن وليس لغريب متجنس وكذلك لمحلات والشركات الي باسم متجنس ومعه تستر أجانب مخالفه للنظام تصادر واما كلش مفتوح لهم يحق لهم يطمعون وكأنها ديره مافيها رجال حسبنا الله ونعم الوكيل ولاتنسو قول الملك عبدالله رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى ( وطن لانحميه لانستحق العيش فيه )

  • ابراهيم عبد الرحمن

    سكر الي أسفل ظهرك ياقرناس

  • ابراهيم عبد الرحمن

    المفروض الأشكال هذه لوفيه غيره على الوطن تسحب الجنسيه منهم فورا لانه خائن مويه من تحت تبن فحربهم على الوطن والدوله أخطر من حرب الجيش أنهم عدو داخل الجسد مثل السرطان لعنة الله عليهم جميعلوفيهم خير ماخرج من بلده الله يكسرهم ماحد حاقد على السعودي مثل المجنسين اليمنين شوف البلديه في جده كيف لاعبين فيها وأسواق جده تستر محلات البيع وكلها المفروض يمنع اليمنين من البيع في المحلات تصب لمصلحة الحوثي والله العظيم يحاربونا بأموالنا قواك الله ياخي على عدوان اخطر من اسرائيل هربت كتاب ضال تعض اليد التي نطعمها والولاء بقايا احباش ووصلو للمناثب بالسحر دخل الشورا باالسحر واقسم بالله انهم يسحرون المسؤلين والشعب من الزمانمدير شؤون الموضفين في أمانة جد ه أكثر من ربع قرن حضرمي متجنساللهم رد كيدهم في نحورهم هؤلا السم المدسوس وهاذي من مصائب منك الجنسيه محتاجين شعب عددو الزوجات يسرو الزواج للشعب لابد الدوله ان تحل مشكلة الزواج الصغير والكبير اللهم احفظ بلادنا وحكومتنا وشعبنا يارب العالمين

    • ابراهيم عبد الرحمن
      ابراهيم عبد الرحمن 2 أشهر قبل

      لا أعرف اسمه ولكنه كان حاكما عندما وفد اول من وفد منهم ويقصد التجاره ولحقه بعد ذلك الألوف منهم إلى أصبح لهم نفوذ هذه المعلومه قديمة في رأسي من سنوات طويله الكويت طردوهم بعد ان شعرو بالخطر منهم وحتى الآن الكويت تمنع الخطوط سفرهم عليها و دخولهم الكويتاذكياء الكويتين

    • الامام جعفر الصاادق
      الامام جعفر الصاادق 2 أشهر قبل

      ابراهيم عبد الرحمن
      طيب في كتاب عنهم يتكلم عن هذا الكلام بندونسيا و ترى بعد هم ورى فتنه جده ايام الاشراف واستدعوا الأتراك وقلبوا على الشريف بجدة وسموها فتنه جدة بس مافي احد كتب عنها الا حضرمي تكلم باستحياء عنها فديوا الله يكفينا شرهم
      ولاتنسى ان الكويت رفضت تواجدهم من هو الإمبراطور الاندونسي الذي قلبوا عليه

    • ابراهيم عبد الرحمن
      ابراهيم عبد الرحمن 2 أشهر قبل

      +الامام جعفر الصاادق لم ينشرو اسلا م بل نشرو كتب السحر وورثوه في اندوسيا لوذهبت الى اندوسيا شوارع للسحره محلات مثل البقاله ويدعون انهم ساده وتمكنو هناك ان تزوج أحدهم بأبنت الامبراطور وقتلوه واستولو على الحكم في اندنوسيا هذا التاريخ الحقيقي لهم ويريدون ان يعيدوالكرة في بلادنا الحضرمي انا قابل سعودي يقله ياسيدي اتعرف لماذا لا ن المثل يقول اذا لك عند الكلب حاجه قله ياسيدي ويحسب السعودي انه من أدبه وأخلاقه نحن المواطينين او النبيه من المواطنين يعرفهم اما الحكومه ماادري يعرفون هذا الشئ عنهم او لا لا والمشكله حتى مدارس البنات والأولاد الخاصه يملكها حضارم لودخلت هذه المدارس لوجدت الشذوذ منتشر في هذه المدارس وكأنهم يمشون بمخططات على البلد والناس

    • الامام جعفر الصاادق
      الامام جعفر الصاادق 2 أشهر قبل

      ابراهيم عبد الرحمن
      لا تفضل عطنا انا ماتوقعت انهم خطيرين ومنظمون جدا وبهم خباثه تخيل أتناقش مه كذا حضرمي يرى نفسه انه اصل البلد و أقول السعودية اكرمتكم واغدقت عليكم بالقروض مايجاوب واضح انهم معبئين وفشل مشروعهم انفصال الحجاز الصوفي بس ماتوقع كله سحر تبالغ انت قل تخطيط اكثرة ولاحظت انهم عند الأمراء يشتغلون كثير وطبعا يروحون لنفسهم انهم نشروا الاسلام اندونسيا وكان الحجاج بن يوسف كان يتفرج ونحن صدقنا كذبهم وأبشرك الحبشة مطرودين بعد

    • ابراهيم عبد الرحمن
      ابراهيم عبد الرحمن 2 أشهر قبل

      +الامام جعفر الصاادق ربك لما يعذب قوم يجعلهم شتات ري القمامه في الأرض مالهم قيمه لوفيهم خير وحضرموت بلدهم ماصاروشتات في الأرض احدث بيت في حضرموت من 200سنه لواحرار ماطلعومن بلادهم وخرجو لاتخليني اعلمك علوم هم كلها والله تلعنهم الليل والنهار

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    انت بديت تتكلم من بعد قضية الردسي والمفسدين فلاذلك لن ياخذ كلامك بكل جدية

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    اخر المقطع حسيت انه بشار الاسد مجرم ماعنده غير تهديد اعوذ بالله من شر خلقه

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    هههههههههههههه صار يهايط على الامم المتحدة يالله دخليك وين الداخلية عنك

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    انت وفيه واحد ثاني اسمه فهيد الشمري مدري وش قصتكم طالعين بدور انكم مواطنين مخلصين والباقي نصابين والله لو لي سلطه غير منع سفر ومنع كلام يااخي اريد موضوع يفتح النفس بحسابكم مافيه عندكم امراض لاتصلحون في هذا الزمن المفروض انتم عايشيين قبل ١٤٠٠سنه جهل متراكم وسب وعدم احترام وعدم شعور بالانسانية ابد كان العالم الثاني بقر وانتم غير عنهم الكلام انت وش عملت لوطنك خلال السنوات الماضيه الذي عشت فيها يوم قربت تموت وكبرو العيال وتزوجنآ البنات جاي تفضفض تراكم السنوات الماضيه على الجيل الجديد يااخي انا اقول الصمت لمثلك افضل وربي الكعبة

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    اذ انت مثل ماتقول تطيع الله ورسوله وولى الامر منا ليش زعلان من هذا الشخص هذا الرجال الجنسية تم اعطائه من ولى الامر وليس لك حق باالسب والمحاسبة ولى الامر يقوم بذلك الواجب عليك ابلاغ ولى الامر عن الاخطاء الاكيدة اما انك تاخذ دور المحاسب في الوطن نحن لانرضى لك هذا كلنا ابناء وطن وكل واحد منا مسئول عن نفسة وليس له دخل في غيره اذ شفت شي الباب مفتوح قم باالابلاغ وليس الشتم والسب هذي ليس من عادات العرب ياعربي يااصيل

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    يدل على انك مريض القلب تقول والله الملك سلمان ماقال تشورت انا واالوزير الملك يامر امر لكن انت شكلك حاقد علية وتخور في كلامك

  • نواف القبيسي
    نواف القبيسي 2 أشهر قبل

    عندك عنصريه بقوة وانا شخص اكره العنصريين لاجل ذلك راح اتقدم في بلاغ بان محتوى الفيديو فيه عنصرية يكفي نضرت الغرب لنا بااننا عنصريين انت تثبت انطباعهم عنا مالك ومال العنصرية تقدر تنتقد بدون سب وعنصرية

  • Dhdh Harthi
    Dhdh Harthi 2 أشهر قبل

    كفو يابن نبهان والله انك بطل اجلد الخونه والله ان سيدي خادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين في اشد الحاجه لمعرفة من يحاول العبث في امن هاذا الوطن وفقك الله

  • 1400 H
    1400 H 2 أشهر قبل +1

    لقد وفقت في ضرب هذا الخبيث

  • Ubaid Allah
    Ubaid Allah 2 أشهر قبل

    بيض وجهك واقسم بالله انك كفوووو كفوووووو قلت اللي بخااااطري
    والله انت اللي مكانك باالشورى ماهو هاالمجنسين اللي يهدمون البلد بقرراتهم الحاااقده

  • جندي الوطن
    جندي الوطن 2 أشهر قبل +1

    سيدي محمد بن سلمان موجود والله انه ليسحب الجنسيه ويعود بفوطه

  • salem sobr
    salem sobr 2 أشهر قبل

    اصلح مابينك وبين الله يصلح الله مابينك وبين الناس

  • سلمان
    سلمان 2 أشهر قبل

    افدي وجهك
    الي يتطاول على الدوله والشعب اكسرو
    خشمه وزي ما يتكلمون
    تكلمو عليه وتابعو كلامه وجعلو خشمه في التراب
    حتى يعرف حدوده

  • سلمان
    سلمان 2 أشهر قبل

    نعم صحيح
    قطر أراد الله يفضح أمرها
    نعم نريد من كل مثقف
    سعودي وطني أن يفضح
    كل المؤتمرات على الوطن والشعب

  • Mohannad Alzhrani
    Mohannad Alzhrani 2 أشهر قبل +1

    الله يحفظك ويقويك انت تمثل كل مواطن سعودي شريف ابن شريف

  • يحي الدهل
    يحي الدهل 2 أشهر قبل

    كلامك جميل ..لكن اليمن سميت قبل ستين سنه قويه.

  • 356 Go
    356 Go 2 أشهر قبل

    الله يرفع شانك

  • حً ـره'ƒ' بّـحً ـدُوِدُ

    اللي ودي افهمه ليش معظم الوزراء وأعضاء مجلس الشورى مجنسين وحاقدين على الوطن كيف وصلو لهالمناصب ...فعلا الشورى والوزراء محتاج سعوده

  • حً ـره'ƒ' بّـحً ـدُوِدُ

    ونعم الرجل قال اللي بخاطر كل سعودي

  • amori amori
    amori amori 2 أشهر قبل +1

    جعلك تسلم ادعس على رقبته سودالله وجهه

  • باحث
    باحث 2 أشهر قبل

    مجلس الشورى من اللي عين أعضاءه ياسعد انت ومتابعينك اللي يطبلون لك

  • فيصل العجمي
    فيصل العجمي 2 أشهر قبل

    الله يعز ارض تمشي عليها 👍

  • بنت القصيم
    بنت القصيم 2 أشهر قبل

    اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه. ..واسعدك الله أخينا سعد

  • Dere Mathaan
    Dere Mathaan 2 أشهر قبل

    أحسنت فيما قلت هؤلا يجب جلدهم وتعريتهم.

  • بلاد الرافدين Ali
    بلاد الرافدين Ali 2 أشهر قبل

    المجنسين عاله على السعودية

  • بلاد الرافدين Ali
    بلاد الرافدين Ali 2 أشهر قبل

    البلد للسعوديين فقط