تحدي .. الأمراء سيخرجون براءة

مشاركة
تضمين

تعليقات • 196

  • ghazwan Media
    ghazwan Media 4 أشهر قبل

    إنسان مثقف وطيب الأخ عمر تحياتي لك من العراق

  • al jhadli '馬圖克
    al jhadli '馬圖克 4 أشهر قبل

    #كونو_احرار

  • mhooori
    mhooori 5 أشهر قبل

    الحمدلله على نعمة الاسلام ونعمت محمد بن سلمان تاريخ الفديو 2017/11 والان 2018/12 تغير جذري في المملكه العربيه السعوديه من جميع النواحي موت في غيضك

  • محب الخير
    محب الخير 6 أشهر قبل

    احبك حب فالله

  • العابدة محمد
    العابدة محمد 7 أشهر قبل

    فرج الله عنا وعنكم كرب الدنيا والاخرة امين

  • فهمي اليافعي
    فهمي اليافعي 7 أشهر قبل

    اي والله كلهم خرجو ادفع وخرج

  • محمد عبد الله
    محمد عبد الله 8 أشهر قبل

    استحلف كل من راى تعليقي ان يدعوا لي رحم الله والديكم

  • احمد الجنوبي
    احمد الجنوبي 8 أشهر قبل

    سياسه جوع الشعب يتبعك

  • وسام القرني
    وسام القرني 8 أشهر قبل

    يعني على اساس انك فاهم اتفو على أشكالك

  • الشبح الشمراني
    الشبح الشمراني 8 أشهر قبل

    بالنسبه للمطبلين وش رايكم كلام الاخ عمر طلع صح ولا خطا . هيا خلوكم على التطبيل ياشياطين والله ما دمر البلد لا انتم طبلوا طبلووووووا . وانته يااخ عمر استمر . نعم استمر والله يوفقنا جميعا .. الى الامام

  • Hareyth Awad
    Hareyth Awad 8 أشهر قبل

    الدولة الوحيده تسميتها على اسم رجل هي المملكه السعوديه.

  • عبدالله العتيبي 511
    عبدالله العتيبي 511 8 أشهر قبل +5

    حلبوهم واعطوهم براءة لااكثر ههههههههه
    والدور ع المواطن المسكين لكن لن نطلع براءة مثلهم سنحلب حلب عمر ابونا ماشفناه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • اسغفر الله واتوب اليه

    وش الكلام الي تحت فتعليقات الوهابيه ومدري وش بدا يُبين الي وراء الستار هاذا الرجل والي يسمعله اذناب لإيران حسبي الله ونعم الوكيل

  • عاش سلمان
    عاش سلمان 9 أشهر قبل

    اخوي عمر ارجو ارد في اسرع وقت انا سعودي في إيطاليا وفيزتي انتهت ونا عندي مشاكل في اسعوديه سياسيه وابي اطلع على كندا في اسرع وقت حتى هنا انا مستهدف من انضام اسعودي ضروري الله يرحم والديك

  • ليث
    ليث 9 أشهر قبل +3

    *بإختصار: إللي يعارضك فهو مطبّل راتبه من ٨٠٠٠ ريال وطالع وإللي معك فراتبه متدني*

    • ليث
      ليث 8 أشهر قبل

      +ابو حمود
      *كيف تعمل ليل نهار بدون فلوس؟*

  • ابن الماضي احب بكره وبعده

    محمد بن سلمان اذكى مني ومنك

  • فهد العنزي
    فهد العنزي 9 أشهر قبل

    كل زق يالاردني ياكلب

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 10 أشهر قبل

    يا إلهي انا على نيتي كنت أحسبه يبيع شاهي و فستق ولوز وبعدين كوّن ثروته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • عتيبه الهيلا 511
    عتيبه الهيلا 511 سنوات قبل +5

    حصل نفس اللي توقعته بالضبط 👌

  • Bandar .. 〈3
    Bandar .. 〈3 سنوات قبل +2

    نسبة ضئيلة اللي طلع براءة يا الواصل انت .. الاغلبية أُدين وتم التسويه معه ..

    • ليث
      ليث 9 أشهر قبل +1

      Bandar .. 〈3
      *التسوية يعني براءة يا غبي*

  • Sulaiman Samatar
    Sulaiman Samatar سنوات قبل +25

    و فعلا طلعوا من سجنهم

  • abdullah alanzy
    abdullah alanzy سنوات قبل +4

    مبروك فزت باتحدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • فيصل الحربي
    فيصل الحربي سنوات قبل +38

    جميع خريجيين القانون و العلوم السياسية مدركين كلام عمر و فاهمينه المشكلة عندنا ف ال ٩٠ بالمية من الشعب الجهلة للاسف ؛ اقسّم بالله شيء يحزّ بالخاطر مهبط الوحي قاعدة تُدمر اقتصاديًا و أخلاقيًا اولا بالتنصل من الوهابية حيث تم تدمير ابرز مؤسساتها و هي هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و تبدأ تمشي في مدينة رسول الله و تشوف الصياعة و الانحلال الاخلاقي بدون حسيب ولا رقيب و هذي والله من اعظم المصائب بعد ذلك تلتفت للناحية الثقافية للمجتمع على أمل ان تلاقي شيء يبرد على قلبك شوي و لكن للاسف شعب جاهل و مسلوب الإرادة و الغريب ان ارادته المسلوبة منه سُلبت برضاه لانه عطّل عقله و اصبح مطبل بالوراثة أبًا عن جد و تلتفت للاقتصاد و تشوف البلد يُسرق و يُنهب و يتدمر و هذا كله يعود لمحمد بن سلمان و ال سعود .. قسمًا برب البيت سنُكتب في التاريخ اننا اجبن شعوب الارض و ستلعننا الأجيال القادمة على الذل و الخنوع اللي نعيشه .. و في قادم الأيام (( دحدره اكثر في البلد )) لكن لسى على أمل ان تكون هناك صحوة من الشعب المغلوب و ينصرنا الله على كل من افسد و دمر بلاد الحرمين

    • yahya alghazwani
      yahya alghazwani 8 أشهر قبل

      مافي شيء اسمه وهابيه

    • Moon almoh
      Moon almoh 8 أشهر قبل

      الفكر الوهابي تم تطبيقه بمباركة الحكومة ولخدمة مصالحهم ياعزيزي ، عقدو حياة الناس عشان ينفذون اهداف الحكومة هذا سابقا لكن حاليا الحكومة صار الفكر الوهابي هو الي يعرقل اهدافها لذلك نسفته عن بكرة ابيه ، مع ذلك ما انكر ان ذاك الزمان زمن الالتزام العظيم بشعائر الدين كان احسن من وقت الفتن الي حنا فيه

  • Drop
    Drop سنوات قبل

    كل حرامي فاسد في هذا العالم سرق فلوس ماهي له يا رب يا رب يا رب دعوتك ٣ مرات أن تجعله يصرفها في علاج نفسه
    آمين يارب العالمين

  • سعودي بكل فخر سعودي بكل فخر

    عموما هذا الشخص اللي في الفديو ما ارتحت له احسه من نظراته وطريقة كلامه
    (( ولتعرفنهم في لحن القول )) اراه
    انه انسان يكره و يبغص السعودية شعبا وحكومة و لا يتمنى لها الخير و في فمه تشدق وتحذلق و ربما يستلم مرتب من الدول المعادية هذول ب اختصار هدفهم هدف البلدان الاسلامية و يركزون على السعودية لانها هي الام و الاب و رائدة العالم الاسلامي

    • سلمان حسن
      سلمان حسن 8 أشهر قبل

      ما ارتحت له لماذا؟ شكلة من كوكب اخر؟ ذقنة كريهة؟ وتحس هذا الاحساس هل هو مبني على اصول او احساس من الشيطان؟

    • Ii ll
      Ii ll سنوات قبل +2

      سعودي بكل فخر سعودي بكل فخر بالله اسكت لانك غبي الناس بوادي وانت بوادي

  • القائد جمشير
    القائد جمشير سنوات قبل +6

    اخذو براءة

  • Ammar Alkaifi
    Ammar Alkaifi سنوات قبل +8

    اول واحد اليوم خرج الوليد بن طلال

  • Sdam
    Sdam سنوات قبل +2

    والله حكيم

  • عطيه الزهراني
    عطيه الزهراني سنوات قبل +1

    الوليد بن طلال ماراح يدفع ريال لانه عنده شركاء من الغرب في هذه الاموال وعلى حسب كلامه ان تجارته قائمة على المستثمرين والشراكة ومن ظمنهم فخامة الرئيس ترامب !

  • ابو راكان
    ابو راكان سنوات قبل

    يا حليلك وانت تنوهق

    • هي مو
      هي مو سنوات قبل +1

      ويحليلك وانت تطارد وراه ياخنيث

  • MrEXPREES
    MrEXPREES سنوات قبل

    سبحان الله الادمي هذا مايعجبه العجب ولا الصيام في رجب طول كلامه مايتكلم بحقائق تحس يستهزء وبس. اول كان يقول ورى ماتقبضون على فاسدين ال سعود ايام ماكنت مكافحة الفساد تقبض ع الاداريين الصغار والحين يوم مسكوا امراء ال سعود يقول هذي كذبه ومجرد غدره لبعض. انت مشكلتك تهورت وطلعت بعام الفساد ٢٠٠٩ مدري كم وصحيح كان فيه مشاكل فساد وانت طلعت تبي تقلب معارض تحسب الوضع ماراح يتعدل يوم طلعت وقلبت معارض وجيت بالبلاك لست زان الوضع عندنا وصارت الحقوق ترحع لاهلها انت تورطت منت قادر ترجع وان قعدت بكندا ضيم وتعب بعيد عن اهلك طفران وبتعيش على رواتب الحكومه الكنديه للاجئين. بالعربي كلت تبن . فديوهاتك كثير ماندري وش تبي توصل تمسك خط طويل وبالنهايه ماتعطي شي مقنع وطول هالخط تطقطق يعني اني ظريف. ومعروف هالاسلوب ليش تستخدمه

  • al-r7al l
    al-r7al l سنوات قبل +1

    كلام سليم

  • احمد الشيخي
    احمد الشيخي سنوات قبل

    والله انك منت صادق
    السيوله موجوده الحمد لله عند الدوله
    اللي طلع طلع بتسويه
    فلا تلعب على ها الوتر يا جاهل
    التغيير جاري في المملكه للأفضل أن شا الله
    انا متأكد انه ماراح يعجبك لأنه اساسا انت ماتبي الخير للمملكه ولا لشعبها ف ياليت تراجع نفسك

  • Ahmed Alghamdi
    Ahmed Alghamdi سنوات قبل +54

    صحيح كلامك والله خرجو براءة 😂😂😂😂

    • FAHAD SULTAN
      FAHAD SULTAN 8 أشهر قبل

      والله انك مريض يا ولد غامد

    • omar ALHARBE
      omar ALHARBE 9 أشهر قبل +3

      Faris Dosari وش دخل اعداء وطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الوطن غير الحكومة يا غبي

    • Ahmed Alghamdi
      Ahmed Alghamdi سنوات قبل +4

      Faris Dosari ما تبطلون حركاتكم يالدبس صدق من سماكم ذباب إلكتروني 😂😂😂🤣🤣🤣

  • سناب توب
    سناب توب سنوات قبل +1

    اكيد بيخرجون لما يدفعون قالوها هم يعني ماجبت شي جديد سدد الي عليك واطلع

  • J_ falcon
    J_ falcon سنوات قبل

    🤣🤣🤣

  • عبد العزيز خياط ً

    هذا غانم الدوسري بي ادب انتبهو منه

  • monky d garb
    monky d garb سنوات قبل

    الرجل التافه يتكلم في شؤون العامه!

  • hessn mmm
    hessn mmm سنوات قبل +1

    انت وش دخلك ي بوزق اعتقدشي مايخصك انت لوفيك خير وواجه الريجيل وجه لوجه والي اكل زق احسن لك اصلان محدخذرايك يبوزق بلاكلام فاضي

  • Samawal Alkider
    Samawal Alkider سنوات قبل +19

    والله كلامو صح. اليوم في امراء طلعو براءه. جابو الخبر في العربية

  • هويش هويش
    هويش هويش سنوات قبل +2

    ياحيوان تنبح من برا البلد تعال وانبح هنا راح نخصيك ياكلب يامجوسي

  • هويش هويش
    هويش هويش سنوات قبل +1

    كيفهم يخرجون

  • Angel AL-Zahrani
    Angel AL-Zahrani سنوات قبل

    كس امك يا عمر انا زهراني وأقول الله يفشلك ما غير تبربر ما تعرف انه الزهارين مع ابن سعود من قيام الدولة للسعودية الاولئ الله يلعنك ولا يردك

  • الغريب W
    الغريب W سنوات قبل +3

    أما مسألة ( إيران، قطر، اليمن ) فأنا أتصور انها مجرد أداة لهو ولعب لصرف أنظار أمة محمد صلى الله عليه وسلم عن قضايا تحرير ( بيت المقدس، والعراق، وسوريا، ولبنان ) وبشكل عام الحروب الصليبية القائمة في بلاد الشام .. كانت ولا زالت ، هيا مستمرة منذ حرب القادسية منذ ان أطاح شرذمة قليلة من العرب المسلمون ( القرن الأول الذهبي ) بالحضارتين الكافرتين ، المجوسيتين ، الفارسية والاغريقية او الرومانية . الحرب واقعة ، واقعة ، لا محالة ولكن الغريب ، وما يخالف المنطق حينما تفتعل بين ( المسلمين والمسلمين ، وبين العرب والعرب ) . بينما الصحيح والمفترض أن تكون بين ( المسلمين ، والكفار . او بين المسلمين وبني صهيون ) ؟! فإذا سلمنا جدلا بقول الضعفاء والمفسدين اي كانوا : بأننا في حالة ضعف وتفرقة فلماذا يحيكون ويفتعلون المؤمرات ليقتل المسلمون بعضهم بعض ، ولماذا يفترق أبناء العموم من هذيل في قطر والسعودية ، ولماذا إيران وهم يحجون إلى بيت الله الحرام في كل عام ، ولماذا اليمن وبينهم وبين سلطان رحم ونسب ؟! او ليس المليارات المهدرة منذ حرب الخليج الأولى كانت أولى بإخراج المرتزقة وكلاب ( هرتزل ) من بني صهيون وليسوا من بني إسرائيل قط وتبا لكل افاك اثيم .. أوليس أولى بإخراجهم وطردهم من بيت المقدس ثالث الحرمين الشريفين !! لماذا يحارب قادة الحرمين الشريفين المجاهدين في سبيل الله ؟ لماذا يقتل قادة الحرمين الشريفين المجاهدين في سبيل الله ؟! لماذا ؟ لماذا ؟ لماذا يعتقل دعاة الله في أرضه ؟ لماذا تقتلعون شجرة طيبة ؟!

    • Mohamed Albosaili
      Mohamed Albosaili 9 أشهر قبل

      الغريب W الاخونجيين تسميهم شجرة طيبة جميل جميل

  • الغريب W
    الغريب W سنوات قبل +6

    ما لا تدركه يا عمر : بأن ثلاثتهم هدامين للعقيدة الإسلامية .. أصحاب القنوات الفضائية الرعناء التي أفسدت علينا أمور ديننا وأخلاقنا وعقيدتنا ( art - mbc - روتانا ) .. واما صاحب الدقن المدعي بهدر دمه على يد سلمان او محمد بن سلمان ( عزوزي ) لا اعز الله قدره ومكانته فهو يمتلك 7 بالمائة من أسهم ال mbc مع أخواله او خاله إبراهيم آل إبراهيم .. قد دعيت من كل قلبي ورجوت الله سبحانه وتعالى منذ عشر سنوات وما تلاها من أعوام ان يريني الله فيهم أية وعبرة قبل مماتي ، وقد حقق المولى سبحانه وتعالى دعوتي وامنيتي ورأيت التشهير بهؤلاء الثلاثة الهدامين وكلاء أمريكا وبريطانيا ومصر ( صالح بن عبد الله ناقص، ووليد بن طلال، وإبراهيم ال إبراهيم ) قادة الهدم ومعول الفساد في الشرق الأوسط .. وهل هناك أية وعبرة أكثر من ذلك ؟! كما دعوت الله سبحانه وتعالى أن يريني في ( المغامسي ) أية وعبرة أحد المنافقين الذين ذكرهم الله سبحانه وتعالى من الإعراب القاطنين حول المدينة .. ولنا في كتاب الله العلي القدير اجمل المعجزات والعبر والعظات فهل بواعظ أكثر من الله سبحانه وتعالى . أملنا واملي انا بشكل خاص ليس فيك ولا سلمان ولا محمد بن سلمان ولا وزير الإسكان ، او وزير الخدمة المدنية ، ولا بثورة عربية ، بل بالله ربك ورب سلمان ورب محمد بن سلمان ، الله سبحانه وتعالى ، والحمد الله ، بفضل الله تبارك وتعالى نحن في نجاح وتقدم لم ينقص من رزقي شيء .. واملي لا زال مستمر بالله سبحانه وتعالى لا غير .. وللحديث بقية

    • الواثق بالله
      الواثق بالله 8 أشهر قبل

      لا حول ولا قوة الا بالله وش دخل المغامسي هالحين الرجل ما هو بحالك ولا هو بحال ال سعود الرجل نحسبه من الذين يتقون يوما يرجعون فيه الى الله

  • Mohammd mm
    Mohammd mm سنوات قبل

    لا تفلسف علينا اختصار لكل ماتقوله فيه فساد في كل دوله وبعد ورويه 20 30 لاترغب الشركات والمصانع بالدخول معنا الا بعد تحييد الاستغلال نعرف بلدنا بدونك لا تفلسف وتسولي فيها فاهم

  • Mohammd mm
    Mohammd mm سنوات قبل

    شكلك ابوك حلاق اخر زمن صارو المهجنين والعصاعص يتكلمون وينتقدون سياسات دول وحكام

  • Faisal Fahad
    Faisal Fahad سنوات قبل

    الرجل هذا يتنسى بيع جزء من ارمكو

  • Mohamed Abdi
    Mohamed Abdi سنوات قبل +3

    والله العظيم اني كنت في بث حقه و لمن قال الكلام ده .. علقت وقولت انو مو معقول يفرج عنهم بعد ما شوه سمعتهم ع اساس انهم فاسدين ويسرقون البلد .. وغير انهم من عائله يعني بيصير مشاكل بعد اتهامهم وخروجهم من تهم . . واغلب الى كانو في بث ايدو كلام ده .. بس فعلا خرجو وطلع كلامه وتحليله السياسي صحيح .. 😨

  • خالد شوك
    خالد شوك سنوات قبل +3

    انا اتحداك لو خرجو براءة

    • سلمان حسن
      سلمان حسن 8 أشهر قبل

      تحديك خسر بسبب الاعتماد على ناس ليسوا اهل ثقة # راجع حساباتك

    • al-r7al l
      al-r7al l سنوات قبل +4

      خالد شوك للاسف طلعو براءه

    • فيصل الرويلي
      فيصل الرويلي سنوات قبل +4

      خالد شوك 🙂سلام عليكم

  • hussien Ail
    hussien Ail سنوات قبل

    ماعرفنا لكم اذا سكتوا قلتوا ليش وكيف والحق والحق ولما مسكوهم قلتلو موضوع فيه ومافيه قمة التناقض وان دل ع شي يدل ع انكم كاذبون فارغون العقول وهدفكم واضع ومدعوم من جهات الكل يعلمها

  • دولــة آلـ سـعــود آلــعـظـمئ

    تعال مصمص خصياني اصرفلك

  • ابو احمد
    ابو احمد سنوات قبل

    والله انك حمار قايله

  • wedshieb
    wedshieb سنوات قبل +3

    علمنة السعودية و انشاء مدن سياحية فيها سيؤثر علي اقتصاد بعض الدول المجاورة مثل الإمارات و مصر ، أتوقع ان تعيد الإمارات حساباتها نحو دفع السعودية للإنفتاح الاجتماعي الا اذا كان لابن زايد طموح للهيمنة الكاملة و الفعلية علي السعودية مستقبلا .

    • عبدالعزيز القحطاني
      عبدالعزيز القحطاني سنوات قبل

      wedshieb يخسي ابن زايد وتخسي الامارات كلها وان حصل مثل هذا فأعلن اني سأقف في وجه ذلك ولو كنت وحدي

  • نواف الزهراني
    نواف الزهراني سنوات قبل

    طيب وش المطلوب قصدك ان تهتز ثقتنا بحكومتنا مثلا؟ انت شخص مسكين مجرد بوق من ابواق الحاقدين انبح على كيفك

  • قلم ينزف ألم
    قلم ينزف ألم سنوات قبل

    محد يسمع له مغير يجلس ينبح لين يتقطع حلقه مثل سعد الفقيه وغيره له اكثر من عشرين سنه وهو ينبح

  • ALsarem2009
    ALsarem2009 سنوات قبل

    عمر زق وان شاء الله يجيبون راسك قريب يامخنث جايك شيك من قطر. مافيها كلام
    تحرض على ولي الامر يازنوبة

  • Musab
    Musab سنوات قبل

    كل زق وتلايط وخليك مشرد

  • M BK
    M BK سنوات قبل +4

    مـا بك يا إمّـعة ؟!

  • ثاير العرب
    ثاير العرب سنوات قبل

    روح الحس بعضك ي صعلوك
    أحسبك فاهم والله والله م عندك الا بربرة عجايز

  • salah esleem
    salah esleem سنوات قبل

    لا يشيييييخ .. بالله تصليلي عالنبي .. معلومة منطقية جدا .. اكيد معظمهم حيطلع براءة وبعضهم حينحكم ..من غير المعقول ينحكمو كلهم يا عزيزي .. شو هي شوالات رز
    بغض النظر عن اتفاقي واختلافي مع القرار او اللي صار .. بس لا مفيد بالفيديو

  • god slave
    god slave سنوات قبل

    انت زهراني مغشوش
    تخيل يا حيوان السعوديه بدون ال سعود
    والله ليتم سحب اختك وامك بشعرها في الشارع ويتم اغتصابهم امامك يا حيووووووان
    هذا اللي تبغاه من رغاك والله يكرم البعير عنك.
    نعوذ بالله منك
    والذي نفسي بيده انك عدو لله ولرسوله

  • خليل الرشيد العمرو

    دليلك
    اعطنى بينه على ادعائك

  • S SS
    S SS سنوات قبل +6

    توقعاتك خطيره

  • Abadi السيد
    Abadi السيد سنوات قبل +1

    😂😂

  • Azooz Ali
    Azooz Ali سنوات قبل

    على شحم انت هذا اولال شي
    ثاني شي أن الأمراء على ملك عبدالله سرقو الموال والملك عبدالله على نياته والله. إن الملك عبدالله أنه يصرف مليارات والنص والربع يسرقونها لأمراء وربع لشعب

  • محمد الشمرى
    محمد الشمرى سنوات قبل

    تصحى انشالله ليه الدوله ضعيفه

  • 3sDotJs
    3sDotJs سنوات قبل

    يالربع ترا هو شخصيا كان يقول اصلاح وما اصلاح
    طيب هذا اصلاح
    اتوقع يقصد بالاصلاح ديسكو وبار , اختلاف ثقافات

  • Bala Bala
    Bala Bala سنوات قبل

    تف ع الوجه

  • 3sDotJs
    3sDotJs سنوات قبل

    1:50 اسمعوا .
    قبل كان يصف اكثر المعتقلين (قبل الاعتقال) انهم حرامية ولصوص وشبوك واراضي وغسيل اموال
    بعد ماتم اعتقالهم لمح انهم مظلومين , ارنه بحذيان ؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعندك سالفة وربي

  • Idon 0
    Idon 0 سنوات قبل +4

    ابشرك طلعو الخبر اكيد

  • Saudi Citizen
    Saudi Citizen سنوات قبل

    دامك تردد كلام الإشاعات فأنت لا تعدو كونك ببغاء.
    عندما تنعق بما تسمع من سيدك الروحي تريد الفتنة والمحافظة على الأرضية التي صنعتها لتمرير افكارك المسمومة فتأكد أنك مجرد منجم وهاوي تحاول تخيل المستقبل وأنت تعيش في حالة فصام عن الواقع.
    المملكة العربية السعودية ستبقى ومن جندك لو استطاع لفعلها بنفسه بدون الحاجة إليك

  • Kastro _SaMa
    Kastro _SaMa سنوات قبل +5

    ماعليش طحت من عيني

  • حسين الشهري
    حسين الشهري سنوات قبل +1

    الله يلعنك ياذا الزهراني المعتوه يعني اذا اعتقلو زعلتو وتقول كلام تسود الدنيا وتحرض على ال سعود

  • وجدان حسن
    وجدان حسن سنوات قبل +5

    هذا خطير انتبهو منه يحاول يطعن في مكافحة الفساد ويعتبرها مصالح ي حبيبي الله يعز حكومتنا طبل لين الليل

    • فيصل الحربي
      فيصل الحربي سنوات قبل +6

      هههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ؛ الحمدلله على نعمة العقل اللي خلقه الله و خلق معاه الأذنين و العنين لنرى و نسمع و نُعمل عقلنا فنتفكر فنرى الحق واضحًا اما امثالك كل ما نشوفهم نحمد الله على نعمه علينا استمري في التطبيل لين يوصل الظلم بيتكم و تحصل المصيبة عندكم بان يُقتل او يعتدى على احد منكم و بعدها بأشرف تعليقك و رايك .

    • فيصل الرويلي
      فيصل الرويلي سنوات قبل +4

      وجدان حسن للاسف كلامه صح

    • Ali Alhmami
      Ali Alhmami سنوات قبل

      وجدان حسن 👍🏻

  • الزهراني البشيري
    الزهراني البشيري سنوات قبل +10

    ادفع واطلع وارجع

  • النجم الطارق
    النجم الطارق سنوات قبل

    والله ياعمر ماعندك سالفه..
    كيف برائه ...؟؟هي الشغله لعب..؟
    فيه شي اذا ذهب لا يعود الى الابد..ومنها(الثقه)
    وهولاء حيتان بشريه ظخمه جدآ جدآ بالمليارات التي تمتلكها قد يدمرون بلد او يقيمو فيه فوضى او يقلبو نظام الحكم في اي بلد حول العالم.. المال يفعل المستحيل..
    انت لا تقبل ان يقول عنك شخص انت نصاب حتى لو كنت فعلآ نصاب..
    هذا وانت مواطن عادي جدا جدا جدا..
    فكيف بشخص مثل (السحابه) الجميع يعرفه والجميع يشاهده والجميع ينظر له..
    وهو يسوق نفسه بين الناس..بالورع والتقياء والاخلاق الرفيعه والعمل الخيري والكرم والنبل..
    وهل من السهل فضحه بهذا الشكل..ثم ايعادته لشارع..سوف يعيش حياته كلها (ناقم)لا يومن شره..ومترصد يبحث عن الفرص للانتقام..حتى لو كان اكبر حرامي
    فالتهمه وحدها(فضيحه)
    انت غلطان..الامور لا تجري على هذا النحو..ولكنك تعودت ان تتكلم بشكل ان لا محاسبه للكبار..فعندما حصلت المحاسبه..
    كنت كالذي نقضت غزلها..

    • R.o.a.d
      R.o.a.d سنوات قبل

      واللي طلعوا قبل يومين واولهم الـ7 اللي أظلهم ولي العهد في ظله يوم لا ظل الا ظله ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
      اذا برؤوا فكل كلامك هذا تعرف وين مكانه ، أما اذا خرجوا من غير تبرئة فهذي أكبر مصيبة ، أنه فاسد يمشي بالشارع بسروال وفنيلة واخذ راحته ههههه

  • Mohammed Alenezi
    Mohammed Alenezi سنوات قبل +27

    يا مخنث يا لاجئ انت قبل سنتين كنت تطالب بمحاكمة الفاسدين , ويوم صار هالشي اصبحت تتهكم على القرارات
    اصبحتم مكشوفين ولا يعجبكم شي.. انتم فقط هدفكم دمار هذا البلد وهذا اللي يرضيكم , وبحول الله هذا لن يحدث
    سأفدي وطني بالروح والسلاح والمال لبقاء هذه الدولة و عشان انت وغيرك من الشرذمة تبقى مطرود ولاجئ تعتاش على المعونات
    لأنها كفوك وانت كفوها

    • سلمان حسن
      سلمان حسن 8 أشهر قبل

      عزيزي الخلاف في البيت مع والدك ووالدتك واخوانك وخواتك حاصل وفي المسجد والحارة وكل مكان الخلاف موجود وهذا حقك وحقهم الطبيعي فهل نعت الاخرين بالمخنثين امر يرضاه الله سبحانه وتعالى؟ ليكن اعتراضك على الاخرين بلهجة مؤدبة ومن حقك الاعتراض🌷

    • محمد ال عوض
      محمد ال عوض 10 أشهر قبل +7

      Mohammed Alenezi والله انه اشرف منك رجل فاهم وصادق وحذق. ولا انت بهيمه ماتدري وين كوعك من بوعك

    • al-r7al l
      al-r7al l سنوات قبل +3

      Mohammed Alenezi والله كلامه سليم

    • عبوود _Games
      عبوود _Games سنوات قبل +5

      شو الي مش عاجبك كلامو صحيح 😂😂😋😂 بدليل طلع نصهم هههه

  • Majhol
    Majhol سنوات قبل +1

    والله انك جاهل ماتعرف شي - بس تتفلسف

    • سعد نجم البحري
      سعد نجم البحري سنوات قبل +2

      Majhol
      😆😆😆😆
      الان طلع من الجاهل .
      اللهم لك الحمد .

  • ad am
    ad am سنوات قبل

    3:45
    ههههههههههههههههههههههههه سُبَح وفستق

  • Sara 97
    Sara 97 سنوات قبل +2

    زهراني فلتة

  • الوافي FM
    الوافي FM سنوات قبل +2

    ياخي الله يلعن بطن جابك ياثور ياولد الزانيه هذي فلوس منهوبه من البلد ياثور ياحمار افهم الله يلعن مخك ياثور

    • محمد ال عوض
      محمد ال عوض 10 أشهر قبل +1

      الوافي FM مثل ماسرق متعب. راح يسرق محمد. والثور انت

    • زياد الزهراني
      زياد الزهراني سنوات قبل +1

      الوافي FM ما شاء الله وتفتخر انك دمرت بلد مسلم ماهي غريبه عليك انت واشكالك من خرفان ايفانكا 🐐

    • زياد الزهراني
      زياد الزهراني سنوات قبل +1

      الوافي FM ابشرك رديتها في امك سبك وشتمك بيرجع لك 😚

    • سعود المالكي شخصيا
      سعود المالكي شخصيا سنوات قبل

      abd Johary هذا عبد ابوك اخلاقه كذا تربيه ام حقيره عاهره لعنة الله على الام إلي ربتك رخيصه

    • سعود المالكي شخصيا
      سعود المالكي شخصيا سنوات قبل

      الوافي FM الزانيه امك ي ولد القحبه لعن الله والديك

  • حسام سعيد
    حسام سعيد سنوات قبل +1

    وطلع ٧ للأن
    هههههههههههههههههههههههههه
    مشعوذ ياعمر ثعلب السياسه مثل كسنجر

    • Mr. Mohammed
      Mr. Mohammed 8 أشهر قبل

      لا يعلم الغيب الا الله

      اللي سواه عمر هو تحليل السياسي فقط لاغير

  • Bandar Alharbi
    Bandar Alharbi سنوات قبل +2

    أنت أصلاً من الفاسدين وهارب من العدالة يا زنديق

    • best singer TAAK
      best singer TAAK سنوات قبل +2

      ويحك ...

    • R.o.a.d
      R.o.a.d سنوات قبل +4

      الفاسد هو اللي جالس يقود عليك بمجموعة روتانا ويسوق عنك للخارج انك ديوث ومستعد للإنفتاح حاليا ومتقبل لفكرة زنا المحارم وتبادل الزوجات ههههههههههههههههههههه

  • خالد قوقزه
    خالد قوقزه سنوات قبل +3

    يعني انا الصراحه مستغرب من هالحمار و قطيع الغنم الي وراه فالتعليقات يعني محمد بن سلمان او امير يتجرأ ويوقف في وجه الفساد وعلى مستوى عالي جدا لدرجه انه وقف ناس من العائله الحاكمه و انته قلنها رح يخليهم يدفعو قبل لا يطلعهم وهذا هو الشي المطلوب وطبعا فالمقابل هالمجموعه رح تخاف مستقبلا انها تختلس من الدوله عشان ما ينعاد الي صار كل شي صار للحين ممتاز بس معشر الغنم والحمير ما يفهم استيعابه بطيئ لازم يشكك ويطلع من لا شيئ شي

    • زياد الزهراني
      زياد الزهراني سنوات قبل

      خالد قوقزه اذا عمر حمار فأنت جحش يرافس برجله 😊

    • عبوود _Games
      عبوود _Games سنوات قبل +1

      خالد قوقزه
      اذا هو حرامي اساسا

    • خالد قوقزه
      خالد قوقزه سنوات قبل

      ITE اوكيه كل زق

    • خالد قوقزه
      خالد قوقزه سنوات قبل

      Don B كفو من رباك

    • ITE
      ITE سنوات قبل +1

      خالد قوقزه
      ما شاء الله الذكاء … انت اي صف … اذا كنت ورور في المدرسة ما يخالف لسه صغير ما تفتهم … لكن اذا كنت كبير وتقول هالكلام اذن انت من الناس اللي ينطبق عليهم المثل اللي اخترعه رجل حكيم الله يرحمه وقاله من خمسين سنه او اكثر … بعد ١٠٠ سنة بتصيرون حمير يعني لسه ما حصلت رتبة حمار يعني تقريبا باقيلك ٥٠ سنة … اذن تستاهلون يحكمكم واحد زي بن صرمان

  • اذا سقطت كن نيزكا

    كيف مايوجد سيوله واحنا رصيدنا 11تريليون سعودي هذي من ايام الملك عبدالعزيز محد يلمسها. بطل بكش

    • R.o.a.d
      R.o.a.d سنوات قبل

      بربروسا الزهراني
      طيب معك ورق يثبت أو مستند ؟؟
      أو بس تردد زي البغل ومدربي راسك ؟؟

    • اذا سقطت كن نيزكا
      اذا سقطت كن نيزكا سنوات قبل

      R.o.a.d ياغبي موجود كاستثمارات داخليه مؤسسات وبنوك وبنى تحتيه وسنادات قبض واسهم ونفط وووووو انت بهيمه

    • R.o.a.d
      R.o.a.d سنوات قبل +3

      كيف عرفت ان عندك رصيد ي كونان ؟؟ هل فيه نظام اسقصائي مستقل وحر هنا بالبلد لأجل تتكلم بهالطريقة الصاروخية ؟؟ انت اللي بطل بكش ي هووووه ههههههههههههههه

  • ROodi Ali
    ROodi Ali سنوات قبل

    القافلة تسير رغم نبح الكلاب

  • مرحباء القحطاني
    مرحباء القحطاني سنوات قبل +9

    انت منافق انت كذاب تريد الفتنه

    • ibn Saeed1
      ibn Saeed1 سنوات قبل +2

      مرحباء القحطاني طلعوا كلهم يا دبوس

    • rody and baraa and zeyad
      rody and baraa and zeyad سنوات قبل +2

      مرحباء القحطاني طلعوا براءة 😂😂

    • Borsalino Kizaru
      Borsalino Kizaru سنوات قبل +5

      مرحباء القحطاني
      الفتنة ههههههههههههه

  • ROyaL ROyAL
    ROyaL ROyAL سنوات قبل +6

    على فكرة ماراح يخرجوا
    يكونوا تحت الاقامة الجبرية
    ويستفزهم كماااااان
    بس حلال فيهم😁

  • hamoudasagato
    hamoudasagato سنوات قبل

    هل من المعقول انه اعتقل متعب بسبب الاموال ؟؟ ثم اذا اخرجهم الن يحقدوا عليه و يخططوا ضده ؟؟

    • R.o.a.d
      R.o.a.d سنوات قبل

      فركة اذن ، أنه سهل نجيبكم من أول مرة ، والاسهل نرجعكم ثاني مرة...
      وللأخرين أنه مثل ما قصقصنا أجنحة القادحين ، ما حنا عاجزين عنكم ....انبسطوا بفلوسكم واستانسوا لكن انكتموا، أو ترى نطلع ملفاتكم الوسخة من تحت المكتب ومن ثم نسحب ملياراتكم ونحجر عليكم بقصور ابو نجمة وحدة هههه
      واللي يحبون يهربون خارج البلد وهم غير خطرين ولا يملكون معلومات دقيقة ولا يملكون اموال بالخارج أبدا (يعني شلافيت أو كحيانين) يسمحون لهم ، وهم نسبة تقريبا كبيرة، بحيث كل ما تخلصوا من افراد العائلة المتواجدين بالبلد كلما كان أفضل للإستقرار........
      ولكن اللي يملك أموال ضخمة بالخارج وغيره مستحيل يسمحون له بالخروج، لأنهم بكذا احتمال يخرجون وينقلبون من الخارج ويستعملون اموالهم ضد الحكومة ، وأيضا تفوت الحكومة على نفسها فرصة ابتزازه واخذ ماله بعد الضغط عليه.....هالمرة هذي مجرد فركة أذن + كاش على السريع ، ولكن المرة الجاية ابتزاز بكل قوة لأجل يبيع شركاته الخارجية ومؤسساته ويسحب أمواله للسعودية ومن ثم يضعها بحساب الدولة....هذا كل الموضوع

  • berevhaert
    berevhaert سنوات قبل +3

    تسلم فمك يا عمر

  • هشام الجهني
    هشام الجهني سنوات قبل +15

    الإصلاح مو عاجبك؟
    انت ايش تبغى بالضبط

    • سلمان حسن
      سلمان حسن 8 أشهر قبل

      الإصلاح تسكن سارق ثروة وطن في افخم فندق بالسعودية! وعلى حساب الوطن سكنهم! هذا بحد ذاتة فساد

    • Marwan Kurdy
      Marwan Kurdy سنوات قبل +1

      فين الاصلاح فينو بالله لو شفتو كلمني دبوس غبي

    • بدر العتيبي
      بدر العتيبي سنوات قبل +2

      هشام الجهني ليش الاصلاح وينه ماشفنا اصلاح شفنا دمار

    • Saudi Citizen
      Saudi Citizen سنوات قبل

      هشام الجهني هذا مجرد واهم وغبي

  • محمد الزهراني
    محمد الزهراني سنوات قبل +3

    طيب اذا كلامك غلط .؟

  • Mohammed Zead
    Mohammed Zead سنوات قبل

    اقول لك انه اذا حوكم المتهمين بحكم قضائي ولو سعودي واصبح بحكم التنفيذ وجاء في قرارات الحكم القاء الحجز على اموالهم المنقوله وغير المنقوله في السعوديه والخارج فيؤخذ قرار الحكم عبر وزارة العدل السعوديه ويوزع عبر سفارات المملكه بالخارج للدوائر المسؤوله بتلك البلدان وانفاذاً لقرار المحكمه السعوديه تنفذ جهة القاء الحجز في تلك الدول قرار المحكمه السعوديه خاصة ان لدى السعوديه اتفاقيات قضائيه مع كل دول العالم تقريباً ، لا تنسى ان الامير محمد بن سلمان لم يُقدم على خطوته الا بعد الرجوع للمستشاريين القانونيين لديه وهم كفوء.

  • Sh3our Mo5tlef
    Sh3our Mo5tlef سنوات قبل +13

    اغسل شراع هالعائله الواطيه خل الشعب المسعود يصحى ويعرف انهم كلاب حراميه من صغيرهم لكبيرهم

  • Rami Almutairi
    Rami Almutairi سنوات قبل +29

    المطبلين يشبهون محمد بن سلمان عمر عبدالعزيز هذا العصر ههههههههههطيب ليش عمر عبدالعزيز حقكم مايبتدي بنفسه ويلقي القبض على نفسه ويدخل الريتز كارلتون ويدفع بالتي هي احسن ويطلع ههههليش مايدخل ابوه الريتز كارلتون واخوانه يعني ال سلمان شرفاء ههههههههههبالله انتم مصدقين ان محمد بن سلمان وابوه واخوانه شرفاء ليس دفاعا عن المقبوض عليهم لانهم حراميه وفاسدين ايضا ولكن ان تدعي انك محارب للفساد وانت فاسد وحرامي وكما قالت نيوورك تايمز لمحمد بن سلمان لاتدعي محاربه الفساد وثوبك غير نضيف نضف ثوبك اولا وثوب ابوك واخوانك كذبه محاربة الفساد لم تنطلي على احد شريف حر من السعوديين وجميع الاعلام الحر الغربي يتحدث عن انها فقط للقضاء على خصومة الرافضين لوصوله للعرش مافيه الا اعلام بن سلمان الاعلام الكذاب هو من يروج انها مكافحة للفساد فمن نصدق اعلام كذاب مدلس غير حر وغير مستقل واعلام مطبل منافق او اعلام حر مستقل اخيرا محمد بن سلمان كالعاهرة التي تحاظر بالشرف

    • Moon almoh
      Moon almoh 8 أشهر قبل

      صحيح ، مهي حرب مكافحة فساد هي حرب احتكار فساد وابسط الادلة تركيزها على الفساد المالي فقط

    • Mohamed Abdelah
      Mohamed Abdelah 11 أشهر قبل

      Rami Almutairi
      لل

  • Mhmed Mousa
    Mhmed Mousa سنوات قبل

    هذا ابن كلب مسوي فيها فاهم وهو جنط شوف لك حلقه غير هالحلقه اتفو عليك وعلى من جابك انت برا السعودية وتتكلم مثل الكلاب اللي يتكلمون مثلك طالع بعثه على حسابهم وتتكلم عليهم هم اسيادك وتاج رأسك ياكلب الزبايل

    • ن يوسف
      ن يوسف سنوات قبل +1

      Mhmed Mousa عمر مو طالع بعثة على حسابهم.
      عمر لاجئ سياسي في كندا وعلى حسابه الخاص. هذا اللي معلنه من زمان.
      يعني بعقلك يكون طالب مبتعث ويقدر يقول كلمتين على بعض بدون محد يكلمه ويوقفه؟

  • MaNa Mana
    MaNa Mana سنوات قبل +48

    توقعاتك دائما تصيب ! 😓

    • Bandar .. 〈3
      Bandar .. 〈3 سنوات قبل +1

      MaNa Mana وين تصيب ؟؟؟ الاغلب طلع مذنب وليس برئ

    • Abo Renad
      Abo Renad سنوات قبل +1

      MaNa Mana ولو طلعوا بيضرك شي ؟ ولو جلسوا بتستفيد شي ؟ طبعا اتكلم عن شي حسي ملموس ع العموم قال المصري قبل مدري كم سنه راح يصير خلاف بين الامراء ومدري ايش ع باله اننا هبل وماندري انه فيه خلاف عائلي من اول ودايم يحصل وتحل المهم يوم جات قضية الفساد رجعوا المقطع وقالو توفيق عكاشة تنبأ بما يحصل 😂 واللحين جا ذا ويتفلسف ع روس الشعب ونفس الكلام ناس تلعب بالمويا العكرة فقط لا غير

    • Teslam Oyouni
      Teslam Oyouni سنوات قبل +1

      MaNa Mana قولي ماشاء الله

    • Teslam Oyouni
      Teslam Oyouni سنوات قبل +3

      قولوا ماشاء الله الي يمدحون عمر وتوقعاته العين حق

  • London .CHANEL
    London .CHANEL سنوات قبل +42

    حلو.. هم جرامية .. لكن وين التريليون اللي سرقو حمودي بن سلقان.

    • Beboo Algabshi
      Beboo Algabshi 9 أشهر قبل

      London .CHANEL انتي في كل حسابات اشوفك حتي في قناه قاهر ال سعود

    • Mohamed Albosaili
      Mohamed Albosaili 9 أشهر قبل

      London .CHANEL سلقان دايس على روسكم

  • Saudq 515
    Saudq 515 سنوات قبل +3

    د2 يقول الكل متوقع لحظه غدر
    ع فكره هم اللي باعو البلد وغدرو فيها ولا وقفو مع بلدنا باحنك الضروف
    وهانت تقول اموالهم برهه
    المملكه دخلت بازمه ماليه بسبب هبوط اسعار النفط
    لو ان فيهم وطنيه ويحبو بلدهم لحولو تلك الاموال في بلدهم
    ولكن بسبب طمعهم وشجعهم اتمني لهم السجن المؤبد

    • Saudq 515
      Saudq 515 سنوات قبل

      VoltageXx High
      اذا انت ما ارخصت مالك لوطنك وارضك
      وما وقفت معاي بوقت حاجتي لمالك ويكون ببلدك
      ماتبيني انبش بقضاياك وانا اللي كنت ساترك وحاميك!!
      تكلم يخوي بالمنطق والواقع
      والله يعز سلمان وولده

    • VoltageXx High
      VoltageXx High سنوات قبل

      ماحد يساوم بماله ومستعد يجامل احد ويدفع من ماله لاجل احد ، وزي مانت شايف عادي تلقى اخ مليونير مطنوخ واخوه يالله يكمل الشهر ولا مامعه حق اخر الشهر تبي يطلع فلوسه ويحطه بناس مايعرفهم ؟ ثاني شي محمد بن سلمان وسلمان عندهم قضايا فساد بالادلة والمستندات نكذب على بعض يعني ؟ واقرب وحده حقت بنت سلمان تسربت مستندات من دويتشه بانك البنك الالماني فيه مئات مليارات هذي من جيب من ؟