لماذا ليست مكافحة فساد

مشاركة
تضمين

تعليقات • 68

  • اصدح بلحق ماحدايموت قبل يومه الحقيقه المجرده

    كل الاي عملة انه يجمع اموال لعمل مشاريعه وليس لخدمة الشعب

  • NJF AlHasa
    NJF AlHasa 8 أشهر قبل

    انك فتى نابغه و داهيه بس فكنا من شرك لا تودينا في داهيه

  • mohammad zaid
    mohammad zaid 8 أشهر قبل +1

    طيب بالنسبة للقضاء على الفساد
    وين الاحكام اللتي صدرت على الفاسدين
    وليش في بعض منهم طلعو
    واين المبالغ المعادة ومن اللذي رجعم
    وش هي القضايا الفاسدة اللي اختلسو فيها الامراء المليارات
    وين القضاء
    وين المحكمة
    وين العدل والانصاف

  • سلطان حمد السنيدي
    سلطان حمد السنيدي 10 أشهر قبل +1

    تشرفني متابعتكم على تويتر 👇
    @Sultan92122

  • سلطان حمد السنيدي
    سلطان حمد السنيدي 10 أشهر قبل +2

    حفظ الله المملكة العربية السعودية
    مملكة التوحيد وشعبها من كل مكر ومن فتنه

  • سلطان حمد السنيدي
    سلطان حمد السنيدي 10 أشهر قبل +1

    للعلم أنا من سلطنة عمان
    ومحب للسعودية وشعبها
    ولكنني مبغض لكل شئ حزبي
    ولكل شخص محرض وإخونجي
    ويشهد الله على ما أقول
    أني ما أتمنى لجميع المسلمين إلا الخير

  • سلطان حمد السنيدي
    سلطان حمد السنيدي 10 أشهر قبل +2

    أنت بوق إعلامي قذر وخائن لبلدك
    ومدعوم من تنظيم الحمدين العفن
    وتنتمي لجماعة الإخوان المفسدين

    • عز المحمد
      عز المحمد 8 أشهر قبل

      صدق هو مدعوم من نظام الحمدين وينتمي لتنظيم الاخوان؟؟
      والا زي ماقالوا اتهامات باطله 🤔

    • ريان الغامدي
      ريان الغامدي 8 أشهر قبل

      سلطان حمد السنيدي
      انا عاجبني كلام عمر لان كلامه سليم وما قال الا كلمه الحق ودافع عننا🙂🤚
      يعني خلاص اي واحد يتكلم ترمونه بالاتهامات !!!

    • ريان الغامدي
      ريان الغامدي 8 أشهر قبل

      سلطان حمد السنيدي
      ههههههههههه عيب عيب ترمي الاتهامات الباطلة 🙂👊
      عمر ليس له علاقه بالاخوان ولا شي🙂🤚
      خله يتكلم ياخي وش عليك انت ؟! 🤔
      هو ما جاء تكلم عليك شخصيا ولا ضرك بشيء صح والا لا ؟؟
      فليش تجي تتكلم عليه انت ؟! 🤔
      ما عجبك لا تتابعه ولا تضره🙂🤚
      بس فالح ترمي الاتهامات الباطلة الكاذبة ويتشي بدون ما تعرف وش تقول !!!🙂

    • Moon almoh
      Moon almoh 8 أشهر قبل

      ودك بس مهو حاصل وياسهل الكلام

    • سلطان حمد السنيدي
      سلطان حمد السنيدي 10 أشهر قبل

      ريان الغامدي
      كلنا سنحاسب بإذن الله تعالى
      وأنا ما قلت غير الحق الذي يجب أن يقال
      وبالمناسبه إذا عاجبك هالإخونجي فأنت أكيد مثله

  • Lala al
    Lala al سنوات قبل

    ليش ما يدعمون قصتي اللى بانستقرام عن تغيير

  • Lala al
    Lala al سنوات قبل

    ساعه وحده و عجزت لا انام

  • Lala al
    Lala al سنوات قبل

    حسابي بانستقرام aqaser003

  • العز Ch
    العز Ch سنوات قبل +1

    استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك
    استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره
    استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
    وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه الى يوم الدين

  • Turki Alsul
    Turki Alsul سنوات قبل

    رايح على حساب الحكومة ويسب فيها قليل خاتمة

    • Moner Alharbi
      Moner Alharbi سنوات قبل

      Turki Alsul اجل ع حساب الحكومه .. ي رجل ماتدري وش تقول 😂

  • Hasoon alzh
    Hasoon alzh سنوات قبل +1

    ياخوك كندا البلد اللي تكره الاسلام والرسول وتسب وتشتم الاسلام اللجوء الافضل تركيا

  • ἷ в ʀ ᾄ ђ ἷ м
    ἷ в ʀ ᾄ ђ ἷ м سنوات قبل +6

    *ماشافوهم وهم يسرقوا ..شافوهم وهم يتقاسموا خخخخخخخخخخخخ*

  • فهد العنزي
    فهد العنزي سنوات قبل +1

    أنت وش تخلك

  • أبوشباب راعي الشلفاء

    هذا الي فلمقطع منافق وغبي ملك يسجن نفسه كيف تجي حسابهم والفساد موجود والي يتكلم فلخارج لندن وعنده حصانه فلايجرفكم معه فالهاويه فلعنت الله على المنافقين يدفعله من الخوارج والفرس

  • علي   شعواني
    علي شعواني سنوات قبل

    طيب انت عايش برا في دوله كافره ماتدفع ضرائب وجزيه 🤔

  • عبدالحق كريم
    عبدالحق كريم سنوات قبل +7

    قراءة جيدة ..واصل

  • مهدي عقاب
    مهدي عقاب سنوات قبل +2

    تعليق خارج الموضوع
    طريقة التصوير مزعجة للعين

  • eassa almutari
    eassa almutari سنوات قبل +4

    لا تقول أعيد أعيد تذكرني بالنجس وسيم يوسف هاذي من لزماته اللي يرددها

  • خالد محمود
    خالد محمود سنوات قبل +3

    فين مختفي من زمااااااااااااااااااااااااااااان

  • Adel adel
    Adel adel سنوات قبل +3

    كلنا سلمان الوالد القائد / كلنا محمد بن سلمان / قواك الله يا محمد / عصر وعهد جديد /

    • Mohmmed Alghaza
      Mohmmed Alghaza 7 أشهر قبل

      الدب الداشر الى الدرك الأسفل من النار

    • Free Mind
      Free Mind 7 أشهر قبل +1

      عصر الاجرام والتقطيع بالمنشار

    • ريان الغامدي
      ريان الغامدي سنوات قبل +3

      عصر الضرائب بدون ما نعرف وين تروح فلوسنا.
      عصر الغاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .
      عصر زيادة الاسعار .
      عصر تحليل الحرام .
      عصر ما بينحل فيه ازمه السكن .
      عصر فصل الموظفين وقطع رزقهم بدون وجه حق بس عشان الاقتصاد نازل .
      الله يكفينا كل شر نعلمه او لا نعلمه

  • من مكة
    من مكة سنوات قبل +1

    عبداللطيف جميل لماذا

  • سايبورغ 9
    سايبورغ 9 سنوات قبل

    مسوي مقلب بنفسك انك مهم . انت ماحطك حارس بوابه لانك بس قرقر واجد

  • ROyaL ROyAL
    ROyaL ROyAL سنوات قبل +5

    الله يبشرك بالجنة 😣

  • Bahaa Bahaa
    Bahaa Bahaa سنوات قبل +14

    الله عليك يا زهراني

  • ili_ fo0ox
    ili_ fo0ox سنوات قبل +3

    انا من الناس الي قلت مشكلتك شخصيه في التويتر بس ماقلنا قضي على الفساد قلنا بداءت الحرب على الفساد ماقلنا انتهاء الفساد قلنا محمد بن سلمان سيقضي على الفساد
    وسالفت اننا اعترفنا انه فيه فساد !!!؟ كلنا نعلم بوجود الفساد بس نتظر الرجل الذي يقدر ان يحاربه على فكرة فيه ناس بتقول مطبل على ابشرك انا رجل امن في شركة ما يعني لا مطبل ولا شي يعني منتف وشكرا

    • Moon almoh
      Moon almoh 8 أشهر قبل

      واضح انك مو مستوعب كلام الرجال ، والدليل انك لازلت تطبل يعني لهالدرجة الحقيقة تخوف

    • Ka Sto
      Ka Sto سنوات قبل

      ili_ fo0ox علي بالحرام اني عارف انك دبوس مدبس يا بدل سمعه ما عاد فيه أحد يمدح غيركم الشعب كله مقهور 😂

  • Faisal Aziz
    Faisal Aziz سنوات قبل +3

    والله يامحمد بن سلمان حارقكم
    مصدوم المسكين لان شعبيه الامير ترند
    الله يحفظك يابو مشهور

  • MGnoooON
    MGnoooON سنوات قبل +3

    من عهد معاوية رضي الله عنه وارضاه الى وقتنا الان لم يعين المسلمين حاكما بالشروى الشغله كلها توريث في توريث ونزاعات قائمة بين مثال العثمانيين وحدوا العالم الاسلامي بالسيف وبالقوة فلا احد يطمع في حكم ان يكون شورى واحلام وردية
    النقطه الثانيه خطوة الامير محمد بن سلمان ايجابية وندعمه في محاربة الفساد وسنرى النتائج ان كانت ايجابيه فهي ستكون انطلاقة المملكة نحو عصر جديد ان اكتشف ان الفساد لم يحارب صدقني هذه القشه اللتي ستقصم ظهر البعير واتوقع ستكون حروب ودمار في المملكة اجار الله من ذلك فتأملوا خيرا ياجماعة وبلاش نتف وتأويل الامور على حسب هوانا لن نسكت للباطل ولاكن ان جائنا شخص وقال سأنفذ ماتريدون وسنبني بلدنا فسنرحب به ونرى النتائج ونحكم

    • MGnoooON
      MGnoooON سنوات قبل

      زياد الزهراني 👍🏻

    • زياد الزهراني
      زياد الزهراني سنوات قبل

      MGnoooON كلامك الطويل هذا استطيع ان اختصره في كلمتين فقط
      (كثّر منها )

  • mostafa hafiz
    mostafa hafiz سنوات قبل +13

    اللهم احمي احرار المملكة واهلك ال سعود واعوانهم

  • Rami Almutairi
    Rami Almutairi سنوات قبل +7

    يقول المثل ماشفناهم وهم بيسرقوا شفناهم وهم بيتحاسبوا يعلن الاعلام عن القبض على 11امير وكم وزير بتهمة الفساد وبعدها بلحضات يصدر مرسوم ملكي بتشكيل لجنه لمكافحة الفساد وتكون تحت ادارة محمد بن سلمان اولا كيف لحقتوا تكتشفون انهم فاسدين في لحظات وفي نفس اليوم لا اقول انهم ليسوا فاسدين اعوذ بالله بل هم فاسدين ولكن القبض عليهم لاعلاقة له بالفساد ابدا كما روج اعلام السعوديه بل الحقيقة ماقاله الاعلام الحر المستقل انه بسبب القضاء على خصومة الرافضين لوصوله للعرشقالوا لتبرير هذا الامر قالوا التحقيقات جارية من ثلاث سنوات طيب تحقيقات جارية من ثلاث سنوات ثم بعدها يصدر امر باطلاق سراح 7 من اصل 208 خلال يومين هذا يؤكد اكثر ان الدعوى مالها علاقة بمكافحة الفساد

  • Sh3our Mo5tlef
    Sh3our Mo5tlef سنوات قبل +34

    هههههههههه ردود كلاب المباحث مايغيرها الزمن

  • Sh3our Mo5tlef
    Sh3our Mo5tlef سنوات قبل +6

    اغسل شراع هالعائله الواطيه خل الشعب المسعود يصحى ويعرف انهم كلاب حراميه من صغيرهم لكبيرهم

  • old school
    old school سنوات قبل +8

    استمر ياعمر. بطل

  • London .CHANEL
    London .CHANEL سنوات قبل +34

    لماذا ليست مكافحة فساد؟ لأن الذي يقوم بالمحاسبة هو رأس الفساد..
    أتوقع حمودي بن سلقان لازم يعتقل والده بتهمة طول العمر.. مسكين حمود طول وهو ينتظر يصير ملك!

  • Noor Ahmed
    Noor Ahmed سنوات قبل +28

    هو لايسخر ولايسب ولكن يريد حلول جذريه تمنع مثل هذا النوع الخطير والعميق من الفساد

    • rody and baraa and zeyad
      rody and baraa and zeyad سنوات قبل +1

      السعودي العنزي هو سعودي و إن كان يمني يقول الصحيح من الكلام فلم لا !

    • إبن وايل ,
      إبن وايل , سنوات قبل

      Noor Ahmed هو يمني ماله دخل بالسعودية صح ولالا؟

  • We We
    We We سنوات قبل +6

    نبغا البث كامل ومفصل

  • علي الشمري
    علي الشمري سنوات قبل

    يازينك وانت طاقع

    • dfg dfv
      dfg dfv سنوات قبل

      فرحان الشمري
      هههههههههههههههههههههههه هذا منافق وخاسئ وليس منكم

    • زياد الزهراني
      زياد الزهراني سنوات قبل +1

      علي الشمري يا زينك وانت على بطنك

    • فرحان الشمري
      فرحان الشمري سنوات قبل +4

      علي الشمري تستاهل ما جاك

    • Majed554 Saleem
      Majed554 Saleem سنوات قبل +3

      علي الشمري. على شاربك

    • متابع عن قرب
      متابع عن قرب سنوات قبل +3

      علي الشمري يازينك وانت ساكت

  • Abadi السيد
    Abadi السيد سنوات قبل +5

    عمر بن عبدالعزيز😂

  • كلمة تنتهي او نبدإ
    كلمة تنتهي او نبدإ سنوات قبل +14

    نورت وحياك الله من جديد واستمر يابطل اتمنا لك التوفيق والنجاح ودائماً انت أفضل

  • نوت السبيعي
    نوت السبيعي سنوات قبل +8

    اول تعليق🌚💛

    • متابع عن قرب
      متابع عن قرب سنوات قبل

      عبدالله الصيعري لان الشبكة خرى يمكن ماشفت تعليقها ههههههههههههه للاستاذه عايشه

    • متابع عن قرب
      متابع عن قرب سنوات قبل +1

      هههههههههههههههههههه

    • عبدالله الصيعري
      عبدالله الصيعري سنوات قبل +1

      عايشه السبيعي انا قبلك بس الشبكة كانت خرا 🤦🏻‍♂️💔