قطر تجند صوماليين براتب 3 الاف دولار لكل جندي شوفوا وش صار اخر شي 😰

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/11/23
  • قطر تجند صوماليين براتب 3 الاف دولار لكل جندي شوفوا وش صار اخر شي 😰
    -
    فضلاً اشترك بالقناة وفعل زر التنبيهات ليصلك كل جديد ❤️❤️ -
    لتنزيل المقاطع والاعلانات الشخصيه والتجاريه على قناتنا بأرخص الاسعار قم بمراسلتنا على حسابنا في الانستغرام snap_tube5@

تعليقات • 920

  • Mohamed Abdelrazaq
    Mohamed Abdelrazaq 5 أشهر قبل

    لوصح هذا الأمر لا تستغربوا
    عملتها الكويت عام 91 والسعودية في عدوانها على اليمن

  • United Somaliland States TV
    United Somaliland States TV 5 أشهر قبل

    انت تكذب ما عندك يه سالفه قطر أشرف منكم
    انا صومالي من مولد قطر و عملت في جيش القطري كنت استلم راتب محترم انت مرتزقه لا قيمة له بس تعرف تكذب

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    معذورين الشعب السعودي إذا تكلموا بالحق المنشار وراءهم ببذبحهم الله يعينكم على الدب الداشر وطقعان بن زايد

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    هذا هو اسلوبكم ااساقط يادول الحصار العميله لاسراءيل وامريكا استحوا على وجيهكم مفلسين اعلاميا غباء مابعده غباء

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    السعودية عندها قوات باكستانيه من زمان والكويت من بنجلاديش ليش ماتكلمت عنهم يافالح والا حلال على غيري وحرام علي

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    طيب ايش المشكله لوقطر فيها مجنسين او فيها تجنيس وعلى فكره اغلب مجنسي قطر من السعودية والله العظيم لوافتحوا التجنيس للسعوديين لاتلقى 90بالميه منهم على حدود قطر

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    عيب عليك تتكلم على الامير تميم بهذا الشكل خلي عندكم شوية ذرابه بالكلام فعلا ذباب الكتروني لدول الحصار العميله لاسراءيل وامريكا

  • Mohammad Mir
    Mohammad Mir 6 أشهر قبل

    كلامك صحيح ان دولة قطر جندت من الصومال افراد كثيره طيب ايش المشكله وليش حارقين اعصابكم بهذا الموضوع العادي وتتكلمون على رواتبهم يعني على أساس انهم يستلمون بالصومال رواتب عاليه فاتركوا هذه السخافات

  • Mahamad Hassan
    Mahamad Hassan 6 أشهر قبل

    قل زق أصلن المكان هن كل دوباب من كلامك الي زي الخر

  • ommanal
    ommanal 6 أشهر قبل

    يا رب ألف بين المسلمين اشتقنا لأرض قطر وأحزنتنا المقاطعة رغم أن حكومتنا فتحت المجال للإصلاح على مدى سنوات حتى ضاقت بأفعالهم ذرعا بعد أن سمحوا للشيطان أن ينزغ بيننا وبينهم حسبنا الله على من كان هذا تدبيره ومسعاه حتى أوصلهم لهذه الحالة منبوذين من اخوتهم اللهم رد كيده في نحره واوقظهم من نومة الغفلة حتى تعود وحدتنا وقوتنا وتلاحمنا بوجه عدونا الحقيقي عدو الدين

  • العاصمة DZ
    العاصمة DZ 6 أشهر قبل

    حسبي الله ونعم الوكيل مبارح تتحد مع أيران وتركيا على تحطيم أمن الخليج وبكرى أيش راح تعمل
    😠😠😠😠😠

  • cudfdsوليد basdeالشمري
    cudfdsوليد basdeالشمري 6 أشهر قبل +1

    تخيلوا يجندون الصوماليين ويسسون انقلاب على الحمديين ويحتلون قطر 😂😂😂

  • Mahamed Wardi
    Mahamed Wardi 6 أشهر قبل

    قطر ستبقى حرة *تسموا بروح الأوفياء

  • Mahamed Wardi
    Mahamed Wardi 6 أشهر قبل

    انا صومالاند
    سعودي أصلهم إسرائيل وهو الدين دبحوا خاشقجي رحمه الله
    أحب مكه مكرمة و المدينة المنورة
    لكن رياض أم شياطين


    قطر وملك تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه
    أقسم بالله ندافع اخواني الكرام قطرين

  • Saudi arabia
    Saudi arabia 6 أشهر قبل

    النظام القطري ارهابي يدربهم عشان يصبحون ارهابيين في بلدهم الصومال !

  • abo hossin
    abo hossin 6 أشهر قبل

    الله يكفينا شر الدنيا هاذي كيف صرنا نعادي بعض ليه وش فيه السماء نفسها والارض نفسها ماتغيرت بس انتم ليه تغيرتو الله واكبر على من سعى في تفرقت المسلمين واشعال الفتن بينهم والله فينا طيب مو بالبشر هاذي بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيده في نحره.

  • رجل أنيق
    رجل أنيق 6 أشهر قبل

    اسلوب قطر وايران اسلوب وحدة

  • أبو عواد
    أبو عواد 6 أشهر قبل

    الصغير يبقى صغير ماعليكم😂😂🤣🤣😂🤣🤣

  • عبدالله السعدان
    عبدالله السعدان 6 أشهر قبل

    ياخي قطر نقطة بالنسبة للسعودية مع ذلك حكومتنا الرشيدة ما انهتها وهي قادرة على ذلك

  • Sugtari Qandla
    Sugtari Qandla 6 أشهر قبل

    هههههههههههه هدا كلام كدب وهرأ نحن الصوماليين والنعم نكن كل الاحترام والتقدير إلى أشقائنا القطريين والنعم وعلاقتنا أزلية مند القدم علاقات تاريخية وهم أشقائنا وسنقف معهم في خندق واحد واللهم احفط دولة قطر الشقيقة،،،

  • دلال محمد
    دلال محمد 6 أشهر قبل

    هههههههههههههههه انفضحو غباء قطرائيل تجند شبابهم وتقتل الشعبهم في الصومال

  • Sa mi
    Sa mi 6 أشهر قبل

    ابن موزه يفكر كلشي فلوس
    رح يندم على كل فساده

  • سليمان الشمري
    سليمان الشمري 6 أشهر قبل +2

    جابوهم على أن يقتلون أهل قطر
    الحين تسحب الجنسية من أهالي قطر الله يكون في عون نكم ياهل قطر
    عزم بشاره والقرظاوي هم الحكام الحقيقين لقطر اماتميم مجرد دميه في يديهم لوافيه وحد يظحي من أجل أهل قطر ويصفي عزمي والقرظاوي كان رجعة قطر لهلها

  • saleh Ali Ali
    saleh Ali Ali 6 أشهر قبل

    ياعم تجند ما تجند يظل الصوماليين مسلمين افضل من استقدام بلاووتر يامعفن

  • عماد محمد
    عماد محمد 6 أشهر قبل

    كم دفعت لك السعودية عندما ناكوا اختك....لان شكلك جرار سعودي.

  • AL_HAQ AL_QASSM
    AL_HAQ AL_QASSM 6 أشهر قبل

    هههههههههههههههههه دويلة اللقطاء

  • Yosef 2013
    Yosef 2013 6 أشهر قبل

    الصومال سوف يحتلون قطر باذن الله ويحكمونها اصبرو فقط

  • شهوده جنوبيه وافتخر

    😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 😲😲😲😲🙃🙃🙃🙃🙃🙃

  • ناصر العطاوي
    ناصر العطاوي 6 أشهر قبل

    الله لا يبلانا .. دويلة أبو كلب

  • الحاوي المقلاوي
    الحاوي المقلاوي 6 أشهر قبل

    و الله انك خنزير ي كلب ي كاذب ملعين ال سعود و عيال زايد

  • آللورد آلمـشـهہ‏‏ر

    قطوره الاخونجيه اتفو عليها

  • عبود العنزي
    عبود العنزي 6 أشهر قبل

    دولة مجنسين اي دوله خخخخخخخخخ مافيه شعب خخخخخ قرية قطر مسخره

  • الزعيم الهلالي
    الزعيم الهلالي 6 أشهر قبل +2

    قطر ورى كل الفتن في آلامه ألعربيه والإسلامية وللأسف اللوم كله يتجه للسعوديه المظلومه اللي تبحث عن وحده الصف

  • tarek singer
    tarek singer 6 أشهر قبل

    ديه قطر.مش.دوالة دية كشك سجاير فاتح علي الخليج واميره تميم ابن موزه لية فضيح شهيره كان يتنك في لندان في محل شوز والي مكذاب يبحث في جوجل

  • سليمان الدخيل
    سليمان الدخيل 6 أشهر قبل

    قف عندك من الغباء تعلم بعدوك يحشد مرتزقه وتصمت عنه
    استاصل المرض قبل ان ياستفحل
    والا ستندم

  • N oaa123.
    N oaa123. 6 أشهر قبل +1

    السعوديه العظمى . بتطحن الدول الخائنه لو تجرأت هذي بلاد الحرمين الشريفين والله حاميها..

  • ابو دواس
    ابو دواس 6 أشهر قبل

    كيف تعرف انها كذبة من كبرها 3000 دولار يا حمار يعني حوالي 12 الف سعودي يا حمار الصوماليين لو تعطيهم 500 ريال بالشهر بيوافقون عليها

  • اا اا
    اا اا 6 أشهر قبل

    مسكين حالك الله يشفيك ولا يبتلينا

  • نايف لافي
    نايف لافي 6 أشهر قبل +1

    لم يبقى الا الحبشه😁😁😁

  • الصقر الجريح
    الصقر الجريح 6 أشهر قبل

    تميم خائن متغطرس مصيره
    مثل اصحابه
    صدام. القذافي. علي صالح
    مينة السؤ

  • معجب السعد
    معجب السعد 6 أشهر قبل

    الخطاب فوق لا يقصد الشعب القطري الشقيق ركزوا في المقطع يقصد الحكومة الخائنة للشعب والجار

  • ابو نجد
    ابو نجد 6 أشهر قبل

    ولد موزه مريض وعلاجه في الرياض

  • محمد الحربي
    محمد الحربي 6 أشهر قبل

    من مكه تحياتي لشعب قطر والله يكون في عونكم

  • Abo Zahra
    Abo Zahra 6 أشهر قبل

    شي ماهو غريب على قطرائيل .

  • فيصل
    فيصل 6 أشهر قبل

    هاذا هو المتوقع وأكثر من ذلك من دويلة الخيانة العربية قطراءيل الخزي والعار لحكامها وعلى رأسهم نظام الحمارين ودميم المجد ولد موزة

  • TIDOS S
    TIDOS S 6 أشهر قبل +24

    تميم أصله باكستاني ودرس معاي في المدرسة وتم جنيسه

    • TIDOS S
      TIDOS S 6 أشهر قبل

      @ommanal لم ادافع عن احد لاتنفسن

    • ommanal
      ommanal 6 أشهر قبل

      TIDOS S ما بذلك تدافعون عن الحق بل والله إنكم تسيئون حتى للمبدأ السليم بدفاعكم عنه بهذه الأساليب

    • Afra 33
      Afra 33 6 أشهر قبل

      uok mnnj
      اتق الله
      القذف بالزنا كبيرة من كبائر الذنوب فالله تعالى يقول: {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ . يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ . يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ} [سورة النور: الآيات 23، 25]،

    • TIDOS S
      TIDOS S 6 أشهر قبل

      @المقناص صحيح احنى عرفنا تميم بانه باكستاني من قبل مايقول لنا

    • المقناص
      المقناص 6 أشهر قبل +1

      يعرف مستوى الشخص الفكري من إسلوب كلامه

  • متشجن أمريكا
    متشجن أمريكا 6 أشهر قبل

    ناكت أمهاتكم قطر يا مخانيث
    تصرخون منها ليل ونهار
    روحو لترامب وإيران اللي يزغبونكم ليل ونهار وعلى مدار الساعه

  • احمد الزهراني
    احمد الزهراني 6 أشهر قبل

    لان قطر مافيها رجال مو انا اللي اقول تميمهم اللي يقول

  • mhmd ghazwani
    mhmd ghazwani 6 أشهر قبل

    كذاااااب لقفك .

  • ماجد الحايك
    ماجد الحايك 6 أشهر قبل

    كل خرا

  • قبل 8 سنوات
    قبل 8 سنوات 6 أشهر قبل

    قطر تذكرني بذاك الخائن اللي يطلع في الأفلام والمسلسلات ، زي مثلاً الملك " بورغ " في مسلسل " الفايكنقز " هههههههههههه ، ودك تمغطهم بالزنوبه ، أكره الخونه 👣

  • آذكـــرو اللـــه ‘

    نسألُك يا الله تلك الجنّه التي لا حُزن فيها،وذلك النعِيم الذي لا ينقطِع،و تلك السعآده الأبديه التِي لآ تزول 🍀✨❤️
    . صــــلو عــــلى نبيــــنا مُحمد ﷺ 🕊‏ ❤

  • the one and only in the world
    the one and only in the world 6 أشهر قبل

    السعودية ثلاث ارباع شعبهم متجنسين والعبيد اخذو اسامي القبائل السعودية ونكحوا بنات القبائل وزعلانين على قطر انها تجنس ههههههههههههه

  • Tameem
    Tameem 6 أشهر قبل

    كس امك

  • حطام Ah
    حطام Ah 6 أشهر قبل

    لماذا لايفتحون المجال للعرب سيرضىون 3000 ريال قطري الشي العجيب ان قطر كانت تتهم ليبيا عام 2011 بجلب المرتزقه وهي اعلامها وجيسها ورياضها كلها مرتزقه

  • الملكه بلقيس
    الملكه بلقيس 6 أشهر قبل +1

    من اليمن السعيد تحيه خاصه لا اهل قطر إخواننا أشقائنا لا للعنصرية والتفرق والطائفية والمذهبية نسأل الله ان يوحد بلاد المسلمين عيب ارتقو كلنا عرب يجمعنا دين واحد وهوا الإسلام

  • خضر أحمد حسين ال عبدالحافظ القرني

    لأن الصومال فيها موز فتبغا تحتلها قطر
    وتقدمها هدية لموزه أم تميم

  • علي الأهدل
    علي الأهدل 6 أشهر قبل

    اصلا الدول مثل قطر الصغيره ماعندها رجال ضروري يشترون من برا

  • عباده الجعفري
    عباده الجعفري 6 أشهر قبل

    مسؤول عن رعيته وبس والله كل التوفيق والنجاح الدائم للجميع دول العرب

    زول كول مر من هنا

  • Ramez Al ramez
    Ramez Al ramez 6 أشهر قبل

    قطرائيل او دولة التجنيس او قرامطة العصر الحديث كل المسميات لا تكفي لوصفها.

  • Ibrahim &
    Ibrahim & 6 أشهر قبل

    🤣🤣🤣😂😅
    واول من يقلب على قطر الصوماليين خلهم يشبعون بس .

  • sharky AL-Beshi
    sharky AL-Beshi 6 أشهر قبل

    هههههه ذاب الثلج وبان المرج هههههه اصلا حكومة الحمدين حتى عرضتهم سلف من قبائل يام والهواجر ههههههه ماعندهم ماعند جدتي هههه واللي مو مصدق يشوف مقاطع البطريق الداشر ويتيم العنز ههههه قلبوا الدنيا قصر الوجبه انهزم فيه الاتراك قاموا جابوهم له ضيوف النعال ما يقبل غير ينداس ههههه 2

  • Wow Wow
    Wow Wow 6 أشهر قبل

    هههه يارجال معاد بتروح قطر الا الصومال معدوم من يتجند من اليمن او باقي الدول العربيه الناس يموتو جوع ومستعديين لاي شي

    • Sugtari Qandla
      Sugtari Qandla 6 أشهر قبل

      هههههههههههه المجاعة في اليمن وانهيار العملة اليمنية الناس ظروفهم المعيشية والاقتصادية صعبة وهناك ملابين من البشر تحت خط الفقر ومجاعة تقصف بملايين اليمنيين حسب التقارير الموكدة ،،،ناس تأكل من القمامة وشعب جائع ومجاعة متفشية في اليمن حتى النخاع،مجاعة مجاعة مجاعة في اليمن اليمن اليمن،،،كم لاجئ في جيبوتي في الصومال في اثيوبيا ا أن معضم اليمنيين لاجئين في جميع الدول سبحان الله مغير الاحوال،،،فاخرس واستحي فبل أن تتكلم يايمن المجاعة المجاعة المجاعة،،،،

  • Muna Aldimere
    Muna Aldimere 6 أشهر قبل

    انا انصح تميم واسرته ان يروح يشتريله جزيرة يونانيه من الجزر المباعه ويجيبله كم قرد ويسوي دويله له هناك ويتركه من حكم جزيرة قطر قبل ما يفوت الاوان.

  • zezooo al
    zezooo al 6 أشهر قبل

    يا جزيره السنافر والله ما معكم فائدة لو تجمعون من دول العالم هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه الشغله تجميع يا اولاد شريفه

  • N A
    N A 6 أشهر قبل

    قطر معروف انها لاتثق بالقطريين من منطلق ان حكامهم نفسهم انقلبوا على ابائهم.
    وعزمي بشارة يتحكم بمصير القطريين .

  • Fahad aldossre
    Fahad aldossre 6 أشهر قبل

    اقول اكل زق وتلايط انت تبي تجنس ولاحصلك يجرذي🐀

  • خالد الوايلي
    خالد الوايلي 6 أشهر قبل

    قطرايل الخونه العملى

  • هلا مرحبا
    هلا مرحبا 6 أشهر قبل

    الله يجمع امة محمد على الحق

  • αlмнтωє
    αlмнтωє 6 أشهر قبل +5

    يارجل حتى لو جنسو من العالم كله الوطنيه والمحبه للارض والانتماء لاتشترى بالمال والدليل فريق المنتخب القطري لايحفظون حتى النشيد الوطني واصبحو مضحكه للشعوب

  • فهد الشهراني
    فهد الشهراني 6 أشهر قبل

    مدري عن مصداقيه الفيديو بس قطر ينطبق عليها المثل قال غبر ياثور قال على قرنك

  • ابو عدنان العمري
    ابو عدنان العمري 6 أشهر قبل

    عزمي بشاره حاكم قطر الفعلي

  • شمر الطنايا الامم

    اذا خاصم فجر
    صارت بينا و بين قطر مشكله المفروض نضع مجال للصلح مستقبلا

  • عاشق الشاص
    عاشق الشاص 6 أشهر قبل

    سنونه مفحجه

  • عاشق الشاص
    عاشق الشاص 6 أشهر قبل

    الحمار القطري قصدة يدخلون السعودية والله الي يبطون عضم شبر ميقدرون

  • عمر ناصر
    عمر ناصر 6 أشهر قبل

    الله يهديك يعني ما حصل الا صومالي والله كلامك ما يدخل العقل

  • aaa rrr
    aaa rrr 6 أشهر قبل

    ههههههههههههههه
    صادق وليه الزعل المتحكم بشاره وشلته

  • Dark Knight
    Dark Knight 6 أشهر قبل

    يا راعي المقطع لا عاد تحط صوره خارجه عن الموضوع .. ماله داعي التحايل والتدليس ذا
    قمّة التفاهه

  • Dragunov 7.62
    Dragunov 7.62 6 أشهر قبل

    طيب ؟

  • Nazer Ali
    Nazer Ali 6 أشهر قبل

    اللهم عليك به فانه لايعجزك
    مفتن

  • Fristname Lastname
    Fristname Lastname 6 أشهر قبل

    انا صومالي وقضيت ٢٦ سنه ب السعودية لدجة حتى ديرتي الصومال هرجيسا ما قد طبيته وحمد لله خلال هل السنين تعلمت وكبرت واكلت مع سعوديين في السعودية ي شيخ حتى لغتي الام ما اعرف اكتبها بس اتكلم فيه.. اللي ودي اقوله لو لفيت الدنيا كلها ماراح بحصل مكان افضل من السعوديه وان شاء الله راح بفيد وطني يوما ما.. وين الله طرحلي فيه رزقي راح بحصله والحمدلله

  • مجتهد mujtahid
    مجتهد mujtahid 6 أشهر قبل +1

    الي فاضي منكم يدخل على النت ويكتب اغناء الدول وكيف يعيش المواطن القطري وماهيا الرفاهية التى ينعم بها القطري
    الفرد القطري. مميزاتة
    فيلا مجان
    كهرباء وماء مجان
    راتبة لايقل عن 7 الف دولار شهرين اقل فرد
    علاج ومدارس ومنح وبعثات ورواتب للطلبة الي داخل قطر وخارجها
    يعني افقر مواطن قطر لدية راتب يفوق عميد ركن في الجيش السعودي

  • HADI RAFAT ALBAGARE-هادي رأفت عبدالواحد

    الجيش السعودي جند المرتزقة والتحالف الإرهابي شنو يعطيهم نعل لو تبن لو خره هم خاطير دراهم معدودة يقتلون أطفال اليمن الابرياء ياويلكم من الله

  • CARACAL 007
    CARACAL 007 6 أشهر قبل

    بلد كله تجنيس من عزمي ألى المفتي 😂😂😂💔

  • COMPASS
    COMPASS 6 أشهر قبل

    الصوماليين صراحة ابطال .. 300 ريال قطري نصرفه على كلب حراسه عندنا يوميا .. ويشغلونهم في الحراسة وجنود محاربين بمبلغ متواضع وهم مسلمين من أهل السنة والجماعة بينما الفرس يعطونهم عشرات الآلاف من الدولارات .

  • نورالدين محمد
    نورالدين محمد 6 أشهر قبل

    الله يحفظ الصوماليين أقوى جيش عذب الأمريكيين
    ..
    وتم طرد شركة موانئ دبي 😂😂 عيال دقني ومعلاية

  • Almajd1234567 Alhamad
    Almajd1234567 Alhamad 6 أشهر قبل

    ممكن تثبت كلامك بالأدلة . انا والله اكره حكومة قطر خاصة الحمارين الحمدين اسأل الله ان ينتقم منهم الذين خانوا العرب. لكن كلامك اعتبره كذب وانت كاذب اذا لم تقدر الادله و البراهين وشهادات الصوماليين انفسهم

  • نـےوافـے الشهري
    نـےوافـے الشهري 6 أشهر قبل

    كويس اجل مشينا قطر

  • k 5
    k 5 6 أشهر قبل

    عندما لا يكون ابناء الوطن هم من يحرسون حدودها فستصبح ثغره والولاء يكون للغير الحمدالله اني سعودي

  • moal - Alshgrani moal -Alshgrani

    ياجماعة هذي العائلة المسماه آل ثاني قذرة والله قذرة مبنية على الكذب والخدع والخيانة والعقوق وتمزيق الصف العربي والاسلامي ..الله يلعنها من نطف نجسة وسخت الكون ..

  • مازن تويتي
    مازن تويتي 6 أشهر قبل

    قطر و اسرايل زي بعض

  • مختار مختار
    مختار مختار 6 أشهر قبل

    اشهد شهادة حق إنك كذاب الصوماليين وغير الصوماليين واولهم السعوديين موجودين وعلى رأس عملهم يا كذاب واسال اي سعودي يشتغل في قطر ويعلمك الصدق يا كذاب وخل بومنشار ينفعك يا كذاب ولا خل سلمان بولند ينفعك يا كذاب
    كذاب كذاب كذاب كذاب

  • Nawaf Alotaipy
    Nawaf Alotaipy 6 أشهر قبل

    والله لو يسمحو لنا الحكومه نرسل وحده من القبائل بالسعوديه بس قبيله وحده تحتل قطر وترجع ... قطر ماتحتاج جيش ولا طيران ولا مدفعيه .. بس نرسل لهم قبيلة قحطان والا ال مره والا الهواجر والا عتيبه والا مطير او اي قبيله من المملكه ورب البيت ساعه ويحتلون الزائده الدوديه

  • Mohmmad Alali
    Mohmmad Alali 6 أشهر قبل

    خسك الله يا حكومة قطر
    خبتي وخابت مساعيك ...
    حسبنى الله ونعم الوكيل فيكم .

  • GAHIEM ELJAHMI
    GAHIEM ELJAHMI 6 أشهر قبل

    قطر نص جنودها وقادتها يمنيين الرأي ان ينقلبوا علي الملك ويحكموا افضل من عاهر بني تميم وقواد ايران في المنطقه

  • Mohamed Ahmari
    Mohamed Ahmari 6 أشهر قبل

    شي يمرض بجد كل من يبي يسوي نفسه فاهم فتح قناة يوتيوب وجاك يهذري بما لا يدري عيب احترموا عقول البشر وانشروا ما يفيد... انا ضد كل ما تقوم به قطر من عبث في الوطن العربي ولكن نقول ليس من حق أحد أن يستغل الظروف 'يكذب كيفما شاء

  • Abo Amjad Fallatah
    Abo Amjad Fallatah 6 أشهر قبل

    قطر للمرتزقة

  • منوعات &
    منوعات & 6 أشهر قبل

    الله يفشلهم فضحو العرب

  • Loly Mm
    Loly Mm 6 أشهر قبل

    كيف نصدق كلامك . وين دليلك

  • Dahfer Mansor
    Dahfer Mansor 6 أشهر قبل

    سمعت إنهم بينتخبون ساركوزي لأنه يحب الموز وبدعم من اختهم شريفه العفيفه هههههههههههااااااي