أكلونا الاجانب !

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/09/ 6
  • حسابات عمر بن عبدالعزيز الزهراني
    تويتر : twitter.com/oamaz7
    انستقرام : instagram.com/oamaz7
    سناب شات : oamaz7
    ---------------
    تابعونا أكثر !
    --------------------
    يقظة علي تويتر twitter.com/Yakathahtube
    --------------------
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 2 298

  • ابو راكان الشهري
    ابو راكان الشهري 13 أيام قبل

    اقسم بالله لو لم تخرج الدوله الاجانب من ارضنا لنخرجهم نحن الشعب وبالقوة .
    هذا احتلال الي قاعد يصير مو عقد عمل
    الي على سبعين وستين وخمسين واربعين سنه لابد عندنا هنا مايبغى يرجع وطنه . والادهى والامر يجيب زوجته ويتوالدون عندنا .
    عقد العمل على اقصى تقدير اربع سنوات يجي الاجنبي فيها يكون نفسه ويجمع قرشين وبعدها يعود لوطنه هذا الصح وكذا الاصول

    على كل مواطن سعودي غيور على وطنه العمل مع الدوله يد بيد لاخراج اخر اجنبي من ارضنا

  • نانسي عبدالفتاح

    يا قلبي يا عمر ما ادري وش اقوله عن حرية التى يريدها حكام العرب و بتحديد محمد و بشار هم يريدون الدعارة و فجور بس هناك قوة سياسية تشبة الجليد مكتوب حرية الرأي العام بداية تخوفت بس بعدين ارتاح قلبي قليلا...

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 2 أشهر قبل +2

    945 طبله سوى ديس لايك .

  • محمد المعلم
    محمد المعلم 2 أشهر قبل

    ياخي آسف لاني ماكملت الفيديو حقك
    انا مواليد المملكة لي 30 سنة من العمر
    وفي الاخير امشي قريب ف خلاص ياشباب
    ماسمعتو المثل اللي يقول كل شئ يرجع إلي أصله
    الحمد لله ولدنا بالمملكة وعشنا وشربنا فيها وهي امنا الثاية وسوف تكون السعودية تاج راسنا قصدي المواليد كلنا نرجع الي اوطان اجدادنا واذا مر الزمن والله احيانا لا احد ينسا اخويانه في الحارة ..الدنيا في تقشف لازم نتحمل
    الرد بدون سب وقذف

  • سعود العلي
    سعود العلي 4 أشهر قبل

    كهذا مبداء حقد بين المسلمين

  • سعود العلي
    سعود العلي 4 أشهر قبل

    كلام في صميم

  • سعود العلي
    سعود العلي 4 أشهر قبل

    تحياتي لك من اعماق قلبي

  • سعود العلي
    سعود العلي 4 أشهر قبل

    صدقت بيض وجهك

  • جيهان Jeehan
    جيهان Jeehan 4 أشهر قبل +1

    اخيرا لقيت الي تكلم معاناتنا من١٢ سنه💔

  • عامر اليامي
    عامر اليامي 4 أشهر قبل

    مب عاجبك توكل لا تقعد تتبكبك هنا !

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 5 أشهر قبل +2

    عزيزي المواطن السعودي خذ لك معلومه : الأجانب ما أكلوا حقك 🙂✋️
    أغلب الأجانب ناس غلابه تركوا بلدانهم وجو عندك يدورون عيشه وحياه كريمه🙂👍
    ما أكل حقك الا الدوله اللي عبثت بمقدرات البلد وبأموال وثروات هذه البلاد داخل وخارج البلاد والعائلة الحاكمة اللي تأخذ مخصصات ماليه شهريه بدون وجه حق بس عشان انهم من أسره آل سعود فقط لا غير🙂✋️
    الزبده الدوله هي اللي أكلت حقك وليس الأجانب ..

  • Dggxgc fvcdvbb
    Dggxgc fvcdvbb 5 أشهر قبل

    طيب وش المشكلة اذا قال جدد اقامتك ونعطيك الكتب ببلاش وندرسك ببلاش والاجانب ياكلونا ومانبغاهم بارضنا خلااااص؟؟؟ يلله اقلب وجههك

  • Princess Eilly
    Princess Eilly 5 أشهر قبل +1

    الشكوى لله .. التعليقات كفت ووفت وشرحو صدري ..
    ماهي الا بلاء وانا متفائلة خير من الله ..والحمد لله على كل حال
    #بنغالية #لسنا_عبيد

  • Mutaz Abdulraheem
    Mutaz Abdulraheem 5 أشهر قبل

    ويجيك واحد طعس يقلك النظام نظام

  • رضاك ربي
    رضاك ربي 6 أشهر قبل +1

    اللي ماجدد اقامته مافي كتب ههههههااااي والله رهيب ياعمر بكلامك ونظراتك وحركات يدك الله يحفظك

  • FELSOOF
    FELSOOF 6 أشهر قبل +2

    الله يخسهم الاجانب كلونا ودمرو السعوديه واقتصادها

  • Ahmed Hesham
    Ahmed Hesham 6 أشهر قبل

    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • Ahmed Hesham
    Ahmed Hesham 6 أشهر قبل

    ايه وربي وهذا الكلام صار معي
    اقسم بالله اترحلك ظلم في ظلم من الكفيل ومن مكتب العمل وانا من مواليد السعوديه واهلي في السعوديه
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • عبدالله حسين  الوهاشي

    هذه بلد الله بلد للمسلمين جميعا
    حق للمسلمين جميعا

  • Life is beautiful
    Life is beautiful 6 أشهر قبل

    اشتغلوا جرارين وتمشي اموركم ويعطوكم الجنسية

  • Life is beautiful
    Life is beautiful 6 أشهر قبل

    البدو يسمون الناس اجانب وهم عيال قحبة بدو رحالة اكبر اجانب ليس لهم اصل

  • فزووز
    فزووز 7 أشهر قبل +2

    اقسم بالله العظيم ولدي انطرد من المدرسة من اول يوم عشان الهوية مهي مجددة
    وثاني اليوم جيت اصحيه لصلاة الفجر لقيه صاحي مانام وطول الليل يبكي مشغل القران ويبكي ويقول خلاص ماابغى اروح المدرسة عشان المديره ماعنده اسلوب في الكلام طرد كل الطلاب اللي هوياتهم غير مجددة من ساحة المدرسة اول يوم دراسة

  • Ammar .A
    Ammar .A 7 أشهر قبل

    زق يا زق ... تفووووو عليك إلا الاجانب ينافس وياكل وي يشبع على رونسا وانت تضحك على روسنا
    التأهيل لهم وكل شي لهم كلل زققق يا عمر يا غبي

  • أبوعبدالمجيد العولقي

    أقسم بالله اتذكر أيام المتوسطة منعت من مسابقة القرآن مرتين بسبب أنني أجنبي في نظرهم
    وأنا تربيت وعشت في ذلك الوطن

    • أبوعبدالمجيد العولقي
      أبوعبدالمجيد العولقي 7 أشهر قبل

      وذلك زرع في داخلي موقف لا انسااااه
      شكرا لمن كان السبب
      أقولهم الحمد لله أنني حفظت القران
      والحمدلله دون الحاجة لتلك المسابقة

  • Mi lan
    Mi lan 7 أشهر قبل

    اطلعوا من السعوديه

  • rashad lazih
    rashad lazih 7 أشهر قبل +1

    انا مقيم بالسعوديه رغم الضغوطات اللي احنا عايشين فيها بس شنسوي . انا حقيقي مو متخيل يوم اكون بره السعوديه . لكن نتمنى الاوضاع تتيسر مستقبلا

  • karim krimo
    karim krimo 7 أشهر قبل

    والله غير تعجبني

  • Ohhh Aaay
    Ohhh Aaay 7 أشهر قبل +1

    قبل اقل من 100 اهل نجد من شدة الفقر والجوع يذهبون الى بغداد ومصر والهند لكسب لقمه العيش وكان يعمل وعلى قدر عمله يجني وهذا حال المغتربين في السعودية (يبني بيتك، يزفلت السوارع.... لك ان تتخيل ان ترى مكانا في السعودية ليس فيه بصمه اجنبي هم من بنو هذا التطور والتقدم واخذو مقابل ما عملو..
    وحتما ستدور الدنيا وتذهبون للبحث عن لقمه العيش في بلاد اخرى حينها أخشى ان يعاملونا بالاحذيه بسبب ما نفعل فيهم الان
    وخروج الأجانب من السعودية لا يعني ان نتخلى عن الأيادي العاملة ولكن انت ستصبح اليد العاملة ان من تنظف وانت من تبني عامل نظافة صرف صحي نجاره الخ...
    ولا تستحق 3000 ريال نظير عملك ولكنك تستلم ال 3000 لانها اقل راتب في السعودية للسعوديين مما يضطر سوق العمل السعودي الى تخفيض قيمه الريال ورفع الأسعار حتى يتوازى الدخل مع العمل

  • M E SH SHROQ
    M E SH SHROQ 7 أشهر قبل

    الاعراب رعاة الإبل والشاة أشد كفراً ونفاقا وأجدرُ الّايعلموا حدود ما انزل الله على رسوله صلى الله عليه وسلم.
    لذلك العنصريه والبغض والحسد
    يجري في دمائهم. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  • as as
    as as 7 أشهر قبل

    اتمنى اطلع لجوء إلى كندا

  • s&s s&s
    s&s s&s 7 أشهر قبل +1

    انا كم مره ادخل الصراف القى مصري معه الميات والخمس ميات
    ويسوي ايدعات كلهم من يمن أو بلد اخر

    • s&s s&s
      s&s s&s 7 أشهر قبل

      +News are Liars اقول على زق ولا يكثر اذا انت حمار ومتفهم ذا شي راجع لك

    • s&s s&s
      s&s s&s 7 أشهر قبل

      +News are Liars والله انتم فاضين

    • s&s s&s
      s&s s&s 7 أشهر قبل

      +News are Liars اول شي كانت الساعه ٢الفجر ودخل ولفيت ولقيته يسوي ايداع ثاني شي وش دخل ام امك فيني يلا فارق

    • s&s s&s
      s&s s&s 7 أشهر قبل +1

      +News are Liars اقول على زق يا الحجي ما الحسود الانت

    • s&s s&s
      s&s s&s 7 أشهر قبل +1

      +News are Liars اتوقع مال ام امك دخل فيني وبعدين فلوس بلدي والكلام موجه لناس موعينين واولهم انت

  • Cg Dg
    Cg Dg 7 أشهر قبل

    جزيت خيرا

  • Salem Salem
    Salem Salem 7 أشهر قبل

    معقول البلد ما فيه ولا شيء ايجابي معقول...يا أخي إذا حدث العاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل له .

  • بيشو الحربي
    بيشو الحربي 7 أشهر قبل

    طيب بكل بساطه بدون مااكثر كلام ... اذا مو بعاجبك شي ... روح لبلدك ✋

  • usama talat
    usama talat 7 أشهر قبل

    صح لسانك و الله يسترها عليك بعد هالفيديو و يسلمك من كل اذي و شر تحياتي لك🌹
    شابووووووووو

  • mnyyn999 Mnyyn999
    mnyyn999 Mnyyn999 7 أشهر قبل

    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرآ

  • إيلاف محمد
    إيلاف محمد 7 أشهر قبل

    كلمتين
    تبرد القلب انت😭😭
    وشكرا لكل احد حاس بالمعانه حقنا🙂

  • اسلام صبحي دينيه
    اسلام صبحي دينيه 7 أشهر قبل

    الله يسعد قلبك وبيارك بعمرك😭💔

  • خالد الغامدي
    خالد الغامدي 7 أشهر قبل

    لأنك مقيم أجنبي في كندا لازم تتكلم كذا وإلا تكون متناقض 😎

  • Snoop Dogg
    Snoop Dogg 7 أشهر قبل +3

    نعم ي عمر الاجانب اكلوهم اليس ترامب أجنبي ؟

  • Adam Hany
    Adam Hany 7 أشهر قبل

    والله انا مدير مطعم جالي واحد يشتم ويسب من غير اَي شئ ويقول لزوجته شوفتي التوطين هو الحل خدوا فلوسنا

  • Gogo Shagara
    Gogo Shagara 7 أشهر قبل +1

    والله نص رجال السعودية خونة واللي احنا فيه لان في سفهاء من قرى الجنوب ماحبو يبدو من الصفر كان يبون فلوس عشان ينظفون و اللعب بالقرارات الحكومية ورفع النسبة السكانية بدخول المقيمين بطريقة مخالفة أو حتي ترك العمالة السائبة والمقاولات و العبث بالخدمات التعليمية والصحية الحكومية لكي يكسبو من القطاع خاص كلها من تحت رأسهم...
    لن يصلح حال الدولة إلا بتطهير من الفاسدين كل الدول أصلا تسوي كذا ..
    وهم ببساطه يهددون الدولة دائما بالانقلاب والله في اشياء ما تعرفون عنها شي ياغجر ..
    لازم من التطهير والذين يبغون فساد في الأرض أما أن يقتلون او يصلبون أو تقطع أيديهم وارجلهم من خلاف..
    الفساد يأتي من الناس .. من كسبهم الحرام ان احببت الحرام قول على دينك السلام ياشيخ لو لحيتك تزحف في الأرض..

  • ابوباسل الخالدي
    ابوباسل الخالدي 7 أشهر قبل

    لاحول ولاقوة الابالله
    اعلق على اسم المقطع وليس على فعل الاستاذ او المشرف فهو خاطىء ولكن تعليقي على سعادتك ياعمر وعلى اسم المقطع الاجانب اكلونا ...
    وبكل صراحه فعلاً الاجانب اكلونا وليس كلهم طبعاً ،،،
    هل تعلم يااستاذ عمر انه سنوياً يتم تحويل مايقارب مئتين مليار ريال لخارج البلد هذا اولاً
    ثانياً وهذا من واقع ملموس هل تعلم ان معظم الاجانب وليس كلهم يعمل في نشاطات ممنوعه ومحرمه وينتهجون اساليب العصابات لتكوين رأس مال وتهريبه للخارج ؟
    هل تدري ان بعضهم تجار ممنوعات وتم القبض على العديد منهم .
    هل تدري ان معظم الشرق اسيويين يمارسون القمار والسرقه والنصب لكسب اموال هائله ؟
    هل تدري ان معظم الاجانب في المطاعم والبوفيات يقدمون وجبات للناس معده بطرق قذرة ومهينه ؟
    هل تدري ان معظم الاجانب يتمنون زوال السعودي ليبقوا مكانه بصوره او اخرى ؟
    للاسف الشديد انت وامثالك قابع في دول الكفر والشرك وتهاجم بلدك بعد ان كان لها الفضل بعد الله فيما وصلت له ولكن ليست بغريبه فهنالك من هم اعلى منك شهادة فعلوا فعلك والخيانه جمعتكم لذلك اقول هذا لك ولغيرك ،،،
    المملكة العربية السعودية دولة تحكم بكتاب الله وبسنة نبيه عليه افضل الصلاة والسلام ويقودها رجال حباهم الله بحكم هذه البلاد الطاهرة ولم يقصروا مع اي انسان على وجه الارض مسلماً كان او غير مسلم وافعالهم تشهد لهم ولا نزكيهم على الله وهم بأذن الله على خير والى خير بحول الله وقوته ...
    وانت واضح من كلامك حقدك على الاسرة الحاكمة وهذا لن يضرهم بشيء بل العكس سوق تضر قلبك وسوف يأكلك الحقد فتموت مقهوراً فأتق الله واصلح من حالك والاجانب في السعوديه لهم مالهم وعليهم ماعليهم مثل اي شخص يقطن في هذه البلاد الطاهرة وكفى عداوة وشحن الانفس بكلام لاتعلم عواقبه وتذكر ان لديك رقيب عتيد وانك سوف تسأل ذلك اليوم عن كل كلمة قلتها ،،،،
    والسعودية ماضية ولايهمها لا كلامك ولا حتى من يقف خلفك السعودية ماضية ولن يصيبها الا ماكتب الله لها والحمدلله رب العالمين .

    • himOo haji
      himOo haji 7 أشهر قبل

      +ابوباسل الخالدي يا اخي المحترم انتوا ليش ما تفهموا أن المقيمين عندهم اهل في بلدهم يحتاجوا يرسلوا لهم فلوس ايش يضرك لو انا دعمت اهلي؟!

    • ابوباسل الخالدي
      ابوباسل الخالدي 7 أشهر قبل

      News are Liars
      ياحمار انا لم اعمم على الجميع بس الي على راسه بطحه يحسس عليها وباقي كلامك مردود عليك وحسبي الله ونعم الوكيل فيك

    • ابوباسل الخالدي
      ابوباسل الخالدي 7 أشهر قبل

      News are Liars
      وضيع وقليل ادب وهذه تربيتك الواطيه فأترفع عن الرد على كلام امثالك .

  • Israa USA
    Israa USA 7 أشهر قبل

    الي مو عاجبه يخرج من البلد

  • Hatem Mohsen
    Hatem Mohsen 7 أشهر قبل

    والله دكر يبني احترامي

  • Roy Saad
    Roy Saad 7 أشهر قبل

    الكل يعاني لا مواطن ولا اجنبي والجيوب صارت مفلسه والقلوب متعبه واللي عنده عائله هاذا راح فيها

  • Manar Uthman
    Manar Uthman 7 أشهر قبل

    العرب بيكرهوا بعض
    عكس اليهود
    اليهود دائماً يسلعدو بعض
    احنا غير احنا مسلمين بس اسلامنا ما خلانا أحسن
    خلانا أسوأ لأننا لا نتبع الاسلام بحذافيره

  • Munt Munt
    Munt Munt 7 أشهر قبل

    يهدرون مئات المليارات على تراموي و ديكتاتوريي العالم للاعتداء على شعوبها
    و بعد ذلك يريدون جمع بعض الدولارات من العمالة المساكين الذين لا يتجاوز متوسط رواتبهم 1500 ريال
    الذين يعملون لساعات طويلة و يقومون باستخدام ذلك في الشو الاعلامي كشماعة لالهاء ضعاف العقول و تجييشهم
    في أتون الحقد و للتغطية على ما تسببوا به من فساد و خراب و سرقة و تبديد المليارات

  • ريم الجبيلة
    ريم الجبيلة 7 أشهر قبل

    خطأ فردي من شخص لاتعممه على دولتي يكفي موسم الحج الله يحفطك ياديرتي

  • ممدوح الشبيبي
    ممدوح الشبيبي 7 أشهر قبل

    صح لسانك كفو والله

  • Totatota2012 Jawad
    Totatota2012 Jawad 7 أشهر قبل

    انا زياره وزوجي مقيم وأولادي مواليد سعوديه دراسه تكون بل مدارس خاصه وغاليه كثير علينا لان زوجي عامل ليس له راتب ثابت حبر ع ورق ومدارس غاليه عشره الاف ريال وين الزاميه تعليم لو ابتدائي شو ذنب اطفال تنحرم لو بلادنه مافيها حرب وقتل كنه نزلنه...بس اولاد جالسين بدون مدارس مافي فلوس تكفي اجار بيت وعلاج ومدارس ومصاريف تجديد اقامه مكتب عمل وزياره ومصاريف بيت من وين وعمل شغل ثاني ممنوع الابنفس مهنه...رجاء نظربهل قرار

  • يزن صابرين
    يزن صابرين 7 أشهر قبل

    تسلم على كل كلمه قولتها ربى يحميك

  • Maria Shak
    Maria Shak 7 أشهر قبل

    المشكلة الجهلة في اماكن التعليم كترو

  • Maria Shak
    Maria Shak 7 أشهر قبل

    والله البرماويين مساااكين م عندهم فلوس عشان يجددوا الهوية ويطلعوا منا

  • Maria Shak
    Maria Shak 7 أشهر قبل

    التعليم حق حتى للسجناء

  • Ahmed Alzahrani
    Ahmed Alzahrani 7 أشهر قبل

    اسمح لي انت تكذب ولا يوجد تعلمي مجاني كما في السعودية، وفي الدولة التي تنتمي لا يوجد تعليم المقيمين مجاني

  • Eman Ahmad
    Eman Ahmad 7 أشهر قبل

    الله يبارك فيك و يكثر من أمثالك كنا و سنبقى أُمة واحده

  • 3Amory عموري
    3Amory عموري 7 أشهر قبل

    ي حبيبي انا شغال في شركة وليا ٤ اشهر بدون راتب و المدراء من جنسيات عربية اقل راتب ٦٠الف وكانهم عصابات عدوهم الاول السعودي يستلم بدل سكن وبدل مواصلات اضعاف راتبي فوق هذى السكن ع حساب الشركة و السيارة و البنزين و الصيانة ع حساب الشركة و ينزل في الحساب بدل سكن و بدل مواصلات و السعودي محروم منها كلها

  • نـاشـــر الــخــيــر

    رددها للأجر (( ســبــحــان الــلــه وبــحــمــده ســبــحــان الــلــه الــعــظــيــم ))

  • انهال الردفاني
    انهال الردفاني 7 أشهر قبل

    لن تتطور أي بلد يعيش فيها مجتمع طبقي . مجتمع عنصري . البنا بسواعد الأبناء صحيح ولكن ليس بنا على ابدان الوافدين والمهاجرين الى أي بلد . السد اذ كان بنائه صحيح وتاسيسة صحيح لن ينفجر بضخامه الما فيه يتحمل لان البنا والباني اتحدا على أن يعملان عمل نظيف . لو كان كان البنا هش لن يدوم صموده ولن يتحمل ضخامه المورود اليه

  • حسبي الله ونعم الوكيل

    والي يقهر اكثر يجيك واحد يقول احنه الدوله الوحيده بالعالم ناخذ اقل ضريبه
    طيب تجديد الاقايم هذي وينها والرسوم دي وينها وفوق ذا المستشفيات بفلوس ويجيك واحد فوق دا كلو في شارع يسوي انه عصبي يشوف له واحد ضعيف اجنبي يضربه واذا واحد من اهل البلد لا هنا وقف ما ابي اكل فرش مع ذالك ياما مهايطين اندعسو من ايادي باكستاني واليوتيوب يشهد الكلام دا يخص الناس العنصرية شوية زايده وفي اشياء كثير حدث ولا حرج

  • حسبي الله ونعم الوكيل

    الواحد يتحير من ناس تجي تقول اننا ناكرين جميل 😂😂
    على ايش ناكرين جميل ايش الجميل الي سويتوه مستشفيات بفلوس والمستشفيات الحكوميه شوفو كم حاله رجعتوها بسبب انه مقيم او اجنبي زي ما تقولون او اكلو حلالنا ترى الاجنبي يجي يشتغل تحت كفالة واحد سعودي في ايش اكل حلالكم يا اخي تبي تلوم احد لوم السعودي الي يجيب الاجنبي يسكنه
    والله اعرف واحد جاب حرمته اللحينه في هذي الاوضاع وكفيله ياخذ عليه فلوس على حرمته ويقوله تنيك ببلاش هذي كلماته دحينه يجيني سعودي ويقولي انت كذاب وحاقد وتبي تخرب سمعت السعوديين انا ما جمعت في ناس والله تقول الحق وهذولي يحترمون انا كلامي للعنصريين المعفنين والناس الي شغاله في السعودية من غير كفيلها طيب هذولي الناس كيف تتجدد اقايمهم تعرف كيف يدفعون مبلغ لكفيله السعودي وقت التجديد طيب دحينه قولي من الغلطان ومن اكل حق مين والله انتو ناس ما تحبون تسمعون الحقيقه انا اتكلم عن الناس العنصرية وفي اشياء كثيرة الي مو عاجبه كلامي يرد علي وانا اشوفه في ايش يختلف معاي

  • Gigi Lifestyle
    Gigi Lifestyle 7 أشهر قبل

    خلاص كل واحد يرجع بلده وانتهت ،،،

  • ابوعزام المخلافي

    والله ذكرتني بموقف يزعلني دائما كل ماجاء في بالي😢أول شيء انا فتاه من مواليد السعوديه عشت وتربيت فيها ودرست بمدرسه في ايام الثانويه كان في احتفال ومن ضمن الاحتفال فقره ازياء مناطق ودول فأنا كنت من المشاركات في الأزياء فلبست زي الجلابيه يمنيه وطلعت اعرف بنفسي وببلدي وسط ساحه المدرسه وتعال شوف البنات الي مش مصدقه والا تقول مستحيل هذه جنوبيه ماهي يمنيه بالاخير سألوني وقلت لهم يمنيه فايش كانت النتيجه أنهم قاطعوني وكانوا يشوفوني بنظره عنصريه جداااااا

  • abeer Al
    abeer Al 7 أشهر قبل

    الوضع الحالي 👎......

  • احمد الرشيدي
    احمد الرشيدي 7 أشهر قبل

    احلى لايك واشتراك تستاهل يا اخي والله انك على حق🌹

  • بشرى آل معيقلي
    بشرى آل معيقلي 7 أشهر قبل +1

    ياحمار هم ماعندهم فلوس وكيف يزبطون البيت !!!😠😠👊
    سكت فمك لاأكسر رجلك
    لاتغلط على اجانب لا أمسح وجوهكم في الارض
    أحسن منكم اجانب ياأغبياء
    راح أبلغ الي من يسب اجانب
    كلام للجميع جاهلون👊👊👊😠😠😠😠😠😠
    لا لعنصرية تجيب سيرت أجانب أوريكم اغبياء جزمه على وجوهكم😠😠😠😠😠 ياجاهل أغبياء
    تحسب الاجانب أغبياء!!
    زيكم😠أزكاء منكم ياجاهل أكلمك
    أنت يا غبي غبي يامعفن لاتزق عند الأجانب ليه حنا فضي أمكم هو. زق خرا على معفني الي يسب اجانب .متعرف تتكلم لاتقعد تسب يا خرا 👊👊👊😠😠😠😠😠
    يوم القيام الكل يتحاسب
    صغيرة وكبير فلاتسب
    أحد مره عشان ما تأخذ ذنب
    عشان ليه انا أتكلم في ناس أغبياء يسب اجانب
    لاحد يسب بعضكم تراكم إخوان .؟؟؟😠😠😠😠😠😠😠👊
    أنتم مادري مين دلعكوم
    يامتكبرين
    أنتم ماتعرفون قدر اجانب
    . أنتم بس جالس تحت المكيف
    وجولات ولعب وتفحيط
    وبعضهم يتشبهون للحريم
    مره سكت ناكم ودلعناكم
    (المسلمين إخوة)😠😠👊

  • محمود اليافعي
    محمود اليافعي 7 أشهر قبل

    اقسم ماقد انتهت هويتي وما عرفت أجددها للآن وليا 19 سنه ما قد انتهت بالسعودية لسنه 2018 ما عرفت أجددها ونا عمري 22 اتمنى ينقصولنا شويه أنا أخي اوالله متسلفين له 10 الف ريال تجديد ونقل كفاله ب16الف ريال وهو متزوج ونا وهو لحد الحين نحاول نسدد الفلوس 💔الوضع صار صعب (بس مافي أعظم من نعمة العافية) الحمد لله وما بغى عطف من احد انا والله وضحت عشان تبان الفكره عند الناس والله ناس كثبييييير أخص من وضعي بالف مره اهلي الحمدالله شهر 7 إلى فإت خروج نهائي مع العلم كلهم مواليد هنا اي نعم وحشوني كثير لدرجة تمنيت اترحل عشان اشوفهم لكن (أن مع العسر يسرا)

  • rakan94 Omar
    rakan94 Omar 7 أشهر قبل

    يبوي وش أقول أنا عيلتي كلها سعوديه بني عطيه أنا الوحيد الاردني وبالاخر يسموني اجنبي وغير أني ادفع رسوم وماعدت ملحق دفع ان نزلت الاردن معرف احد ذا ايون لتوضيح يعني خازوق

  • سحر فضل
    سحر فضل 7 أشهر قبل

    انا من مواليد سعوديه و تزوجت هنا و عندي ولد عمرو سنه بسبب ظروف مقدرت اطلع لو شهادة ميلاد و لا اني على كفاله زوجي ابغاء اروح خروج نهائي مقدر قالو لي طلعو لو شهادة ميلاد و أقامه بعدين نسوي لو خروج نهائي ل ولد وانا خلاص شنطي جاهزه روحه صعب هنا و عيشه أصعب

  • Greenman
    Greenman 7 أشهر قبل

    العنصرية داء مستورد لتشويه بلاد الحرمين وديننا الحنيف

  • Amir Mohmed
    Amir Mohmed 7 أشهر قبل

    الأجانب اكلوا رزق جهالنا
    ياعمي الأجنبي ينفق مليارات لخزينة الدوله الي هيه لك انت اذا رزق جهالك مع الدوله

  • Medo Almarzouqi
    Medo Almarzouqi 7 أشهر قبل

    ويجون يكتبون ع الطفل غير مصرح له ب العمل و يبغون كمان ضريبه

  • Medo Almarzouqi
    Medo Almarzouqi 7 أشهر قبل

    كلام صح يقولك دولة الدين و تحكمها امريكا اي اسلام يتكلمون مدري عنهم بلد الحسد

  • alaa abdullah
    alaa abdullah 7 أشهر قبل

    من لما قلت دولة محترمة وانا غاسله يدي منك! تقدر توصف شخص بمحترم او لأ ولكن دولة.. ههههههه
    المهم الدولة لما تقر قانون.. تمشي عليه سواء سعودي او اجنبي

  • A beautiful world without the Zionists

    الظلم ظلمات يوم القيامة
    نسأل الله العفو والعافية

  • _ Evii
    _ Evii 7 أشهر قبل

    واضح انك جاهل لان التعميم لغة الحمير وانت واحد منهم في كل دوله يوجد بها عنصريه .اولا جدد إقامتك لاهي سبه ولا شتيمه ولاهي عيب أيش الحساسيه الزايده ؟ .اما عن فديو المدرس الي أشتهر هو أشتهر بسبب عدم قبولنا لهذا التصرف .أنا طول عمري أتنقل بين المدارس الأهليه ما عمري شفت العنصريه الي تتكلمو عنها بالعكس والله أعز صاحب لي من السودان . كفايه كذب و تهويل بهذا الموضوع

  • safaa Ali
    safaa Ali 7 أشهر قبل

    في مدرسه بنت اختي مسوين مسرحيه عن الاجانب والسعوديين. والسعوديات يسبون في الاجانب والبنات في المسرحيه ساكتين!!! معقوله العنصريه وصلت لهالدرجة! والله الاطفال الصغار صاروا ما يلعبون مع بعض بسبب كلام الكبار... ياخي خافو الله شويه ترا الاجانب هم الأمريكان والأوروبيين! هذول يسمون عررررررب وليسو اجانب! لنرتقي 👌🏻👌🏻

  • barkh esha
    barkh esha 7 أشهر قبل

    ‏قسم بالله عندنا أنا مقيمة‏تقريبا ‏لدفع فلوس القامة 50,000 قسم بالله أبوي ما عندي شغل أمي ما عندها نت يشتغل ونرجع ما نقدر نرجع أخوان المجلس عشان إقامت م ما هي مجددا إلى ما عنده ما يدرس

  • Momo Momo
    Momo Momo 7 أشهر قبل

    المشكله انهم خربو اليمن وعندما دمروها ارادو ان يستغلون ضعفها بدون شفه لكن نحن على يقين اننا سوف نستعيد قوانا من جديد ان شاء الله..

  • الع مابين
    الع مابين 7 أشهر قبل

    انا من مواليد المملكه
    وبناتي ولدتهم فيه بس للأسف عمرهم مادرسو بسبب انا مطلقه من ابوهم ومارضيو يزبطون أوراقهم
    يلا الحمد لله على كل حال والله تمنيت إني أخرج من السعوديه واروح دوله اوربيه لكي فقط نعيش انا وبناتي واخليهم يدرسو
    فقط دراسه ماابغى شي ثاني يارب رحمتك علي وعلى بناتي

  • Sameh Saad
    Sameh Saad 7 أشهر قبل

    اولا تحيه لكل سعودي متفتح ومتفهم ومراعي لربه.. احنا اولا دولنا ماهي فقيره سوا اليمن او مصر او العراق او سوريا كلنا عندنا طبيعه وموارد وايدي عامله .. كمان ما دخلنا البلد دي الا رسمي واحنا دافعين الرسوم يعني ما احد اله فضل علينا غير الي خالقنا و نتعامل باحتقار او انكم شرتونا دا كتير من المواقف والكلام الي نسمعه احنا بنشتغل شغل جاد وبناخد اجر. ما بنستحق هلله واحده الا وكنا دفعنا قدامها واكتر منها .. وثالثا الكتير يظن اننا في غيره من المملكه وهذا خطا بالعكس نفسنا تكونوا اسويا متفهمين متعلمين عاملين وتكونوا فخر للعروبه والاسلام ونرتقي ونتحد ولا ننحني لاي دوله اخري لابد من المواطن السعودي ان ينزل وينسي. انه منعم وانه يجب عليه العمل مهما كان وكيف ما كان وياخد الحكمه من رسوله الكريم صل الله عليه وسلم الذي كان يعمل ومن انبيا الله ورسله ومن جدوده رعاه بيت الله ومعمرين ارض الحجاز .. واننا لسنا اجانب نحن اخوه بالعروبه وبالاسلام وبالجغرافيا وان المركان والانجليز وغيرهم هم الاجانب وهم من يروننا متخلفين وياتوا ليستولوا علي خيرنا

  • قناة منوعة تحياتي لكم

    اللة يضلم من ضلم الناس المساكين وربك يمهل ولا يهمل

  • fahiim Klide
    fahiim Klide 7 أشهر قبل

    طول هاي السنيين كانو نايميين حكمهم ضالم

  • fahiim Klide
    fahiim Klide 7 أشهر قبل

    السعوديين. بدو يصحو

  • fahiim Klide
    fahiim Klide 7 أشهر قبل

    كفو

  • خلطات سريعه اشترك بالقناه ليصلك كل جديد

    هم مايتكلمون ؟عن الموظفين الفقراء الي يعملون بعرق جبينهم نتكلم عن دكاتره جامعات واجانب واجد اخذين وظايف مهمه بسعوديه السعودي احق فيها ونعلمهم ونعالجهم بالمجان وبالمقابل لو نسافر لدولهم بشوارع يعاملون بشجع وطمع حتى بشبابنا وانت تدافع عنهم لانك منهم

  • Raz Hal
    Raz Hal 7 أشهر قبل

    الحمد لله الذي رحمني وخرجت من تلك الديار واستعدت هويتي الانسانية.

  • جوهرة الاسلام
    جوهرة الاسلام 7 أشهر قبل

    جهل ناس ماعندها ثقافه الأجنبي هو النصراني والكافر والمسيحي أما قول الله تعالى المسلمين اخوى وتعاونو على البر والتقوى ولا تتعوانو على الاتم والعدوان الله يلطف بينا

  • Amr Gamil
    Amr Gamil 7 أشهر قبل

    يسلم من ربّاك

  • عبد الكريم اليافعي

    وآلله انك كفو

  • m mm girl الله لطيف بعباده

    ياناس اتركو هالاشياء هذي اللي تثير الفتن بين العرب ماقدرو ع تدمير المملكه ف استعملو سلاح اخررر!! لايصدقه الا الجاهل كذا حسابات وهميه تحمل قبائل السعوديه يثيرون الفتنه
    نحن السعوديين اكثر دوله تتعرض للانتحال واسماء وهميه!!

  • Yousaf Chughtai
    Yousaf Chughtai 7 أشهر قبل

    فعلا ما تصلح هذا اسمة عنصرية واحنا مسلمين ناكل بعض ومش طايق المقيم يشتغل في البلاد ويسترزق
    أشفق على حالنا العرب

  • Ahmed Nour
    Ahmed Nour 7 أشهر قبل

    انت راجل محترم.

  • علي حسن
    علي حسن 7 أشهر قبل

    كلام منطقي

  • اليماني الصدامي
    اليماني الصدامي 7 أشهر قبل +1

    *الدنيا حرب السعوديه داخله في حرب مع مليشيات اخذت سلاح دوله تعرفون من هي الدوله اليمن فيها ٦٠ مليون قطعة سلاح كلاشنكوف بغض النضر عن الاسلحه الاخرى كل الدول من حدودها حرب وأزمات ويجيك واحد مسوي فاهم يقول السعوديه السعوديه مادرى عنك الملك سلمان انك ذكي لهذي الدرجه ولا كان يعينك ولي عهد يا محمد جميح الثاني هذي دوله وهم ادرى بمصلحتهم اذا مايبونك ببلدهم ترا مهي بالقوه ماعلينا الا نقول الله يصلح الاوضاع ويوحد شمل الأمه*

  • عبدالله العبدالله

    والله راح يندمون السعوديه بهاذا القرار انا لي 23سنه عشت بسعوديه وانا طفل وبعد كذا نزلت اليمن والله وشفت معنات الشعب اه بس بموت من القهر ليش تسون مذا بلمقيمين واليمنين خاصه حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب

  • خالد الجابري
    خالد الجابري 7 أشهر قبل

    انا انيك عار العنصريين

  • سبحان الله وبحمده

    لا عاد كلام مبالغ فيه
    ماعندنا عنصريه نفس كذا
    الناس لسى فيهم خير.. عاد مو لها الدرجة.. الغير سعوديين اصدقاءنا وجيراننا وسمن ع عسل.. تجي انت وتكبر الموضوع وتبالغ..

  • 李阳Dr_Earth
    李阳Dr_Earth 7 أشهر قبل

    والله كلام يغسل القلب الله يجزيك كل خير