مداهمة اكبر مصنع منظفات مغشوشة بالرياض وهروب العمال شوفوا كيف جابوهم بالقوة !! 💪🏼🤔

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2018/12/16
  • قناة نواف ناصر المحتوى العاب يسوي بثوث بطله اشتركوا بقناته وادعموه لا هنتم رابط قناته
    arclip.net/video/Q2UxJEOOxD8/فيديو.html
    - مداهمة اكبر مصنع منظفات مغشوشة بالرياض وهروب العمال شوفوا كيف جابوهم بالقوة !! 💪🏼🤔
    -
    فضلاً اشترك بالقناة وفعل زر التنبيهات ليصلك كل جديد ❤️❤️ -
    لتنزيل المقاطع والاعلانات الشخصيه والتجاريه على قناتنا بأرخص الاسعار قم بمراسلتنا على حسابنا في الانستغرام snap_tube5@ -
    لدعم القناه ماديا لكي نستمر باذن الله رابط بايبال
    paypal.me/snaptube11?locale.x=ar_EG
    ( يارب ارزقني وارزق مني )

تعليقات • 87

  • نمر بن حرب
    نمر بن حرب 12 ساعات قبل

    المشكله يروح فيها العمال الحيوانات الناطقة ويهرب منها صاحب المصنع والمكسب ( الكفيل الخنزير ) يترحل العمال يجيب غيرهم ويفتح مصنع ثاني والغش علينا مستمر

  • Abdulasalam alqaisy
    Abdulasalam alqaisy 8 أشهر قبل

    هل تسألتم اين يصنعون العلب

  • الصقر الجارح
    الصقر الجارح 8 أشهر قبل

    يا ناس يا عالم :
    باكستاني
    يماني
    بنغالي
    ضعوهم تحت المجهر دائماً
    لقد عاثو في الارض فساد

  • نايف نايف
    نايف نايف 8 أشهر قبل

    لو أخذت الأمانة عينات عشوائية من المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة مع فواتير المورد وفحصها كان محد يقدر يغش وريحتونا

  • الشيخ مناع
    الشيخ مناع 8 أشهر قبل

    الشرهه ماهي عليهم الشرهه على البلديه الي نايمين في مركزهم لايطلعون يراقبون ولى شي وهذا مماشجع العماله على الغش والاستهتار بانضمة البلد مما جعلهم يقولون في قرارة انفسهم
    (يا لالي مالي والي ) .

  • أسير & الشوق
    أسير & الشوق 8 أشهر قبل

    الله يقويكم على هؤلاء الأوباش الحثالة من الأجانب عيال الكلب يلا على بلادك ي بو فسية

  • أحمد السالم
    أحمد السالم 8 أشهر قبل

    طيب ليه حاط كمامات هو فيه ميت ههههههههه

  • ثقافة. رياضة منوعات

    عافاكم الله تستاهلون كل خير

  • راعي الجمس GMC
    راعي الجمس GMC 8 أشهر قبل +1

    بدال ما يصير منظفات صارت منجسات
    بس والله شغلهم احترافي زي الأصلي بالضبط

  • K M
    K M 8 أشهر قبل

    سؤالي ؟ عن كيفية حصولهم على العلب الفارغة.
    لذا يجب البحث عن طريقة تزويدهم بالعلب ( مصانع البلاستيك في المملكة ).

  • صقر السبيعي
    صقر السبيعي 8 أشهر قبل

    سعودوا منافذ البيع كلها اصلا البلد لا تحتاج مليون بقالة ومليون صيدلية ومليون محل زهور انا في حياتي ما شفت كميت محلات زي الي في السعودية وجميعهم نفس السعر وبضائع مغشوشه وش الفايده هذا اقتصاد فاشل لبد ان ينتهي كل ماقلت المحلات كل مصار السعودي يقدر يشتغل ولا يحتاج وظائف الدولة

  • عبدالاله محمد
    عبدالاله محمد 8 أشهر قبل

    كل المشاكل من الاجانب ماوراهم الاالدمار والفساد في السعوديه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الى متى كذا وغيرهم كثير

  • عضرس عضرس
    عضرس عضرس 9 أشهر قبل

    ياجماعه والله بلطجية باكستان عندنا ف السعوديه

  • عضرس عضرس
    عضرس عضرس 9 أشهر قبل

    بيض الله وجيهكم وكثرالله من امثالكم

  • زياد العولقي
    زياد العولقي 9 أشهر قبل

    استاذي الكريم لماذا فقط يتم محاسبه هؤلاء لماذا لايتم ايضا محاسبه المحلات والصيدليات التي تصرف البضائع المغشوشه

  • Sa mi
    Sa mi 9 أشهر قبل

    يداهمون ناس الضعيفه داهمو العموم حت اهل الواسطات
    ناس وناس

  • Thank you
    Thank you 9 أشهر قبل

    السؤال اللي يطرح نفسه لماذا لا يحقق مع الشركات التي تبيع هذه الخزانات والبراميل اللي أكثر ما يستخدمها حقين صناعة المسكر وحقين الغش التجاري!!!!

  • غزي الغزواني
    غزي الغزواني 9 أشهر قبل +1

    الله لايحرمكم الاجر وزعوهاعلى الجمعيات الخيرية مثل ماوزعتوا تقليد ماركات على الجمعيات الخيرية

  • Abdullah Hamly
    Abdullah Hamly 9 أشهر قبل +1

    انت لغجه وممتحن للناس.Fuck

  • ياسر الغامدي
    ياسر الغامدي 9 أشهر قبل +2

    شكراً لكم وزارة التجارة.
    وانشاء الله تقدم في الإحسان مع ولي العهد محمد بن سلمان الاسد القوي اللهم احفظه في حله وترحاله والدوله والشعب الطيب امين

  • Ksa Ask
    Ksa Ask 9 أشهر قبل +1

    انا شفت مخزن ادويه قديم في حي شعبي 🌴🌴

  • DARK ANGEL
    DARK ANGEL 9 أشهر قبل +2

    ههه هو اصلا للحمامات وزقان والمغاسل يعني تبون تشربونه انتم 😂😂

    • 5 5
      5 5 9 أشهر قبل

      @DARK ANGEL انت تتكلم زين عشان اعرف ارد عليك؟؟

    • DARK ANGEL
      DARK ANGEL 9 أشهر قبل

      @5 5 شكلك انت يلي تاكل 😎

    • 5 5
      5 5 9 أشهر قبل

      شكل انت تاكل من تحت مالك يد تغسلها.
      😂 😂 😂 😂

  • اريج البحر rtsnujgg
    اريج البحر rtsnujgg 9 أشهر قبل +1

    طيب ابي اعرف لو مثلا صدتو سعوديين كدا يترزقو في بيت وينتج هل تشهرو فيهم ام يتحرك الواو والخاء

  • اريج البحر rtsnujgg
    اريج البحر rtsnujgg 9 أشهر قبل +1

    ياخي تنظف في الحمامات تبغو اصلي بعد هههههههههههه

    • DARK ANGEL
      DARK ANGEL 9 أشهر قبل +1

      ههه والله انك جبتها هو اصلا عشان الحمام مو علشان تاكله ولاتشربه 😂😂😂

  • Joseph a
    Joseph a 9 أشهر قبل +1

    لو فيه ترحيل نهائي وحبس الراس الكبيره عمهم صدقوني ما عاد احد يتجرأ ويغش الناس بس مافيه عقوبه رادعه لهم شي يقهر

  • Joseph a
    Joseph a 9 أشهر قبل +1

    كل يوم نفس السالفه مافيه عقاب رادع لهم والمواطن هو المستهلك واللي رايح فيها

  • أبو خالد أبو خالد
    أبو خالد أبو خالد 9 أشهر قبل +1

    بيضان وجيه.
    الله يقويكم.

  • علي محمد
    علي محمد 9 أشهر قبل +1

    يعبئ بطرق مخالفة

  • فتي القنفذة
    فتي القنفذة 9 أشهر قبل +1

    يا اخ فيصل كيف يقدرو يشترون مكائن الطباعه هذي ومن هو اللي يوفرها لهم؟ وليش مايكون مثل هذي المكائن ماتنباع الا بتصريح وفسح من وزارة التجارة ويكون لها رقم بالوزارة للمراقبة الدوريه عليها ويكون تصريح لمنشأه تزاول الطباعه مو لها الأجانب

  • وحيد قيمز
    وحيد قيمز 9 أشهر قبل +2

    انا الحمد الله مقيم في السعودية كذا مرا بلغت عن مستودعات مواد الغذائي محد جاوب 😕

  • Th b Wat
    Th b Wat 9 أشهر قبل +1

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

  • ابو سلطان الشراري
    ابو سلطان الشراري 9 أشهر قبل +2

    اجهزتة الطباعه كيف دخلت البلد ومن التاجر الي وردها والى اي مصنع ...ارجو التوضيح😎😎😎😎

  • حمد القرني
    حمد القرني 9 أشهر قبل +2

    والله اتمنى من وزارة التجارة تداهم بسيارات مدنيه مو الرسمية حتى يتم التخفي

  • Mbm55 Mbm55
    Mbm55 Mbm55 9 أشهر قبل +5

    للأمانة مقاطعك اخ فيصل مع وزارة التجارة كل ماأشوفها أحس بشعور سلبي للغاية. في وجهة نظري الشخصية مقاطعك توحي بأن البلد فوضى ومستباح من ضعاف الدين والضمير سواء من السعوديين أو الأجانب. بعدين ليش الوزارة ماتبين المتورطين بالأسماء في هذه الأعمال بشكل رسمي أمام الناس. بعدين وزارة التجارة فقيرة لهذي الدرجة ماعندها وسيلة إعلامية رسمية بدل ماتعتمد على سناب فيصل أو غيره. بعدين القروب إلي يطلع معك ويمثل وزارة التجارة في مداهمة المواقع المشبوهة كيف يستطيعون تغطية المواقع المشبوهة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية. بعدين الكميات الضخمة التي تم توزيعها قبل المداهمة على المستهلكين تتوقع مانتج عنها أضرار عليهم . أين حقوق المستهلكين ياوزارة التجارة. أنا أطالب وزارة التجارة من هذا المنبر الإعلامي الذي أظهرت فيه وزارة التجارة إعلامياً مداهمتها لهذا الموقع المشبوه والمواقع المشبوهة الأخرى التي داهمتها وخرجت إعلامياً في موقع الأخ فيصل العبد الكريم أطالب ببيان رسمي من وزارة التجارة يكشف أسماء المتورطين في هذه الأعمال بأسمائهم والعقوبات التي صدرت بحقهم. ويكشف شبكة توزيع هذه المواد بالأسماء ابتداء من المنتج حتى المستهلك.

  • العنود الهاجري
    العنود الهاجري 9 أشهر قبل +4

    احد يثق في ذولا الآسيويين

  • Meso ALzhrane
    Meso ALzhrane 9 أشهر قبل +1

    الله يوفقكم ويسددخطاكم

  • Meso ALzhrane
    Meso ALzhrane 9 أشهر قبل +8

    بالله يا اخي شوفو محلات ابو خمسه هذي منظفات كلها مقلدة وأدوات تجميل مجهولة المصدر
    يشترون منها الناس وين مفتشين
    وزارة الصحة عنهم جميع محلات التخفيضات تقوم ببيع مقلدة
    تشتريها أدوات التنظيف ماتنظف
    في كريمات ومستحضرات تجميل تسبب أمراض فالمفروض أنها تمنع من الأسواق
    وشكرا 😊

  • تركي الشمري
    تركي الشمري 9 أشهر قبل +7

    السلام عليكم فيصل بلهي صوي مدهمه بسوق الجمعه هذا السوق موجود في الرياض في حي الندوه يجون بيوم الجمعه انا ما اقدر اوصوف الوصخ الي شفته هناك بلهي سوي مدهمه هناك مع السلامه

  • abo leel
    abo leel 9 أشهر قبل +3

    موفقين وجزاكم الله خيرا

  • Sami Al sami
    Sami Al sami 9 أشهر قبل +1

    شغلين وكله على راس. المواطن المضحوك عليه 😰😰😰😰😰

  • کنت أنا يوما
    کنت أنا يوما 9 أشهر قبل +2

    تحيه وتقدير وحترام لکم إخوتي 👌

  • کنت أنا يوما
    کنت أنا يوما 9 أشهر قبل +6

    أعوذ بالله من هالشياطين
    الله ينتقم منهم إن شاء الله ۔

  • Someone Else
    Someone Else 9 أشهر قبل +2

    المتستر هذا لازم عقوبته تكون مؤبد

  • ذيب اليماني عمرة ما يعاني

    الله ينصركم

  • M Mmm
    M Mmm 9 أشهر قبل +20

    الكلاب اللي يتسترون عليهم المفروص يندعس عليهم لانهم يخونون وطنهم

  • Gorgor Angor
    Gorgor Angor 9 أشهر قبل

    امسكو صاحب المعمل

  • الرويس PUBG
    الرويس PUBG 9 أشهر قبل +1

    مبدع

  • حسان تعز
    حسان تعز 9 أشهر قبل +2

    الله ينصرك ويعينكم علا هدا العمل الصعب

  • ابو معاذ Ksa
    ابو معاذ Ksa 9 أشهر قبل +3

    الاستكر يطبعونه طيب العبوات كيف يحصلون عليها هل يصنعونها
    سؤال محير اذا يشترونها وتستورد كيف دخلت عبوات فاضية إلى البلد

  • فويف بنت السعوديه
    فويف بنت السعوديه 9 أشهر قبل +6

    الله يقووويهم يارب👏❤

    • DNDON KSA - دندون
      DNDON KSA - دندون 9 أشهر قبل +1

      Loly Mm
      هي سوت لك شي*

    • DNDON KSA - دندون
      DNDON KSA - دندون 9 أشهر قبل +1

      Loly Mm
      نعم خير سلمات
      هو سوت لك شي
      سلمات
      ناس غريبه 😡😡😡

    • Loly Mm
      Loly Mm 9 أشهر قبل

      كلي زقين بعد انتي موجودة في كل مكان

  • ابو جواد
    ابو جواد 9 أشهر قبل +10

    والله الأجانب لعبو بلبلد لعب الله يفكنا شرهم

    • عزوز الحربي
      عزوز الحربي 8 أشهر قبل

      Abdu Rahman يعني انتم الوحيدين الي خلقتو لهذي الاعمال السعودي فيه الطيار والمهندس والدكتور والمخترع وبكل المجالات مبدعين وماخذين مراكز ومشرفين البلد لمن تجي بلد مو بلدك المثل يقول يغريب كون اديب اما تجي تخرب هذا حقه نعال ينحشا بفمه هو والمتستر عليه مهما كانت شخصيته ولو يكون فيه تشهير لهم والله ليعقلون ويبطلون التستر وتنظف البلد

    • عيش حياتك
      عيش حياتك 9 أشهر قبل

      حط

    • عيش حياتك
      عيش حياتك 9 أشهر قبل +2

      @ابو جواد اقول روج اشتغل في مكان الأجنبي واشتغل 13 أو 14 ساعه شغال فيها وبعدين تعال هايط شغلك كله تحت طاوله وفوقك مكيف تبرد مكوتك الغش الكل يغش حتى المواطن يغش بس ما تجي تعمم على كل الأجانب يا عنصري ي كلب ي دوثي.

    • ابو جواد
      ابو جواد 9 أشهر قبل +1

      @عيش حياتك أخرس يا حثاله لو كان فيك خير ما تركت بلدك يا شحات مشرد والأجنبي شغال بخشم الريال مو بلاش وكله شغل أي كلام غش وخداع ومكر وتزوير اكثر الأجانب الا عندنا تقليد شهادات مضروبه او امي جاي يترزق كل واحد يشيل قشته ويتوكل على بلده ارض الله واسعة والرزق بيد الله

  • معـ~ـاذ الع ـوفـي ✅

    منظفات ولا غيره

  • سعد سالم
    سعد سالم 9 أشهر قبل +13

    الطريقه لضبط الغش والتقليل منه وانتشاره
    على البقالات والمحلات ابو٢ وغيره الأخذ من المورد الرئيسي وغير يغرم صاحب المنشأة ويسحب منه السجل التجاري
    الثاني
    أصحاب المستودعات تسجيل نشاطهم في وزارة التجارة ومن يخالف عمل النشاط غرامة وسحب السجل التجاري
    مع عمل مراقبة وحملات على المستودعات دون سابق إنذار
    الثالث
    من يتستر على عماله تزور منتجات يسجن مع الغرامة المالية حتى يضيع مستقبله

  • سعد سالم
    سعد سالم 9 أشهر قبل +12

    المتستر عليهم العن من العماله الفاسده

  • ع ب و د ى الكبتن:ماجد

    الله يوفقكم ويقويكم ويحفضكم وينصركم ياوزارة التجارة لاتتوقفون مهمي كلف الأمروشددو العقوبات وغرمات حتي يكون عبرة لملايعتبرولايتوب

  • 《 القائدٌ 》 Commander
    《 القائدٌ 》 Commander 9 أشهر قبل +3

    الله يعينكم

  • عبدالإله الغريب
    عبدالإله الغريب 9 أشهر قبل +11

    ياناس وش الحل مع هالاجانب.؟!!
    لابارك الله فيهم من جد مافيهم خير

    • Barook
      Barook 9 أشهر قبل +2

      ياناس وش الحل مع السعوديين الي يتبنون مثل هالشغلات من جد مافيهم خير

  • محمد جعفري
    محمد جعفري 9 أشهر قبل +5

    نبغي راس الحيه

  • محمد جعفري
    محمد جعفري 9 أشهر قبل +4

    نبغي رأس الحيه

  • tariq aziz
    tariq aziz 9 أشهر قبل +21

    ياشيخ الله يوفقكم ويحميكم👍👍