اقوى مقلب بزوجي😨ماتخيلت هيك ردة فعلو●اخدت حق المتابعين!!عائلة ميلا❤

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/05/31
  • حبايبي انشاء الله يكون عجبكون الفيديو واذا عجبكون ماتنسوا الاشتراك واللايك لنعرف انو عجبكون الفيديو واهم شي جرس التنبيهات وشاركوا الفيديو لكل رفقاتكون ليصيروا جزء من عيلتنا ❤❤❤😘
    مشان نشارككون باي تفصيل بحياتنا وتستمتعوا معنا وناخد رئيكون بكتير قصص
    وعم نفكر نعمل فيديو لنجاوبكون على كل اسئلتكون لهيك يلي عندو سؤال يفوت عحساب الانستجرام تبعنا ويكتبلنا شو سؤالو
    #لحظات_مخيفة
    #مقلب_الموت
    #prank
    #new_baby
    #mila


    #قضينا_يوم_كامل_باللون_الزهري
    #تحدي
    #حملة_توصيل_عائلة_ميلا_لل_100k
    #mila_family
    يلي ماشاف الفيديوهات القدامى يفوت يشوفون كتير حلوين.
    arclip.net/video/NTqiRgO7PD8/فيديو.html
    وهاد حسابنا علانستجرام
    mila_familia_3
    وشكرا كتير على الدعم يلي بجنن منحبكووووون كتير عيلتنا
    for contact: mila.familia3@gmail.com

تعليقات • 691

  • Mila Familia عائلة ميلا
    Mila Familia عائلة ميلا  5 أشهر قبل +232

    حساب الانستغرام
    Mila_familia_3
    ❤😘

  • رشيد رشيد
    رشيد رشيد 3 أيام قبل

    ههههههه

  • رهف الصغير
    رهف الصغير 10 أيام قبل

    اي حلوه ههههههههه 😂🤣

  • صباح صالح
    صباح صالح 10 أيام قبل

    🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂

  • Silas Ghenima
    Silas Ghenima 21 أيام قبل

    Je t'aime je t'aime je t'aime je t'aime

  • Nahawand
    Nahawand 22 أيام قبل

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفيديو كتير كتير كتير مضحك

  • اميرة بي جامالي Jxjxxj

    عدات الفيديو مرتين

  • تواب ابرهيم
    تواب ابرهيم أشهر قبل

    احلى مقلب في الدنيا تحكت كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير كتير و جبت اختي عشان تطحك معي و فعلت تحكت معي كتير كتير كتير كتير 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😵

  • lilas nour Alayoubi
    lilas nour Alayoubi أشهر قبل

    و الله بحياتي ما ضحكت على مقلب لهالدرجة ولي عم اتخيل تصير معي يمكن مو بس بوقع عالارض يمكن بفتح الشباك و بزت حالي 🤣🤣🤣🤣🤣

  • Maggie Kenean
    Maggie Kenean أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣

  • Ramya Mrad
    Ramya Mrad أشهر قبل

    ههههه

  • Sara Bakeer
    Sara Bakeer 2 أشهر قبل

    انا مشتركة جديد بس فعل عليلي بتجنن الله يحميكن

  • hakima merzouki
    hakima merzouki 2 أشهر قبل +1

    لله يحفك يارغود وميلا و سيلا ومروان لله سعدكم

  • RoRo Da
    RoRo Da 2 أشهر قبل

    عنجد بخووف😂😂برافووو ردتيلو ياها قويةة

  • Rana Hassan
    Rana Hassan 3 أشهر قبل

    hahahahaha lma2lb ktir helo 😁😂😂😅😆

  • lena ٥_٥ ١٣٥٧٩٠١
    lena ٥_٥ ١٣٥٧٩٠١ 3 أشهر قبل

    احبكم ي احلا عيله

  • Alaa Jnede
    Alaa Jnede 3 أشهر قبل

    لما القلب انك تعمل انت حالك بعيد الشر الله يبعد عليكم البلاء يخليكم ميه وسيله🤔🤔

  • hindoucha hindoucha
    hindoucha hindoucha 3 أشهر قبل

    ه ههههههه ه ههههههه ه ههههههه واالله مجنونة ه ههههههه ه ههههههه شي بضحك

  • Alaa Jnede
    Alaa Jnede 3 أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤯ههههههههه

  • لجهر لجهر
    لجهر لجهر 3 أشهر قبل

    خيال😂😂😂

  • Rawan alhloa
    Rawan alhloa 3 أشهر قبل

    هاد احلا مقلب عجبني يا ويلي شو خطر ع ببالك
    ينعن عمري 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 طيب الراس اوك شلون خطر ببالك تحطي صوتك قوية
    خارقة

  • can u dlsha can u dlsha
    can u dlsha can u dlsha 3 أشهر قبل

    انا مشترك جديد

  • Fatmazohra Timizare
    Fatmazohra Timizare 3 أشهر قبل +3

    المقلب كتير حلو بس مسكين مروان قلب يكون وقف👿👻👹💀💇👾

  • سماح الحربي
    سماح الحربي 3 أشهر قبل

    كملي مقالب الله وفقكم الله يسعدكم يارب

  • lava Mohammad
    lava Mohammad 3 أشهر قبل +1

    مقلب كثير حلو حقي مقلب ضربه كثير كثير 😔👻👻

  • Kali amira
    Kali amira 3 أشهر قبل

    Bhibkommmmm ktiirr😗😗😍😍😍😍😍💖💖💗❤❣💟

  • Alicia Hamenni
    Alicia Hamenni 3 أشهر قبل

    مقلب مرعب و حلو في نفس الوقت

  • Moath Abu Sirdaneh
    Moath Abu Sirdaneh 3 أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂

  • Fares Cell
    Fares Cell 3 أشهر قبل

    مقلب دم

  • Yousef Pro
    Yousef Pro 3 أشهر قبل

    ليش محارم الدم مافهمت حدا يفهمني

  • ּAbobkr
    ּAbobkr 3 أشهر قبل

    ههههههه كتير بضحك

  • ּAbobkr
    ּAbobkr 3 أشهر قبل +1

    ههههههههه كتير بضحك

  • Amani Elmir
    Amani Elmir 4 أشهر قبل +1

    بنتكن كتييييير طيبة بحبكن كتييررر🙈🙈🙈🙈🙈❤❤❤👅👅👅

  • العاب مجنونه
    العاب مجنونه 4 أشهر قبل

    مقلب الدوره

  • Maiskal
    Maiskal 4 أشهر قبل

    فرطت ضحك ههههههه...أحلى شي بالفيديو انو مبين حقيقي ١٠٠٪؜ مو تمثيل متل غيركن

  • زهرة الأحلام
    زهرة الأحلام 4 أشهر قبل

    والله اول ماشفت المنظر قلبي كان بده ايوقف صار ايدق بسرعة من منظره بعرف انه مو حقيقي بس خفت🌚💔

  • سوسو شواخ
    سوسو شواخ 4 أشهر قبل

    كمان سول مقلب بتلو

  • سوسو شواخ
    سوسو شواخ 4 أشهر قبل

    والله حلو احلي شي واقت وقع عل ارض

  • malou malou
    malou malou 4 أشهر قبل

    💖💖💖💖💖😘😘😘😘😘🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • Black Ban
    Black Ban 4 أشهر قبل

    المقلب ضحكني مرررره ههههههه

  • عشاق الاغاني
    عشاق الاغاني 4 أشهر قبل

    المقلب كان بجنن بس لازم تعملي كمان مقلب الي معي لايك

  • Yousef Basbous
    Yousef Basbous 4 أشهر قبل

    ههههههه

  • صمود المبارك
    صمود المبارك 4 أشهر قبل +1

    ♥ههههههههههههههه♥

  • شوق الحياة
    شوق الحياة 4 أشهر قبل

    دخيل قلبك
    على هل المقلب طلعتي قدها
    بحبكن كتير

  • #قمر الزمان الزمان ༄

    😂💜

  • Shfdessjg Hussin
    Shfdessjg Hussin 4 أشهر قبل

    هههههههههههههههه

  • وليد سوريااا
    وليد سوريااا 4 أشهر قبل

    هههههههههه كتير يضحك وحلو

  • فردوس جويرية
    فردوس جويرية 4 أشهر قبل

    انا والله وحسيت برعب الله يكون فعونوا ممتاز والله شاطرة رغودة

  • فانز انس واصاله ف
    فانز انس واصاله ف 4 أشهر قبل +1

    المقلب تحفي اول مره بشوف مقلب حلو كتير بحبكم كتير

  • بحر الورد
    بحر الورد 4 أشهر قبل

    الحشرات بالمنام احتمال تكون حسد فنتبهو ع انفسكم من الحسد واقرو اذكار الصباح والمسا

  • Fatma Ahmed Elkhaled
    Fatma Ahmed Elkhaled 4 أشهر قبل

    المقلب حلو انا كتير حبيتوم 😘

  • سلوى العزام
    سلوى العزام 4 أشهر قبل +1

    حرام لاتعملي مقالب بيه جوزك لاتردي على الناس ابليز الرعبه مو كويسه حرام

  • ياسمين ميلا
    ياسمين ميلا 5 أشهر قبل

    عنجد هي اول يوم كتيرررر بنفرط من ضحك بحبكن وبحب ميلا وسيلا مروان رغودي بحبك كتيررر هي اول مرا بيظبط معكي لفيديو حبيبت البي كتيررر حبيت بنتك 🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🤑🖒🖒لايك يلي معي 🖒🖒🖒🖒وتولدي بسلامه احلا قناة والله عائلة ميلا ليش ما سميتوها عائلة ميلا وسيلا بس كتيررررررر حبيتكن ولمقالب مو كتيرر صعبي حبيبتي بحبكن احلا عيلة

  • moemina Sa
    moemina Sa 5 أشهر قبل

    ربحوني أنا مؤمنة من الشام

  • حكم الهوى
    حكم الهوى 5 أشهر قبل

    هههههه

  • Ruqayah 41
    Ruqayah 41 5 أشهر قبل

    حملة توصيل عائلة ميلا الى مليون وحملة توصيل عائلة ام مروان مليون

  • حيدر حسن
    حيدر حسن 5 أشهر قبل

    ههههههههههههه 🤣🤣

  • chaimae BRC
    chaimae BRC 5 أشهر قبل

    Ana mochtarika jdida min Barcelona

  • شهد البستنجي
    شهد البستنجي 5 أشهر قبل

    انا شتركت هلا بس ما عندي انستجرام