LIVE OMAR

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/03/22
  • حسابات عمر بن عبدالعزيز الزهراني

    تويتر : twitter.com/oamaz7
    انستقرام : instagram.com/oamaz7
    سناب شات : oamaz7
    ---------------
    تابعونا أكثر !
    --------------------
    يقظة على تويتر twitter.com/Yakathahtube
    --------------------
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 200

  • انا انا
    انا انا أشهر قبل

    والله ما توقعت باقي اوادم بهالعقلية الله يزيدكم يا الخوارج

  • فوق السلطه
    فوق السلطه 2 أشهر قبل

    الاعراب لايريدون العزه

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    مشكلة انك رجل !!!!!أكتب مقالات عن مفهوم التربية الحديثة واشوف معانات الامهات مع بناتهن و اولادهن خاصة بعد دخل عالم الإنترنت علينا و كيف غيرنا ١٨٠درجة حاليا استودع الله في كافة جوانب الحياة 👍

  • Moadd Dakhil
    Moadd Dakhil 3 أشهر قبل

    من غرفت النوم ياعربي !؟ ليست من عادة الرجال واعرفك رجل ماذا دهاك

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ما ابي ازعاجك اكثر بس اذا وفر الدولة وظائف مرموقه لشعب ترا فضل من الله ثم انا

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    انا استغرب ليش ما يحبنك مع انك جميل حتى وجهك حلو وحتى بدر الحامد جميل لانه من اهل مكة

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ادري ما لك دخل بس اكثر مشاكل فن سببها نانسي وخاصة خلافات بين راغب و احلام نانسي طاحوا فيها سعودين عيال سلطان و عيال سلمان اكثر ولأن اجمل هدية لرجل شرقي هي المرأة و طلعت نانسي الحين جاء دور بشار يدور مرأة يا ملا موت وأنا ادعو الله تزين حياتي من ورطة سياسية قرف

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ما ادري اذا قلت لك شئ ما ادري تنقهر او بس انا بحكم اني بنت من اشوف حركات هيفاء وهبي احس تدلع عند بشار !!

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    السلام عمر سلام اهل الجنة ع اهل الارض . كلامك دائم يخليني اجوع ما اعرف ليه؟ ابي اتكلم بمختصر مفيد عن بشار الأسد هو الآن باريس يبي يستمع برحلة باريسية بعيدا عن أجواء حرب و ضرب إللى يصير بلد بيني و بينك يبحث عن زوجة او مرأة تنسيه الهم يا ملا الهم إللى يركب عليه .ما ادري احس بشار يشبة محمد من الداخل في قمع و تعذيب البشرية بعكس تميم ليس دفاع معه بل كلمة حق يشهد الله علي

  • Mastermind
    Mastermind 3 أشهر قبل

    صوته حلو وربي

  • Bin Abdulrahman
    Bin Abdulrahman 3 أشهر قبل

    45دقيقه كثير خلها 20 افضل

  • Salim Alabidi
    Salim Alabidi 3 أشهر قبل

    دنحجيله دنحجيله
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    حرب الحوثي بداية النهايه
    من أعلن ظالما سلطه الله عليه

  • ابو عبده
    ابو عبده 3 أشهر قبل

    على منطقك لا تتكلم في كندا و أنت ماتقدر تتكلم في السعودية

  • رمـــاد انـسـان
    رمـــاد انـسـان 3 أشهر قبل

    ينفخ بقربه مشقوقه 😂

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    بلاد الحرمين الآن هي حفظ بعين الكريم و احفظني و احفظه بعينك التى لا تنام انا و مسلمين و مسلمات من شر و كيد الذباب

  • Abdullah Al Mutairi
    Abdullah Al Mutairi 3 أشهر قبل

    4:18
    مع الخيل ياشقرا ماهو مع الدرعا ترعى😂😂

    • ليث
      ليث 3 أشهر قبل

      @Abdullah Al Mutairi
      *كلها نفس الطعم ونفس الكلام😂😂 لا تسوي مدقق أمثلة يا بيبي*

    • Abdullah Al Mutairi
      Abdullah Al Mutairi 3 أشهر قبل

      ليث
      المثل يقول خل الدرعا ترعى ياحمار
      مسوي فاهم أنت ووجهك😜😜

    • ليث
      ليث 3 أشهر قبل

      *فيه مثل كذا يا حمار😂😂 مسوي قفطة؟*

  • RE7AH
    RE7AH 3 أشهر قبل +3

    عمر ياخي نزل البث الاخير كثير ما اشتغل عندهم ما ينفع تسوي ثقيل خف علينا شويا نزلو بس

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    عمر حبيت اقولك شغله عن حب إللى عندنا بتحديد لشباب لما يكون راعية بنات ((يغازل))سواء بتواصل اجتماعي (إعلامي حر)او بالأسواق حبيت اوصل رسالة هو يجب أن تفهم حالة نفسية لبنت انت ما تدري كيف تعيش او وضعها وبعض بنات كتومة ما تعلم او تطلع ع حقيقها اعلم علم يقين بأن علاقات محرمة و النظر إلى اجسام نساء قد تسبب لك اكئتاب نفسية تدريجيا ؟وعكس صحيح احيانا المرأة او بنت هى من تعشق رجال و النظر إليها أجهل أسباب بس اتوقع سياسية لها دخل موضوع زبدة ع تغيروا اخت ع اختها خاصه لا كانت من نفس البطن ليت بعض شباب يفهون وضع قبل ما يبحث عن بنات عمر ترا قصه صار حقيقة من دون اى علاج من مجتمع بحكم ما لنا دخل بنات الناس .والستر زين لبنت و رجل

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ابي اقولك تجربة حقيقة صارت عندنا في بلاد الحرمين لكن للاسف ما احد احس او اهتم فيها . فيه طالبتين وحده كسلانه و أخرى شاطره مهم مرت سنوات و تخرجت كسلانه تغيرت حياتها و صارت ذكية بعد معانات و خيبات و تجارب بحياة ام شاطرة ما تغيرت حياتها بس تزوجه و جب طفل !!!سوال ليش تغيرت كسلانة و شاطرة لا مع انها نفس المدرسة و نفس معلمات اين خلل بموضوع او تجربة

  • مدير كبير
    مدير كبير 3 أشهر قبل

    يولد ألحقنا بالبث الاخير تويتر ما يشغل البث

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    آمنت بأن حكام العرب كلها بدون استناء بلاء من الله في قمع و اكل حقوق و نهب الاراضي من دون وجه حق واخطر من كذا تتدهور حالة نفسية مواطنين و مواطنات من سياسية المفروضه علينا و تعلمت بأن تفوق العرب و مسلمين في طب و علوم اخري من سياسية و ابداع لان حاكم معهم ليس ضدهم و يا قلب لا تحزن

  • محمد عبدلله
    محمد عبدلله 3 أشهر قبل

    ياصغير الجبال، إذهب إلى عمل تنتفع به. القيمة الزائفة مُذلّة.

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ع طاري سياسية هناك ميك اب سياسي الا و هي ميك اب ارتست فوز الفهد و غدير سلطان إللى تشبة حياتنا إللى متغير من سياسية . تابعها بسناب بنات

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    حبيت اقولك قصتي او قصه مجتمع حائلي بتحديد من تأثير سياسيه عليه ليش مجتمع حائلي لاني ما عشت او جربت غيره انا حائلية كنت ما اهتم لا بنفسي ولا بمدرسة اكثر همي TVاول و بعدين يوتبوب الآن مهم من خلال مشاهدتي للمجتمع لقيت انهم متاثرين حياتهم بسياسية خاصه رجال و حريم في عهد الملك فيصل من جود و الكرم يحسب نفسه كرم و طيب رسول او عمر بن الخطاب او حاتم الطائي وهي يدري ولا يدري بنفس وقت مهم مرت سنوات و جاء عهد خالد و فهد بدون اي تغيير او تغيير بسيط او أكتب بشق النفس و صداع رأس من هم سياسية وجاء عهد الله كان يدافع مع المرأة و جاء عهد سلمان مع اني ما احبه بس سياسية غصب عني ياخي هم في هم ودي ادفع مع المرأة و حقوقها بس انصدمت من أن المرأة بنفسها تحب رجل كثير اول كنت احسبها فقط بمسلسلات و افلام لكن كل شئ عكس ذلك تمثل واقع عندي القدرة بأن ادفع مع المظلومين و اطبطب ع جروحهم أحاول اتنفس بحياة سواء بأحلام سياسيه إللى بمنام او اغاني عربية و مسلسلات عربية وخاصه مسلسلات سورية و مصرية يبيها تدريجيا و تدريب ع مشاهدتها احس ثقيل ع نفس ما ودك تدخل ع طول .شئ يدخل حياتك صدفة و غيرها من دون ما تدري هي سياسية سياسية حياة و كلامي هذا مفروض قبل ٨سنوات بس للاسف ما استيقظ عقلي الا الأن ومن سياسية حريم تعويد بنت حائلية ع نظافة و سنعة و حوف بيتها حتى تتاهل لبيت زوجها او رجله الخلاصة سياسية حياة وحياة سياسية في اي عهد كان و قلبي إللى يوجعن من مر سياسية و ناس حقودين في بيئنا التى نعيش فيها .الله اكبر ولا اله الا الله

  • تهاني الحربي
    تهاني الحربي 3 أشهر قبل +1

    ﷲ يصلح أحوالنا من غير فواجع 😢

  • مدير كبير
    مدير كبير 3 أشهر قبل

    يا ولد البث مو شغال في التويتر

  • مدير كبير
    مدير كبير 3 أشهر قبل

    الصوت في اليوتيوب احسن ولا مايك ذا الجهاز اقوى

  • عبود العبود
    عبود العبود 3 أشهر قبل

    كيف كيذا البث قبل اسبوع تقريبن والحين تحت اليوم

  • wiseman true
    wiseman true 3 أشهر قبل +1

    يأخي تعلم المنطق في لغة الخطابة بدل التهريج والمسخرة ....أولاً أبو صلاح "جمال خاشقجي" رحمة الله عليه لديه أبناء أكبر منك سنا و مكانه لماذا تحاول الزج به وأقحامه وألصاق موقفك به ؟؟؟ هذا الرجل لم يكن لك سوى أب ناصح ولم تربطك به علاقة سوى مرات معدود جداِ بصيغ رسالة إن صدقت ولم يرد أسمك على لسانه البتة فلا ترفع قدرك بقدره و مكانة ذلك الرجل العظيم بالتعظيم من شأنك

  • wiseman true
    wiseman true 3 أشهر قبل +1

    والله إنك مهرج جاهل كلمات مستهجنة و مبتذلة ورخيصة و معوجة بعدة لهجات ومسوغات باتت أشبه بنعيق غربان لست ناقداً من أجل مكاسب.... ولكنك لم ترقى إلى خطاب شعبي واعِ ومثقف بل كل ما يرد على لسانك هزل وضحك و لغة لا تستقيم إلا مع الرعاع و العوام ودونهم من الصبيانية مهرّج قرقرجي بأمتياز

    • عبدالرحمن الهاجري
      عبدالرحمن الهاجري أشهر قبل

      وش هالكلمات قرقجي ورعاع😂😂😂😂😂😂😂 ياذبابة😂😂👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼

    • عبدالرحمن الهاجري
      عبدالرحمن الهاجري أشهر قبل

      انت حاقد

    • wiseman true
      wiseman true 3 أشهر قبل

      @Mohammed Hamad طرحه لم يأتي بجديد لمن لديه أدنى مستوى من ثقافة سياسية وإضطلاع على الأحداث

    • Mohammed Hamad
      Mohammed Hamad 3 أشهر قبل

      wiseman true اتفق معك ولكن ما رأيك في طرحه بغض النظر عن اسلوبه المبتذل

  • أمير الصبر
    أمير الصبر 3 أشهر قبل

    عمر وش رايك في الكويتيين يكرهون اسرائيل ويحبون امريكا وبوش الاب و الابن هذا بعد شي غير طبيعي 🙁??

  • #ختله
    #ختله 3 أشهر قبل

    السلام عليكم عمر ممكن اعرف سبب شاغل بالي قبل فتره ارسلت ان جوالك مخترق وقلت لنا بالسناب شات الي كلمك قبل لا يخترق جهازك يرسلك ومدري وشو وانا ارسلت لك لاكن تفأجئة وانصدمة انك بعد ماقريت رسالتي حذفتن ؟ ممكن توضح لي السبب ؟ اخوك ومحبك OmG اخر سنابي

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل +2

    تعلمت من كلامك ترسخت بعقول الناس بعدة طرق و بالتوفيق

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    ابي اقول قصتي باختصار ما لكم في طويلة زبدة أن حياتي تأثرت او انقلب فوق تحت مت عوامل سياسية ولا انتبهت صار لي ٨ سنوات في اوانه الأخير ادركت بأن ما يحدث من أحلام بمنام و ضعف بشخصية و عدم الرد ع آخرين هو من الحكم او التغيير لعب بحياتي وأنا لا علم لي كيف و متى لا اعرف غير اني متخرجة في نفس سنه إللى توفي فيها أسد السنه ٣٣ الحين أحاول جمع قوتي و اكسب خبرات و تجارب من مشاهير سناب و يوتبوب صراحة تحسنت حياتي من كلامهم بعكس صديقات الثانوي ما وراء غير خش و جحد باسرار جمالية ليش ما ادري يمكن تربيتها كذا النهايه بنت ع أمها تطلع زبدة هدف خلق بيئة مناسبه تشبة مجتمعات الراقية زي باريس و لندن وفي قلب اسرار كثير لكن وقت ضيق اتمني لكم التوفيق و النجاح

  • Q T 00 G0000
    Q T 00 G0000 3 أشهر قبل +1

    كيف قبل اسبوع وتوووي اشوفك اناء اسف بس لاتتاخر علينا ياووووحش

  • Samochi tnt
    Samochi tnt 3 أشهر قبل

    شكراً عمر، وجهك محلو !
    خارج النص تماماً واعتبرني غيران لاني احب اللون الكاكي. رقبتك صغيرة عشان كذا الجاكيت متعفط من ورا وكأنو عريض عليك. هخخههخخ

  • Malcolm X
    Malcolm X 3 أشهر قبل

    ليش ما تكلمت عن حادث نيوزلندا ؟؟

  • سعد القرشي
    سعد القرشي 3 أشهر قبل +10

    يا عمر سبب طلوع الدب الداشر على الكعبة إنه هاذ تحدي من لعبة الحوت الأزرق و في النهاية ينتحر لحاله.

    • #ختله
      #ختله 3 أشهر قبل +3

      هههههههههههههههههههههههه الله يسعدك مثل ماسعدتني واضحكتني

  • Sami
    Sami 3 أشهر قبل

    منور يابو زهره
    جاري المشاهده الان

  • y a
    y a 3 أشهر قبل +1

    طفشنا واحنا ننتظر برنامجك يا عمر

  • Mousab Noor
    Mousab Noor 3 أشهر قبل +1

    فكرة تصوير افراد الامن مطبيقينها في السودان قروب منبرشات م جبت شي جديد

    • AGRAME اجرامي
      AGRAME اجرامي 3 أشهر قبل

      @Mousab Noor عيال الحرام

    • Mousab Noor
      Mousab Noor 3 أشهر قبل

      @AGRAME اجرامي ولا شي م حصلهم شي لسع يقتلو المتظاهرين و اعتقالات

    • AGRAME اجرامي
      AGRAME اجرامي 3 أشهر قبل

      و كيف هل لها فايدة ولا ما سوت شي؟

  • Essam Alshibany
    Essam Alshibany 3 أشهر قبل +2

    حياك الله أخي عمر
    أسأل الله التوفيق و النجاح لك ولي أمثالك من أحرار بلاد الحرمين..

  • Zekra Alshehiri
    Zekra Alshehiri 3 أشهر قبل +6

    عمر..بثك ذا نزله صياد المنافقين اكثر من خمسه أيام

  • Imene Bendahmane
    Imene Bendahmane 3 أشهر قبل +3

    لن نتوقف حتى ترحل كل العصابة التي ادخلت البلاد في ازمة بسبب الفساد فالشعب اصبح عنده من الوعي فمعنى رحيل العصابة ليس سقوط مؤسسات الدولة او تخربيها فمن حقنا بناء دولة حرة ديموقراطية بمعنى الكلمة فالجزاءر عندها كل المقومات
    1 2 3 viva l'Algérie et la liberté

  • MD بدر الفارسي ALI
    MD بدر الفارسي ALI 3 أشهر قبل +3

    عبد العزيز شو رايك في سلطنه عمان بصراحة وتجرد

    • عبد الحميد
      عبد الحميد 3 أشهر قبل

      ونعم من السلطنة عمان شعب ولا احسن من اخلاقون

  • Kk Kk
    Kk Kk 3 أشهر قبل +3

    خذها نصيحه لوجه الله / خل قناتك في ذكر الله ... تاخذ أجر وثواب عندالله / أحسن من الفته والكلام في الناس بس تكسب ذنوب أرجع إلى الله وتوب / وش استفت من أفعالك غير المرمطه والبهدله وملعنة الوالدين والله ماهي حياة وانت بعيد عن والديك واهلك وناسك

    • #ختله
      #ختله 3 أشهر قبل +1

      بالعكس فتح عقول الدلوخ صارو يفكرون

  • Kk Kk
    Kk Kk 3 أشهر قبل +1

    اليوم مكشخ ومنعم ابو زهرة .. اشنبك كان مثل بيت الشعر المسودس... ههههههههه

  • صعب قوي
    صعب قوي 3 أشهر قبل +1

    اطالب الدوله بسحب جنسيات كل من له عرق زري في السعوديه ويطلعون لهم اقامات شغل او يسفرونهم لبلدهم الاصلي اليمن السعيد يا قني وهناك سوي معارض في بلدك ووقتها الحوثي يربيكم 😂😂😂

  • hadi h
    hadi h 3 أشهر قبل +1

    ياأخ عمر لا تتحدث بالتزوير بالنيابه عن السعوديون الذين يعيشون في داخل وطنهم المملكة العربيه السعودية بكل حب ورفاهية مع قيادتهم الحكيمة انت لا تعرف كل شي عن مايدور داخل المملكة أكثر من المواطنين السعوديون الذين لا يرضون ولا يقبلون بالخطأ على أي شخص يعيش داخل المملكة العربية السعودية. لذلك نحن لم نرى شيئا مما تتحدث عنه انت تأخذ المعلومات من جهات غربية غريبة هدفها تفكيك وتدمير وهز ثقة المواطن السعودي بقيادتة لذلك نحن لن نقبل منك شئ. المملكة العربية السعودية ليست شركة هي دولة معتبرة دولة تأخذ بعين الإعتبار حقوق المواطنين والمقيمين ونسأل الله أن يديم الأمن والأمان والإستقرار على السعودية وسائر البلدان العربية والإسلامية ويحفظ خادم الحرمين وولي عهدة.

    • hadi h
      hadi h 3 أشهر قبل

      #ختله انا عبدالله وبما أنك تجرأت ووصفتني بالنفاق يحاسبك عالم الصدور

    • #ختله
      #ختله 3 أشهر قبل

      وش فايدة الوطن اذا يسحب شعبه لجهنم ولا يتقيء الله ولا يتبع سنة رسول الله عليه الصلاة والسلام ممكن تشرح لي ي منافق ؟ ولا عاجبك الوضع حفلات واختلاط ورقص وهز وفساد ودعاره هذا وطنك ! 😅 تبا لك وللوطنك ي عباد اليهود والنصارى

    • #ختله
      #ختله 3 أشهر قبل

      @hadi h ههههههههه اضحكتني ي منافق ي عبد الانجليز

    • hadi h
      hadi h 3 أشهر قبل

      #ختله طيب المغامسي طالب علم فاضل يحاسبه الله عن ذنوبه وأخطاءه انا لي الظاهر الذي يستوعبه عقلي لأن الدين لا يتعارض مع العقل والفطرة السليمة هذ درس لك ولكل السذج الأدوات والمطايا الذين يستخدمهم الغرب لتحقيق أهدافهم الشيطانية.

  • سوبر عز
    سوبر عز 3 أشهر قبل

    مالك اخوى خير انشالله ليش شكلك مش مرتب

  • Abu Yahya
    Abu Yahya 3 أشهر قبل +3

    زبط نفسك ابو زهرة. مشط شعرك يا اخي

  • Khaled Abdulrhman
    Khaled Abdulrhman 3 أشهر قبل +5

    المخرج هو أحمد الذكيري
    مخرج برنامج جو تيوب

  • badr
    badr 3 أشهر قبل

    وش اللخبطه هذي !

  • Rouba Nashabe
    Rouba Nashabe 3 أشهر قبل +4

    Omar👍👍👍👍👍

  • MUHAMED AHMAD
    MUHAMED AHMAD 3 أشهر قبل +1

    مبادرة حقك محفوظ الحكومية تعلن عندك😂

  • MUHAMED AHMAD
    MUHAMED AHMAD 3 أشهر قبل

    عربي؟؟

  • Hussin BAJABA
    Hussin BAJABA 3 أشهر قبل +3

    يا عمر الفديو حقك ليش ينزل متاخر في اليوتيب

  • عادل العادل
    عادل العادل 3 أشهر قبل +5

    تم بث في 14 ليه التأخير في النشر ... قبل ظهر الفيديو في موقع ثاني كان مافي صوت لا اعرف ليه... البهائم في السعوديه ينضحك عليهم هههههههههههههههههههههه ينشرون الرخيص بالغالي زي لوحه يلي اشتراء للوحة .. اليهود اذكياء وخبثاء يضحكون على ابليس ههههههه

  • عبدالله A
    عبدالله A 3 أشهر قبل +2

    البث قديم

  • Rami Almutairi
    Rami Almutairi 3 أشهر قبل +30

    الدب الداشر مثل الورع اللى عطاه ابوه السيارة يتعلم عليها ويصدم فيها ..
    يتعلم فينا هالدب الداشر لعن الله من سلمه الطاره
    عزالله مارباه زي الرجال حابس امه عاق الوالدين وحابس اخوه وفارض الاقامة الجبرية على ابوه .
    ويقولك الكلاب اللى مارباه الزمان يربيه سلمان ههههههه
    خله يربي ولده الداشر ويبعده عن الداشر الضايع بن زايد .
    ماخلى فساد ودعارة وقلة حياء تسويه الخمارات المتحدة الا جابه لارض الحرمين بلاد الاسلام
    وراح يرجع الشرك لجزيرة العرب ويبيني الكنائس ويسوي معابد للهندوس .
    والله مايطبل له الا العبد له وليس عبد لله سبحانه .

    • Salim Alabidi
      Salim Alabidi 3 أشهر قبل

      اجلد
      الطبلجيه

    • Rami Almutairi
      Rami Almutairi 3 أشهر قبل

      @كلاستروه المشروع
      والله الذي لايرى اين وصل الدب الداشر البلد وكيف كان حالها قبل ان يحكم لايعتقد انها نكته وانها كذبة ايضا ..
      وضع البلد من جرف لدحيدره من يوم استلمها الدب الداشر
      وكان الملك عبدالله يعرف بحماقاته فقط طرده من وزارة الدفاع ونشرت هذا الخبر الصحف السعوديه حينها .لم يعد له صاحبه عادى الكل ..
      عادى اسرته عادى شعبه عادى رجال الدين ولذلك لايشعر بالامان ولاينام الا بمهدائات . ومن هذا فعله لايتوقع ان يعيش خمسين سنه كما هو يأمل .
      اخواه بندر حاول يغتاله وهو اخواه من امه وابوه هل عرفت الى اي درجة هو مكروه حتى من اشقاءه .

    • Rami Almutairi
      Rami Almutairi 3 أشهر قبل

      @كلاستروه المشروع
      نكته مضحكة مبكيه على حال البلد وطفل جاهل لايفقه شي
      يخربها .

  • Rima Darwazeh
    Rima Darwazeh 3 أشهر قبل +2

    علينا أن ننظر للماضي بلباس الحاضر .... حتى ننفهم ما هو أتي في المستقبل .

  • وفاء الزهراني
    وفاء الزهراني 3 أشهر قبل

    معنى مقصوف الرقبة😂

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 3 أشهر قبل +1

    غريبه يا عمر واضح انك ساكن في فندق !

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 3 أشهر قبل +1

    10 طبلجيه سوو دس لايك😁💔

  • T
    T 3 أشهر قبل +15

    ابو زهرة زاغب الدب الداشر

    • nahlah saab
      nahlah saab 3 أشهر قبل

      T مو كذا التعزيز 😂😂

    • iLeFancy
      iLeFancy 3 أشهر قبل

      T كسك يا زنوه

  • Rami Almutairi
    Rami Almutairi 3 أشهر قبل +5

    هذا المكان لعبيد الله وحده ولامكان فيه لعبيد ال تعوس
    فهمتوا ياجحلط يالله روحوا لقناة اهل العروسه قنوات العبيد
    الخلا

    • Rami Almutairi
      Rami Almutairi 3 أشهر قبل

      @Faiasl_m7md Faiasl_m7md
      ههههههههههه دبوس
      ابو بدل تفله هههههههههه
      جعلكم ال تعوس دبابيس على بعض .
      كلنا ذنب كلنا دبوس ههههههههههههه

    • Rami Almutairi
      Rami Almutairi 3 أشهر قبل

      @محمد الحجري
      صح بدنك

    • محمد الحجري
      محمد الحجري 3 أشهر قبل +2

      صح الله لسانك ياحمر العين تحياتي لك وللأحرار من حمران النواظر ولاعزاء لعبيد ال سعود

  • Shane Hussinen
    Shane Hussinen 3 أشهر قبل +5

    واعليك السلام وين الغيبه يارجل فكرت ان ابو منشار قد اخططفك الله يحمك من المناشير 👍👍👍

  • في زمن التفآؤل والغدر

    منور ياقلبي

  • هيثم السديري
    هيثم السديري 3 أشهر قبل +1

    تحية لكل الأحرار الرافضين للظلم

    • فوز الشريف
      فوز الشريف 3 أشهر قبل

      أحلى خبر سمعته حساب التشهير بالمسؤولين عن تعذيب المعتقلين والمعتقلات.... عشان كل مجرم ماكان يراقب الله يبدأ يخاف من مراقبة الناس له ويحسب حساب سمعته وأهله وجيرانه.... 👍👍 برافو لكل القائمين عليه.. والله ينصر جميع الشعوب العربية ونعيش بحريه وأمان..

  • H Centre
    H Centre 3 أشهر قبل

    ايش رأيك في منهج حركة الحد ل وسام الشمري ؟

    • كو كو
      كو كو 3 أشهر قبل

      ماعنده سالفة من يوم مايعارض من يفكر ويدعم الشباب اللي يفكرون يرفعون السلاح في وجه الارهابيين اليهود السعود لو هجم الارهابيين اليهود السعود على الشعب. ماادري هل يبغى الشعب يواجهون الارهابيين اليهود السعود وعبيدهم بالمناديل البيضاء لو هجمو علينا؟ متأثر ابو الشباب بالطيبة والطبيعة في نيوزيلاندا ويتوقع بهذي الطريقة بيسط الارهابيين اليهود السعود.

  • Rami Almutairi
    Rami Almutairi 3 أشهر قبل +25

    حيالله عمر .. هلا بالعيال هلا بالاحرار
    تحذير للذباب التعوسي ترى معي فليت تراني قلت لكم وانتم بكيفكم

    • انا انا
      انا انا أشهر قبل

      ازعجونا صرنا أمة لا إله إلا الله ذباب؟؟
      لعن الله الأنصار المستعربين عملاء ضد العرب من قبل الإسلام

    • Unknown Saudi
      Unknown Saudi 3 أشهر قبل

      Rami Almutairi لا تحملني شي ما احمله

    • Rami Almutairi
      Rami Almutairi 3 أشهر قبل +1

      @Unknown Saudi
      خلك على غصب 1 واخواتها وصدق كلامها اللى ماهو فاضي ههههههه
      وقناة اهل العروسة اللى تكذب عليكم عيني عينك قصدي تستحمركم اجل سلمان قرأ 120 الف كتاب ههههههه .

  • Medooo7x ghmdd
    Medooo7x ghmdd 3 أشهر قبل

    ثم مالفائدة من إسقاط نظام إسلامي ووضع نظام إسلامي آخر مكانه! لن يتغير شيء، تخلف، عنصرية، نشر الكراهية، قطع الرؤوس، الخ،،،

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 3 أشهر قبل +1

      انت لا ترى الحقيقه الإسلام عكس ما تقول التغير سيتم عندما نفهم الإسلام صحيح ويتم تطبيقه وليس تزييفه ، كل ما قولته هذا الجهل الذي الصق بالاسلام .... اعرف دينك أولا وبعدين تكلم .

    • ali alfu
      ali alfu 3 أشهر قبل +2

      كل تبن واسكت ياجاهل

    • محمد الحجري
      محمد الحجري 3 أشهر قبل +4

      لو طبق الأسلام لقطعة رؤوس الحكام العرب وزبانيتهم الأسلام هو الحل ولا نرضى بحكم غير حكم الله

    • هيثم السديري
      هيثم السديري 3 أشهر قبل +3

      هذا لأن فهمك للإسلام خطأ، تعلم أول ثم تكلم

    • هيثم السديري
      هيثم السديري 3 أشهر قبل

      MAMDOO7 ghmdd
      ههههههه
      سبحان الله والله ضحكتني

  • Medooo7x ghmdd
    Medooo7x ghmdd 3 أشهر قبل +2

    شعب تشرب الذل والإهانة لذلك لايستطيعون ان يعيشوا دون سياط تضرب ظهورهم ومناشير تقطع اجسادهم،،، 😆😄

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 3 أشهر قبل +1

      لا عليك ان تعميم ... هناك من لا يرضوا الاهانه وتكلموا الآن هم في السجون و المعتقل وهناك أناس في المنفى والشتات ..... أحرار لا يرضون المساومة ، هناك من يسكوت من أجل السلامه وغير راضي بما يحصل في أرض الواقع .... لاتقسوا على الناس بسبب ضعفهم .... حاول اتفهم لماذا نحن هنا !!! حتى نخرج من متاهه .

  • Daneil Bird
    Daneil Bird 3 أشهر قبل

    ليش اختفى احسابك في إنستغرام يا عمري 😏😏😏😏😏

  • Daneil Bird
    Daneil Bird 3 أشهر قبل

    وين احسابك في إنستغرام يا عمري 🙂🤫

  • Hamz Daf
    Hamz Daf 3 أشهر قبل

    يا هو و. يا مككككشخخخخخ 😍😍😂

  • םבםב
    םבםב 3 أشهر قبل +24

    سلام من بلاد الغرب الى كل حر ابي لا يطبل للحاكم

    • םבםב
      םבםב 13 أيام قبل

      @انا انا لو اخطأ الحاكم يتم تغييره بصناديق الاختراع لانه تكون هنالك دمقراطيه وانتخابات او يتنحي عن الحكم مش زي الدكتاتوري يجلس في كرسي الحكم الى ابد الابديين .
      امثله كثيره زي تريزا مي وغيرها اخطأ وتنازل عن الحكم .
      الحاكم ليس اله الحاكم مدير اعمال الشعب ويتم توكيله من الشعب .
      والدوله ليس ملك لا احد هذا وطن للجميع وحقوق المواطن نفس حقوق الحاكم لو كان هنالك عدل ومساواه بين الناس .
      عمر بن الخطاب قال ايها الناس اسمعو واطيعو .. قال احد الصحابه لا سمع ولا طاعة يا امير المؤمنيين .
      قال عمر لماذا .
      قال الصحابي انت اخذت ثوب طويل .
      فاشار عمر لا ابنه فقام وقال انا اعطيت ابي ثوبي لان ابي طويل .
      هذا دليل علي العدل .
      ولا تقول لي هذا عمر وهذا زمان غير زمننا .
      حاليا في الدول الغربية نفس الشي عدل ومساواه

    • انا انا
      انا انا 18 أيام قبل

      @םבםב
      وإذا كان الحاكم باختيار الشعوب حسبما تدعي وتزعم فلو أخطأ الحاكم هل الشعب مخطئ هو أيضا..؟
      فهل ستقول وقتها انك مخطئ باختيارك للحاكم؟؟
      ارجو الرد..

    • םבםב
      םבםב 19 أيام قبل

      اذا كان الحاكم جاء باختيارك طبل وارقص لكن انا قصدي الحكام الدكتاتوريين

    • أبو عبدالرحمن م
      أبو عبدالرحمن م أشهر قبل

      @انا انا حتى الحمار يدافع عن وطنه
      فلا تدعي أنك أنت الملاك وغيرك ................؟

    • انا انا
      انا انا أشهر قبل

      تكفى يا الملاك اكيد انت تطبل لأي شخص يحكمك والا انت حاكم لنفسك أو راح تكون شاذ وحماااار
      الافتخار بوطني وحمايه تطبيل والله ونعم العمل

  • علي محمد
    علي محمد 3 أشهر قبل +48

    مكتوب تحت الفيديو أنه بث بتاريخ 14 / 3 / 2019 لكن الفيديو ظهر منذ أقل من ساعة ، دي حكاية مش مزبوطه واحنا كدا لازم نبلّغ البوليس

    • ShiroiKage009
      ShiroiKage009 3 أشهر قبل

      إذا ما خاب ظني لازم يفعل الفيديو بعد البث.

    • Mahmoud Baher
      Mahmoud Baher 3 أشهر قبل

      الهرجة مش مضبوطة معاك 🤔😂

    • فكر خارج القطيع
      فكر خارج القطيع 3 أشهر قبل +1

      بث مباشر غير عن عرض

    • علي محمد
      علي محمد 3 أشهر قبل

      @سوبر عز
      نقول فيه عملية تزوير في فيديوهات رسمية

  • Hamz Daf
    Hamz Daf 3 أشهر قبل +1

    اسعد الله وقتك بكل خير

  • Daneil Bird
    Daneil Bird 3 أشهر قبل

    🤠🤠🤠🤠🤠🤠🖐🖐🖐🖐🖐

  • H Centre
    H Centre 3 أشهر قبل +2

    وين الايف شات؟

  • Anas Alazawy
    Anas Alazawy 3 أشهر قبل +9

    سلام من بلاد ما بين النهرين الى احلى عمر

    • عربي العربي
      عربي العربي 3 أشهر قبل

      Anas Alazawy
      خليكي ياقحبه تحت الايير الامريكي وشوي ع الاير الفارسي وشوي ع الايير التركي من خازوق لخااازوق مالك ومال الأحرار ..🤫

  • Roby R
    Roby R 3 أشهر قبل +1

    اول لايك

  • H Centre
    H Centre 3 أشهر قبل

    ولكمممم

  • Razan 1599
    Razan 1599 3 أشهر قبل

    اخيرا

  • Anas Alazawy
    Anas Alazawy 3 أشهر قبل +1

    يا هلا وغلا

  • H Centre
    H Centre 3 أشهر قبل +1

    عليكم السلاااام

  • itashi Z
    itashi Z 3 أشهر قبل +4

    وين البرناامج يا السحبه طفشنا من البثوث

  • H Centre
    H Centre 3 أشهر قبل

    حياك الله

    • H Centre
      H Centre 3 أشهر قبل

      هيثم السديري موفق

    • هيثم السديري
      هيثم السديري 3 أشهر قبل +1

      Heart Center
      ما مشكلة أهم شيء أنا برئت ذمتي ونصحتش وأنكرت المنكر وأمرت بالمعروف

    • H Centre
      H Centre 3 أشهر قبل

      هيثم السديري لا

    • هيثم السديري
      هيثم السديري 3 أشهر قبل +1

      Heart Center
      صورة العرض مفصخة لبسيها شوي

    • H Centre
      H Centre 3 أشهر قبل

      هيثم السديري ؟؟

  • Sam NYC
    Sam NYC 3 أشهر قبل +1

    اول واحد اخيرا

  • Anas Alazawy
    Anas Alazawy 3 أشهر قبل +1

    ارحب