عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/06/10
  • مقطع من مسلسل #عطر_الشام
    الحلقة رقم 15
    *أبطال هذا المسلسل*
    رشيد عساف
    سلمى المصري
    صباح الجزائري
    وائل رمضان
    فادية خطاب
    وفاء موصللي
    امارات رزق
    رنا الابيض
    ليليا الاطرش
    زهير رمضان
    رضوان عقيلي
    نادين
    علاء قاسم
    يزن خليل
    سليم صبري
    فايز قزق
    نجاح سفكوني
    علي كريم
    سوسن ميخائيل
    امانة والي
    حسام تحسين بك
    عبد الرحمن ابو قاسم
    حسام عيد
    يحيى بيازي
    كفاح القوص
    شاهد أقوى وأفضل المقاطع عبر قناتنا وبالمجان
    بدعمكم نكبر لاتنسا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد
    #معلومات_المسلسل_في_الوصف
  • أفلام ورسوم متحركةأفلام ورسوم متحركة

تعليقات • 1 112

  • Noor Almasoodi
    Noor Almasoodi 8 ساعات قبل

    شو مالها سلمى المصري مش عارفة تحكي

  • اسلام حسين
    اسلام حسين 12 ساعات قبل

    مسلسل حلو

  • Reem Mmmm
    Reem Mmmm 12 ساعات قبل

    اش هذا جواري مو زوجات🤔

  • مسار مسار
    مسار مسار 16 ساعات قبل

    نه عراقي بس هاذا السوال لو سمحت. 😶

  • غدار يازمن
    غدار يازمن 21 ساعات قبل

    يا حرام كاملة ما بتنزل غير علا ضرة

  • وليد خالد
    وليد خالد 21 ساعات قبل

    الله ينتقم من كداس ومن رجالها 😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠

  • بنين بنوته
    بنين بنوته أيام قبل

    شخصيت شهيره مثل شخصيت ام عصام الباب الحاره 😌

  • Hamaad 78 Hamoaad7
    Hamaad 78 Hamoaad7 أيام قبل

    😎🎧🤭❤👄💋✌😘

  • Hamaad 78 Hamoaad7
    Hamaad 78 Hamoaad7 أيام قبل

    يلي يحب الرسول يحط ليك

  • اڶڛڣٱح ּا̍ڶــڕڦــٰٱ̍ۉۑْۧ

    ههههههههه ايولي الضرايل كل وحده تقول لاثانيه قووومي ههههههههه الي يشوف تعليقي لايك وشتراك فدوووه

    • حسين الجمعة
      حسين الجمعة 2 أيام قبل

      😓😓😓😒😒😒🤔🤔🤔🤔🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🍉

  • احمد نعيم Ahmed
    احمد نعيم Ahmed 2 أيام قبل

    😮😮😮

  • سلطانة على عرش قلبة

    هوة حب مانع حمل و يا رب سامحني شكو مسوية جريمة مثلا😒
    كبر والله كبر😒

  • Hsgghri Hsghfij
    Hsgghri Hsghfij 3 أيام قبل

    ىثىام

  • علي مصلح
    علي مصلح 3 أيام قبل +1

    والله انا بحسد العكيد ثلاث كيكات عنده وانا حتى دجاجه مالقيت حسبي الله بس

  • Fbdbv Nnbdbd
    Fbdbv Nnbdbd 3 أيام قبل

    بس هاد أحلا من كون😍😍

  • عراق العراق
    عراق العراق 4 أيام قبل +1

    م

  • عراق العراق
    عراق العراق 4 أيام قبل +1

    ك

  • عراق العراق
    عراق العراق 4 أيام قبل +1

    م

  • ابو ماجد
    ابو ماجد 4 أيام قبل

    ههههههههههههههههههههههههههههههه فوزيه كذا يا

    • ابو ماجد
      ابو ماجد 4 أيام قبل

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣

  • محمد عثمان
    محمد عثمان 4 أيام قبل

    فوزيه.حلوه.بلبس.الاحمر.يعيني.عليك.ياحمر

  • ابو علي حبيبي
    ابو علي حبيبي 4 أيام قبل +4

    اليحب النبي صلى الله عليه وسلم يحط لايك

  • فهد الشمري
    فهد الشمري 4 أيام قبل

    اول شي اسمه حمل مو حبل

  • قاسم السياب
    قاسم السياب 4 أيام قبل

    انا اريد اقول شغلة الى الفنان رشيد عساف عصبيتو خلي يخففها

  • SANA HAMOU
    SANA HAMOU 4 أيام قبل

    انا بحب امرات رزق بس مو فوزية

  • لين الصانع
    لين الصانع 4 أيام قبل

    فوزيه خبيثه كتير

  • محمد الاحمد
    محمد الاحمد 5 أيام قبل

    قحبة

  • Ranoo Rawwa
    Ranoo Rawwa 5 أيام قبل

    حلو

  • اناقه فتاه
    اناقه فتاه 5 أيام قبل

    دعواتكم حبايب بل نجح دعوه الغريب مستجابه

  • بنوتهہ گيوت
    بنوتهہ گيوت 5 أيام قبل

    انته لا بيك حض كاتمشر هذه

  • ود ود
    ود ود 5 أيام قبل

    ليش مطيعه وكامله دائما واكفات سوه وفوزيه ابوحده

  • معشوقت عباس
    معشوقت عباس 5 أيام قبل

    ياذا الجلال والاكرام اكرمني ادعولي بالحبل

  • متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات

    عندما احزن اغني!! فأكتشف ان صوتي اسوء من مشاكلي😳
    ف أبتسم😂😄
    صباحكم أبتسامة لاتفارق محياكم احبتي الافاضل😊🌹🌹🌹

  • علي احمد
    علي احمد 6 أيام قبل

    :-) :-) :-) ط💋😨😰😱👌✌👍😤

  • علي احمد
    علي احمد 6 أيام قبل

    الله يفرج

  • Rawya dorgham
    Rawya dorgham 6 أيام قبل +2

    دعولي انجح☺

  • MOFB MOFB
    MOFB MOFB 6 أيام قبل +2

    ههههه بلكي مابده ولاد😆

  • زهرة جوري
    زهرة جوري 6 أيام قبل

    ممكن شتركو في هذا قناة ارجوكم arclip.net/channel/UCt1CUECYxI_q9Nfu5W_U_XA

  • Intesar Ali
    Intesar Ali 6 أيام قبل

    تستهلللل😘

  • Loka Sdof
    Loka Sdof 7 أيام قبل +1

    هذو مو زوجات جاريات ايش هذا

  • امير الورد
    امير الورد 7 أيام قبل +1

    عالجتهم زين لو لا😁😁

  • امل حياتي
    امل حياتي 7 أيام قبل +1

    ههههههههه

  • ايت وب
    ايت وب 7 أيام قبل +1

    اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق

  • sara soqui
    sara soqui 7 أيام قبل

    ايش هالتفاهة ؟

  • ahmed labed
    ahmed labed 7 أيام قبل +1

    كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي

  • حسوني السيد السيد
    حسوني السيد السيد 7 أيام قبل +11

    الي بيحب
    مطيعه
    و
    كامله
    و
    شهيره يحط لايك

  • ندو و
    ندو و 7 أيام قبل

    يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض

  • محمد حميد
    محمد حميد 7 أيام قبل

    اخ فوزيه

  • كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ

    شكد اكره العمه والحمايه 🤪

  • احمد احمد
    احمد احمد 7 أيام قبل

    مسلسل زبالة ، النساء عبيد

  • احمد احمد
    احمد احمد 7 أيام قبل +8

    منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة

    • كويتي 7
      كويتي 7 4 أيام قبل

      @سلطان الغرام ما انصحك اتابعة سخيف وايد والمخرج هندي بعد مسلسل فاشل صراحة

    • سلطان الغرام
      سلطان الغرام 4 أيام قبل

      @كويتي 7 اهاا ماادري متابع جديد للمسلسل

    • كويتي 7
      كويتي 7 5 أيام قبل +1

      @سلطان الغرام الولد من كداس مو من ابو عامر

    • سلطان الغرام
      سلطان الغرام 7 أيام قبل

      لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔

  • JORY ___j
    JORY ___j 8 أيام قبل

    ت

  • Memo Morad
    Memo Morad 8 أيام قبل +2

    مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.

  • روان سرماني
    روان سرماني 8 أيام قبل +4

    مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠

  • taisir almsalma
    taisir almsalma 8 أيام قبل +1

    كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة

  • يوسف يوسف youseef youseef

    أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك

    • الاء كريم
      الاء كريم 6 أيام قبل +1

      كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍

  • حبيبة ابو دمار جود

    الحلقه شقد بليز حدا يرد

  • Elene Bleibel
    Elene Bleibel 8 أيام قبل

    هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم

  • Zainab1998 Altimimy
    Zainab1998 Altimimy 8 أيام قبل +3

    عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك

  • Hussain Ali
    Hussain Ali 8 أيام قبل

    مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂

  • Nur ayos
    Nur ayos 8 أيام قبل +4

    سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!

  • Mimon Mbr
    Mimon Mbr 8 أيام قبل +2

    80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .

  • احلا تشكيلات
    احلا تشكيلات 8 أيام قبل

    الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍

  • عاشقة الماضي
    عاشقة الماضي 8 أيام قبل +8

    اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩

  • علي علي
    علي علي 8 أيام قبل +5

    احله مسلسلتين
    باب الحاره وعطر الشام

  • ملوك الحب و الغرام
    ملوك الحب و الغرام 8 أيام قبل +5

    احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂

  • مناف ضرغام
    مناف ضرغام 8 أيام قبل

    اقجز

  • ساره كيتار
    ساره كيتار 9 أيام قبل +47

    انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك

  • lafi alhazmi
    lafi alhazmi 9 أيام قبل +26

    هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟

  • LAMA KAKAA
    LAMA KAKAA 9 أيام قبل

    حلو

  • جوج جوجه
    جوج جوجه 9 أيام قبل

    اضافه انستاmu__19x

  • بك ون
    بك ون 9 أيام قبل

    ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه

  • خالدفرج خالدفرج
    خالدفرج خالدفرج 9 أيام قبل +2

    هلق لشفتالحكي منالمال سورة

  • ابراهيم ابراهيم
    ابراهيم ابراهيم 9 أيام قبل

    اا

  • احمد حسن علي
    احمد حسن علي 9 أيام قبل

    ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸

  • حنين القلب حنين الاشواق

    ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار

  • عطر الورد
    عطر الورد 9 أيام قبل

    شهيرة قالت المثل غلط

  • فهد العلي
    فهد العلي 9 أيام قبل

    مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏

  • Rfrf Rfrf
    Rfrf Rfrf 9 أيام قبل +3

    اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك

  • حوريه بغداديه
    حوريه بغداديه 9 أيام قبل

    ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه

  • didd dufdg
    didd dufdg 9 أيام قبل +13

    مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭

  • زمان شين
    زمان شين 9 أيام قبل

    شهيره مستفزه ومقرفه

  • ابو ثروت
    ابو ثروت 10 أيام قبل +1

    متبمىفنيت

  • ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
    ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 10 أيام قبل +1

    اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم

    • ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 9 أيام قبل

      Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى

    • ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 9 أيام قبل

      Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي

    • Rrr Rrr
      Rrr Rrr 9 أيام قبل

      @ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب
      ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ
      المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي
      مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي

    • ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 9 أيام قبل

      Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء

    • ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
      ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ 9 أيام قبل

      Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين

  • hsjjdb kxnsdjd
    hsjjdb kxnsdjd 10 أيام قبل

    .رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ

  • now maine craft
    now maine craft 10 أيام قبل +5

    علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك

  • Mayyad Mayyada
    Mayyad Mayyada 10 أيام قبل

    😤😤😤😤😤

  • عايش بلا روح
    عايش بلا روح 10 أيام قبل +1

    اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

  • عايش بلا روح
    عايش بلا روح 10 أيام قبل +1

    اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

  • Areej Alqurashi
    Areej Alqurashi 10 أيام قبل +40

    عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن

  • قيامة العالم &
    قيامة العالم & 10 أيام قبل +31

    ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣

  • خالد العبد
    خالد العبد 10 أيام قبل

    الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜

  • مرتضى العربي مرتضى العربي

    مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج

  • احمد علي
    احمد علي 10 أيام قبل

    بدها اتلة

  • احمد علي
    احمد علي 10 أيام قبل +2

    بتستاهل البهدلة

  • احمد علي
    احمد علي 10 أيام قبل

    هههههههه

  • Abuabdo Abuali
    Abuabdo Abuali 10 أيام قبل

    فوزية متل الحيه

  • ahmd hcn123
    ahmd hcn123 10 أيام قبل

    😥

  • Abdo Same
    Abdo Same 11 أيام قبل +2

    انا اكتر واحد بحبا مطيعه

  • Fantastic
    Fantastic 11 أيام قبل +114

    مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ

    • Deconstruction 95
      Deconstruction 95 أيام قبل

      @اللهم صلى وسلم على محمد يمثل واقع المجتمع القديم، حتى في أيامنا للأسف موجودة هاي العقليات

    • اللهم صلى وسلم على محمد
      اللهم صلى وسلم على محمد 6 أيام قبل +4

      مسلسل تافه و قذر و لا يمثل الواقع ابد

    • peto Kun
      peto Kun 7 أيام قبل +1

      لانو زمان كان هيك

    • Hfnsd Hshsjs
      Hfnsd Hshsjs 7 أيام قبل

      الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت

    • imrane menyani
      imrane menyani 7 أيام قبل

      رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡

  • live your life
    live your life 11 أيام قبل

    Can you subscriber in my Chanel ARclip please😘😘😘