مشاهير السوشل ميديا وجيل التغيير

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/02/ 7
  • حسابات عمر بن عبدالعزيز الزهراني
    تويتر : twitter.com/oamaz7
    انستقرام : instagram.com/oamaz7
    سناب شات : oamaz7
    ---------------
    تابعونا أكثر !
    --------------------
    يقظة على تويتر twitter.com/Yakathahtube
    --------------------
    #اسال_عمر_بعيدا_عن_السياسة
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 125

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    اهلين ....ما ادري احس اليوم جو طاقة إيجابية ما فيه ازعاج او مشاكل سياسية صح او انا غلطانة !!!! جو اليوم مفيد لصحة و عقل و نفسية .
    السعودية غير كندا بس سماء وحدة.!

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    إللى لاحظت من خلال تجربتي انه يعالجون الخطأ بخطا لدرجة انه يعالج مشاكل تنافس بنات ع تفوق علمي او سنع بغيرة بمثل انتي ما تغارين من فلانه حتى تكبر مشكلة إلى بغض و حقد لا تنتهي تسمى خنقه او مشاكل البنات زي حرب الباردة
    اذا كان خطأ فهو من نفسي و شيطان واذا كان صواب فهو من الله و شكر اسفين ع إطالة. كونوا احرار

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    السلام عليكم ابداها سلام اهل الجنة ع سكان الأرض بالنسبة لحقوق المرأة اولا لانه توه استوعب إللى يصير في بلادنا .ابيك تعرف بأن نساء الحرمين او المرأة حائلية بشكل خاصه هي من تعلم بناتها ع سكوت او (لا تعلمين احد) بحيث تحفظ اسرار و اسرار حريم حتى تتعود بنت جيل بعد جيل هذا جيل تتحكم به سياسية حقد و كراهية نشات في نفوس البشرية؟

  • نانسي عبدالفتاح
    نانسي عبدالفتاح 3 أشهر قبل

    يا عمر ابي اقول إللى بنفسي و روحي من سنتين تتدهورت عجزت لا اتنفس بعامية انا ما ادنيك محمد بن سلمان ما ادنية لانه ابي نفسي تزين روحك بدلا من انتظر شخص يحضر لك زهور

  • عبدالرحمن العجلان
    عبدالرحمن العجلان 4 أشهر قبل +3

    الله يوفقك ويوفق الملك سلمان ويوفق محمد بن سلمان ويوفق ووزير الداخلية و ويوفق سلمان العودة ويوفق محمد بن نايف ويوفق سعد الفقيه ويوفق محمد المسعري ويوفق مضاوي الرشيد ويوفق غانم الدوسري ويوفق السيسي ويوفق بشار الأسد ويوفق جنود الخلافة ويوفق الاخوان ويوفق هيفاء وهبي ويوفق وئام وهاب ويوفق صلاح صالح الراشد ويوفق مريم نور ويوفق محمد كيلاني ويوفق الجيش الإلكتروني ويوفق ترامب ويوفق كيم جونغ اونغ ويوفق حسن روحاني ويوفق سعود القحطاني ويوفق تركي آل الشيخ ويوفق رجب اردغان وويوفق الشيعة ويوفق إيران ويوفق السعودية ويوفق السنة ويوفق المسيحيين ويوفق اليهود ويوفق الملحدين ويوفق المثليين والمتحولين والبشرية جمعاء ويوحد قلوبنا على الخير آمين ...

  • Salem Salem
    Salem Salem 4 أشهر قبل

    البلاى بوي في كندا يصرخ ....ارجع للكرنتينة وتحصل مبتغات

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    ليش المعارضة منقهرين من تركي آل الشيخ ودولة الإمارات؟
    هل فيه رابط أخلاقي او حقوقي ولا مسألة شخصية مع تركي وحسد وغيرة من الإمارات في تطورها كدولة عربية كسرت رهانات الطامحين في تخلف العرب وقيادتهم للملفات الإقليمية والدولية والتكنلوجية والصناعة ؟

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    ليش المعارضين برا دائما مهلوسين ؟ او عندهم مشاكل نفسية او مجتمعية او مالية او حقوقية مالها صلة بعمل الحكومة وانتقادها.

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    وش الفرق بين العميل والمعارض المستقوي بدول معادية؟ في القانون الدولي

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    وش الفرق بين معارضة الحكومة الإيجابية والسلبية؟

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    فيه سؤال .. اللي يهاجر لكندا يقدر يشتغل ويتاجر ولا يعاملونه معاملة عبيد وخدم او مقيم درجة ثانية؟

    • Golden Flower
      Golden Flower 28 أيام قبل

      M Abuhashem المهاجر الرسمي يعامل معامله عادله مثله مثل الكندي ماعدا الانتخابات ما يحق له الابعد حصول على الجنسيه لكن عامه بلد عاااادل جدا

  • M Abuhashem
    M Abuhashem 4 أشهر قبل +1

    فيه سؤال عن أردوغان .. حصل جواب من الحكومة السعودية بخصوص خاشقجي؟ ولا قاعد ينتظر منهم يردون؟

  • Talia
    Talia 4 أشهر قبل

    وثق حساباتك

  • Mona Moore
    Mona Moore 5 أشهر قبل

    *الهجرة لمن أستطاع إليها سبيلا أن أرض اللة واسعة*

  • فرح الزهراني
    فرح الزهراني 5 أشهر قبل

    كلامك غلط ليش قدرت تهرب رهف القنون ؟؟؟ دام في دراسه من قبلهم وهي كاذبه مخادعه مرفهه وهربت من أهلها من الكويت هل المعنفه يسسفروها تتفسح ؟؟؟ هربت عشان تصيع بس وتفصخ

  • ريان الغامدي
    ريان الغامدي 5 أشهر قبل

    34:04
    جماعه ( الغرب يتربص بنا ويريد إخراج نسائنا ويريد تدمير أوطاننا ) أو ما شابه ذلك يستحقون الشفقه على غبائهم !!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  • abdullah Ben abdullah
    abdullah Ben abdullah 5 أشهر قبل

    اول شي ممكن افهم ايش وجهت نظرك للملحدين

  • مجرد انسان
    مجرد انسان 5 أشهر قبل

    25:12 : سؤال عن حال المملكة في التدين بعد سنوات ..... رددت سيزداد ( (الانفتاح )) ولكن تكون مشكلة لو فرض هذا (الانفتاح) فرضا ستولد تطرف معاكس .
    لا ادري ليش تجعل التدين مقابل للانفتاح ، -بالمفهوم،- كأن التدين يعني الانغلاق وضد الانفتاح .... هذا التصور سيء وخاطئ .
    هناك ممارسات من العادات ليست من الدين يحتاج الناس ان يميزوها ، أما الانفتاح -بمعناه السليم الصحي، - فلا يكون عكس التدين .
    - تحتاج توفير بعض الشروط لتزيد من الحريات وانفتاح الناس على بعضها وعلى المجتمعات والافكار وتقبلها الرأي الآخر في حدود الصواب ، مع حماية تدينها - بالاسلام ،- وزيادته .
    - اما تصوير الوضع على ان التدين مضاد ومعاكس للانفتاح ، والعكس ، فهذا خطأ

    ثانيا : تقول : 25:52 هل انت مع الشيش والأغاني ...الخ في المقاهي ، رددت بما ملخصه : من شاء هذا على راحته ، وومن شاء غيره بكيفه . .. لكن لا اريد اكراه احد على غير ما يريد .
    السؤال ليس هل تؤيد اكراه الشخص على خلاف ما يعتقده او يريده ، بل هل انت مع وجود هذه المقاهي التي تقدم الخمر والاغاني في المجتمع او لا ؟؟
    الجواب قولا واحد يجب ان يكون لا ... ، وإلا فبكل بساطة هذا سيكون من محبة شيوع الإثم ومعصية الله في الذين ءامنوا . ، ومن ترك النهي عن المنكر وتغييره والمعصية وترك بغضها . / هذه فرائض سيحاسبنا الله عليها .
    يعني يرضيك ان يسعد الانسان بمعصية الله ثم يعذب ويحترق بنار جهنم في الآخرة !!! ، فحب الخير للناس يقتضي ابعاد الشر عنهم في الدنيا والآخرة .
    في المقابل يجب توفير بدائل للترفيه عن الشباب تشبع حاجة الناس ولا تترك لداعي الحرام فرصة ، واخذ هذا الامر على محمل الجد .!!

  • saleh JT
    saleh JT 5 أشهر قبل +1

    المشاهير لا يرونك الا مايريدون... موضوع جميل ومفيد وخاصه للشباب....
    وعساك بالقوه والله يوفقك في مساعدة المحتاج..

  • H. A.
    H. A. 5 أشهر قبل

    عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: "كَلِمَتَانِ خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم".

  • IPKhalifa
    IPKhalifa 5 أشهر قبل

    Umar Aaadl Empire IS ON = NO Kingz&dogz

  • أنس جمال
    أنس جمال 5 أشهر قبل

    اصبحت مقاطعك طويلة جدا .... اختصر

  • Zain Abden
    Zain Abden 5 أشهر قبل

    حبيبي عمر اني متابعك من العراق
    المؤسسة فقط للسعوديين

  • Ibrahim Zaki
    Ibrahim Zaki 5 أشهر قبل

    ياليت يتم رفع الصوت

  • احمد عبدالله
    احمد عبدالله 5 أشهر قبل

    arclip.net/video/vuaspe4BjmY/فيديو.html

  • محمد عمر عبدالله الزنبعي

    دائماً صوت البث عند ضعيييييف

  • POP
    POP 5 أشهر قبل

    اليوم خشمك كبر زيادة ايش جالس تعمل في الجم 😁

  • احمد عبدالله
    احمد عبدالله 5 أشهر قبل

    arclip.net/video/OMryNYLP7j4/فيديو.html

  • DĪĪFFĒRĘŃT ْ
    DĪĪFFĒRĘŃT ْ 5 أشهر قبل

    جل متابعين المشاهير "الحمقى"
    اعمارهم لا تزيد عن 14عام وما فوق

  • M A X
    M A X 5 أشهر قبل +1

    ماتلاحظ إنك دائما تطلع لنا وتسوي الولد المثقف الفاهم
    حموضه وحرقان صابني

    • Rt s Z
      Rt s Z 5 أشهر قبل

      تعال مص زبي ي ذباب

  • Mohand Alfahad
    Mohand Alfahad 5 أشهر قبل +2

    انت تطلب من العاطلين الهجرة بمساعدة ميرا وهذا عمل غير قانوني في كندا
    اتت تستخدم مؤسسة المفترض انها حقوقية للتشجيع على الهجره الاقتصادية
    ارجوا من الاخوة اقتطاع الجزء التحريضي على الهجرة الاقتصادية وارسالها الحزب المحافظ في كندا

  • sarah rose
    sarah rose 5 أشهر قبل +1

    كل متابعينك اجانب !!!!!
    وبالذات العرب اللي دمروا بلدانهم

    • صقر وايل
      صقر وايل 4 أشهر قبل

      لافض فوك

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 5 أشهر قبل +1

      لا تخدع نفسك حتى تريحها ..... لم يدمروا شيئا بل دمرت بظلم حكامها وقمعهم . ولن ينتهي الأمر بعد .

  • خالد عصام
    خالد عصام 5 أشهر قبل

    هل كنت تقصد Jordan Peterson عندما تحدثت عن الشخص الذي يتكلم عن أمور الحياة السعيدة ولكن لا يستطيع ان يكمل يومه من دون الحبوب المضادة للاكتئاب؟

  • الله ملك الملوك مالك الملك

    *فوائد يوم الجمعة ٣ جمادى الآخرة ١٤٤٠*
    *‏من عبد الله بغير علم كان ما يفسد أكثر مما يصلح*
    (عمر بن عبدالعزيز)😉 _ يانياله اللي اسمه عمر بن عبدالعزيز _
    *اعلموا رحمكم الله أن الرجل من أهل العلم إذا منحه الله شيئاً من العلم، وحُرِمَهُ قرناؤه وأشكاله حَسَدوه، فرموه بما ليس فيه، وبئستِ الخصلةُ في أهل العلم*
    (الإمام أحمد بن حنبل)
    *قال الدينوري أبو بكر سمعت ابن قتيبة يقول: كتب رجل إلى صديق له: وجدت المودَّة منقطعة ما كانت الحشمة منبسطة وليس يزيل سلطان الحشْمة إلا المؤانسة، ولا تقع المؤانسة إلا بالبر والملاطفة*
    (الدينوري في كتابه المجالسة وجواهر العلم)
    *أن تكون شخصا يثق فيه الناس أعظم من أن تكون شخصا يحبه الناس*
    (ستيفن كوفي - مؤلف أمريكي)

  • الله ملك الملوك مالك الملك

    سبحان الله ادهشني جدا منطقك في العشر الدقائق الاول
    بجد ماشاء الله تكلمت بدقة متناهية في وصف حال كل إنسان .... أبدعت ماشاء الله عليك
    وأوقفت العرض حتى أكتب هذه الكلمات
    فعلا الناس لها المظاهر ولا تعلم ما يكون خلفها ....
    المهم ان أظهر بمظهر القوي حتى لا يشفق علي أحد
    او لا يشمت بي عدو
    المشكلة الحقيقة في الحاسد 😂 اللي يظنك سعيد ويحسدك على ما يظنه ....
    فلا أعلم هل هذا الحسد شر للحسد او هو خير للمحسود ؟؟!!!

  • KIEMA Aminata
    KIEMA Aminata 5 أشهر قبل

    بتوفيق عمر 👍👍

  • شوقي مسلماني
    شوقي مسلماني 5 أشهر قبل

    الله وزع على الناس؟ / كنا نعرف ميسورا امواله مشبوهة / ولما نسأله يقول : هذا من فضل ربي!!! / ثقافة غير معاصرة.

  • Medooo7x ghmdd
    Medooo7x ghmdd 5 أشهر قبل +3

    منذ رحيلي عن مملكة الظلام وجدت الراحة النفسية والجسدية والمالية،،،

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 5 أشهر قبل

      القلق يشد الأعصاب.

  • سالم راشد
    سالم راشد 5 أشهر قبل

    تم بحمد الله رفع أفلام للدولة الإسلامية على روابط جديدة شاهد اونلاين قبل الحذف
    زمجرة الأسود
    videopress.com/v/g9Da4eVG
    رحماء بينهم
    videopress.com/v/2OwMGAHV
    رجال الحرب
    videopress.com/v/XeZ13Mz9
    رسالة استشهادي
    videopress.com/v/xrEDvAJ8‏
    ويربي الصدقات
    videopress.com/v/1iug0CVo
    وزهق الباطل
    videopress.com/v/mNTrmmAF
    وعد الله
    videopress.com/v/Id47VXnq
    وقع الرصاص
    videopress.com/v/7IDBdjUp
    وبشر الصابرين
    videopress.com/v/8de9XZKT
    ولا تنظرون
    videopress.com/v/QW7c8krx
    لهيب المفخخات
    videopress.com/v/xXGgJNjl
    كسر الحدود
    videopress.com/v/6l1PQaNk
    لهيب صحراء
    videopress.com/v/zvxHHpvz
    لبنات البناء
    videopress.com/v/l3tq6KiI
    لنهدينهم سبلنا
    videopress.com/v/tHQHwQTc
    ثأر الكماة
    videopress.com/v/6hZjo2Lg
    تحالفهم وإرهابنا
    videopress.com/v/rtiCz7Y0
    بدمائهم نصحوك2
    videopress.com/v/bTBYlNdx
    بشائر النصر
    videopress.com/v/mgemb4P3
    بعث السرايا
    videopress.com/v/IZqMqIxI
    فرسان الدواوين
    videopress.com/v/orsVzQ97
    فوارس الرمضاء
    videopress.com/v/HtYrOutq
    قراع الأحزاب
    videopress.com/v/nqAtgkXY
    فرحة وعبادة
    videopress.com/v/UmZW6NNl
    قراع الصوارم
    videopress.com/v/EMP5jMum
    قلعة الأمجاد
    videopress.com/v/B8FTzKw8
    فيقتلون ويقتلون1
    videopress.com/v/xXGgJNjl
    فيقتلون ويقتلون2
    videopress.com/v/zv1clMAz
    فبهداهم إقتده
    videopress.com/v/KUNt2xYo
    فلوجة الصمود
    videopress.com/v/c02gAhAp
    فرسان النصر7
    videopress.com/v/Se9C6RXK
    فرسان النصر6
    videopress.com/v/hykDasy7
    سهام الخلافة
    videopress.com/v/EulJ7zaw
    سلطان الشريعة
    videopress.com/v/qZTCiqKI
    شعلة الفداء 2
    videopress.com/v/Ky2tM2Fo
    شعلة الفداء1
    videopress.com/v/bXi8bzhZ
    سحق العدا
    videopress.com/v/OF7jXIur
    شدو عليهم
    videopress.com/v/Hcs6M1ly
    سقاة الجهاد
    videopress.com/v/esGMOUxF
    سيف الشجاعة
    videopress.com/v/pKHqgtkY
    عروة الدين
    videopress.com/v/Kc20pAKU
    غارات الكواسر1
    videopress.com/v/Z2UBlRAw
    غارات الكواسر2
    videopress.com/v/G7dR0DOt
    عرين المجـاهديين
    videopress.com/v/id4RT8Zy
    عيد الأباة
    videopress.com/v/TDjHUiNr
    عزة الجهاد
    videopress.com/v/Te4HFm87
    ضرام الحرب
    videopress.com/v/Xzb1X7Y9
    صابروا ورابطوا
    videopress.com/v/S3x64mr9
    صاعقات القلوب
    videopress.com/v/7g1uwNBP
    صرح الخلافة
    videopress.com/v/tv16QF5r
    صولات الفداء1
    videopress.com/v/DSpRXoXz
    صناعة الوهم
    videopress.com/v/37H3JWJb
    صولات الفداء2
    videopress.com/v/smoF8ejn
    صليل الصوارم4
    videopress.com/v/z0LGkeHE
    صيادوا الدروع
    videopress.com/v/dBmv3DZz
    ضرام الغارات
    videopress.com/v/LmBfM2uH
    دهاء الحرب
    videopress.com/v/N61lK7NG
    همم الرجال
    videopress.com/v/KEhyEOkI
    هدىً للناس
    videopress.com/v/ynlBvL1o
    درع الصليب
    videopress.com/v/fD6xzJyo
    طلائع الفداء
    videopress.com/v/38yEy9Kl
    خذلوا عن دولتكم
    videopress.com/v/zgWYGMuO%E2%80%AC%E2%81%A9
    هذه وصيتي
    videopress.com/v/vpedHvwc‏
    القابضون على الجمر
    videopress.com/v/2YTpEXBx
    الباحثون عن الحياة
    videopress.com/v/uFkMb5P1
    الفرقان | رسائل من أرض الملاحم 9
    videopress.com/v/tjvfdYsS
    الزكاة حق المال وواجب الإمام
    videopress.com/v/ht46xlGu
    إعداد الأباة لدحر الطغاة
    videopress.com/v/SvnJDZ0G
    أن أقيموا الدين
    videopress.com/v/k8FW9C9A
    وو
    .
    .
    أولئك هم الصادقون
    videopress.com/v/H4YhVBCA
    الآن الآن جاء القتال (مترجم)
    videopress.com/v/sjG8p5ml
    مجدُ تليد1
    videopress.com/v/6iMAY8p9
    موكب النور1
    videopress.com/v/NBQ8UHRk
    موكب النور2
    videopress.com/v/6UZ9TuCp
    ماءً غدقا
    videopress.com/v/WM25jfVk
    حماة الدين
    videopress.com/v/NIpxXT9K
    حراس الرعية
    videopress.com/v/4JSYamyb
    حماة المكارم
    videopress.com/v/tFyRgd5v
    حرب وثبات
    videopress.com/v/mIwoXd3r
    رباط المجاهدين
    videopress.com/v/FD8UALov
    رجالٌ صدقوا
    videopress.com/v/AvVTjlON

  • smg
    smg 5 أشهر قبل +2

    يارب خروجاً من جهنم 🇸🇦 .

  • الحيرش خديجة
    الحيرش خديجة 5 أشهر قبل

    ممتاز

  • خالد فهد
    خالد فهد 5 أشهر قبل +10

    فعلا بالنسبة للمشاهير او اللي يظهر بمظهر السعادة كنت مع شخص حياته تبدو لي مثالية جدا جدا وطولنا واشوف حياته مثالية لين عرفت انه يعيش اكتئاب من ٢٠سنة وقصته من ابشع القصص اللي سمعتها فحياتي ،غير نظرتي تماما للحياة

    • Rt s Z
      Rt s Z 5 أشهر قبل

      عطني القصة تكفى

    • Rt s Z
      Rt s Z 5 أشهر قبل

      جاني فضول ابغى اعرف قصته😅😅

  • 5ldon 999
    5ldon 999 5 أشهر قبل

    ولله الحمد تويتر ولا عزا للبرامج الاخرى واتابع لي حسابات عندها فايده غيره بلوك وابلاغ

  • حمد بن فهد ال ثاني
    حمد بن فهد ال ثاني 5 أشهر قبل +1

    احسنت

  • 7amoody Alhaj
    7amoody Alhaj 5 أشهر قبل

    يا عمر كيف القى رابط ميرا محتاجه امتنى ترد عليا

  • Bob Dossary
    Bob Dossary 5 أشهر قبل +11

    صلاح الدين الأيوبي لم يحرر الأقصى إلّا بعد قتاله الروافض، و هذا درس لأهل السنة لن تغلبوا اليهود و النصارى إلّا إذا أنهيتم الروافض
    فإن الروافض داء و ليس لهم إلا السيف دواء
    .. أنظروا للكويت المناصب لا يأخذها الا الرافضة فالبحرين و القطيف خلايا لهم نايمة تحركهم إيران متى شأت و حتى في مدينة الرسول عليه الصلاة و السلام لهم معابد شركية.. و أهل السنة في سبات عميق،
    ها هم في العراق يبيدون أخواننا و يسجنون أخواتنا السنيات..
    فأنفضوا عنكم غبار الذل و غبّروا أقدامكم في سبيل الله

  • maezeen sns
    maezeen sns 5 أشهر قبل +6

    ابو زهرة انا اشك انك استخبارات ما ادري ليش

  • Aburakan Gh
    Aburakan Gh 5 أشهر قبل +4

    الانسان له اقنعة مثل اقنعة السناب شات يختار منها ما يناسب الموقف بما أمامه .

  • IMAD
    IMAD 5 أشهر قبل +12

    انا مقيم عمري 21 و عندي لغة لكن ما عندي شهادة جامعية ولا عندي خبر عملية عاطل مافي وظائف و مطفر
    ما الحل

    • cabdilaahi mawliid
      cabdilaahi mawliid 5 أشهر قبل

      انت من وين

    • غالب السبيعي
      غالب السبيعي 5 أشهر قبل

      الحل عليك بكثرة الاستغفااار

    • نزعة برداء
      نزعة برداء 5 أشهر قبل +1

      @IMAD خليك من لجوء احسن تهاجر بطرق شرعية افضل .. شوف يوتيوب وشوف ابحث في جوجل وفيس بوك عن جروبات المهاجرين احكي معهم بتشوف الطريق

    • نزعة برداء
      نزعة برداء 5 أشهر قبل +1

      @IMAD سجل في روتري القرعة العشوائية متطلبات بس صورة وجواز سفر
      دور ف جوجل شوف
      مش مهم مؤهل انت ابدي من صفر
      اذ ماتقدر تكافح خلك مكانك نام ودور ف شوارع والمستقبل مجهول 😂✌

    • IMAD
      IMAD 5 أشهر قبل

      @نزعة برداء كيف تهاجر لازم مؤهل أو خبره عملية و حتى اللجوء عشان تطلع فيزا لازم يكون عندك ضمان مالي رصيد 7 آلاف دولار عشان تاخذ فيزا

  • محمد الجيلاني
    محمد الجيلاني 5 أشهر قبل +1

    اخ عمر في خطا ذكرته بأن صلاح الدين كان يعمل معى العبيديين ثم تدرج والصحيح انه كان يعمل لدى الزنكيين.

    • sif alsif
      sif alsif 5 أشهر قبل

      ​@Aburakan Ghالدولة العباسية استقدمت تركمان من سنة 300 للهجرة و طالع بعد أن أسلموا التركمان أصبحوا جزء من الجيش العباسي في العاصمة الثانية سامراء وإلى سنة 700 إزداد قدوم التركمان من وسط آسيا بسبب الجوع الهجرة الكبيرة بسبب الهروب والخوف من المغول بقيادة جنكيز خان والحكام من بعده ثم من ما يقرب سنة 400 تأسس النفوذ السلجوقي التركماني في إيران وإذربيجان شرق تركيا وشمال العراق ومع مرور الزمن ما بين سنة450 و600أحد الأمراء التابعين للسلاجقة التركمان الزنكيين عماد الدين زنكي أسس من سنة (521هـ واستمرت إلى 569هـ) أمارة في منطقة الموصل وحلب والرها وأغلب الشام وقاتلوا الصليبيين الزنكيين من التركمان .التركمان هم عرق من الأعراق أصلهم من وسط آسيا اليوم تسمى تركستان الكبرى متكونة من عدة دول

    • Aburakan Gh
      Aburakan Gh 5 أشهر قبل

      محمد الجيلاني الزنكيين صينين ليسوا عرب حسب ثقافتي المحدوده وين مرجعك ؟

  • Rusty Nail
    Rusty Nail 5 أشهر قبل +32

    الحكم فهد المرداسي إختاروه الفيفا للتحكيم في بطولة كأس العالم وبسبب الظالم تركي آل الشيك تم التنكيل به والقضاء على سمعته ومسيرته والآن يخرج من السجن بريء هنيئاً له بات مظلوما وتعساً لكل ظالم أنتهك حرية الآخرين

    • عادل العادل
      عادل العادل 5 أشهر قبل +8

      تركي ال شيخ جعل نفسه القاضي والجلاد .. دمر حياة حكم شريف لأهداف شخصية ومصالح دول مجاورة لأنه في حكم اماراتي هو البديل للتحكم في كأس العالم لو قدم اعتذار المردسي يذهب الإماراتي بديل له.. توكدو من الخبر... تركي ال شيخ مريض خبل مرجوج

  • مهدي اليامي
    مهدي اليامي 5 أشهر قبل +10

    فهد المرداسي يسعى في قضية رد اعتبار وما يضيع حق وراه مطالب ... فهد حقه ما يضيع مهما كان

  • نـاشـــر الــخــيــر

    رددها للاجر (( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

  • Ebtisam Ajeen
    Ebtisam Ajeen 5 أشهر قبل +1

    👍👍👍❤️❤️❤️

  • Hicham Ameir
    Hicham Ameir 5 أشهر قبل +6

    مزرعة ماريا كاري. و مهلكة. الصراصير و الدواعش في عهد. الدب الداشر

  • Mahmoud Abdelhameed
    Mahmoud Abdelhameed 5 أشهر قبل +8

    الله يحميك سوالفك طيبه مثل عد اليرات الذهب ( مثل أردني فلسطيني )

  • Vlog Personalities
    Vlog Personalities 5 أشهر قبل +21

    أسعد الله ذا الوجه ،، ياخوي نزل دائم. . بث لك وحشه

  • Hdjdj Djdjdjd
    Hdjdj Djdjdjd 5 أشهر قبل +8

    احسنت القول
    دائما كلام الوعي مريح و يعطيك سعادة داخلية واستقرار

  • mosha3′eb
    mosha3′eb 5 أشهر قبل +6

    بالتوفيق ي عمر.

  • معاذ صلاح
    معاذ صلاح 5 أشهر قبل +4

    كلام جميل

  • ابو سالم
    ابو سالم 5 أشهر قبل

    انته كويس ماشي تمام بلاش فلسفه بايخه

  • ALI MRX
    ALI MRX 5 أشهر قبل +2

    عمر الله يحميك ويحفظك اتمنى اقابلك انشاالله

  • J K
    J K 5 أشهر قبل +2

    الله ماوزع على بعض هالاشكال .. نصهم حراميه والاغلب

    • Mona Moore
      Mona Moore 5 أشهر قبل

      الللة اصلا بخيل ما يوزع شيء بتاتا 🤣

  • Hasan Esa
    Hasan Esa 5 أشهر قبل +1

    شكلك نسيت الموال 😫💔

  • Shifaa Al-baity
    Shifaa Al-baity 5 أشهر قبل +1

    كلامك صحيح

  • Eric Medo
    Eric Medo 5 أشهر قبل +4

    باقي مكافحة الصحون 😂😂

  • Malcolm X
    Malcolm X 5 أشهر قبل +52

    حبيبي يا عمر
    سلامي لك من مصر
    انت تكلمت قبل كده في موضوع متابعة الاثرياء والمشاهير منذ سنتين تقريبا
    و انها تؤثر بالسلب او بالضرر علي معظم الناس
    و مدي تأثيرها السئ علي النفس
    وانا فعلا اخذت بنصيحتك و تركت متابعة الأثرياء
    و ركزت علي طريقي في الحياه

  • FAHAD SALEH
    FAHAD SALEH 5 أشهر قبل +15

    ال سعود ال اليهود
    قتلة النفس المحترمة
    أعداء الإسلام والمسلمين

    • صقر وايل
      صقر وايل 4 أشهر قبل

      ي عراقي ي منيوك وش دخلك فينا

    • M Abuhashem
      M Abuhashem 4 أشهر قبل

      الخوارج مالهم إلا السجون خير علاج ومطهر لفشلهم في حياتهم ومجتمعاتهم وجنونهم

    • FASAL PASHA
      FASAL PASHA 5 أشهر قبل +1

      هدي شوي ال سعود ما يحكمون هم قبيله عدده اقل شي ١٥الف نسمه صح في تمييز لاكن ما يصلح نبيدهم كلهم عشان الف واحد منهم العدل ثم العدل ثم العدل

    • فلوري مي
      فلوري مي 5 أشهر قبل

      ibn Saeed1 j

  • ali alfu
    ali alfu 5 أشهر قبل +5

    *السلام عليكم ياعمر ياحبيب الشعب ، 🙏بعد أمرك لاهنت انك تنبه وتؤكد دائما على متابعة جلسات الدكتور سعد الفقيه على قناة الإصلاح، أظن ان من الواجب شرعاً التواصي بالنصح والحق لجمع الكلمه، عشان مايروح تعبكم هدر ، ( خاصة ان حركة الإصلاح الوحيده اللي عندها برنامج انقاذي فوري لضبط الأمن ومنع الفوضى)، الرجال يقول كلام لازم الكل يسمعه ومايتفوت، جزاكم الله خير*

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 5 أشهر قبل +1

      @نور الدنيا
      يا هذا لا أحد عاقل يضحك على نفسه ، ولا احد غافل عن الحقيقه واين هي ... بس هناك من هو جبان لا يحب أن يجازف بنتائج غير محسومه و واضحه ، وهناك الحر لا يرضى بالظلم ... وانت تقول ماذا تفعل ، لا تفعل شيء يا هذا لا تصفق للباطل ولا تشد على اياديهم فقط !!! الأمر سهله وليس بالأمر الصعب ، نحن شعوب لن نموت بعد اذا لم نفعل على اقل نقول الحق صدقني صدها ستوجعهم وهذا أضعف الإيمان .... وانت تقول أن التغيير يحتاج إلى تضحيات وانا اقول لك ليس بضرورة ..... التغيير يحتاج إلى ذكاء وبهذا يكون حجم التضحيات اقل وأحيانا غير موجوده .... نحن نراهن على الوقت المناسب والفرصه المناسبه او محاولة خلقها . اعلم ان الإحباط الذي تملكه نتيجة سنين سابقه والأحداث الصعبه في المنطقه تأكد الله موجود لن يتخلى عنا ... اما الأمر أن يحموا أنفسهم ليس عيبا أخذ الحيطه والحذر .... عليك عدم الطعن في النيه ....

    • Ka Sto
      Ka Sto 5 أشهر قبل

      @نور الدنيا ع أساس اني اشوف نفسي غلطان حتى تقول سامحناك؟ أنا سألت بس انت بأي كفه بكفه البترو منشار ولا بكفه اللي تقول عنهم ينابحون وكمان تنصح واحد فوق تقول اشتغل اوبر يعني ما تكفي حفريات غليل والسبيل والكندره كمان تقول اشتغل؟😂

    • نور الدنيا
      نور الدنيا 5 أشهر قبل

      @Ka Sto
      انت الحين مو بره البلد قلنالك مبروك وزين طلعت بدري و خلاص انتهينا
      مو جالس تدعى جعلكم من دا الحال وارذل وكان ابناء بلدك اصبحوا اعداء لك
      سامحناك وش تبي بعد

    • Ka Sto
      Ka Sto 5 أشهر قبل

      @نور الدنيا انت مع الحق ولا مع الباطل؟ خليتني بالنص ما ادري شايفك تقول نباح ما نباح وكلام فاضي

    • نور الدنيا
      نور الدنيا 5 أشهر قبل

      @Ka Sto
      زين انك خرجت ربك نجاك
      بس اللى اقوله هو نحن شعب مش زي مصر ولا السودان ولاالجزائر
      نحن حتى خبره مظاهرات ماعندنا ان شاء الله نتظاهر على قضيه فى الاسكيمو مافى
      المهم ادعو ربنا فى صلاتكم ان ابن سلمان مايحكم البلد

  • al-wafi الوافي
    al-wafi الوافي 5 أشهر قبل +5

    فيه موال؟؟ 🎶🎶

  • Rima Mohamed
    Rima Mohamed 5 أشهر قبل +38

    يقول المثل من راقب الناس مات هما الله يحفظك يا خوي عمر ويفقك لايك 👍

  • Eric Medo
    Eric Medo 5 أشهر قبل +6

    شكرا على الاستماع ومكافحة الشخير .

  • أيام وتمضي
    أيام وتمضي 5 أشهر قبل +31

    *جعلك الله ذخرآٓ لوطنك ودينك*

  • Sajayaa Al3qily
    Sajayaa Al3qily 5 أشهر قبل +15

    موفق عمر الله يحفظك

  • y a
    y a 5 أشهر قبل +17

    كفو عمر

  • m المقبالي
    m المقبالي 5 أشهر قبل +9

    رائع

  • Yakathah Ch
    Yakathah Ch  5 أشهر قبل +63

    1:29 تعلق الناس ، 8:19 مشاهير السوشل ميديا ، 9:10 جيل التغير ، 11:00 التقديم على مؤسسة ميرا ، 13:02 الحكم فهد المرداسي ، 16:40 مفهوم بر الوالدين ، 19:21 الهجرة والجنسية

    • M.ahmed ali Ali
      M.ahmed ali Ali 5 أشهر قبل

      Yakathah Ch 👍🏼احسنت

    • Rima Darwazeh
      Rima Darwazeh 5 أشهر قبل +2

      @MrEwamasa
      يا هذا اذا اختلفت مع أحد لا داعي لتجريح ، دكتور الفقيه رجل له وزنه ومكانته العلميه والعمريه والفكريه ، الاختلاف معه ليس تخلفا ... له اجتهاده عليك بالنقد وليس الخطأ بحقه ... نعم يختلفون عمر والفقيه ولكن في النهايه هم في نفس الصف و لا جدال على هذا الكلام .