صور خاصة بتلفزيون دبي لعملية الهبوط وخروج هزاع من المركبة

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/10/ 3
  • اشترك في القناة الرسمية لتليفزيون دبي: bit.ly/DubaiTVYT
    لمشاهدة المزيد من أوان : www.awaan.ae/
    صور خاصة بتلفزيون دبي لعملية الهبوط وخروج هزاع من المركبة
    تابعونا على:
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Twitter| dubaitv
    Instagram| dubaitv
    Facebook| dubaitvchannel
    ARclip| bit.ly/Dubaitv
    Google+| plus.google.com/+dubaitv

تعليقات • 4 068

  • كلمة حق
    كلمة حق 8 ساعات قبل

    مايكفيكم يا عيال ناقص قرية العمارات فضايحكم على الارض كمان تفضحون الامارتين في الفضاء 😂😂😂

  • بندر الحربي
    بندر الحربي 11 ساعات قبل

    الإمارات العربية المتحدة دوله متطوره
    تسير والكلاب تنبح لا تلتفت فقط تسير
    😍تحياتى من السعودية

  • محمد كريم
    محمد كريم 14 ساعات قبل

    100% كذب هذا روسي وهزاع مجرد ممثل

  • short cort
    short cort 14 ساعات قبل

    الهبوط مرره قوي
    الاصطدام بالارض كان بسرعه قويه
    لو كان هزاع موجود بداخل المركبه بيموت ياقلبي💋💋

  • رسلان الفيصل
    رسلان الفيصل 17 ساعات قبل

    كس ام الكذب 😂😂

  • انا غريب داري غريب في مدينتي غريب في وطني

    صرفتم 2مليار دولار عشان يطلع يشوف بعينه ويرجع يقزل لنا ان الارض مدوره😂
    لعنتي عليكم يانعاج

  • رظاك ربي
    رظاك ربي 19 ساعات قبل

    بحوث. هههههههههه… صدقتك ولاكن قلبي ابئ … خراطووووووو سياحه

  • Issam Baccouch
    Issam Baccouch 21 ساعات قبل

    ايه المسليمون والي أمرك هو الله عزة وجل توا وقت الكذب والخداع المال هو أساس الخداع

  • Hussain Mohammed
    Hussain Mohammed 22 ساعات قبل

    مصدقين نفسهم

  • Hussain Mohammed
    Hussain Mohammed 22 ساعات قبل

    رائد فضاء ههههههههههههههههههههههههه

  • ali ali
    ali ali 22 ساعات قبل

    الكبسولة هل حملها الصاروخ

  • حيدر محمد
    حيدر محمد 22 ساعات قبل

    كذبو ع نفسكم

  • Bakk Gggg
    Bakk Gggg أيام قبل

    مسرحيه

  • Youjadcell Youjadcell
    Youjadcell Youjadcell أيام قبل

    السورين أول عالم من العرب بيطلع عل الفضاء كنتو انتو لسع عم تجرو الأبل

  • إبن الأكرمين
    إبن الأكرمين أيام قبل

    ارتفاعات مرتفعه 😳🤣🤣🤣🤣

  • SHARP SH03K
    SHARP SH03K أيام قبل

    تكميلة عدد هذا الراءد عديم الفائده و لماذا تبارك للامه العربيه هل الامارات عربيه ؟ هي يهوديه ، عليك ان تبارك للدوله اليهوديه

  • Habib 2016
    Habib 2016 أيام قبل

    ادري لعد اشون بنو وودوا الصواريخ للفضاء اذا بهالدرجة الحرارية هههه كلة جاي وجذب

  • Habib 2016
    Habib 2016 أيام قبل

    هاي بالعراق نكولة جاي وجذب... 😂😂😂
    ايباه بحوث ايش هذا ملة فوتوشو فضائي تضحكون على نفسكم

  • Ile Park
    Ile Park أيام قبل

    قصة قبل النوم...لي عجبت القصه ونام يدوس لايك

  • Chouaib Khalk
    Chouaib Khalk أيام قبل

    كدب واستحمار خرفان

  • فارس حنش
    فارس حنش أيام قبل

    الف مبارك لكل العرب والله ولنا الفخر

  • دخان TST
    دخان TST أيام قبل

    لو شامرينه ب بعير جان وصل اسرع

  • Saeed Slla
    Saeed Slla أيام قبل

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ليش الكذب هذا كله والله بنفرح لكم لوكان صدق بس انتوا ماعندكم مصداقيه بشي ابدا... آخر شي مطلعين روس من الكبسولة وينه المنصوري يعني شو بتستفيدوا من الكذب.. غير تسقطوا من عيون اخوانكم والناس... الحين لو اي شي بتعملوا بعد هذا ماحد بيصدقكم حتى لو انكم صادقين... الله يعينكم
    خشمك خليفه..

  • المغرب العربي
    المغرب العربي أيام قبل

    كل ده عشان تقولوا احنا رقم واحد

  • A L
    A L أيام قبل

    من الجزائر أسأل لمادا الفيديو كان واضح من البداية ثم اصبح مخربش لحضة اخراج الرائد لم نتاكد من وجهه

  • Appreciate it
    Appreciate it أيام قبل

    دولة روسيا ام الإمارات ههههه

  • حيدر الخويلدي
    حيدر الخويلدي أيام قبل

    من هزاع كوف إلى ابن زايد وف انا شفت النخيلة والفجيرة والأرض كنا نضنها مكعبة طلعت مدورة 😑

  • حيدر الخويلدي
    حيدر الخويلدي أيام قبل +1

    نبارك للأمة العربية أول ظارط بالفضاء 💨
    😂🤣

  • geng 503
    geng 503 2 أيام قبل

    بصراحة مافيهة شي انو انسان عربي يصعد للفضاء بس انو دكول نبارك للشعب والعالم العربي بهاذ الانجاز ومن أجل البحوث ليستفاد العالم الاسلامي هاذ كله مومعقول وكلام غير منطقي اولا توجد وكاله نانسا الفضائية المسؤله عن هاذ الشئ ولاتسمح لأي دوله اخرى ان تفعل ذالك ثانيا هاذ الشي تستطيع أن تسميه تجربه عربيه اماراتيه واكيد دفعتو ملاين الدولارات لكي يصعد عربي للفضاء فقط حتى يقول العالم انو الامارات وصلت للفضاء والصورة باينه من العنوان عند لبسهة الزي الاماراتي ثالثا ماهيه تلك البحوث التي يجريها شخص من دوله لا يتجاوز عمرها ٤٠ عاما عند نهوضها يا اخوان البشر عدهم عقل وناس تدرس وتطلع وعدها فكره يعني الكلام التقوله مومنطقي ومعطينه هل حجم الكبير تقدر دكول تجربه الصعود للفضاء لاغير ذالك مع احترامي للشعب الاماراتي

  • Asia A
    Asia A 2 أيام قبل

    شنو كل هالاكشن كل الرواد ينزلون يمشون عادي كل هالافلام ليش؟ عشان نصدق انه ياي من فوق يعني؟ حتى جذب ماتعرفون تجذبون

  • محمد راموس
    محمد راموس 2 أيام قبل

    انتو الله أنعم عليكم بناس تخاف الله ..والعراق الله ذب علينه ناس متخاف من الله ولا من كلشي

  • Luqman Luqmqn
    Luqman Luqmqn 2 أيام قبل

    بالدقيقة 4:35 المحلل يقول انه يشوفوا رواد الفضاء اللهب من نوافذ هذه المركبة !!

  • Luqman Luqmqn
    Luqman Luqmqn 2 أيام قبل

    قال طلع يعمل بحوث ههههههههههههههههههه

  • خيال الظل
    خيال الظل 2 أيام قبل

    نضحك على بعض يا عرب. الرجال طلع رحلة وهذا كل الموضوع اي راااائد فضاء واي بطيخ حسيت انكم حررتووو بيت المقدس هههههه

  • Kaci Hmz
    Kaci Hmz 2 أيام قبل

    سائح فضائي ماشي رائد فضائي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 يا بول بعير

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 2 أيام قبل

    فقط جالس ويعطي المال 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 2 أيام قبل

    الي اخرجوه من القمرة كلهم أجانب 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 2 أيام قبل

    فقط جالس معهم ويعطي المال 😂😂😂

  • عاصفة الصحراء Boc
    عاصفة الصحراء Boc 2 أيام قبل

    فقط جالس ويعطي المال هههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🔴🔴🔴

  • جابر الجابري
    جابر الجابري 2 أيام قبل

    شوفوا يا شباب
    القناه
    ختلة
    شوفوا الحقيقه

  • جابر الجابري
    جابر الجابري 2 أيام قبل

    اصلا مافي الفضاء ؟

  • Ahmad Mat
    Ahmad Mat 2 أيام قبل

    قالو طلع سائح والله فضحتونا

  • Ggzgzgzg Jvfgbb
    Ggzgzgzg Jvfgbb 2 أيام قبل

    تقديم المذيع ساقط وغير متقن اه اه اه اه اه اه

  • المهيب المهيب
    المهيب المهيب 2 أيام قبل

    عندي سؤال بسيط... ارجو احد يجيب عليه. لماذا لم تحترق المضله

  • علي عبدالله عبدالله

    طلع ياكل كبسة

  • youssef1 vlog
    youssef1 vlog 2 أيام قبل

    طلع عشان يقول لنا الأرض كروية 🤣😂😂😂🤣🤣

  • مشاهد يوتيوب R
    مشاهد يوتيوب R 2 أيام قبل

    استقبلونه روس وعلام روسيا ع اكتافهم.. صعد من روسي ونزل بروسي..

    ياخي هولا الخليجين ماراح يصحو الا والحوثي ساكن بقصور حكامهم ... يريد يكونو شي بدون جهد يحسبو المال يصنعا كل شي ... بدون جهد

  • Zaiyad Tahe
    Zaiyad Tahe 2 أيام قبل

    تكول ولاده مو خروج رائد فضاء 😅

  • رافضي وافتخر
    رافضي وافتخر 2 أيام قبل +2

    هم لاعب كرة قدم يشترونه من الدول الغربيه كيف يصعد رائد فضاء شنهي الكذوبهه هاي

  • Haydar Basry
    Haydar Basry 3 أيام قبل

    رائد الفضاء اسمه هزاع .... ومسؤول الرحله اسمه خلفان بن هول .... من اسمائكم الرحلة كذب في كذب

  • رزيقة سعدون
    رزيقة سعدون 3 أيام قبل

    لا هزاع ولا هم يحزونون...كذب في كذب. ..لا يوجد أي إماراتي. ..كلهم أجانب، حتى لاخرجوه أبيض. ..يا ناس كفاكم كذب وبهتان

  • محمد نور
    محمد نور 3 أيام قبل

    والله ماحققتم الا المسخرة وضحك الغرب والشرق عليكم
    الله اكبر عليكم

  • Al BasHA MoaTH
    Al BasHA MoaTH 3 أيام قبل

    ياامه عربيه 😂😂😂
    اني فكرت راح تحررون فلسطين

  • hajar el haddaoui
    hajar el haddaoui 3 أيام قبل

    وينه كرندايزر عنك يا هزاع

  • Sami Brouk
    Sami Brouk 3 أيام قبل

    قالو دول تزورنا لي اخض من ايمارات في مجال الفضاء هههههههههه الم تستحي ففعل ما شئت

  • Sami Brouk
    Sami Brouk 3 أيام قبل

    ههههههههههه

  • ابو لميس ابو لميس

    طيح الله حظكم انظرو الى زوجاتكم وبناتكم التي هربن الى ايطاليا من ظلمكم

  • Antonio Raoul
    Antonio Raoul 3 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂
    اخر الفيديو ظهرت الحقيقة

  • Bashar Skaf
    Bashar Skaf 3 أيام قبل

    الف مبروك تستاهل اﻷمارات

  • Noureddine Aidoudi
    Noureddine Aidoudi 3 أيام قبل

    متى طلع و متى هبط هههه، كملت الفلوس بسرعة ههههه رائد فضاء يطلع و يهبط في اسبوع. ههه حشمتونا بهذا الهراء و و ضعتم رأس شعبكم في الحضيض يا أغبياء. و كما يقول المثل ركب في طيارة هبط مالكها. الكذب حبله قصير .