عمليات تجميل #كدوشة

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2017/06/ 8
  • سناب/ kadosha33
    www.snapchat.com/add/kadosha33
    الانستقرام/ Drawings_Angeli
    arclip.net/user/redirect?redir_token=Giq-QgDuuwKduFvmAiJhc4lTpyN8MTUyOTI5MTU4OUAxNTI5MjA1MTg5&q=http%3A%2F%2Finstagram.com%2Fdrawings_angeli&event=channel_description&html_redirect=1
  • أفلام ورسوم متحركةأفلام ورسوم متحركة

تعليقات • 2 197

  • Abdoانا كماان كدا Salah

    عمليات التجميل دة مسمي خاطئ دى عمليات توحيش

  • محبة حلا.للمونتاج
    محبة حلا.للمونتاج 4 أيام قبل +1

    من.يحب.كدوشه يضع.لايك

  • ToTo Granday
    ToTo Granday 5 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂

  • Hafsa Hind
    Hafsa Hind 9 أيام قبل

    ههههههههههههه

  • علي عاب
    علي عاب 24 أيام قبل

    ههههههههههه يله هههههههههههههههههههه

  • علي عاب
    علي عاب 24 أيام قبل

    الووووووو

  • زوزايهة ة
    زوزايهة ة أشهر قبل

    🤣

  • أبن درعا
    أبن درعا أشهر قبل

    جاطيثايحثلخ الله ق

  • Rstuj zvin
    Rstuj zvin أشهر قبل

    هههه

  • ربي رضاك وجنتك ASHWAG

    شكل كل بنت تحط عمليت تجميل😅😅😆😢بنات آخر زمان😄😂

  • ا ا
    ا ا أشهر قبل

    هههههههههههههاي مرررره تضحك ههههاي

  • سموحة الحلبي
    سموحة الحلبي أشهر قبل

    الي بحب كدوشة يحط لايك😍😍😍

  • Cats are naughty and funny
    Cats are naughty and funny أشهر قبل

    يما ع شوارب البطة 😂😂😂

  • اسراء مظفر
    اسراء مظفر أشهر قبل

    هههههه 😂 😂 😂 والله صدوك الطبيعة احلى

  • فيديوهات مرعبه🤤😲

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • عاشقة سيرين
    عاشقة سيرين أشهر قبل

    كدوشه مابتحتاج عملية تجميل لانوو روحها طيبه وهي جميله بطبيعتهاا

  • MoMo fr dz
    MoMo fr dz أشهر قبل

    باين عليهم صح او كاين كيمكا ههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😃😂

  • Malika Hammouda
    Malika Hammouda 2 أشهر قبل +1

    کدوشه عملهكذا عملیه تخریب

  • لولو ام عيون خضر
    لولو ام عيون خضر 2 أشهر قبل

    كدوشة

  • مصطفى الجبوري
    مصطفى الجبوري 2 أشهر قبل

    ههههههههه مرعب

  • Pubg Dz
    Pubg Dz 2 أشهر قبل +1

    ليش ما بدروا حلقات كاملة افففففففففف حطتلكم 👎 مابتحطوا فديوات كاملة رح اقعد على هذا الحال

  • مصطفى مصطفى
    مصطفى مصطفى 2 أشهر قبل

    زين كدوشه ليش ما تطلعين وجهك يعني شعرك نفس الشي لون شعر وتتنفس الوجه قصرك نفس يرقصون لابسات لبس يعني ليش ما تطلعين وجهك الحقيقي ولا بس انتو صديقات حقيقيات لا تكذب علينا احنا نحبك صديقتي صديق واحد يكتل الفضول

  • Bayan Abdan
    Bayan Abdan 2 أشهر قبل

    😂😂😂😂😂

  • Bayan Abdan
    Bayan Abdan 2 أشهر قبل

    هههههههههه هههههههه ههههه

  • Shimaa Nasser
    Shimaa Nasser 2 أشهر قبل

    انا زعلت اوي😥😥

  • Ahmed Alzaabi
    Ahmed Alzaabi 2 أشهر قبل

    اليوم المهم😱😱
    إيش اليسبب🤔🔥🔥

    • Ghost Assad
      Ghost Assad 2 أشهر قبل

      😱😱😱بسبب الكتير

  • تالا تالا
    تالا تالا 2 أشهر قبل

    ابي اسأل البنت شكلها حلو ليش سوت عمليه صارت يمه تفجع الفم وكدوشه مرا لا خدردها دائره هههههههه وكبيره اعوذ باللله

  • انجولا الاسطورة
    انجولا الاسطورة 2 أشهر قبل

    طيب نفسي اعرف ليش الدكتورة على كيفها تسحبك تغصبك مو على كيفها

  • Mm Mm
    Mm Mm 2 أشهر قبل

    كد وشه كيف تجدرين ترسمين رسومات زي كذا

  • Earth Chan
    Earth Chan 2 أشهر قبل

    مو كلها بس اغلبها بذات مع الجداويين/المغربيين/الكويتيين[مثلا احلم]/المصريين/اللبنانيين

  • نور اليقين
    نور اليقين 2 أشهر قبل

    هدا اسمه تغيير خلق الله والجمال جمال الروح والاخلاق

  • Nasser lx
    Nasser lx 2 أشهر قبل

    عمليات تقبيح😂😂

  • Ahmad Hlal
    Ahmad Hlal 2 أشهر قبل

    الشكل الاول احل من قبل

    • Ahmad Hlal
      Ahmad Hlal 2 أشهر قبل

      كل ويحي شكلو النظمي الكليخل شكلو عمهوي

  • ريماس يوسف
    ريماس يوسف 2 أشهر قبل

    إلي يشوف كلمت الله وما يحط لايك والله حرام😍😍😍😚😚😚😚😚😚😚😚😚هاي منين لكم باي❤❤❤❤✋✋✋✋✋👌👌👌💗☺😊😀😁😂😃😄😐😯😉😈😇😆😅😑😕😠😬😡😢😴😨😧😦😥😤😣😮😩😰😟😱😲😳😵😜😛😍😒😞😷😶😝😋😗😗😙😘😚😚😎😎😓😓🙆🙅🙍🙌👫👫👫👫👫👫👫👫👫👫👫👭👭👭👭👭👭👭👭

  • ريماس يوسف
    ريماس يوسف 2 أشهر قبل

    هههههه يموت ضحك 😂😂😂😂😂

  • Omar Alqasem
    Omar Alqasem 2 أشهر قبل

    ٩

  • ستار جبار
    ستار جبار 2 أشهر قبل +1

    الله وكبر ربي

  • Zahra واو
    Zahra واو 2 أشهر قبل

    قبل حلوه

  • القرآن الكريم
    القرآن الكريم 2 أشهر قبل +1

    اف اف اف اف

  • تسونا فيكتاش
    تسونا فيكتاش 2 أشهر قبل

    ههههههههه صح هيك التجميل

  • Lila eshraf
    Lila eshraf 2 أشهر قبل

    انا مااسميها عمليات تجميل اسميها عمليات تخريب😂هذا المثل اللي يقول(جات تكحلها عمتها)

  • نن ال ال
    نن ال ال 2 أشهر قبل

    ولله صدقه زي المشهير هم حلون يخربن اعمرهم يلي معي يا يحط ليك ولي يكتب تعليق

  • مصطفى مصطفى
    مصطفى مصطفى 2 أشهر قبل

    تستاهل كدوشة😂😂😂😂😂😹😹😹😹🙊🙊👄👄👄👄👌👌👌👌👌👌👏👏👏👏😂😂😂

  • Dyttó Dance
    Dyttó Dance 2 أشهر قبل

    كدوشه مره حلوه بدنا فيديوهات جديدة :-)

  • #nabil _ #zernah_
    #nabil _ #zernah_ 2 أشهر قبل +2

    كدوشة تحياتي لك من القلب جزائر ⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿 واصلي

  • Haggui Lina
    Haggui Lina 3 أشهر قبل +2

    كدوشة خليتيني أنفجر من الضحك😂😂😂😂😁😁😁

  • محمد محمد
    محمد محمد 3 أشهر قبل

    خلك في البيت اليوم اجي على ينبع من عبادك في البيت في الصالة

  • منوعات مثنى رائد
    منوعات مثنى رائد 3 أشهر قبل +1

    ههههههههههههه ههههههههههههه

  • القناص القناص
    القناص القناص 3 أشهر قبل

    😂😂😂😂

  • جميل جميل
    جميل جميل 3 أشهر قبل

    هههههههههههه😀😃😄😄😁😁😁😂😂😁😃

  • علي الساعدي
    علي الساعدي 3 أشهر قبل

    اصلا قبل عمليه التجميل احلا الي مثلي يحط لايك 😍😍

  • علاوي السيد
    علاوي السيد 3 أشهر قبل

    المظلومين

  • هنجمه صنعانيه
    هنجمه صنعانيه 3 أشهر قبل

    عملية تخريب منجد وربي

  • Manel Star
    Manel Star 3 أشهر قبل +1

    المسكينة كدوشة ورطت نفسها بعملية التجميل😍😍😍😍😍

  • عراقيه وافتخر ولميعجبه ينتحر

    😂😂😂😂

  • ملاك ملوكه
    ملاك ملوكه 3 أشهر قبل

    اتني مايحتجلج عمليات تجميل 😍😇🤩🤩😚💋💋❤️❤️💖 انتي مثل العسل ياعسل 🍯🍯🍯
    بحبك وبحب قناتك 😘💝💋🍯💞😍😍💞💖💕💕💓💓💋💝💞💖💖💘💘♥️♥️👌👌👌

  • توته كيوت توته توته

    تخبل الحلقه

  • توته كيوت توته توته

    تخبل

  • تصـآميم هہٰ٭ـٰـدٰوء'

    😂😂😂😂

  • جوان
    جوان 4 أشهر قبل

    هاي لبنية جانت احلى اسمهة مسائيل مدري شنو