تحرشت بـ زوج هنادي الكندري .. قدامها!

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/05/13
  • لا تنسى الاشتراك في القناة وتفعيل خاصية التنبيه للحصول على حلقات برامجنا اول بأول
    goo.gl/WeShp5
    الحساب الرسمي لقناة atv على وسائل التواصل الاجتماعي @atvkw
    تطبيق #قناة_atv
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 1 018

  • تاج الورد
    تاج الورد 9 دقائق قبل

    من كل عقلها هاي داخله علمود هذا ؟؟؟ وتكول بعد حلوو وايد 😂😂😂😂 ويع شنو هالذوق معقولة صاحيه هاي شنو الحلو بي بله؟؟؟

  • محمد الزيرجاوي
    محمد الزيرجاوي 2 ساعات قبل

    اكلكم هذا شعر هنادي الكندري شبسرعة طول هاجاوبوني

  • أناقة قلم المالكي
    أناقة قلم المالكي 3 ساعات قبل

    عيب ههههههه وتبرج والكشف والبناطيل الضيقه على الأطياز مش عيب

  • Free Queen
    Free Queen 3 ساعات قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل... هيا شعيبي قوادة علني..

  • Ff22hh22 Ffhh
    Ff22hh22 Ffhh 4 ساعات قبل

    ضحكه هيا الشعيبي اخرعتني يالطيف

  • KdhA.10 10
    KdhA.10 10 4 ساعات قبل

    ـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ☻♥️🤪.

  • حمد ص
    حمد ص 6 ساعات قبل

    عفر لكم اغنية حبيبي ياس خضر ولا بغيت اهزأكم على هالسخافات

  • تركي العتيبي
    تركي العتيبي 7 ساعات قبل +1

    الله يلعن الحب ويلعن الحياه تمنيت اني كنت شجرة

  • Noha Neama
    Noha Neama 8 ساعات قبل

    الازرك صوته يموت

  • Tino Topo
    Tino Topo 9 ساعات قبل

    الكويتيين أكثر ناس يحطون ماكياج هههه تحس أنهم ماقدرين حتي يضحكوا ليش معذبيين حالكم وبعدين

  • Ahmed Alzaabi
    Ahmed Alzaabi 12 ساعات قبل

    شيلةياحبيبي علامك كلمات علي المر ي اداء مقرن

  • فيصل القرشي
    فيصل القرشي 13 ساعات قبل

    معقوله خلصت الحوارات والمواضيع عشان نوصل لهذي الدرجه👈🏻🙂

  • علي العميري
    علي العميري 14 ساعات قبل

    شو هاذ مسوين برنامج مرح واعلامي ههههههه روحو اسرحو. بالغنم عيب عليكم ي بدو تسوون كذا

  • A. 707
    A. 707 14 ساعات قبل

    بسم الله الازرق ذا من وين طلع بديت اصدق ان فيه جني ازرق هههههههه

  • jenteel
    jenteel 15 ساعات قبل

    قمّه قمّه الانحطاط والدياثه من رجل وال… .. من اللي المفروض نقول عنهم حمير اقصد حريم

  • اوتار الحزن
    اوتار الحزن 17 ساعات قبل +1

    هوة شلونه زوجها

  • mad memo
    mad memo 17 ساعات قبل

    يععععع بطرش😏

  • Msss Shamar
    Msss Shamar 17 ساعات قبل +2

    الله يرحم دانه القحطاني ويغفر لها 😢😢 مدري شسوي عجست لا امسك نفسي من البكي

  • SADIQ ALANIZI
    SADIQ ALANIZI 17 ساعات قبل

    مسخره

  • salwan aljareh
    salwan aljareh 18 ساعات قبل +1

    مسوي نفسه شخصية وراسه كانه سبير شاص

  • ABBAS THE KING
    ABBAS THE KING 18 ساعات قبل

    خروفه😂

  • جنوبيه وافتخر
    جنوبيه وافتخر 20 ساعات قبل

    تفاها

  • عزام عزام
    عزام عزام 20 ساعات قبل

    تفووووو

  • عزام عزام
    عزام عزام 20 ساعات قبل

    ياألله أش الأنحطاط هذا....والرجال مسوي روحه كيوووت

  • عبدالرحمن الشمري
    عبدالرحمن الشمري 23 ساعات قبل

    محمد يصيح يالزاوية منصدم 😂😂😂

  • ذاكر كاظم
    ذاكر كاظم أيام قبل +1

    شنو ابشع جريمه سويتها بحياتك
    اني بعت حمامه ميته لطفل وكتله نايمه 😂😂😂🇮🇶

  • ابو نايف
    ابو نايف أيام قبل

    لوين بتوصلون
    عيب والله سخافة وتفاهه ووقاحة

  • JgH U
    JgH U أيام قبل

    جذبني ماشفت مثله 😂😂😂💔🤴🏻💍

  • ابو طلال
    ابو طلال أيام قبل

    لمة تافهين وسلنتح

  • Honey moon
    Honey moon أيام قبل

    هنادي الكندري شبيهه ترجف ع رجلهه هههههههه والله خطيه

  • Maher M
    Maher M أيام قبل

    لو ان زوجك رجال وعنده غيره ماكان يخليك تطلعين بكامل زينتك والرسول عليه الصلاه والسلام يقول ان اي امرأه تطلع وتتزين تعتبر زانيه

  • Maher M
    Maher M أيام قبل

    قمه التفاهه من جد

  • Kent Kent
    Kent Kent أيام قبل

    غيرانه يعني ؟!!! ههههه وش تغارين على هالثور وربي مافيه ذرة الحلا بس يقول المثل " شن وافق طبقه "

  • هيبة شمالية
    هيبة شمالية أيام قبل

    قمة التفاهه وجرح مشاعر للبنت انا مدري وش استافدو الحين !!!!

  • منوعات يمـــانية

    جمال وخفه دم هنادي يستاهلها

  • ُ
    ُ أيام قبل

    الله يعافينا مما ابتلاهم به وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • abdullah salim
    abdullah salim أيام قبل

    ما اشوف حلاوة
    😂

  • Abdullah Z
    Abdullah Z أيام قبل

    إعلام الكويت الى أين ؟؟

  • عاشقة الرسم الانمي

    اموت عليج هنادي فدوه

  • Muhamd Q
    Muhamd Q أيام قبل +1

    تمثيل هههه بعدين مو حلو على شنو !

  • ALHADAD & ALKANDRI
    ALHADAD & ALKANDRI أيام قبل +1

    يا زينها ما شاء الله تبارك الرحمن هنوده تهبل😍😭♥️

  • عزوز
    عزوز أيام قبل

    وضع مقحبه بحتصار !!

  • شوشو الغزواني
    شوشو الغزواني أيام قبل

    اوف من القهر ايه عيب 🤔💔

  • حوريهہ آلعرآقيهہ

    🌹🍀🌹اللهمَّﷺ🌼صَلِّﷺ🌺وَسَـــلِّمْﷺ🌷وَبَارِكﷺْ🌻علىﷺنَبِيِّنَـــا🌸ﷺمُحمَّدﷺ-🌹🌺

  • احزان عمري ماتخلص

    على طاري الغيره فد يوم رحت السنتر وصارو كبالي شاب وبنت ف زوجهه ضل يباوعلي واني طنشته وهيه ماتت من الغيره وخذت تليفون زوجهه عباله مرقمني ف اني متت ضحك البنيه ضنت بيه ضن سوى

  • عراق علياً عراق الحسيني

    شنو هل تفاها
    هاندي القندري مو الكندري

  • Mohammed Mohammed
    Mohammed Mohammed 2 أيام قبل

    سبحان الله .... ابدا ما يصيرون بشر ... كأنهم حيوانات طالعه من كوافير ... قسما برب الكعبة خربت الدنيا من كثرة شوف الرعاع الهمج ... الله يلعنكم ارجو للصحرا نجستوا وخربتوا الدنسا

  • سنه يوم
    سنه يوم 2 أيام قبل

    سبحان الي جمعهم قمه الانحطاط والوساخه وقله الحيا

  • محمد محسن
    محمد محسن 2 أيام قبل

    وع وع

  • اطفالي هم انفاسي
    اطفالي هم انفاسي 2 أيام قبل

    هنادي كولش احبج من العراق

  • محمد الشحي
    محمد الشحي 2 أيام قبل

    تفاهه

  • نواااف الرويلي
    نواااف الرويلي 2 أيام قبل

    زوج فلس لاغيره ولا حميه خنزير مثل زوج هيا هؤلاء يرتزقون من نسائهم

  • حضرمية صمصومة
    حضرمية صمصومة 2 أيام قبل

    تافة

  • الجوكر القاسم
    الجوكر القاسم 3 أيام قبل

    هيونة ورد

  • الجوكر القاسم
    الجوكر القاسم 3 أيام قبل +1

    محمد مخترع

  • noora h
    noora h 3 أيام قبل

    تخللللف وبرنامج متخلف

  • نواف الشمري
    نواف الشمري 3 أيام قبل

    احب هيونههههه

  • Sarmad ُEnglish
    Sarmad ُEnglish 4 أيام قبل

    مم

  • ايلاف الدليمي
    ايلاف الدليمي 4 أيام قبل +4

    يا ريت توصلوني ٥٠ لايك احس نفسي صرت مشهوره 😓

  • Jacob Lahibi
    Jacob Lahibi 4 أيام قبل

    ترى هنادي من صجها غارت

  • ناصر البدري
    ناصر البدري 5 أيام قبل

    تهبل هنادي اححححبج وايد

  • امير الحزان
    امير الحزان 5 أيام قبل

    احب ادوارها كلها تخبل😍😍

  • meme Ha
    meme Ha 5 أيام قبل

    شنو اسم هاي القناة

  • عباس المعموري الموسوي

    شو موضوع الابر الي ماخذهم مشان العضلات

  • koka adwan
    koka adwan 5 أيام قبل

    تفاهه و قلة حيا و هنادي كبرت بعيني

  • Tarq Hmdmd
    Tarq Hmdmd 5 أيام قبل

    رمضان صوم عليكم الغضب

  • zoza
    zoza 6 أيام قبل

    عطبت والله اني منهه اكوم امسح بيهه الكاع

  • مقر بنات مجروحه من اقرب ناسي

    ههههههههههههههههه

  • بن لناصريه 07815440844

    حلوو

  • Mohammed Abdulateef
    Mohammed Abdulateef 6 أيام قبل +9

    يمعودين اني مدري ليش هيج
    دا احس هنادي وحدة عصبية
    وتحب المشاكل 😂💔

  • Ahmad Hassan
    Ahmad Hassan 6 أيام قبل

    زوج هنادي يشبه المطربه البحرينيه نوره عبدالله نسخه

  • Ahmad Hassan
    Ahmad Hassan 6 أيام قبل

    البنات ما يشوفون زوج هنادي اقل من عادي

  • Hawraa Alwahaibi
    Hawraa Alwahaibi 6 أيام قبل

    حمننووةنمن🙇🙇🙇

  • شروق عادل الصيعري

    حييووااانه كلبه وجع تقققههر

  • ام السجد
    ام السجد 6 أيام قبل

    هنادي الكندري عمت نور الكندري??

  • نونه نونه
    نونه نونه 6 أيام قبل

    🥰

  • Shosh Good
    Shosh Good 7 أيام قبل

    يمه فدوه تخبل هنادي الكندري ❤️

  • حمودي حمودي
    حمودي حمودي 7 أيام قبل

    هسه هوه من حلاته خربب

  • سجاد حسين
    سجاد حسين 7 أيام قبل

    ياربي هنادي جمال

  • دينا عبدالله
    دينا عبدالله 7 أيام قبل

    هنادي اعطتها وحدة في العظم بس هي مافهمت الله يستر من الجاي

  • Ahmed Salim
    Ahmed Salim 7 أيام قبل

    ما يمثلوني

  • Ahmed Alsaeed.
    Ahmed Alsaeed. 7 أيام قبل

    من زينهه قبيح وعليه صوت مثل مكينة الكابرس

  • دانيا D
    دانيا D 7 أيام قبل

    وين الجمال بالموضوع جنه غورلا

  • القناص الاسود
    القناص الاسود 7 أيام قبل

    هههههه هنادي الكندري وزوجها يخبلون وانا كولش احبهم م العراق ❤

  • الأامير محمد 07800083271

    هيه غير جنهه جاموسه هههههههههه والله يالله

  • افراح العنزي ا
    افراح العنزي ا 7 أيام قبل

    فديت الي تغار علي زوجها 👊🏼🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️❤️❤️❤️واييي كيوت

  • نوشه نون
    نوشه نون 7 أيام قبل

    هو ساكت هههههههه

  • كوافيره عسل
    كوافيره عسل 8 أيام قبل

    الصووت يجننن من غنى

  • بغداد عشقي بغداد عشقي

    ايوا ايوا
    هههههه لعد هاي منين الرقصه

  • عبدالرحمن السيد
    عبدالرحمن السيد 8 أيام قبل

    جمال المرأة المسلمه حجابها وين غيرت زوجها البطل

  • Davis Chapel
    Davis Chapel 8 أيام قبل

    ياربي استر علينا .. لابارك الله في الفلوس اللي تسوي هكذا في الناس

  • استغفرالله وأتوب إليه

    دعواتك للوالدتي بالمغفره والرحمه توفت يوم 5 رمضان تكفون ادعو لها

  • اياد جواد
    اياد جواد 8 أيام قبل

    يا بويه سمع ضحكت هيه ههههه

  • سويم الله يرحمك ي أبوي

    الله لا يعطيكم العافيه فوق تعبكم متخلفين والله ههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Noor Adel
    Noor Adel 8 أيام قبل

    مشاءالله

  • زهرة الحياة
    زهرة الحياة 8 أيام قبل

    هنادي روووعه

  • Abu ali Albalushi
    Abu ali Albalushi 8 أيام قبل

    هنادي حلوه بس زوجها ☻☻☻☻☻فهمتو

  • سنيورى
    سنيورى 8 أيام قبل +2

    شكد احب هنادي 😭💗

  • Queen Queen
    Queen Queen 8 أيام قبل

    غير يكعد راحة مهند😕😕😕

  • وردة النرجس
    وردة النرجس 8 أيام قبل

    هوه شبي مخلوس مثل الأطرش بزفه