لقاء عمر عبدالعزيز مع القناة البريطانية الرابعة

مشاركة
تضمين

تعليقات • 591

  • داعس المراخين
    داعس المراخين 29 أيام قبل

    اللهم انصرنا على ال سلول وكلابهم وحميرهم

  • نانسي عبدالفتاح

    واحد من مقالاتي قصيرة خروج المرأة من بيتها ليس بأمر سهل يتطلب روح عاليا في الدفاع مع نفسها و كيفية الاعتماد ع نفسها و قوة و تميز لتعرف طريق العودة ولي الأمر يحتاجها ام لمرض او عجز.

  • Mehor Hdeth
    Mehor Hdeth أشهر قبل

    يعني وش تبون بضبط يااخوان والله البلاد فيها خير والمشاريع تكسب وبرامج الدعم شغالة والدليل ان اخوانا المقيمين يجي من برا ويشتغل ويفتح بيتين ثلاثة ويمدح في بلدك وانت حمار تبي بس ولي الامر يطبطب عليك ويجبلك شي على الجاهز ويعني فرضنا ان ولي الامر عنده اخطاه وعنده اشياء ماتريدها انت كمواطن وش تنتضر اذا فلت الامر تنتضر المهدي المنتضر يجي يحكم ياناس فكونا من هاؤلاء الذين تركو مصالحهم الاولى تركو والديهم وقررو العيش في بلاد الكفر لاجل ان يعارض ولاة امرة واهله

  • basama basama
    basama basama أشهر قبل

    عطيت لهذا الصحفي قيمه اكثر مما يستحقها انا والله من اشوف الغرب يدافع على قضيه والله يجين الف سؤال وسؤال يوم لي اعدم فيه خيره شباب السعوديه وخيره شباب مصر و....لم يتكلم الغرب نساء في السجون يغتصبن مافي حد اتكلم وانت جاي كل مره نفس الحكي هذا الصحفي رجل امريكا والسعوديه لاخلاف على ذلك ضرب الله الظالم بالظالم انت واش هي مشكلتك رجل كاره للاسلام وبعدين نتكلم على اليمن والله وكانك لست سعودي الكل عارف ان السعوديه مستحيل تعمل شيء بدون اذن امريكا لاهي ولا الامارات الغرب هذا لانت قاعد فيه هو لحارب الاسلام وهو لماكل ثروات المسلمين وحناةالمسلمين ضايعين في اوطان مستعمره والغرب لي عايشين فيه عنصريه واقلك انا عايشه في كندا وعندي عشرين سنه وانا اسمع كلام ونظرات الازدراء فقط لاني مسلمه محجبه انا مش من السعوديه اكره ابن سلمان والسيسي وكل الحكاملحطونا روسنا في الارض كما ارد الغرب

  • ابو جهاد القحطاني قحطان

    الله يرعاك

  • سوسو السعوديه
    سوسو السعوديه 2 أشهر قبل

    المبارك الله فيك .تمجد بلحقيقه والواقع ..الله يحفظ إل سعود..لو ببيغتالون اغتالوالفقيه الي له سنين ينبح وكلامه أكثر من جمال. لكن هذا لا داخل السعودية واخواني ...وخانوبلادهم وخرجو وربي عاقبهم بشر أعماله.م

  • أحبك أحبك
    أحبك أحبك 2 أشهر قبل

    عمر عبدالعزيز أتذكره بالمتوسطه كان يمص زب وجاته عقده نفسيه الكل عرف هههههههههه

  • الشبح الخفي
    الشبح الخفي 3 أشهر قبل

    Plase Mr Omar dont stop

  • علي العسيري
    علي العسيري 3 أشهر قبل

    زهراني مغزول
    أكلت تراب وتبغى تجرر الشعب كله وراك
    يعني تبغى الشعب كله يمشي على افكارك المريضه يااخي احنا شعب أعزنا الله بلإسلام وأعزنا بخدام الحرمين الشريفين ماكلين شاربين عايشين بامن وامان بفضل الله سبحانه وأنت مشقي نفسك ومتعب أهلك وأخوانك الله يصلحك هذا الي اقدر اقوله لك .

  • xXTrookyXx
    xXTrookyXx 3 أشهر قبل

    لكل ساقط لاقط ، مبارك عليكم عزمي

  • feras harbi
    feras harbi 3 أشهر قبل

    استاذي المتخلف عمر الزهراني مو عشان دعموك بكم الف قمت وسويت الزحمه ذي كلها ، اللي يقهر انه محد عطاه وجه مسحوووووب عليييه الف ، وحاب انت مو عاجبتك العيشه ف السعوديه اطلع منها جوااب سهل جداً يعني لو انك غبي مره راح تعرف الشي ذا ، عدد سكان المملكه تقريباً ٣٠ ميلون وماشرد الا انت ورهف انت مسوي تدافع عن حقك ورهب تدور الهشك بشك ، ولعلمك احنا مانختلف مع امريكا نهائياً الا ف اشياء بسيطه وتعتبر ١٪؜ عندهم الاعدام زينا وعندهم تعذيب المساجين ، وازيدك من الشعر بيت حقوق الانسان كذبه مشت عليك ي هطف جميع دول العالم فيها مشردين وحياة زي الزفت ومافي الا اكل ف حقوق المواطن لاكن ف السعوديه العكس محد اكل حقك محد قد دخل بيتك وانتهك عرضك ، موجود ناس فقراء ( حالتهم الماديه سيئه بمعنى الكلمه ) لاكن عندهم بيوت

  • Al_Namr Bin Euthman
    Al_Namr Bin Euthman 4 أشهر قبل

    ذنب للخسيس الرمة تميم والإخوان المفسدين
    خصوة تميم

  • Nesren Altubiani
    Nesren Altubiani 4 أشهر قبل

    ليت الإنسان يحكم عقله ...اخرج من بلاد الإسلام إلى حضن بلاد الكفر ...إلا يكفي من الكفره انهم قالو لنبيهم ارنا الله جهره ...اللهم احفظنا بالاسلام إلى يوم الدين....🇸🇦

  • محمد الفيفي
    محمد الفيفي 4 أشهر قبل +1

    صحيح ان ما يمديك تتكلم او حتى تعبر برايك ... بس والله اني مع بلدي و حكامها وشعبها ظالمين او مظلومين حتى ان يتوفاني الله عزوجل .

  • m y
    m y 4 أشهر قبل

    الحمد لله حمدا كثيراً طيباً مباركاً فيه
    والله لو مرتاحين ماكل يوم لهم مقاطع ويطلعون في كل مقابله السعيد يعيش حياته اما انتم فانتم مثل العصا في يد الكافر يضرب بها أهله
    بس للمعلومه مقاطعكم هاذي ماتزيدنا الا لُحمه لوطنا وحكامنا مهما كان ف. .......... اترتاحوا
    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • راجي عفو ربه
    راجي عفو ربه 4 أشهر قبل

    سؤال لعمر الزهراني من اخرجك الى الدولة التي انت فيها اليس حكومة السعودية ثم انت ماذا تريد من الحكومة تريدها تدخلك جنة عدن قسما بالله انتم شعب فاضي لماذا لا تتعضون بما حل بنا من دمار وضياع بسبب ذهاب صدام الذي كنا ندعو عليه ليل ونهار لكن مع الاسف انتم ألفتم النعمة ما هذا الركون الى الدنيا افقر سعودي يعيش افضل من ما عاشة النبي ونصف الصحابة لا اقول كلهم لان كان فيهم اغنياء ومع هذا حتى الاغنياء لم يصلو الى افقر سعودي لانهم ماذاقو هواء المكيف الجنزال ابو غمزة العين ولم يشبع من المظبي والمندي اصحو ياشعب انا عراقي وسني لكن والله انتم في نعمة تُحسدون عليها.واجعلو همكم الاخرة فوالله لا توجد سعادة ولا راحة بال ابدا مهما بلغت من الترف الا في الجنة .وانا اسأل عمر وامثال عمر اذكر صحابي او تابعي عاش معزز مكرم مثلك ومثل امثالك الذين يدعون انهم مضطدهين .عمي اصحو على نفسكم واحمدو ربكم اعراضكم مصانه ودمائكم محقونه واموالكم مأمونه.واذا يوجد ظلم من الحكومة فهذا الشي موجود منذ انتهاء الخلافة الراشدة

  • صالح الصالح
    صالح الصالح 4 أشهر قبل

    الله يسامحك لا تشبه سيف العرب صدام بالدب الداشر

  • Sudqi Sudqi
    Sudqi Sudqi 4 أشهر قبل

    من ضاق به حاله سوى لنفسه تغريده ضد مبس ويطلب لجوء ،،،

  • Mugahed Alyaqooby
    Mugahed Alyaqooby 4 أشهر قبل

    الله ينصرك يا عمر

  • Kdop 187
    Kdop 187 4 أشهر قبل

    انت تقول الي ما يبي السعودية لا تلحقوه وهو شارد من الجحيم على قولتك طيب انتو الي تطلعون برا ليش ما تخلون السعودية بحاله وقاعدين تناقزون من قناة ل قناة و تشوه سمعتهم ما سالت نفسك !! خلاص انت طلعت عيش حياتك لت تروح تقعد بحضن الغرب وتقعد تتكلم عليها بسوء ياخي عجيب امرك ، انا ملاحظ انو اغلب الي يطلعون من السعودية علطول يشوف له مسلك عبر التويتر واليوتيوب والقنوات الأجنبية عشان واللهي اطلع السعودية دولة جحيم فكو الناس من سمومكم وعيشو حياتكم وخلاص .

  • M S
    M S 4 أشهر قبل

    الدوله التى تجيش موظفيها و مطبيليها لمطارده هاربين منها لن تطول و تسقط شر سقطه !! حدث هذا للعراق ليبيا و أوروبا الشرقين . بن سلمان عليه ان يفهم و يعتبر والا نهايته اسود من منتصف الليل

  • cabdilaahi mawliid
    cabdilaahi mawliid 4 أشهر قبل

    اهم شي هو في أوربا مو عند الخليج الوسخ

  • zainab almanie
    zainab almanie 4 أشهر قبل

    Thanks

  • ريم الرشيدي
    ريم الرشيدي 4 أشهر قبل

    *الله يحفظ السعودي وال سعود*

  • محمد حسين
    محمد حسين 4 أشهر قبل

    معجب بك حدآ

  • e,96
    e,96 4 أشهر قبل

    الله يلعنك يا جاحد مين وصلك كندا يا هطف 😂😂💔

    الصياح على قدر الالم...

    عاش مليكي ومولاي سلمان بن عبد العزيز
    وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان وطز بالمرتزقه


    بعض قمامه العالم لا تتكلم عن دولة مو دولتها

    وهي معروفه ما نبي نسج النبض.

  • البرق _التركي
    البرق _التركي 4 أشهر قبل

    لو كان في السعودية الف مثلك لتحررت من ال سلول الانجاس

  • مـحمــد آلآنصـآري

    ما اشوفه غير اراقوز ،، الله يستر عليه '

  • هداوي ابراهيم
    هداوي ابراهيم 4 أشهر قبل +1

    ببساطه إذا قلت رأيك ....مسجون..فقط..لا احد يستمع للحكماء. وياخذ من علمهم فقط هنا تسلط ومن يرتفع فوق كلمت المرؤس يقتل .بعيدا عن الافتراءات. وبعيدا ع السياسه

  • Abdulrahman Almufarrih
    Abdulrahman Almufarrih 4 أشهر قبل

    يوم تقول النفط لنا وللشعب روح شوف الدولة كم تصرف على الفرد لين يتخرج من الجامعة وكم تصرف عليه لين يموت وكم تصرف علو ابناءه لين يتوظفون وتعود الدائرة كما هي وكم تصرف على المبتعثين لكن اشكالك لا يهمها المميزات يدورون فالماء العكر لكن قريباً قريباً جداً راح نشوف الي يعطونك بالدولار ويعطونك بالكيلو ي حشاش كيف يرمونك ويجيبون احمق غيرك
    ومشاء الله اشوف اغلب الردود من اجانب باسطهم عالاخر اسم الله اسم الله

  • Abdulrahman Almufarrih
    Abdulrahman Almufarrih 4 أشهر قبل

    الله لا يبلانا والله اني اشفق عليكم حالتكم رثه وجيهكم شاحبة اقسم بالله اشرف لي انسجن في وطني ولا ارمي نفسي بين احضان الاخونج والصليبيين واليهود ومدفوع لي ايضا ما اعجبكم التشدد ولا الاعتدال ولا تطور بلدكم يا خونه اش يعجبكم انتم زوال ال سعود ؟ والله بدري عليكم ولا تهشون شعره الله لا يقوله لو قلنا صار وتحقق مناكم من الي بيحكم الدولة ؟؟ انتو واشكالكم النتنه ؟؟ هههههههه ياخي المشكلة مو عارفين اش تبغون بس تتلقنون الكلام وتبثون الفتنه على الناس ياخي لعنكم الله يا دعاة الظلال اقسم بالله مافيكم عروبة ولا اسلام كله من البلاوي والمخدرات الي تاخذونها مسحت مروتكم ودينكم
    ياخي عالاقل حسس الحمار الي يسمع لك قليلاً انك شريف انت وياه عشان نقول توجهه فيه نسبة صحة لكن لا شرف فالمطالب ولا شرف فالمكان ولا شرف فالالفاظ ولا شرف فالشرذمة الي تتلقن منها كلامك يدعون للقضايا الاسلامية وهم عملاء عند الصهاينة
    عالعموم نابحو ووالله ما يلحقكم الا سفهاء مثلكم
    راضين بال سعود حكام جعل عمرهم طويل ومهما نابحتو والله انكم خاسرين دنيا واخره ، رح بايع اردوغان هههههههه صبي اليهود المدلل

  • Bander Alenzi
    Bander Alenzi 4 أشهر قبل

    يا محمد عمر لا توقف هذولا الخونه إلي مثلك يخون دينة وملكية ووطنه يتكلم على الدولة والحكومة الله يعزها هم إلي مطلعينه بعثه يتعلم خلك برا وطنك وخل ينفعونك كندا والغرب اذا فيك خير هاجم وانت عندهم هاجم إسرائيل حرض الإعلام الي عندك ضد إسرائيل والله ليستبعدونك من وطنهم بتهمة الإرهاب مخلينك تفتح فمك على بلاد الحرمين الشريفين وقيادتنا الحكيمة

  • سبحان الله
    سبحان الله 4 أشهر قبل

    ال سعود تاج راسكم انتم والدول العالم كله

  • WeeZy .f
    WeeZy .f 4 أشهر قبل

    فجأة لقيت نفسي مشترك في ذي القناة مع اني اول مره ادري انها موجوده.
    مع انه كل الي اتابعه في اليوتيوب بعيد كل البعد عن السياسة
    مستحيل تكون صدفه انه يطلعلي شي زي كذا لأنها مو اول مره اشوف قناة ضد السعوديه عندي إلى عنده اي حل اني أوقف ذا الشي ياريت يكتب ويفكنا من السياسه
    الحمد لله على الأمن والأمان ويارب انك تحفظ المملكة

  • ÅzöSh we19
    ÅzöSh we19 4 أشهر قبل

    مثلك مثل غانم الدوسري مثلك مثل الفقيه بس صياح ونهاق وروح اشتكي عند الغرب عشان يحموني روح لحضنهم اذا حضنهم يدفيك اما تقعد تتبلاء بلادي هي الي خلت دقنك يطلع ع وجهك وكذا تجحدها يخي بل العقل محد يعقل من الباب لطاقه اكيد سويتو غلط عشان كذا قبضو خلاصت الموضوع والله والله لو تنابحون من اليوم لين بكرة حنا ماشين لل المستقبل ورانا رؤية ورانا حياة كريمة وانتم خلكم فنفس الدوامة سي يو 👌🏻🇸🇦

  • خالد بن وليد
    خالد بن وليد 4 أشهر قبل +1

    معذبكم
    محمد بن سلمان 💚💚💚💚💚
    فقط لأنه يبطل فسادكم

  • أبو باسل&&
    أبو باسل&& 4 أشهر قبل

    المعارضين للدولة وللسعودية التي تربوا بها وأكلوا من خيراتها حتى كبروا .....فأنا من وجهة نظري أعتبرهم خونة

  • samexez
    samexez 5 أشهر قبل

    ياخونة سحقاً لكم، تبقى الأسود أسود وتبقى الكلاب كلاب أمثالكم موتوا بحقدكم وضلالتكم موتوا ميتة جاهلية ، الله يكفينا شركم 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • استغفرالله
    استغفرالله 5 أشهر قبل

    ماشاء الله بس السعوديه الي تعتقل وتعدم والا الدول الثانيه امريكا واسرائيل وتركيا ورسيا وغير من دول ماتسوي شي ماشاء الله السعوديه غصب عنك تاج راسك تفهم ولا لا الله يعز دولتنا ويدوم علينا نعمت الامن والامان واصلا هذي واضحه حمل على ولي عهدنا محمد بن سلمان الله يحفظ لنا ويطول في عمره 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️

  • عبدالرحمن القحطاني

    كيف دعم تنظيم الحمدين يا الاخونجية انت وياه

  • Baligh Hamdi
    Baligh Hamdi 5 أشهر قبل

    مع كرهي للمنشار ألا ان عمر هذا خاين

  • Ayed A
    Ayed A 5 أشهر قبل

    هههههههههههههه اغلبهم من القطيف وصفوييين يطالبون بولايه الفقيه عمر الزهراني قدم له 6ملايين من قطر وتكلم عنها ومحمد بن سلمان عمره 30وانشالله يحمنا 100سنه الله يحفظه

  • ؤديبهه الحربي
    ؤديبهه الحربي 5 أشهر قبل

    الخزي والعار لك ي عمر

  • Faye Abdulateef
    Faye Abdulateef 5 أشهر قبل

    اقترح على كل واحد مو عاجبته السعودية اللي يحاول ينتسب لها أنه ينقلع منها (المركب اللي تودي في ستين داهيه)
    😷😷😷😷... فيه بلاد كثيرة تلمكم وتلم اشكالكم....فيه إيران تنفع تلطمون فيها مع اسيادكم الصفويين... فيه قطر اللي حتشيل كل الاخونجية والمعارضين والمرتزقة فوف رأسها... وفيه تركيا وخليفتها خليفة الشواذ... وفي كل بلاد الأرض تدعكم وتعطيكم فلوس طالما تسبون السعودية.... انت وامثالكم ماتمثلون الا نفسكم والذباب الإلكتروني اما الشرفاء والمخلصين السعودين اللي مايرضون على بلدهم اي تطاول هم اللي يحافظون على بلادهم من الفتن والتفتيت لكن انتو حسبي الله عليكم يامنافقين ياعملا السفارات ماوراكم غير الغدر والخطط الخبيثة....عرفنا وشفنا مخططاتكم لما كنتو تلامذة أكاديمية التغير وملتقى النهضة في قطر برعاية سيدكم عزمي حمارة...قدرت قطر والاخونجية انهم يجندوكم عشان تنفذو مشروع الزفت الشرق أوسط الكبير اللي خططته الحرباية كونداليزا رايس في كتابها المشيوم (جيوراايلاند) ..واللي بتنفذه قطر.... اخونجية وانكشفت خططكم الحقيرة بس انحرقت كروتكم النتنة. انبحو الي يوم الدين ياخونة. خبتم وخاب مسعاكم. عليكم ماتستحقون.

  • YZ krezzlar
    YZ krezzlar 5 أشهر قبل +1

    ياخي تكسرون الخاطر تنابحون ليل ونهار والسعوديين عايشين حياتهم ما غيرتو فيها شعرة ومنقهرين ان كل صياحكم ما جاب نتيجة ههههههههههه

  • naif balwe
    naif balwe 5 أشهر قبل

    مدعوم من قطر

  • Abdulla Jamaan
    Abdulla Jamaan 5 أشهر قبل +1

    نصااااابين

  • Adeeerk
    Adeeerk 5 أشهر قبل +1

    تدرون ان للخوارج اسم جديد رنان. اسمهم المعارضين العلمانين
    لديهم حب للانفتاح على العالم وقبول اي شيء
    شرمطه لواط خمور دعاره اختلاط حريه
    لانهم أدوات للهدم كهذا الزهراني الذي يدعي
    ان الدوله التي هو فيها دوله أمنه وعادله ومفتحه
    مايعلم انه جالس على الجمر في تلك الدوله
    وانه لايستطيع ان يمشي في الشارع وهو يحمل معه ١٠ دولار في جيبه لانه قد يقتلونه بسبب مالديه في جيبه من مصروف فقط
    يعيش بخوف مهما حاول الكذب

  • Mr Abdullrahman
    Mr Abdullrahman 5 أشهر قبل +1

    السعوديه بالمقدمه والكلاب تنبح ⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩⁦🇸🇦⁩ هذا الشخص مريض نفسي عايش بنظريه المؤامره وعايش بعالم خيالي والكذب من عيونه والتمثيل واضح😂😂

  • Aaed Enaya
    Aaed Enaya 5 أشهر قبل

    Either in jannat NATmaktoom kazinohat or with NAR Br. Aaad/Isa Umar Empire Masajid NOW is Today HAJJ

  • فادي العتيبي
    فادي العتيبي 5 أشهر قبل +2

    اسد يا عمر في زمن الرويبضة

  • فادي العتيبي
    فادي العتيبي 5 أشهر قبل +3

    في اطهر بلد . يوجد انجس نظام . أفسد نظام

  • Azoz abdo
    Azoz abdo 5 أشهر قبل

    Really that’s so fucking bad

  • Ahmed Assiri
    Ahmed Assiri 5 أشهر قبل

    شف من يتكلم اللي في كندا والمصطف مع واشنطن بوست ضد بلده
    يا حمير قولوا شيء واحد منطقي يعذبون اهلك يا عمر خلاص صدقنا وبرجع لها بعد شوي ....!
    يقتلون جمال عشان علاقتهم بك اقنعني يا يا ابو زهرة على أساس ايش يعني لا تقرب له ولا حتى بعرفك من عشر سنوات وإذا أنتم على هذا القد من العلاقة ليش ما قتلوك انت قبل
    والثاني يقول نرسله تركيا عشان يغتال طيب ليش مو دولة ثانية في كل أوربا او أمريكا اللاتينية او افريقيا او اَي دولة حليفة بدال تركيا المتوتر علاقة السعودية معها
    بعدين يا كاذب يا حيوان انا شخصيا لي قريب أعتقل للاشتباه فيه وافرج عنه ولَم يمس شعره منه وزّرته عدة مرات وهو بخير وطوال فترة ايقافه سمعنا من الإشاعات منك ومن هم على شاكلتك وهي والله الذي لا اله غيره كذب ولا شيء منها يحمل جزء من حقيقة وعند خروجه افتروا عليه وصبوه وقالوا عنه عميل
    لعنه الله عليك وعلى برنامجك المسمى فتنة وتفخر به واسال الله ان يُرينا فيك يوم عاجل غير اجل

  • ملاك الحجازية
    ملاك الحجازية 5 أشهر قبل

    هذا ارهابي وخاله ارهابي وانتو اجلسو طبلو له ي نكات وهميه

  • عبودي القرني
    عبودي القرني 5 أشهر قبل

    سوف تنتهي ريالات عزمي قذارة ويرجع زي الكلب مثله مثل اللي سبقة من الخونه

  • عيسى المشهوري
    عيسى المشهوري 5 أشهر قبل +4

    امثال عمر الزهراني قليل ولله الحمد لانهم يعانون من ضعف الشخصيه اي شخص يخبرهم بشي صدقوه قالو له انت في دولة كفار ومصدق الثور مافي فرق بين المعارضين والدواعش
    فالداعشي يقتل اخوه او ابوه من اجل الفكر المتطرف والمعارض يريد تدمير بلد ليس لاجل شي بل فقط لاجل ان تدفع له قطر الا تسالون انفسكم من اين لهم المال (لو فتشناك يا عمر لقينا معك فيزا قطريه )حسبي الله ونعم الوكيل فيك وبكل من يريد لبلادنا الشر امتلت قلوبكم حقدا وحسد لاننا نعيش بامن وامان ورفاهيه
    نجدد#البيعه#للملك سلمان#وولي العهد محمد بن سلمان

    • ADIL DAN JUJUR
      ADIL DAN JUJUR 4 أشهر قبل

      لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • عيسى المشهوري
    عيسى المشهوري 5 أشهر قبل +4

    عجيب..الحكومه ارسلته بعثه ليفيد وطنه بعلمه ولكن خان عائلته بل والاقوى خان بلاده ...كيف تامنون لشخص خائن ان يكون صادقا الخيانه مضاد الصدق ولكن ولله الحمد ان كل الشباب السعودي يعلمون ان امثال عمر وغيره هم مجرد مرتزقه

    • dahmi raimi
      dahmi raimi 2 أشهر قبل

      هل تعتبر الصدع بكلمة الحق خيانة يا غبي؟؟؟

  • Waleed AL-Dossari
    Waleed AL-Dossari 5 أشهر قبل +1

    كلام غير صحيح هم ادوات الغرب لتاجيج المواطنين على الحكام ماشفنا الديمقراطية هذي عند الغرب بل بالعكس وجدنا كل من عارض انظمتهم وقوانينهم في السجون ويقتلون
    نجدهم منبع كل فساد ومحتوين المعارضين لاستخدامهم لاهداف خاصة تخدم مصالحهم
    ولا نقول الا الحمد لله الذي عافانا مم ابتلاهم به
    والحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة الامن التي نحن محسودون عليها
    نسال الله النصر للمسلمين على اعداء الاسلام

    • Lovely
      Lovely أشهر قبل

      متى واحد عارض وانقتل وباي دولة ذي صارت ارسل الرابط لاهنت

  • Angel Snowflakes
    Angel Snowflakes 5 أشهر قبل

    والله المقابلة مؤثرة جدا...

  • Angel Snowflakes
    Angel Snowflakes 5 أشهر قبل

    سبحان الله، قبل شوي شفتها...

  • Mazen Kenani
    Mazen Kenani 5 أشهر قبل

    شيء مخجل و محزن ... االتوهم بانك تحسن الصنع هذه صفة الاخسرين اعمالا في القرآن الكريم... شق الصف والفتنة والدعوة لهما هي صفات المخربين وليست صفات الرجال... الحض على الخروج كان بداية انهيار دول قوية ولم تتعالج حتى اليوم والتعليقات توضح بشدة حجم الجهل والسطحية في عقول و قلوب الداعمين لهذه الأعمال دون إدراك لمدى الدمار الفعلي لأعمالهم... بالنسبة لعمر فهو مريض متوهم ضعيف سخيف تافه فالله يعين اهله على ما ابتلاهم ... و بالنسبة للتعليقات المخزية من محرض و جاهل فقد حس الإنسانية اقول راقب الله واعرف ماهي نهاية الطريق الذي تدعو له ... ضعاف يبيعون دينهم للشيطان

  • Sara9398
    Sara9398 5 أشهر قبل

    عمر ع اساس الدوله الي انت فيها دوله عادله وتعطيك حقوقك ترا كندا اغلب مواطنينها فرنسيين يمشي فيهم القتل بدم بارد والحروب واستغلال قوت الشعب العربي فطس واذلف الحمد لله بلدي ارتاحت منك ومن اشكالك

  • Albndar Albndar
    Albndar Albndar 5 أشهر قبل

    دقيقه دقيقه
    هو يقول ان جمال قاله ماتحتاج تروح السفاره ارسل مندوب
    وبعدين يقولون ان سفير المملكه بواشنطن قال لجمال عشان تخلص اجرائاتك لازم تروح القنصليه التركيه ؟؟
    اشششششڜشىلللللللللوووووووون

    • Lovely
      Lovely أشهر قبل

      موضوع خاشقجي مع السفارة غير عن موضوع عمر مع السفارة
      موضوع خاشقجي هو عشان خطيبته ولان خطيبته تركية قالوله يروح تركية يخلص اجرائاته عندهم وهو مايدري

  • ابو احمد
    ابو احمد 5 أشهر قبل

    الخاين الكلب

  • محمد عبدالله
    محمد عبدالله 5 أشهر قبل +4

    الحمد لله على نعمه السعوديه مملكة التوحيد مملكة العدل مملكه العز مملكة المواطن السعودي

  • عبدالله DD1281CA المياااسي

    بالله عليكم هذي دوله مسلمه
    الله ينتقم منهم ان شاء الله
    حسبي الله ونعم الوكيل علي MBS

  • Ali.k. motairi
    Ali.k. motairi 5 أشهر قبل +1

    حسبي الله راسنا نزل والله بالخارج سمعتنا صارت خرا والمشكلة اعلامنا كله تطبيل ههههه وجهل واللي يتابعون التطبيل البدو لانهم يتغسل دماغهم بسرعة ويصدقون كل شي بكلمتين ومايشغلون عقلهم بس اذكر كلمتين من الدين وشوية بهارات ويحسبونك رسول مرسول صدق انهم جهلة او خائفين

  • A Alsaedi
    A Alsaedi 5 أشهر قبل

    منافقين سفلة

  • SH. ALQAHTANI
    SH. ALQAHTANI 5 أشهر قبل

    كيف اصدق ان جمال خاشقجي قال لعمر لا تروح للقنصليه اللي بكندا (يعني الرجل نبيه )وراح بنفسه للقنصليه باسطنبول احس فيه شئ بالموضوع الله اعلم وشو!

  • abdulrahim almutairy
    abdulrahim almutairy 5 أشهر قبل +1

    😂 يعني طلعت على حساب الدولة بعثه واضح ان الدولة ظالمة جدا

    • Lovely
      Lovely أشهر قبل

      عل اساس البعثة ببلاش D:

  • abady Al-Ghamdi
    abady Al-Ghamdi 5 أشهر قبل

    اغلب اللي اشوفهم ينتقدون السعوديه مبتعثين و كانو معززين مكرمين في بيوتهم و عندهم خير.
    يعني يا ناكر الجميل انت وياه لا انت فقير عشان نقول ممكن القهر ولا انت مشرد ولا ولا ولا
    وش حادك ؟

    • Lovely
      Lovely أشهر قبل +1

      اتوقع لانهم شافو الفرق والواقع الي يشيب الراس وان كيف كان ملعوب عليه ف ديرته من فساد وواسطات :(

  • ابو فارس
    ابو فارس 5 أشهر قبل +4

    كلهم خون الي في اللقاء لابارك الله فيهم يسعون لخراب بلدنا ، ويعملون تحت منظمة الإخوان الارهابيه وقطر التي تسعى لدمار العرب والخليج بالذات .

  • المهم انت Saud alsaud
    المهم انت Saud alsaud 5 أشهر قبل +4

    تقعدون تبربرون واهدافكم واضحه بس بربرو الين تطرش عيونكم ..مافيه زي السعوديه 😛😛

  • Dr. Abd
    Dr. Abd 5 أشهر قبل

    بعد أن كانت الحكومة تدعمة في مجال التعليم منذ صغره مجاني وحتى البعثة وتقدم الاموال ليزداد علماً ومعرفة اصبح ينبح ضدهم. هذا ببساطة تعريف نكران الجميل.

  • Mohamed kowab
    Mohamed kowab 5 أشهر قبل

    أكثر حاجتين إستغرب منهم
    سعودي معارض .. وسعودي يبحث عن عمل ..
    البلد فيها من الخير الكثير .. أمن أمان .. فرص عمل كثيرة ..فلوووس ما ليها حد اللهم بارك .. ياخ شنو اليخليك تعارض .. وشنو اليخليك تكون عاطل والبلد كلها خير ..
    والدليل ملايين الناس تجي تترزق من البلد الطيبة دي ..
    يبقى العيب في من ...
    حفظ الله بلاد التوحيد ..
    والله انتم في نعمه لا تشعرون بها

    • Lovely
      Lovely أشهر قبل

      كلام سبيستون , لا وظايف والخير قد راح من زمان بس انت مغشي بصرك عن الواقع الي نعيشه ولا البطاله بالملايين كيف فرص عمل كثيرة الا اذا قصدك حارس امن او بقالة ب 3الاف ريال ف ذا شي ثاني :(

  • ٫هـآي قـآيز ッ
    ٫هـآي قـآيز ッ 5 أشهر قبل +1

    كل الأحذيه اللي بالردود من المستنقعات العربيه وقليل من السعوديه ههههههههههه
    الحمدلله على نعمة المملكه العربيه السعوديه
    🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️🇸🇦♥️

  • عبدالله الميموني

    ياخي مساكين كلكم أنتم يالمعارضين والقنوات الإجنبية معكم كلكم حاولتو تشوهون صورة محمد بن سلمان للعالم ولا قدرتو والي صدمكم وقهركم أكثر إن محمد بن سلمان من ضمن المشاركين بالقمة العشرين وهذا متى بعد قضية خاشقجي الله يرحمة الي قلبتم الدنيا فوق تحت عشانة إحبااااط لكم صراحة بعد محاولاتكم الفاشلة يافاشلين ولعبكم بالماء العكر ما قدرتو فية ولا بتقدرون فية بعد ، أن أشهد إنك جبل ما يهزك ريح يابن سلمان وأختمها بي الكلاب تنبح والقافلة تسير

  • fitness tarik
    fitness tarik 5 أشهر قبل

    I believe his lying

  • os os R
    os os R 5 أشهر قبل +1

    قال تعالي(قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ)
    الله وهبهم الملك وطاعتهم واجبه مالم يامر بمعصية الخالق مع تحفظي بقرارات بن سلمان الاخيره بالانفتاح واكل اموال العامه بالباطل لاكن اعدائنا كثر ومتربصين فينا وامن ديننا ووطنا بامنهم اللهم احفظ ولاة امرنا لما تحب وترضا

  • Mona M
    Mona M 5 أشهر قبل

    الغباء جند من جند الله .

  • Ssss R
    Ssss R 5 أشهر قبل +29

    محمد بن سلمان تاج على راسك
    والمملكه العربيه السعوديه لاتتشرف في الطابور الخامس الخونه اذناب العدو

    • ADIL DAN JUJUR
      ADIL DAN JUJUR 4 أشهر قبل

      +hoor Hoor يارب

    • ADIL DAN JUJUR
      ADIL DAN JUJUR 4 أشهر قبل +1

      لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل

    • ســـعــود الــصــقــر
      ســـعــود الــصــقــر 5 أشهر قبل

      hoor Hoor
      اللهم من تمنى لدولتي الشر و لبلادي الزوال اسئلك اللهم ان ترد دعائه عليه بضعفي ما يتمنى لنا

    • ســـعــود الــصــقــر
      ســـعــود الــصــقــر 5 أشهر قبل

      Ahmed Moustafa
      Do you think we are idiots to destroy our nation like you guys did ?

    • العمدة 3zf
      العمدة 3zf 5 أشهر قبل +1

      Ahmed Moustafa
      اكلزق امك بس

  • Ali Hasan
    Ali Hasan 5 أشهر قبل +1

    حرية على ماذا
    اقل حالات عنف موجودة في السعودية
    اقل حالات فقر
    حالات الاغتصاب موجودة بكثرة في العالم الى عندنا
    معدلاتنا في ارتفاع من كل النواحي
    متمسكين في الدين والشريعة والعادات والتقاليد
    انا اتحدى واحد فيكم يجلس خارج البيت الى الفجر ويشعر بأمان ولا احد يكلمه الى عندنا ياعمي لو تنام في الشارع أأمن من دولكم
    لماذا خاشجقي قضية لكم أمريكا سحقت العراق من اجل ماذا صدام !!! رئيس الوزراء الكندي دفع مبلغ خيال في حملته لي اجل يصل للكرسي ونحن نتبرع بالمليارات الى دول العالم ونذم !! حتى امريكا تأخذ السجناء بدون دليل ولا حسيب والبعض ينسى في السجون الأمريكية وتقول الحرية الأمريكية عجيب

  • m mezoo
    m mezoo 5 أشهر قبل

    غثيث يروح بلاد الكفار عشان على قولته يبغى الاصلاح ياخي اصلح نفسك اول شي

  • rashad rashad
    rashad rashad 5 أشهر قبل +1

    4:45
    من شفت ذا الشيعي بالتقرير غسلت يدي منكم
    مسكين عمر بزر ومراهق
    حفظ الله شعب السعودية وحفظ محمد بن سلمان وايده الله بنصره،

  • Ali Shawaa
    Ali Shawaa 5 أشهر قبل

    arclip.net/video/TIhCUSTRfFY/فيديو.html حثالات زايد شيلة

  • alhanouf abdullah
    alhanouf abdullah 5 أشهر قبل +1

    السعوديه تاج راسنا

  • ali Ali
    ali Ali 5 أشهر قبل

    اجندة خارجية تعملون لصالحها وضد وطنكم وتبون الحكومه تسكت عنكم، انتم تريدونها كسوريا والعراق وغيرها .. مجرد كلاب نابحة لا اكثر

  • Mohammed Alzahrani
    Mohammed Alzahrani 5 أشهر قبل

    نسأل الله ان يحفظ بلدنا و يحميها بعينه التي لاتنام ... الحمدلله بلدنا بخير ونعمه ولكن هؤلاء مغرر بهم

  • D-Hakim S
    D-Hakim S 5 أشهر قبل

    عمر شغل دماغك شوي تشوف أن للدول العربية أعداء كثر بكل شيء له هدف
    سؤال / وين الي يدعون بالحرية والكرامة في سوريا هم مثل الدود للميت حتى يدفن لا يتركه الا صار عظم زي الي يدعون الحرية يخربون البلاد يتركون نشاطهم يذهبون خارج البلاد أنت طبق
    ما يقول المثل أمش سيدا عدوك يحتار فيك
    دائما كل أنسان له طيش الشباب يبي يجرب كل شيء
    لكن يكون هناك دين هو السبب وجودنا بالدنيا
    أرجع إلى كتاب الله

  • Ali Ajme
    Ali Ajme 5 أشهر قبل

    عززو له يالمرضا. تبون السعودية تصير مثل العراق قبائل تذبح ببعض وجيون الشيعة ينتهكون عرض اخواتكم. يعلم الله لو راحو ال سعود لا سمح الله. راح تتمنونهم يرجعون مثل ما شيعه العراق يبكون على صدام. عمر عبدالعزيز مسوي الولد الذكي وهو زهراني غبي مطي للغرب ولايرانيين ولاترات. اخس الله يلعنك

  • Ali Ajme
    Ali Ajme 5 أشهر قبل

    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يزهق روحك يا عمر عبدالعزيز أنت تعرف أن مقتل جمال بسبب عملاء مخابرات خانو الأمير كل هدفهم تشويه سمعة السعودية. كل الدول تحاربنا إعلاميا. الله يلعن من رباك رخيصه

  • ABU SAAD
    ABU SAAD 5 أشهر قبل

    كفوا عليك يابو سلمان قلب موازين العالم

    أشهد بالله اني أحبه

    وكرتك أنحرق ياعمر كذبت كثير وحاولت تكسب تعاطف أبناء شعبك لكن كرتك انحرق مثل الفقيه والمسعري

  • Ahmad Alharbi
    Ahmad Alharbi 5 أشهر قبل

    الحين انا مافهمت هو وش يبي ، يعني الحكومه ابتعثتك وتنتقدها ؟؟ وتنكب اصدقائك وافراد عائلتك ،
    وش تبي بالضبط ،تبي تصير مشهور ومحط انظار،
    ناس فاضيه

  • أبو سعود
    أبو سعود 5 أشهر قبل +1

    ربي ينتقم منك يا ابو منشار والعصابه المشاركه بالاغتيال

  • my a
    my a 5 أشهر قبل

    انت من ارشد على خاشفجي أحسنت وسلمت يمينك

  • محمد الهذلي
    محمد الهذلي 5 أشهر قبل

    انت يبلك واحد يحط الحذين في وجهك

  • s3udkhalid
    s3udkhalid 5 أشهر قبل

    لك يوم يا خاين

  • Sloom
    Sloom 5 أشهر قبل

    هههههههههههههههه محمد بس سلمان يقرا تغريداتك ويشوف مقاطعك؟ قل انه مسويلك سبسكراب ولايك بعد

  • إلامَا ؟
    إلامَا ؟ 5 أشهر قبل

    هههههههههه تقنعي ان الغرب يبغووون صلاح هذه الامه......افلام كرتون ...الله ياخذكم