ردة فعلي على الهلال والاهلي الاماراتي نصف نهائي كاس اسيا || خذ نفس وادخل شوف المباراة المجنونه 😳😂

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/11/17
  • ردة فعلي على ذهاب نصف نهائي كاس اسيا 2015 - الهلال والاهلي الاماراتي.
    -----------------------------
    Follow Me +تابعني
    🔴 Instagram jassim_qambar
    📝 Twitter SarJimmy
    📸 Snapchat www.snapchat.com/add/sarjimmy
    🔹 Facebook sar.jimmy
    لدعم القناة مادياً : 💲streamlabs.com/جاسمقمبر
  • ألعاب فيديوألعاب فيديو

تعليقات • 143

  • A Sa
    A Sa 2 أيام قبل

    أتمنى يرجع التون الميدا

  • احمد سعد
    احمد سعد 14 أيام قبل

    هلا بيهم

  • محمد أحمد
    محمد أحمد 18 أيام قبل

    شباب صاحب القناة ما شيبه في فول

  • ام جهاد
    ام جهاد 22 أيام قبل

    على زق

  • MDG5 1
    MDG5 1 23 أيام قبل

    مثل ما يقول المثل حق الحرام ما يمشي

    • MDG5 1
      MDG5 1 22 أيام قبل

      @جاسم قمبر ضربة الجزاء الكورة طلعت وضربت القايم

    • جاسم قمبر
      جاسم قمبر  22 أيام قبل

      اي حرام ؟

  • Fahad Al
    Fahad Al 24 أيام قبل

    تنرررررفز ي ملعوووون قفل قناتك لإقفلها لك الحين ي **********

  • X numerOne
    X numerOne 25 أيام قبل +1

    سو ردت فعل على حمد الله

  • so00so1
    so00so1 25 أيام قبل

    حكم المباراه بيحكم النهائي مع اوراوا
    مبروك للهلال البطوله

  • رصيص
    رصيص 25 أيام قبل

    التون الميدا برازيلي المهاجم ياليت تسوي ردة فعلك عليه .. نص اهداف كارلوس ادواردو بوجود الميدا بسبب الميدا كان يصنع او يتحرك ويسحب المدافعين
    مهاجم جبار تكتيكي بحت .. لكن ماكان مركزه راس حربه والهلال اقحمه بالمركز ذا ومع ذالك ماقصر ولا هو يلعب جناح ايمن وخلف المهاجم .. اتمنى حقيقه تسوي ردة فعلك عليه

  • كريستال المبدع
    كريستال المبدع 25 أيام قبل

    اطلق هلالي

  • محمد عبدالله
    محمد عبدالله 26 أيام قبل

    وحششش

  • يوسف يعقوب
    يوسف يعقوب 26 أيام قبل

    وين الاياب ؟

  • المهلهل ALMUHLHIL
    المهلهل ALMUHLHIL 26 أيام قبل +1

    شوف والله كنت احبك بس الحين كرهتك سرت غثيث سرت ترفع الضغط ادري أني مو مجبور أتابعك بس كنت لازم أقول هذا الشي

    • مراد علمدار
      مراد علمدار 21 أيام قبل

      @المهلهل ALMUHLHIL أنا معك في هاذي

    • المهلهل ALMUHLHIL
      المهلهل ALMUHLHIL 22 أيام قبل +1

      والله انت صح بس شسوي هو المفروض ما يلتفت لتعليقي 🤝

    • مراد علمدار
      مراد علمدار 23 أيام قبل +1

      خلي كرهك في قلبك لاتحطمه كلنا اخوان

  • ابو حلفه ٥١١
    ابو حلفه ٥١١ 26 أيام قبل +1

    سو ردت فعلك علئ التن الميدا ولله لعيب

  • احمد said
    احمد said 26 أيام قبل

    ارجو منك خليك حقاني بلاش نفاق وتحايزك باين اوي معا الهلال خطه تحكيمي كبير و رغم كده معلقتش عاليه وسكت ولو كانت للهلال مكنت سكت انتا يوت يوبر خليك ديمن محايد ومعا الصح والحق اخوك احمد من مصر

  • محمد الزهراني
    محمد الزهراني 26 أيام قبل

    احس انك تدعي انك هلالي عشان المشاهدات اعذرني بس هذا اللي لاحظته.

  • فهد المطيري
    فهد المطيري 26 أيام قبل

    من اسوء مباريات الهلال في اسياء الاهلي نادي ضيعف امام الهلال

  • تودكس /Todex
    تودكس /Todex 26 أيام قبل +1

    انت مو مو ملاحظ انك تنزل الهلال بس والفرق الباقية ايش 🤨🤔

  • محمد عبدالمحسن
    محمد عبدالمحسن 27 أيام قبل +5

    معلومة :
    مدرب الاهلي هنا ( كوزمين ) هذا سبق وان درب
    وكان من اعظم المدربيين اللي مروا على الهلال
    وبالمناسبة 😅 كان يحب الشلهوب جداً 😅
    لكن كان مدرب عظييييم وكتب باسمه من ذهب في قائمة افضل المدربين اللي مروا على الهلال
    وللان يسألون يقول الهلال هو اعظم فريق دربته واكبر نادي في آسيا

  • محمد عبدالمحسن
    محمد عبدالمحسن 27 أيام قبل +1

    للمعلومية ياجاسم ترا جميع الحكام قالوا بانتي صحيح حتى جمال الشريف قال صحيح ولو تلاحظ وتدقق زييين تراها ماخرجت بكامل محيطها كاااامل لم تخرج حتى لو كانت اغلب الكوره او ثلاث اربعها بالخارج فهي لم تخررررررج
    هذي الكوره لو على خط المرمى لم تُحتسب هدف
    لها صور واضحه من على الجنب وليس من زاوية الكاميرا
    ان شاءالله وضح كلامي ؟

  • khalid Al-yafei
    khalid Al-yafei 27 أيام قبل

    عبد نادي الهلال

  • ام احمد
    ام احمد 27 أيام قبل

    بلتوفيق اوارو الياباني دق خشم الطاقيه متل دق خشمهم سدني ههههههههههههههههههههههههه

  • ساره حالد
    ساره حالد 27 أيام قبل +2

    الله يوفقك ويسعدك ي جاسر قمبر وان شاءالله م نرجع خايبين وناخذ النهائي وتخضع اسيا لنا😔💙💙💙💙💙🇸🇦

    • كنق٠٢ ٥
      كنق٠٢ ٥ 26 أيام قبل +1

      ساره حالد
      طيب مفروض تكونين متحمسه مو 😔

  • Bo_3o0of_2 3
    Bo_3o0of_2 3 27 أيام قبل +1

    نزل الإياب 🔥🔥

  • Mm N
    Mm N 28 أيام قبل +1

    7:10🤢

  • m7md 3li
    m7md 3li 28 أيام قبل

    سوي رده فعلك على مباراه العراق وايران

  • عبدالعزيز
    عبدالعزيز 28 أيام قبل

    اللي يبي جاسم يسوي ردة فعله على الاعب التون الميدا يضغط لايك يالله😍💙

  • كل الحكايه احبك ياهلال

    الميدا كان لغيب بس مدربنا السابق دونيس يلعبه مهاجم وهو بالاصل جناح ومهاري لدرجه خرافية وفي المباراة عذب النصر كلهم وان شاء الله اسيا للهلال 💙💙

  • بحر الشوق
    بحر الشوق 28 أيام قبل

    سوي ردت فعل على التون الميدا مهاجم الهلال راح يبهرك مهاري جدا جدا

  • 9 FoX
    9 FoX 28 أيام قبل

    الإياب فقع كبدي و حطمني🗿💔 ذاك الوقت

  • jeedo m
    jeedo m 28 أيام قبل

    سوي ردة فعلك ع التون الميدا

  • سلطان العلي
    سلطان العلي 28 أيام قبل +2

    سو رده فعلك على التون الميدا💙

    • سلطان العلي
      سلطان العلي 26 أيام قبل

      ❤❤❤🇦🇪🇦🇪🇦🇪🇦🇪
      احلى اماراتي ولله كلكم على راسي

    • عبود wins
      عبود wins 26 أيام قبل +1

      انا اماراتي وا ياراب الهلال يأخذ اسيا 🇸🇦🇦🇪❤️💚

  • كاروكا الشمري
    كاروكا الشمري 28 أيام قبل +4

    سو رده فعل على التون الميدا يعجبك والي معي لايك

  • صالح الربيعان
    صالح الربيعان 28 أيام قبل +1

    تخيلو. جاسم. ( ابو قمبر ). يثبت تعليقي أو يحط لي قلب أو يرد علي. اخوك من السعوديه 🇸🇦🇧🇭

  • ismail gamal
    ismail gamal 28 أيام قبل

    رد فعل علي المنتخب المصري الاولمبي عامل شغل جامد المتفق علي كلامي لايك

  • متعب السلمي
    متعب السلمي 28 أيام قبل +1

    يااخي ماافي انصاف للفرق الثانية مقاطعك كلها للهلال
    اللي معايا لايك❤️👍🏻

  • Turki Alharbi
    Turki Alharbi 28 أيام قبل

    بداية المقطع الاحتجاج ان الحكم صفر بداية المباراة ولاعبيين الهلال مايدرون ومن السنتره لاعبين الاهلي شاتوا الكوره لمرمى الهلال وشطفت العارضه وكان بيكون اسرع هدف في تاريخ البطوله بس ربكك ستر

  • جابر حسن
    جابر حسن 28 أيام قبل

    كيف ماتقدر تفتي والكوره خرجة برا بكامل محيطها خلك محايد مو بس للهلال

  • elaf monther
    elaf monther 28 أيام قبل +4

    العراق وايران سوي ردة فعلك يمعود بليييييييز 🌷🌹🍯♥️🌏⚽🥁🏟️📢🎵🎺🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  • Mahmoud Mabrouk
    Mahmoud Mabrouk 28 أيام قبل

    يعم اعمل عن الاهلي المصري،✋⁦❤️⁩

  • mm bb
    mm bb 28 أيام قبل

    سو ردت فعلك على الهلال النصر عام 2014 ٣/٤

  • ياسر الحمراني
    ياسر الحمراني 28 أيام قبل

    اي اتحادي شاف المطقع يضغط لايك

  • ياسر الحمراني
    ياسر الحمراني 28 أيام قبل

    والله يا فيك برود مو طبيعي اللي يبغى ينام يدخل يتابع المقطع

  • ناصر الحناكي
    ناصر الحناكي 28 أيام قبل +18

    🔥💙💙🇸🇦😻
    ان شاء الله الاسبوع الجاي بنفس الوقت ذا نفرح ب اسيا ونبارك ل بعض يالله يارب 💙💙💙😭🔥

    • عبود wins
      عبود wins 26 أيام قبل +3

      انا اماراتي وا يارب الهلال يأخذ اسيا 🇸🇦🇦🇪💚❤️

  • عبدالله الحربي القادح الشبابي

    ضربة الجزاء شي غريب 😂😂💔

    • yvrt
      yvrt 24 أيام قبل

      بروست

  • D.silva _ almalki
    D.silva _ almalki 28 أيام قبل

    اعلام الهلام اخترع قانون إسمه ( بطن الكوره ) حتى الفيفا مافكر فيها عليهم لعنه من الله نادي كريه بغيض وبتوفيق اوراوا واي فرييق يواجه الزعيق اتمنى له الفوز

  • ناصر الحناكي
    ناصر الحناكي 28 أيام قبل +1

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم❤️❤️

  • اسامه محمد
    اسامه محمد 28 أيام قبل

    شكرا على المقطع الجميل
    بس باقي تسوي رده فعلك على مباراه الإياب في دبي كانت حريقه 🌪️⚡

  • Ali Alsnawi
    Ali Alsnawi 28 أيام قبل

    نبي ردة فعلك على التون الميدا مع الهلال

  • Sultan Majid
    Sultan Majid 28 أيام قبل

    سوي ردة فعلك ع الاياب

  • زعيم اسيا
    زعيم اسيا 28 أيام قبل +1

    سو رده
    فعلك على التون الميدا

  • لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله 28 أيام قبل

    افضل يوتيوبر 💙❤️

  • Gemy Mohamed
    Gemy Mohamed 28 أيام قبل

    اتفرج على مسي الاهلي موهبه لم تستغل arclip.net/video/_amh6UpylYk/فيديو.html&feature=share

  • ayoob inho10
    ayoob inho10 28 أيام قبل

    يعطيك العافية ❤️🙏

  • خالد عبدالرحمن
    خالد عبدالرحمن 28 أيام قبل +4

    الله يسععدك يا جاسم عقبال الفوز بالمباراه النهائيه💙.

  • Awad Alwadei
    Awad Alwadei 28 أيام قبل

    التون الميدا من امهر المحترفين في تاريخ نادي الهلال سو ردك فعلك عليه 👍💙

  • ليونيل ميسي
    ليونيل ميسي 28 أيام قبل

    💙💙💙💙🏆

  • حزن بي
    حزن بي 28 أيام قبل +27

    سوو ردة فعلك على التون الميدا والله مجنون 🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  • Ahmed Daadeer
    Ahmed Daadeer 28 أيام قبل

    اسمحلى يا جاسم بإلغاء الاشتراك لعدم تقديم المحتوى الذى انتظره منك انا وأغلب ⁦🇪🇬⁩ ونشكرك على ما قدمت سابقا🙋
    وعاش الهلال💙✊

  • الزعيم العالمي ١١٩:١٤

    بلنتي واضح الكورة ما طلعت بكامل محيطها