فلوق العيد !! ٢٠١٩

مشاركة
تضمين
  • تم نشره في 2019/06/ 9
  • ❞ اذا حبيتوني و حابين تشوفوا فيديوهاتي ، اضغطوا على زر الاشتراك ❝ ⤹
    __
    « تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي » ⤺
    ↜ انستاغرام ⎛Rozzah ⇜ Instagram
    ↜ سناب شات ⎛Rozzah23 ⇜ Snapchat
    __
    ↜ أسئلة و أجوبة سريعة ☕️✨ :
    💫 اسمي : رزان 🌸
    💫 عمري : ١٦ سنة 👱🏻‍♀️
    💫 نوع الكاميرا : Canon 700D 📹
    💫نوع العدسة : Sigma 30mm 1.4 art lens 📷
    💫 برنامج المونتاج : Final Cut Pro X 💻
    __
    rozzah@diwangroup.com : For Business
    __
    ↫ كل الحب 🌙💕
    رزان 🏹
  • ترفيهترفيه

تعليقات • 4 488

  • YaYa Kijoi
    YaYa Kijoi 12 ساعات قبل

    بلييييييز عملنا فيديو عن هذه تسريحة بلييييييييييييييييز

  • Ahmad Ahnad
    Ahmad Ahnad 12 ساعات قبل +1

    على فكرا انا ساكن في لأردن في الميدان اذا بتعرفيها

  • alaa sar
    alaa sar 14 ساعات قبل

    احنا بنفيء من الصبح بحبك كتيييييييير

  • الأصفر المشاكس
    الأصفر المشاكس 14 ساعات قبل

    من الصبح مثل ما يقول المثل قبل الشحادا وبنتها

  • كفر ذنبي يا الله
    كفر ذنبي يا الله 15 ساعات قبل

    شسالفة خلصت سنة😭😭أذكر العام بالعيد اطلع ع ملابسها💔

  • محمد محمد
    محمد محمد 15 ساعات قبل

    بايخة وسخيفة

  • Yasmin Issa
    Yasmin Issa 15 ساعات قبل +1

    اخوي عند نفس بلوزة اخوك لبسها بالعيد🙂💁‍♀️كيف ما بعرف

  • نوف بامفلح
    نوف بامفلح 16 ساعات قبل

    لا أعرف من سيقرأء تعليقي لاكن اتنمى لك الصحه والعافيه وطول اله الا الله محمد رسول الله اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وشكرا 🌹

  • Roro m
    Roro m 16 ساعات قبل

    نحنا منفيق بكير

  • علي احمد
    علي احمد 16 ساعات قبل

    احكيلنا قصت حياتك

  • اوهانا سان
    اوهانا سان 17 ساعات قبل

    طالعة بتجنني😘😘😘😘

  • ام سعد
    ام سعد 17 ساعات قبل

    يوشي بتشبه نسليهان اتاغول

  • بنت بغداد
    بنت بغداد 17 ساعات قبل

    حلووو استمري كليبي😘❤

  • Rattan Xo
    Rattan Xo 18 ساعات قبل

    المقطع عباره عن خالد

  • ibtihal elamrani
    ibtihal elamrani 20 ساعات قبل

    في الصباح لأن حلاوة العيد تبدأ في الصباح ❤️

  • M Ad
    M Ad 20 ساعات قبل

    إني ساعة صباح 4

  • Salam Ashraf
    Salam Ashraf 20 ساعات قبل

    بتجنني يا حبيبت البي

  • menna mano
    menna mano 21 ساعات قبل +1

    رزان اعملي يوم كامل بالهجه المصريه

  • Haider Hammodi
    Haider Hammodi 21 ساعات قبل +1

    طالعه بتجنني😘💖

  • aida bouzir
    aida bouzir 22 ساعات قبل

    اعملي فيديو لتسريحة شعرك رزان

  • Face moon
    Face moon 22 ساعات قبل

    تصويرك مو حلو

  • mani 1417
    mani 1417 23 ساعات قبل

    فستانك ياخذ العقل ماشاء الله من فين بليييززز ابغا اشتريه لعيد الأضحى😍😍😍😍❤❤❤❤

  • ILOVE MY SELF
    ILOVE MY SELF 23 ساعات قبل +2

    إنتي كتير حلوة ملابسك كتييير حلوين وحتى مكياجك روعة روزة انا من الجزائر

  • اطفالي سر السعادتي

    رزان انتي اتجننين فديت نزاكتج

  • Afaf Alharthy
    Afaf Alharthy أيام قبل

    فستانك نفس فستاني تبع العيد ♡♡

  • anais anais
    anais anais أيام قبل

    انا افيق الصبح⛅⛅⛅⛅⛅⛅

  • mostapha benghia
    mostapha benghia أيام قبل

    مانو فيديو ليش صورتيه

  • Sara S Zaghloul
    Sara S Zaghloul أيام قبل

    انا من مصر🇪🇬 وانا بتابعك 😘وكنت عايزة تسريحات للشعر 💇 وانا ملاحظة انك بتحبى المصريين 💓

  • صمتي لغتي
    صمتي لغتي أيام قبل

    انفيء الصباح✔✔✔✔

  • korean-P AR حريقة
    korean-P AR حريقة أيام قبل

    ليش ما تسويي ردة فعل لأغنية BBoom BBoom لفرقة MOMOLAND!!!!!

    • korean-P AR حريقة
      korean-P AR حريقة 13 ساعات قبل

      @%// اللله جبتي شئ جديد😂😂😂😂

    • %//
      %// 13 ساعات قبل +1

      @korean-P AR حريقة صراحه بحب bts و blackpink و شويه صغنطتين twice 😂💁

    • korean-P AR حريقة
      korean-P AR حريقة 13 ساعات قبل

      @%// هذا هو الي اقصده😂😂😂😂😂😂انا الصراحة ما بفضل BTS احسن فرقة عندي هي MOMOLAND,و BTS كثييير ناس عرب عملوا لها ردة فعل لكن MOMOLAND ولا مرة شفت احد عمل ردة فعل لها من العرب فعشان كذا انا اقول لها اعملي ل MOMOLAND وانا ما بحب المحتوى العربي في ردات الفعل للكيبوب دايماً ردات الفعل بتكون ل BTS او BLACKPINK واذا كانوا كريمين بيعملوا ل TWICE و EXO واحياناً RED VELVET غير ذولي مافي بتمنى انه العرب بيوسعوا من مجال ردات الفعل للكيبوب ويعملوا ردات فعل لأغلببب الفرق كثثيييير بتمنى!!!!
      وانتي شو احسن فرقة عندك من فرق الاولاد و فرق البنات اذا كانت BTS بلييز قوليلي فرقة ثانية لأنه كل الناس بيحبوا BTS😂😂😂😂

    • %//
      %// 15 ساعات قبل +2

      @korean-P AR حريقة اه منا عارفه بس بقول يعنى ملهاش لزمه لتعمل ل bts على اغنيه boy with love ياما بلاش 😂

    • korean-P AR حريقة
      korean-P AR حريقة 16 ساعات قبل

      @%// هي احياناً تسوي ردات فعل لأغاني كيبوب

  • Mahmad Manmad
    Mahmad Manmad أيام قبل

    ااا

  • Retaj Alrwaili
    Retaj Alrwaili أيام قبل +1

    اللي يسهر لايك🌚😂

  • روايات من أثر الواقع

    مين البنت المحجبة الي كانت معاها

  • مروان محمد
    مروان محمد أيام قبل

    💔💔💔ححلو هل فيديو

  • nihad hatim
    nihad hatim أيام قبل

    مونيا ماحبج و سونيا تسلم عليكي يهلوه يلهوي لايك وشتراك بليز يز

  • Salma Yassin
    Salma Yassin أيام قبل +1

    كانو كثيرر حاطةةة مكياااج

  • marwa sayed 5555 taha
    marwa sayed 5555 taha أيام قبل

    انا مش بنام يوم العيد

  • ლ Řôââ ლ
    ლ Řôââ ლ أيام قبل

    انا مابنام هيههؤهي

  • Amir Atailia
    Amir Atailia أيام قبل +2

    # حملة توصيل رزان الى المليونين

  • katloni90
    katloni90 أيام قبل

    👍

  • بلال صفاء
    بلال صفاء أيام قبل

    منور حبيبتي👑👑👑👑👑

  • كايلي 1111
    كايلي 1111 أيام قبل

    اكتير حلوه واللوان الاصفر اكتير يجنان عليك

  • رامي محمد
    رامي محمد أيام قبل

    اوجد الفرقIOVE واحد خمسة سبعة اربعة فقط الاربعة بس بيهة شوي اختلاف

  • Kareem Al-Iraqi
    Kareem Al-Iraqi أيام قبل

    زربه مو فلوك

  • borhan Zuabe
    borhan Zuabe أيام قبل

    شي جميل جداً

  • دمشقيه الهوى
    دمشقيه الهوى أيام قبل

    كيف عاملة تسريحتك

  • YOYO Tube
    YOYO Tube أيام قبل

    So cute 🌸😍 check my channel please😫🙏🙏💓

  • Faten Elarishy
    Faten Elarishy أيام قبل

    تسريحتك اكتير جميلة 💖💖

  • محمد بلاص
    محمد بلاص أيام قبل

    الصبح

  • Tala Sayed
    Tala Sayed أيام قبل

    سؤال انت مارح تتحجبي

  • NOHA TV haddad
    NOHA TV haddad أيام قبل

    بصراحة اللبسة كتييير قديمة لي معي لايك بليز 😊😊

  • aya S
    aya S أيام قبل

    زكرتني بدنيا أسعد سعيد 😂😂😂ياربي شو هلزوق هاد😂😂😉

  • صاكة وكذا
    صاكة وكذا أيام قبل

    عيد مبارك عليج خيتي 😹ولو تاخرت عله العيد🎁هاي اذا فتحتيها خذيتي الهديه (رديها فدوا)

  • Dorsaf Benjeddou
    Dorsaf Benjeddou أيام قبل

    اعمللنا فيديو مشتريات ❤

  • Selma Llabda
    Selma Llabda أيام قبل

    العيد عندكم سامط. و قاعدة غير توري. في روحك.

  • محمدl M7md
    محمدl M7md أيام قبل +18

    رزان سوي يوم كامل متحجبه يعني ستايلك محتشم وكذا متحمسه اشوفك بالحجاب ♥️♥️♥️♥️

  • Hammada karem
    Hammada karem أيام قبل

    ضهر

  • حلا حلول
    حلا حلول أيام قبل

    مبروك عال 2 مليون روزا❤👑

  • ابداعات دانية Dndn

    احبججججج

  • CALOLIENA MEZAKY
    CALOLIENA MEZAKY أيام قبل

    انتي كتير حلوه ♡☆♡☆
    بتروحي على الملاهي وين ساكنه♡♡♡ بالضبط♡♡♡♡

  • Shamma Alhemeiri
    Shamma Alhemeiri أيام قبل

    احبك وايد من العين والميكب وااااااااااو😍ماشاءالله🥰🥰

  • Shamma Alhemeiri
    Shamma Alhemeiri أيام قبل

    احبك

  • susu and yuyu love
    susu and yuyu love أيام قبل

    صبح

  • القلب نور ستارز

    كثير حلوه 😍

  • girl Jimin
    girl Jimin أيام قبل +1

    مكياجك اوفر...

  • Rishav Shah
    Rishav Shah 2 أيام قبل

    Someone is using ur fake account in pubg

  • موسيقا zozo
    موسيقا zozo 2 أيام قبل +1

    انتي طالعه كتيرر حلوه بس مكبره حالك كتيرر

  • Bochra Hmid
    Bochra Hmid 2 أيام قبل

    بتشبهي شيرين بيوتي

  • Musab Alhsooni
    Musab Alhsooni 2 أيام قبل

    وخير

  • Musab Alhsooni
    Musab Alhsooni 2 أيام قبل

    وانتي بألف عام

  • Flower com
    Flower com 2 أيام قبل +1

    الله يشفي كل مريض يشترك في القناة وحط لايك 👍
    🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

  • Flower com
    Flower com 2 أيام قبل +1

    الله يشفي كل مريض يشترك في القناة وحط لايك 👍
    🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

  • Hich Bekh
    Hich Bekh 2 أيام قبل

    بالجزائر الصبح

  • Manaya .mooni
    Manaya .mooni 2 أيام قبل

    احنا نسهر ما ننام 💛

  • Fati flowers
    Fati flowers 2 أيام قبل +4

    حبيبتي عيد مبارك علينا وعليك انا من المغرب وبحبك كتتت♡ييير يااحلى يوتيوبرز

  • mansi
    mansi 2 أيام قبل

    تبادل الاشتراكات

  • AHMED
    AHMED 2 أيام قبل

    طفلة

  • Mona Elali
    Mona Elali 2 أيام قبل +1

    على الفجر بنروح على المقبرا

  • نياف العتيبي
    نياف العتيبي 2 أيام قبل

    حلوه لبى قلبك

  • عاشقة ابا الفضل
    عاشقة ابا الفضل 2 أيام قبل +1

    هذا العيد محسيت بأجواءه ابدد للاسف لأن گعدت 1 الظهر ☹ كل سنه ما انام وانتظر التكبيرات احلى اجواء الصبح بس راحت علي

  • علي فاروق
    علي فاروق 2 أيام قبل +1

    رزان انتي شخص اكيوت وكتير طيوبة رزان انتي بلمستقبل لو عرضو عليكي تقدمي برنامج تلفزيوني بتقبلي ولا لاء

  • Dad Asa
    Dad Asa 2 أيام قبل +1

    احنا ما ننام اصلا🌚🌚

  • marimsondos Sondos
    marimsondos Sondos 2 أيام قبل

    هو انت ليه مش لابسه الحجاب يا ريت ترد علي

  • محمد محمود
    محمد محمود 2 أيام قبل

    نحنا بل عيد ما بنام هههه😂

  • Kild Aishaain
    Kild Aishaain 2 أيام قبل

    روزة اعملي ردة فعلك على اغنية Bts اسم الاغنية army with luv وكمان بتغني وترقص معاهم المغنية هالزي😍😍😍😍

  • yahia foxx
    yahia foxx 2 أيام قبل

    بسم الله مشاء الله العيله كلها ملبن😂🍑

  • WB299
    WB299 2 أيام قبل

    اتوقع انا الوحيده الي بيعجبني الكلام الاردني 😭😭😭😔❤️🇸🇦🇸🇦

  • amal 27
    amal 27 2 أيام قبل

    بتشبه أمل قطامي شوي وحتى صوتها🤔

  • Tasneem Mohamed
    Tasneem Mohamed 2 أيام قبل

    احنا اصلا ما بنام لما بيكون صابح العيد 😂 بنضل صاحيين طول الليل و النهار بالعيد
    في مصر 😉

  • Hasan2008 Ali
    Hasan2008 Ali 2 أيام قبل

    واوا كتير حلوة 😘😘

  • مؤمنة الحمد لله
    مؤمنة الحمد لله 2 أيام قبل

    كلك تجنني💘

  • ذاكر نايك
    ذاكر نايك 2 أيام قبل

    عنجد ما شالله عنك بتجنني

  • سراج. الدين
    سراج. الدين 2 أيام قبل +1

    بتشبه شيرين اخت نارين بيوتي😱

  • الوافي الدوسري
    الوافي الدوسري 2 أيام قبل +1

    ابي اعرف ايش الفائده من المقط الفديو .
    اقسم ب الله انها تفاهات وحب المظاهر الله لا يكثر من امثالك يا عاهره

    • Abodi Drobi
      Abodi Drobi 2 أيام قبل

      الوافي الدوسري اي ولله معك كق العرب صايرين اغبياء وانا بكرهون مع انو انا عربي بس للأسف الوطن العربي سنه عن سنه عم يصير أسوء المشكله بل يوتيوبرز العرب مافي ابداع ولا حب للشغلات يلي بيعملو همن المصاري وتقليد

  • princess Mira
    princess Mira 2 أيام قبل

    كتيير حلو و انا كثير كثير بحبك حبيبتي
    رزان فيكي تعملي فيديو ماذا يوجد في حقيبتي للبحر؟ 😍

  • Oshaa Eldabah
    Oshaa Eldabah 2 أيام قبل

    انا بسهر

  • Mohammed bin Maher Al Qadi
    Mohammed bin Maher Al Qadi 2 أيام قبل

    🇯🇴❤❤❤❤❤❤❤🇪🇬

  • Leena Ashrf
    Leena Ashrf 2 أيام قبل

    واو ماشاء الله عليكي متل الامر الي بالليل بس بطلي اي وءت

  • Fatima Zein AL Deen
    Fatima Zein AL Deen 2 أيام قبل

    وين امك؟